recent
أخبار ساخنة

فوائد سبيرولينا لكبار السن | Benefits of spirulina for elderly people

الصفحة الرئيسية
للاسف الشديد يعيش الانسان منذ خلقة في بطن أمه باخطاء غذائية تبدأ من الأم الحامل حتى ولادته ثم تقدمة في العمر نحو الشيخوخة وقد امتلاء جسمه بسموم والأمراض المختلفة مثل الضغط والسكر والسرطان وهلم جرى وهنا نأتي لكبار السن بالحل الأمثل وهو الاسبيرولينا لأننا في شركة dxn نرفع شعار غذائك دوائك حتى يرتقى المجتمع ولا يحتاج الدواء الا نادرا وان يحتاجة يكون جسمه قوي ودليل على ذلك كورونا.
فوائد سبيرولينا ,فوائد سبيرولينا لكبار السن,فوائد سبيرولينا للشيخوخة,فوائد سبيرولينا للنساء,فوائد سبيرولينا للمسنين
فوائد سبيرولينا لكبار السن | Benefits of spirulina for elderly people

فوائد سبيرولينا
فوائد سبيرولينا لكبار السن كثيرة ومتعددة والتي تعمل على تحسين صحتهم وكذلك وقايتهم من الأمراض التي تصيب كبار السن مع تقدمهم في العمر ، حيث تعمل الاسبيرولينا على تقوية جهاز المناعة وطرد السموم المتراكمة في جسم الإنسان بسبب التلوث الحاصل في كافة جوانب الحياة وبالأخص الأغذية التي نتناولها والتي تحتوي على العديد من السموم المتمثلة في الإضافات الكيميائية و الصناعية ناهيك عن تلوث الماء والهواء والغذاء وحتى أواني الطبخ من معادن فيها نسبة سمية وكذلك جميع علب البلاستك واكدت احدى الدراسة الألمانية على احتواء جسم السمك على نسبة من البلاستيك.
و كبير السن هو من بلغ مرحلة متقدمة من العمر وأصبح عجوزا، أو من أقبل على عقوده الأخيرة،وفي مجتمعاتنا العربية والاسلامية وفي كل الثقافات الأصيلة تعتني الأسرة بكبار السن من أجل توفير المتطلبات الضرورية للإعتناء بهم من خدمات ومنها الرعاية الطبية.
في هذه المرحلة تحدث تغيرات جسديَة كبيرة، وهذا يؤدي إلى إصابة بعض كبار السن بالعديد من الأمراض وهي مرحلة لا يمكن لأحد النجاة منها، فمع تقدم الإنسان فى العمر تحدث تغيرات جسدية واضحة للأعضاء الوظيفية للجسم، وهذا ما يفسر إصابة بعض المسنين بالعديد من الأمراض التي باتت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتقدم العمر.

ما هي الأمراض التي تصيب كبار السن؟

وما دور الاسبيرولينا في الحفاظ على صحتهم ووقايتهم من الأمراض؟
الأمراض التي تصيب كبار السن كثيرة و عديدة ومن أهمها :
( أمراض القلب وتصلب الشرايين , ضغط الدم , السكري , آلام والتهاب المفاصل , هشاشة العظام,الزهايمر , السرطان )
تزداد نسبة الإصابة بهذه الأمراض مع التقدم في السن وفي حالة السرطان تزداد النسبة أضعافا مضاعفة.
تقريبا يموت 150000 شخص يوميا في العالم , 100000 منهم يموتون بسبب أمراض متعلقة بالتقدم بالعمر.
ماهي أضرار سبيرولينا على كبار السن,فوائد الاسبايرولينا لكبار السن,طريقة استخدام سبيرولينا DXN,ما هي الأمراض التي تصيب كبار السن,كبير السن,عجوز ,امراض تقدم السن
ماهي الامراض التي تصيب كبار السن

فوائد سبيرولينا لكبار السن

1-تمد سبيرولينا جسم كبير السن بجميع المعادن والفيتامينات التي تجعل جسمه قوي جدا ضد اي عاصفه صحيه وجسم نقي ويكافح و يعالج السرطان وجميع الأمراض.
2-سبيرولينا DXN غنية بالكاروتين والذي يعد مادة مقاومة للتأكسد التي تؤخر أعراض التقدم في السن.
3-سبيرولينا DXN غنية بالكالسيوم الطبيعي لذلك فهي مفيد جداً في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام كما هوي مفيد لمن يعانون من آلام الركب والمفاصل.
4-سبيرولينا DXN تحتوي على حامض ( لينوليك الغاما ) الذي يقلل من خطر السكتة الدماغية التي قد تحدث للإنسان و يساعد على منع النوبات القلبية.
5-سبيرولينا DXN تقوم بتخفيض مستويات الكلسترول ويقلل من خطر ارتفاع ضغط الدم وتحسن مستوى الهيموغلوبين بذلك يتم حماية كبير السن من أمراض الضغط وهي الجلطة والسكتة والفشل الكلوي.
6-تساهم سبيرولينا الحد من أخطار مرض اللوكيميا.
7-تحارب سبيرولينا فقر الدم وسوء التغذية لان كيلو غرام واحد منها يعادل طن من الفواكه والخضروات كقيمة غذائية فائقة.
8-سبيرولينا DXN تقوم بتطهير الكبد والكلى من الآثار الجانبية للتسمم المعدني الثقيل مثل الرصاص والزئبق من الجسم ومن الكميات العالية من الأدوية الصيدلية.
9-أن وجود المعادن والفيتامينات في سبيرولينا تفوق ٣٠٠ عنصر جعلها تحمل قيمة علاجية لمختلف الأمراض تنبع من قوتها كغذاء سوبر.
10-سبيرولينا DXN تساعد على تخفيف متلازمة التعب المزمن.

ماهي أضرار سبيرولينا على كبار السن ؟

سبيرولينا هي غذاء صحي طبيعي %100 عالي القيمة, وله فوائد كبيرة جدا، ويمكن استخدامه من قبل كبار السن والاطفال والنساء ولجميع بدون استثناء ، وليس له اضرار جانبية وكذلك جميع منتجات DXN.

طريقة استخدام سبيرولينا DXN

بالإمكان لكبار السن وغيرهم تناول حبوب أو مسحوق سبيرولينا كما يحبون, فهو غذاء وليس دواء يلزم استخدامه بطريقة معينة.
فيمكنهم تناولها مع الماء ، وهو الأفضل .
ويمكن تناولها مع أي عصير طبيعي او حليب او غير ذلك ...
وللوقاية والصحة العامة يتم تناول مقدار من 6 الى 9 حبات يومياً ويفضل قبل أو بعد الوجبات على معدة فارغة مع شرب الماء بكثرة .
أما للمساعدة على الشفاء في حالات المرض فيتم تناولها بكمية أكبر.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.








google-playkhamsatmostaqltradent