recent
أخبار ساخنة

كيف للسبيرولينا ان تكون للتنحيف والتسمين في الوقت ذاته؟؟؟!!

الصفحة الرئيسية

تتميز سبيرولينا لما تحتويه من معادن وفيتامينات على موازنة الجسم وحل مشكلة سوء التغذية بشقيها النحافة الشديدة الناجمة عن نقص المغذيات والسمنة المفرطة وهما من أصعب ما يواجه المجتمع المعاصر.
كيف سبيرولينا للتنحيف والتسمين,كيف السبيرولينا للتنحيف,كيف السبيرولينا,للتسمين,السمنة,النحافة,حرق الدهون,تخسيس بدون حمية  ,تخسيس بدون رياضة ,البيتاكاروتين,السيلينيوم,زيادة الوزن,سبايرولينا للتنحيف,سبايرولينا للتخسيس,سبايرولينا للراشاقة
كيف للسبيرولينا ان تكون للتنحيف والتسمين في الوقت ذاته؟؟؟!!

كيف السبيرولينا للتنحيف؟

تعتبر السبيرولينا بمثابة مكمل حرق الدهون الأكثر فعالية والمتميز بين منتجات تخسيس الوزن،حيث قد تصل فعاليته في حرق الدهون و تخسيس الوزن حوالي 1.7 كجم من الدهون كل أسبوع بدون حمية أو ممارسة الرياضة ( وقد تزيد هذه المعدل او ينقص بحسب طبيعة الجسم اولا وثانيا بمقدار نشاط فعالية عمليات الأيض في الجسم )
ان تناول أقراص السبيرولينا قبل الوجبات مباشرة, يؤدي الى النحافة بشكل صحى بدون مضاعفات ، لأنها تحتوي على بروتين كامل, وعلى الأحماض الأمينية، وعلى مركب البيتاكاروتين, والعديد من الفيتامينات المفيدة لصحة الجسم,. وتحتوي على الكلوروفيل المفيد للصحة، وعلى العديد من المعادن المهمة, كالكالسيوم, والبوتاسيوم, والكروم, والنحاس, والحديد, والفوسفور, والسيلينيوم المفيد في عملية هضم الطعام،وتحتوي على المغنيسيوم, والصوديوم, والحديد.
طحالب سبيرولينا للتخسيس، العديد من الفوائد الصحية، التي تشجع على تناولها باستمرار على شكل مكملات غذائية،

من أهم فوائدها ما يلي.

1-تساعد في تخسيس وزن الجسم، وتعطي شعوراً بالشبع.
2-تقلل مستوى الكوليسترول الضار في الدم.
3-تؤخر ظهور علامات التقدم في السن على الجلد، وجميع أجهزة الجسم.
4-تفيد في بناء أجساد الرياضيين وتقويتها.
5-تنقي الجسم من الفضلات والسموم، وتقوي الكليتين، وتحسن من أدائها، وتقوي الكبد، وتعزز وظائفه.
6-تمنع الإصابة بعسر الهضم.
7-غنية بمكونات فعالة تعمل على تفكيك وإذابة الدهون في أنحاء الجسم وتعزيز معدل الحرق وإخراج السموم من الجسم والتخلص من الشوارد الحرة.
8-تحتوي على مواد إضافية في شكل الفيتامينات والمعادن، مما يزيد من تأثير الدواء.
9-تحتوى السبيرولينا على الأحماض الأمينية التي تحسن وظائف الأنسجة العضلية، وتساهم في حرق الدهون، وتساعد على خفض الوزن بشكل كبير إذا تمَّ تناولها بالكمية اللازمة والمواعيد المحددة لها.
10-فعالية الميزة الأساسية لهذا المنتج هو أن المرضى يمكن أن يفقدوا الوزن الزائد بسرعة أثناء تناول أطباقهم المفضلة.

كيف السبيرولينا للتسمين؟

للتسمين في حال تناولها بعد الوجبات السبيرولينا لزيادة الوزن
إن تناول أقراص السبيرولينا بعد الوجبات مباشرة, يؤدي إلى زيادة الوزن بشكل صحي. وذلك لأنها تحتوي على بروتين كامل, تحتوي على الأحماض الأمينية الثمانية الأساسية في زيادة الوزن, وبناء العضلات. وتحمل السبيرولينا أيضا نسبة عالية من مركب البيتاكاروتين, والعديد من الفيتامينات المفيدة لصحة الجسم, وتسمين الجسم. ويحتوي أيضا على نسبة عالية من الكلوروفيل المفيد للصحة، ويحتوي أيضا على العديد من المعادن المهمة لزيادة الوزن, كالكالسيوم, والبوتاسيوم, والكروم, والنحاس, والحديد, والفوسفور, والسيلينيوم المفيد في عملية هضم الطعام، واستفادة الجسم من هذا الطعام بشكل كامل.وتحتوي على المغنيسيوم, و الصوديوم, ونسبة كبيرة جدا من الحديد الذي يعالج فقر الدم, ويحد من تساقط الشعر, ويزيد الوزن.

ملاحظات

1-للحصول على نتائج افضل للتخسيس تؤخذ مع القهوة السوداء.
3-للحصول على نتائج افضل للتخسيس تقلل الطعام مع أكل صحي وشوية رياضة.
4-للحصول على نتائج افضل للتسمين تؤخذ مع الكوكوزي ويمكن تزيد وجباتك.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب






google-playkhamsatmostaqltradent