recent
أخبار ساخنة

ما يجب ان تعلمه عن السبيرولينا - اهم 13 سؤال وجواب

الصفحة الرئيسية

ما يجب ان تعلمه عن السبيرولينا - اهم 13 سؤال وجواب. 
ما يجب ان تعلمه عن السبيرولينا - اهم 13 سؤال وجواب
ما يجب ان تعلمه عن السبيرولينا - اهم 13 سؤال وجواب

1-ما هي طحالب الاسبيرولينا؟؟

هي نوع من الطحالب الزرقاء/الخضراء التي اشتق اسمها من شكلها الحلزوني، وتحتوي على جميع الفيتامينات والمكونات الغذائية التي توجد في أي طعام مثل الحبوب، والنباتات، والاعشاب.

2-مما تتكون طحالب الاسبيرولينا؟؟

تعتبر طحالب الاسبيرولينا من أكثر مصادر الغذاء العضوي التي تحتوي على نسبة بروتين عالية،حيث تصل النسبة الى 60% من المكونات الغذائية التي تحتويها الطحالب، وهي غنية جدا بالفيتامينات والأملاح المعدنية والأحماض الأمينية، حيث تحتوي على مكونات غذائية فريدة نتيجة لعملية التمثيل الضوئي ومنها، البولي سكريدات، والفايكو كاينين، وأحماض دهنية مثل السلفوليبيد وكل هذه المكونات تعزز المناعة وتقلل خطر الإصابة بالسرطانات، والعدوى، والأمراض المناعية، وغنية بالكاروتينويد وهو أحد أهم مضادات الاكسدة الذي يحافظ على الخلايا ويحميها من خطر الإصابة بالسرطان، وتحتوي على الكلوروفيل الذي يعمل على الحفاظ على أجسادنا من التلوث الذي نتعرض له يوميا.
‏مما تتكون طحالب الاسبيرولينا
‏مما تتكون طحالب الاسبيرولينا

3-ما الفرق بين الاسبيرولينا والكلوريلا؟؟

الكلوريلا طحالب خضراء صغيرة، وهي ضمن الطحالب الغذائية أيضا ولكنها لا تحتوي على نفس نسبة البروتين الذي تحتويه الطحالب الاسبيرولينا كما أنها محاطة بجدار خلوي من السليلوز الذي يصعب هضمه ولكن الاسبيرولينا محاطة بجدار خلوي من البروتين الذي يسهل هضمه،والكلوريلا تحتوي على دهون مشبعة، وليست لها القدرة الكافية على مقاومة العدوى ومحاربة السرطان كالاسبيرولينا.
ما الفرق بين الاسبيرولينا والكلوريلا
ما الفرق بين الاسبيرولينا والكلوريلا 

4-هل طحالب الاسبيرولينا آمنة؟؟

أن طحالب الاسبيرولينا مزيج فريد من الطحالب الخضراء والطحالب الزرقاء، واستخدمت منذ القدم، حيث استخدمها الأسبان منذ 5 قرون في طعامهم، وحاليا يتم زراعة طحالب الاسبيرولينا في البحيرات في افريقيا من قبل السكان الاصليون ، وفي ال 20 عاما الماضية تناولها الملايين من الناس كمكل غذائي آمن على الصحة، وصرحت الولايات المتحدة الامريكية والمنظمة العالمية للصحة ان طحالب الاسبيرولينا أمنة على الصحة وحتى يمكن للاطفال ان تتناولها.
هل طحالب الاسبيرولينا امنة
هل طحالب الاسبيرولينا امنة

5-هل الاسبيرولينا من أكثر الأغذية إنتاجا في العالم؟؟

تعتبر طحالب الاسبيرولينا من أكثر الأغذية إنتاجا أكثر من الأخرى، حيث أنها تحتوي على بروتين أكثر ب 20 مرة من حبوب الصويا،و 200 مرة أكثر من اللحوم الحمراء، و بازدياد زراعة طحالب الاسبيرولينا يمكن الحد من قطع الغابات لزراعة المحاصيل الغذائية، وبهذا نحافظ على التوازن البيئي والصحة البيئية لكوكب الأرض.
‏هل الاسبيرولينا من أكثر الاغذية إنتاج في العالم
‏هل الاسبيرولينا من أكثر الاغذية إنتاج في العالم

6-كيف يستفيد جسم الانسان من تناول هذه الطحالب؟؟

ان طحالب الاسبيرولينا تحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الانسان، وان نقص أي من هذه العناصر يؤدي الى خلل في الوظائف العضوية، وهناك دراسات عديدة حول طحالب الاسبيرولينا أثبتت ان هذه الطحالب لها القدرة على محاربة الفيروسات كما انها تعزز المناعة الخلوية وتمنع الخلايا السرطانية من النمو.
‏كيف يستفيد الجسم الإنسان من تناول الطحالب
‏كيف يستفيد الجسم الإنسان من تناول الطحالب

7-هل هناك ادلة فعلية حول هذه الفوائد المتعددة لهذه الطحالب؟

نعم، هناك أدلة علمية في الصين، واليابان، وروسيا، والولايات المتحدة الامريكية، واوروبا، والهند اثبتوا ان لطحالب الاسبيرولينا فوائد متعددة لجسم الانسان، ومدى أهميتها وتأثيرها على صحة الانسان وايضا الحيوان، ونشرت المئات من الدراسات العلمية حول أهمية طحالب الاسبيرولينا بماتحتويه من عناصر غذائية فريدة في تعزيز وتقوية الجهاز المناعي.
‏هل هناك ادلة فعلية حول هذه الفوائد المتعددة لهذه الطحالب؟
‏هل هناك ادلة فعلية حول هذه الفوائد المتعددة لهذه الطحالب؟

8-كيف تعزز طحالب الاسبيرولينا الجهاز المناعي؟؟

تعمل طحالب الاسبيرولنا كمنبه فعال للجهاز المناعي، بما تحتويه من عناصر غذائية ملونة كالبيتاكاروتين، والفيتو كاينين، والبوليسكريدات، وكل هذه العناصر هامة للجهاز المناعي.
وقامت دراسات حول طحالب الاسبيرولينا حيث أطعموا الفئران، والقطط ، والدواجن ، والرومي هذه الطحالب ولوحظ التحسن في أجهزتهم المناعية، بل واكتشفوا أنه لا يحفز الجهاز المناعي فقط بليعزز قدرة الجسم في إنتاج خلايا دموية جديدة، ويعمل على زيادة عدد الخلايا المناعية كالماكروفاج التي بدورها تحارب العدوى وبالتالي تزداد مناعة الجسم.
‏كيف تعزز طحالب سبيرو لينا الجهاز المناعي
‏كيف تعزز طحالب سبيرو لينا الجهاز المناعي

9-كيف تساعد طحالب الاسبيرولينا في حماية القلب من الامراض، وتقليل نسبة الكوليسترول بالدم ؟؟

أثبتت دراسات التغذية الحيوانية في المكسيك والهند واليابان والأرجنتين انخفاض نسبة الكوليسترول بنفس النسبة ، كما انه تحسن عمل الشرايين القلبية والدورة الدموية، مما ساعد في تقليل ضغط الدم، وتشير هذه الدراسة أن طحالب الاسبيرولينا عملت على انخفاض نسبة الكوليسترول الضار بالجسم وارتفاع نسبة الكوليسترول النافع، وفي ألمانيا والهند أجريت دراسات على الإنسان ولوحظ مع انخفاض نسبة الكوليسترول بالدم انخفض الوزن ايضا، وكل هذا يساعد على حماية القلب من الأمراض وتعزيز قدرته على ضخ الدم ، وانخفاض ضغط الدم المرتفع، وخفض نسبة الكوليسترول.
‏كيف تساعد السبيرولينا في حماية القلب من الأمراض
‏كيف تساعد السبيرولينا في حماية القلب من الأمراض

10-ما هي قابلية طحالب الاسبيرولينا للهضم؟؟

ان طحالب الاسبيرولينا الخضراء/الزرقاء محاطة بجدار خلوي من البروتين الذي يسهل هضمه في المعدة، وتحتوي على كميات عالية من الفيتامينات والبولي سكريدات التي تساهم في عملية الهضم وتحسينها، ويعتبر غذاء فعال لمن يعانون من سوء الهضم واضطرابات الجهاز الهضمي.
‏ما هي قابلية طحالب أسبيرولينا للهضم
‏ما هي قابلية طحالب أسبيرولينا للهضم

11-كيف تساعد طحالب الاسبيرولينا في انقاص الوزن؟؟

ونتيجة لاحتواء طحالب الاسبيرولينا على كمية عالية من الأحماض الأمينية، فإن تناولها يعمل على خفض الشهية وزيادة معدلات الهضم والأيض، وبجانب الفيتامينات أيضا فهي تساعد على خفض الشهية أيضا، وبالتالي يقل الوزن.
‏كيف تساعد طحالب سبيرولينا في إنقاص الوزن
‏كيف تساعد طحالب سبيرولينا في إنقاص الوزن

12-ما هي فائدة الكلوروفيل الناتج من طحالب الاسبيرولينا للإنسان؟؟

يعمل الكلوروفيل على تطهير القولون والأمعاء من السموم المتواجدة به، كما انه يعمل كملطف للمعدة و يغلف جدار المعدة المتقرح مما يساعد في الشفاء من قرحة المعدة، كما انه يستخدم كغذاء من قبل البكتريا النافعة في الامعاء مثل الاكتوباسيلس، وبايفيديس، ويعمل كعلاج للامساك،ويقلل من خطر الاصابة ببكتريا اشريشيا كولاي، والكانديدا.
‏ما هي فوائد الكلوروفيل الناتج من الاسبيرولينا للإنسان
‏ما هي فوائد الكلوروفيل الناتج من الاسبيرولينا للإنسان

13-هل تستطيع الاسبيرولينا عمل توازن للجسم وجعله صحي دائما؟؟

تنمو الاسبيرولينا في محيط قلوي بالكامل، لذا تعد غذاء قلوي 100%، وهذا يعمل على معادلة الحمضية الناتجة من تناول الأطعمة التي تزيد من نسبة الحموضة بالجسم كالشاي والقهوة والسكر واللحوم، لذلك تعد غذاء قلوي مثالي، وبهذا يحدث توازن للجسم وتحسين الصحة وزيادة القدرة على محاربة الأمراض.
‏هل تستطيع الاسبيرولينا عمل توازن للجسم وجعله صحي دائما
‏هل تستطيع الاسبيرولينا عمل توازن للجسم وجعله صحي دائما

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب





google-playkhamsatmostaqltradent