recent
أخبار ساخنة

مالا تعرفة عن فوائد سبيرولينا؟

الصفحة الرئيسية

سبيرولينا هي أحد أشهر المكملات الغذائية في العالم.غرام واحد من سبيرولينا يعادل كيلو من الخضروات الطازجة والفواكه كاقيمه غذائيه علاجيه وقائيه ،سبيرولينا افضل مكمل غذائي متكامل غذاء رواد الفضاء .الغذاء الأمثل افضل مكمل غذائي متوازن سوبر فودز من افضل الشركات التي تنتجها طبيعية وبجودة عالية شركة DXN الماليزية العالمية.. أقدم كائن حي على وجه الأرض وهو عبارة عن نوع من الطحالب البحرية المتناهية في صغر حجمها ويعود عمرها الى أكثر من ثلاثة مليارات سنة حيث يعتقد أنها أساس النباتات الأخرى؟
مالا تعرفة عن فوائد سبيرولينا؟,غذاء رواد الفضاء ,سبيرولينا ,غرام واحد من سبيرولينا,هيئة الغذاء والدواء الأمريكية,منظمة  الفاو,وكالة ناسا الامريكي ,مادة الكلوروفيل,سبيرولينا dxn
مالا تعرفة عن فوائد سبيرولينا؟

مالا تعرفة عن فوائد سبيرولينا؟

⬅ الإسبيرولينا غذاء فعال للحماية من هشاشة العظام 
⬅ الإسبيرولينا غذاء فعال للحماية من أمراض الدم.
⬅التأثير على الكبد والكليتين: ركز الباحثون في اليابان على المواد الموجودة في الإسبيرولينا ومن أهمها مادة الكلوروفيل التي تعزز عملية نظافة الجسم من جميع السموم، ويمكن أن تساعد على تطهير الكبد والكلى من الآثار الجانبية السامة من التسمم.
⬅تخفيض الكلسترول: تحتوى اسبيرولينا على كمية عالية من حامض واى-لينوليك، أحد الأحماض الدهنية الذي يساعد على خفض مستويات الكلسترول ويقلل في نفس الوقت من خطر ارتفاع ضغط الدم.
⬅المصابين بالأنيميا (فقر الدم): تعتبر الاسبيرولينا مصدرًا غذائيًا مثاليًا لهؤلاء الذين يخطون أولى خطواتهم نحو الشفاء حيث أنها غنية بالمواد المغذية والمواد المعدنية خاصة الحديد والتي تزيد من سرعة الشفاء.
⬅مفيدة لنمو لرضع, الأطفال والمراهقين: حيث أنها غنية جدا ببروتين الخضار وفيتامين ب المركب والكالسيوم والحديد والماغنيسيوم.
⬅مفيدة للأمهات الحوامل والمرضعات:
تحتاج الأمهات خلال فترة الحمل وإدرار الحليب نسبة أكبر من المواد المغذية حتى يستطعن توفير الغذاء الكافي لأطفالهن الرضع والأجنة.
⬅مفيدة لكبار السن:
تعتبر السبيرولينا من المواد الغنية بالكاروتين والذي يعد مادة مقاومة للتأكسد مما يؤخر أعراض التقدم في السن الى جانب ذلك فانه يفيد في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام لوجود الكاليسيوم....
⬅ الإسبيرولينا غنية بالمواد الغذائية لدرجة أن جرام واحد من الإسبيرولينا يعادل كيلو جرام من الخضروات الطازجة من ناحية القيمة الغذائية ويحوي من الأحماض الأمينية المكونات الأساسية لحليب الأم والذي يساعد على نمو وتغذية دماغ ومخ الجنين والطفل.
⬅ محصولها يعطي بروتين أكثر 20 مرة من الصويا و 40 مرة من الذرة و 200 مرة من اللحم.
⬅تحتوي سبيرولينا 26 ضعف فيتامين "ب" 12 الموجود في كبد البقر.
⬅تحتوي سبيرولينا 25 ضعف بيتا كاروتين فيتامين "أ" الموجود في الجزر.
⬅هل تعلم إن الأمم المتحدة من خلال سفيرها لمشروع "ايمسام" تنصح بتناول هذه العشبة للتغلب والحماية من الأمراض حتى المستعصية والمستجدة منها مثل مرض انفلونزا الخنازير A-H1N1؟
⬅هل تعلم أن الأمم المتحدة تبنت مشروع لهذه العشبة المعجزة من أجل زراعتها وتكثيرها لتغذية الشعوب حيث نقص أو سوء التغذية؟
⬅هل تعلم أن منظمة الصحة العالمية تعتبر هذه العشبة "غذاء سوبر" وأفضل غذاء للمستقبل بسبب قيمتها الغذائية العالية جدا؟
⬅هل تتصور أن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" تعمل على مشروع لزراعة هذه العشبة في الفضاء وأنها تعتبر الغذاء الرئيسي لرواد الفضاء؟
⬅ الاسبيرولينا افضل غذاء لانها تحتوي على الأحماض الأمينية وتحتوي على الكلوروفيل يساعد على ارتفاع الهيموجلوبين تحتوي على فيتامينات ومعادن وفيرة موصى بها من قبل منظمه الصحه العالميه.
⬅ الاسبيرولينا تحتوي على الأحماض الأمينية المكون الاساسي حليب الام الذي يساعد الطفل والجنين على نموه ونمو دماغه.
⬅ نعم... كل هذا وأكثر هو مايجعل الإسبيرولينا أفضل غذاء موجود على وجه البسيطة. الإسبيرولينا غذاء كامل يضمن توازن وقلوية الجسم ويحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية في الجسم.

اهتمام المنظمات العالمية الصحية بالاسبيرولينا

1-هيئة الغذاء والدواء الأمريكية US FDA تقول :(ان الاسبيرولينا غذاء قلوي ممتاز) وقالت ايضا :(انها من المكملات الغذائية الممتازة والقوية جدا).
2-منظمة الغذاء والزراعة (الفاو) قالت : انه أفضل غذاء للمستقبل The best food for tomorrow.
3-الاكسبو يقول: انها اعظم غذاء طبيعي في العالم.
4-منظمة الصحة العالمية WHO تقول عن الاسبيرولينا : The greatest food on the earth يعني : أعظم غذاء على وجه الأرض.
5-وكالة ناسا الامريكية : تعطي الاسبيرولينا كغذاء لرواد الفضاء ، وقال العلماء عنها بأن كل 1 كيلو من الاسبيرولينا يعادل 1000 كيلو خضروات وفواكه مشكلة! ، هذا حسب وكالة الناسا الأمريكية.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب

















google-playkhamsatmostaqltradent