recent
أخبار ساخنة

حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن وعلاج النحافة وقلة الوزن وفقر الدم والخمول والكسل

الصفحة الرئيسية
الكثير من الناس يعانون من النحافة وفقر الدم الحاد و الخمول و الكسل و أيضا الاعياء و التعب الجسماني والفكري نقدم لكم هذا المكمل الغذائي “السبيرولينا” أو “الاسبيرولينا” الغذاء المعروف باسم الغذاء السوبر نظرا لتعدد فوائده الصحية و حتى التجميلية فهو يعالج فقر الدم ويخلصك من النحافة ويعزز قدرة الجسم على التحمل ويمنحه القوة على مجابهة الأمراض وهي تتواجد في مكاتب شركتنا dxn اما على شكل حبوب أو على شكل بودرة وهو مفيد للمرأة الحامل و المرضع وحتى الأطفال وتعتبر ضمن الأغذية الخارقة.
استعمال سبيرولينا للتسمين,اضرار حبوب سبيرولينا,حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن  ,حبوب سبيرولينا للنحافة ,حبوب سبيرولينا لقلة الوزن ,حبوب سبيرولينا لفقر الدم,حبوب سبيرولينا للخمول,حبوب سبيرولينا للكسل,حبوب سبيرولينا للاعياء,حبوب سبيرولينا للتعب,السبيرولينا,الاسبيرولينا
حبوب سبيرولينا لزيادة الوزن وعلاج النحافة وقلة الوزن وفقر الدم والخمول والكسل

السبيرولينا 

هي طحالب الشهيرة خضراء مزرقة تسمى الذهب الأخضر يحتوي على نسبة عالية من البروتين والألياف والفيتامينات والمعادن الأساسية ومضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الأخرى يمكن أخذها مدى الحياة لتقوية المناعة وطرد السموم.

طريقة الاستعمال للتسمين

لا بد أنكم تتساءلون عن الطريقة الصحيحة لاستخدام حبوب سبيرولينا spiruline لزيادة الوزن، وكثيراً مايُطرح تساؤل “كم حبة سبيرولينا في اليوم لزيادة الوزن؟” وإليكم الإجابة: يمكن تناول تسع حبات من سبيرولينا في اليوم بهدف التسمين وزيادة الوزن، ويتم ذلك بشرب ثلاث حبات من هذا المنتج بعد كل وجبة مع كوب من الماء أو مع العصير.
تسمين سبايرولينا يحتاج وقت لا يقل عن ثلاث أشهر وهو التسمين الامن كما ان نحافتك استغرقت فترة طويلة قد وصلت الى سنين لذلك تغذية الخلايا يحتاج وقت اخي اختي.لوكانت سبيرولينا بودرة تبدأ بنصف ملعقة شاي مع قدح ماء بعد الطعام ثم تزيد بتدرج. للحصول نتيجة اسرع للتسمين استهلك مع الكوكوزي
أول خطوة يقوم بها الشخص الذي يريد زيادة الوزن، هي زيادة استهلاك السعرات الحرارية.

اضرار حبوب سبيرولينا

حبوب وبودرة وكبسول سبيرولينا DXN للتسمين هي غذاء طبيعي خالي من اي مضار فقط تحتوي على فوائد والتنويه نحن نتكلم عن سبيرولينا دي إكس أن الماليزية العالمية لا غيرها.

ملاحظات

1-لاتحتاج سبايرولينا dxn استشارة طبيب لانها غذاء طبيعي اكل يعني مثل بقية الأغذية البصل والثوم والكراث لكنها بجودة عالية جدا كما ان الاطباء لم يدرسوها في الجامعات لذلك لو سألته لايعرف عنها شيء وبذات من انتاج شركة dxn. كما أنها لا تتعارض، مع علاج الطبيب لانها غذاء.
2-يعد سبايرولينا غنياً بكل العناصر الغذائية الضرورية للجسم التي تساعد الجسم في الحصول على كفايته من الغذاء وتخزين الباقي على شكل شحوم في الجسم. ويشار إلى أن سبيرولينا بفضل احتوائه على نسبة عالية من البروتين فإنه يساعد على زيادة الوزن وعملية البناء الحيوي في الجسم لمختلف الأنسجة (سواء العضلية، الدهنية، العظمية وغيرها)

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب








google-playkhamsatmostaqltradent