recent
أخبار ساخنة

أهمية كلوروفيل دي اكس ان للإنسان ؟ | لماذا يجب أن أتناول دم النبات يوميا ؟

الصفحة الرئيسية
الكلوروفيل يشبه كيميائيا الهيموجلوبين ولذلك يسمى بدم النبات. وهو بروتين أساسي في خلايا الدم الحمراء، لأنه يحمل الأكسجين في جميع أنحاء جسم الإنسان. وهذا قد يعني أنه قد يكون مفيدا في تحسين الأعراض المرتبطة بفقر الدم مثل التعب وانخفاض الطاقة والدوخة، ويسمى أيضًا منشئ الدم." في إشارة إلى قدرته على زيادة عدد خلايا الدم الحمراء وتحسين نوعيتها.
أهمية كلوروفيل دي اكس ان للإنسان,لماذا يجب أن أتناول دم النبات يوميا ,ما هو دم النبات,ما هي فوائد مادة الكلوروفيل,ما هو الكلوروفيل اين يوجد,كيف استخدم مشروب الكلوروفيل,فوائد شرب الكلوروفيل للشعر,تجربتي مع الكلوروفيل,الكلوروفيل في النبات,فوائد الكلوروفيل للكلى ,فوائد الكلوروفيل للجنس,أضرار شراب الكلوروفيل ,طريقة استخدام الكلوروفيل,العمر المناسب لشرب الكلوروفيل,أهمية الكلوروفيل, الكلوروفيل
أهمية كلوروفيل دي اكس ان للإنسان ؟ | لماذا يجب أن أتناول دم النبات يوميا ؟

الكلوروفيل

هو الصبغة التي تعطي النباتات لونها الأخضر، كما يساعد النباتات على امتصاص الطاقة والحصول على العناصر الغذائية من ضوء الشمس أثناء عملية التمثيل الضوئي، و يوجد الكلوروفيل في العديد من الخضروات الخضراء والبعض يأخذونه أيضًا كمكمل صحي نظرً الفوائده المتعددة مثل مكملات dxn في السبيرولينا و المورينزي وعصير الكيوى.
يلعب الكلوروفيل دورًا مهمًا في إعطاء النباتات اللون الأخضر. كما يساهم في زيادة قيمتها الغذائية من خلال المساعدة على امتصاص العناصر المفيدة أثناء عملية التمثيل الضوئي. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والخصائص العلاجية التي لها القدرة على إفادة الجسم. وهناك عدد كبير من النباتات التي تحتوي على مستويات عالية من الكلوروفيل، مثل السبانخ، والفاصوليا، والبقدونس، والبروكلي، كما يمكن الحصول عليه من المكملات الغذائية مثل مكملات DXN الموجودة في السبيرولينا، و المورينزي، وعصير الكيوى.

فوائد الكلوروفيل لجسمك

1- الوقاية من حصوات الكلى: يمكن أن تؤدي حصوات الكلى إلى العديد من المشاكل الصحية، لكن الكلوروفيل الموجود في منتجات دكسن يمكن أن يساعد في إزالة هذه الحصوات والحد من نموها،وهي من أبرز فوائد الكلوروفيل لجسمك.
2-مضاد الاكسدة: يحتوي الكلوروفيل على العديد من مضادات الأكسدة، مما يعني أنه مقاوم للسرطان، ومضاد للسكر، مضاد لتصلُّب الشرايين، ومضاد للالتهابات.
3- مكافح للسرطان: يعمل الكلوروفيل على زيادة قلوية الجسم، وهذا ما يبعد جميع أنواع السرطان.أن الكلوروفيل قد يحد من الأفلاتوكسين، وهو مركب معروف أنه يسبب السرطان.
4- مقاومة الجذور الحرة: يتمتع كلوروفيل DXN بخصائص مضادة للأكسدة، مما يعني أنه يقاوم الجذور الحرة ويقلل من الإجهاد التأكسدي في جسم الإنسان، وهو الإجهاد الذي يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الصحية.
5- تقوية جهاز المناعة: يمكن للكلوروفيل DXN أن يوفر بيئة قلوية في جسم الإنسان، وهي بيئة غير مناسبة للبكتيريا اللاهوائية التي تؤدي إلى تطور بعض الأمراض. وهذا يعني أن الكلوروفيل يزيد من مقاومة الجسم للأمراض ويزيد من كفاءة أجهزة الجسم.
6- تحسين جودة الدم: يمكن أن يساعد الكلوروفيل في تكوين وبناء الدم عن طريق تحسين جودة خلايا الدم الحمراء. الكلوروفيل يعمل على زيادة نسبة الأكسجين في الدم، مما يعني زيادة تغذية الدماغ والعضلات والقلب مرتين أو ثلاث مرات. كذلك هوة مهم للمصابين بالثلاسيميا.
7- زيادة خلايا الدم الحمراء: يمكن أن يساعد كلوروفيل DXN الجسم على تجديد خلايا الدم الحمراء، مما يساهم في تحسين القدرة على النمو والحفاظ على أنسجة جسم الإنسان.
8- فقدان الوزن: تناول منتجات DXN التي تحتوي على الكلوروفيل قبل الطعام يساعد على الشبع وفقدان الوزن،مثل السبيرولينا و المورينزي. كما أنه يخفض مستويات الكولسترول الضار.
9- شفاء البشرة: يعالج الكلوروفيل الجروح، وحب الشباب، وتجاعيد البشرة، والأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، وذلك لاحتوائه على الأكسجين الذي يعيد للبشرة نضارتها.
10- تعزيز علاج الجروح: يمكن استخدام كلوروفيل سبيرولينا موضعياً لعلاج الجروح المفتوحة والحروق، لأنها تساعد في القضاء على الجراثيم، وتحد من التعرض للالتهابات، وتساهم في تقوية أنسجة الجسم.
12- الحفاظ على صحة الفم: يمكن أن يساعد كلوروفيل DXN في علاج العديد من مشاكل الأسنان،ومنها التقيح، ويتم استخدامه كذلك لعلاج الأعراض المرتبطة بالتهابات الفم،بالإضافة إلى تهدئة التهابات اللثة أو النزيف عن طريق مضمضة الفم بالاسبيرولينا أو المورينزي. ويمكن أيضًا استخدام معجون جانوزي.
13-مزيل الروائح: يقضي الكلوروفيل على روائح الجسم الغريبة، مثل: رائحة العرق ورائحة الفم ورائحة القدمين، لأنه يزيد من نسبة الأكسجين، مما يقضي على أي روائح غير مستحبة في الجسم خلال أسبوعٍ واحدٍ أو أسبوعين فقط، وبعد ذلك لن تحتاج إلى استخدام مزيلات العرق المصنعة،ويمكنك استخدام بودرة التلك خارجيا.
14- شفاء أو تقليل آلام المفاصل: يمتلك كلوروفيل خصائص مضادة للالتهابات، بما في ذلك التهاب المفاصل.
15- تحسين صحة العظام: يحتوي الكلوروفيل DXN على عنصر الكالسيوم الذي يلعب دوراً مهماً في الحفاظ على صحة العظام وعلاج هشاشة العظام ولين العظام، وعنصر المغنيسيوم المهم لاسترخاء العضلات، ولهذا فهو مهم للرياضيين.
16-مقاومة بعض أنواع البكتيريا: أظهرت بعض الدراسات أن هناك فوائد الكلوروفيل في مقاومة البكتيريا.استطاع الكلوروفيل القلوي من DXN أن يتعامل مع فطريات المبيضات البيضاء(Candida albicans) والتي تنتج عن النمو الزائد لأحد أنواع الخميرة المهبلية.
17-الكلوروفيل مصدر غني جدا بالنحاس، الذي يعمل على تأخير ظهور الشعر الأبيض، وتقليل آثار الشيخوخة، وعلاج الأوردة البارزة على الجلد.
18- الكلوروفيل يعالج الإمساك ومشاكل القولون.
19- ينقي الكبد من السموم.

مخاطر الكلوروفيل في منتجات dxn

جميع منتجات dxn الغنية بالكلوروفيل من سبيرولينا و المورينزي والكيوي امنة تماما لانها تزرع وتصنع في بيئة صحية كمصانع الأدوية من ناحية النظافة وتعبئة وتغليف ومكون المنتج.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في كلوروفيل dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت منتجات dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على كلوروفيل dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.





google-playkhamsatmostaqltradent