recent
أخبار ساخنة

ما فوائد السبيرولينا للوجه والبشرة؟ | قناع طبيعي

الصفحة الرئيسية

مستخلصات الطحالب البحرية، مكونات مدهشة للجمال. وقد تمّ استخدامها في مستحضرات التجميل البديلة للأمراض المرتبطة بالجلد منذ العصور القديمة؛ بسبب مركباتها النشطة بيولوجياً، والغنية بمضادات الأكسدة الطبيعية والفيتامينات والمعادن. جميع هذه المركبات تدعم الجلد، وتقلل من الإنزيمات المدمرة للكولاجين في الجسم، وتحارب الجذور الحرة التي تعدّ السبب الرئيسي للشيخوخة، ما يحسن المظهر العام للبشرة، ويجعلها تبدو أكثر حيوية وشباباً.
فوائد السبيرولينا للوجه,السبيرولينا للبشرة ,قناع طبيعي ,قناع للتجاعيد,السبيرولينا للترطيب,الاسبيرولينا للتغذي ,السبيرولينا للتقشر البشرة,سبايرولينا للهالات السوداء ,سبايرولينا للامراض الجلدية,سبايرولينا تقوي الأظافر
ما فوائد السبيرولينا للوجه والبشرة؟ | قناع طبيعي

ما فوائد السبيرولينا للوجه والبشرة؟

سبيرولينا منتج فريد من نوعه ذو تركيبة مذهلة. عند استخدامه داخليًا، فإنه يصنع معجزات حقيقية في جسمك، لكنه لا يقل فائدة خارجيًا كقناع عام للبشرة.
1-تكافح التجاعيد
السبيرولينا غنية بفيتامين E، A وB، و السيلينيوم Selenium، فيكوسيانين Phycocyanin والتيروزين Tyrosine، وهي أحماض أمينية مهمة لصحة الجلد، حيث تساهم في تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين المسؤول عن شباب ونضارة البشرة. .
‏2-ترطيب البشرة
إن كنتِ صاحبة بشرة جافة فهذا القناع يساعدك على التخلص من مشكلة الجفاف، والتمتع ببشرة ترطيبها عالي.
3- النعومة: تطبيق قناع الطحالب على بشرتك سيمنحها نعومة غير عادية. ويساعد ذلك أيضًاعلى وضع المكياج بطريقة احترافية، بدون وجود تكتلات أو قشور تفسد جمال الإطلالة.
4-تغذية البشرة: يحتوي ماسك السبيرولينا على مجموعة من المغذيات الطبيعية، تلك المغذيات التي تتمثل في مضادات الأكسدة والفيتامينات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى احتوائها على الأحماض الأمينية والأوميجا 3.
5- تجديد البشرة
تحتوى اسبيرولينا على بروتينات، من بينها الفيكوسيانين Phycocyanin، وهي الصبغة التي تعطيها اللونين الأزرق والأخضر.ولها خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تجديد الخلايا وتقليل الالتهابات الجلدية بأنواعها. لذلك يعتبر علاجاً فعالاً ووقائياً للالتهابات الجلدية بمختلف أنواعها، بما في ذلك البثور وحب الشباب، لأنه يعمل على علاجها، ويمنع تكاثر بعض أنواع البكتيريا المسؤولة عن ظهور البثور، ويطرد السموم من خلال تزويد الجسم بـ جرعة كافية من مضادات الأكسدة، كما ينشط عملية التمثيل الغذائي لخلايا الجلد، مما يسرع من شفاء البثور ويمنع تكونها مرة أخرى.
6-تعالج الهالات السوداء
لأن السبيرولينا بمثابة ديتوكس مزيل للسموم، تساهم في تقوية بنية البشرة، وترطيب البشرة،من بينها المنطقة المحيطة بالعينين، وبالتالي تساعد السبيرولينا على تقليل من حدة الهالات السوداء.
7- يعالج الأمراض الجلدية
تتمتع السبيرولينا بخواص طبيعية مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات، لذا يمكن استخدامها لعلاج ومكافحة الأمراض الجلدية، مثل الصدفية والأكزيما.
8-لمعالجة الأظافر وتقويتها:
الاستخدام المنتظم للسبيرولينا يعالج الاظافر ويقويها، حيث تحتوى اسبيرولينا على 70٪ من البروتين عالي القيمة الذي يحتاجه الجسم، وهي مصدر غني جداً بالحديد وبفيتامين A و B12 وK، ولذلك من الممكن أن يؤدي استهلاكه لمدة 4 أسابيع منتظمة إلى علاج مشاكل الأظافر والثآليل.
9- تفتيح البشرة: يعمل قناع الطحالب البحرية للوجه على تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات والبثور.
10-مكافحة الشيخوخة: تقوم سبايرولينا بمكافحة ظهور علامات الشيخوخة، مما يعني محاربة الخطوط الرفيعة التي تظهر على أماكن متفرقة من البشرة.
11-التقشير: ماسك الطحالب البحرية سبايرولينا يقدم للبشرة تقشير طبيعي، مما يساعد على التخلص من الخلايا الميتة بشكل مثالي.
سبايرولينا تفتح ,سبايرولينا تنعم البشرة,مافوائد السبيرولينا للبشرة؟ ,ما فوائد السبيرولينا للوجه والبشرة,قناع للسبيرولينا الطبيعي,مستخلصات الطحالب البحرية,مكونات مدهشة للجمال,ماسك سبيرولينا,طريقة عمل قناع ,ماسك للوجه في البيت,ماسك السبيرولينا والعسل
طريقة عمل قناع سبيرولينا للوجه في البيت

طريقة عمل قناع سبيرولينا للوجه في البيت

في هذا الماسك سوف تحتاجي إلى الحصول على مسحوق الطحالب البحرية من مصدر موثوق وهو dxn لاغير.
طريقة عمل ماسك سبيرولينا للوجه عميق (مهدئ وملطِّف)
المكونات:
١-ملعقتان كبيرتان من مسحوق سبيرولينا dxn.
٢-كوب صغير من اللبن أو الزبادي.
٣-ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.
الطريقة:
امزجي الجميع في وعاء نظيف، وقومي بتحريكه حتى يختلط بشكل جيد.
ضعيه على وجهكِ بفرشاة ناعمة، واتركيه لمدة ساعة او اكثر.
قومي بإزالته برفق ثم اشطفيه بالماء الدافئ والنقي.

ماسك السبيرولينا والعسل

المقادير
1-ملعقة كبيرة من عسل dxn الصحي.
2-نصف ملعقة من مسحوق السبيرولينا.
3-ملعقة من زيت الأطفال تشوبي.
الطريقة
1-قومي بخلط مسحوق السبيرولينا مع العسل والزيت جيداً.
2-يوزع الخليط على البشرة، ويترك لمدة ساعة.
3-بعد ذلك، تغسل البشرة جيداً بالماء الفاتر والغسول المناسب.
ملاحظة جميع اقنعت سبيرولينا طبيعة كلما تترك تمتصها البشرة وتستفيد اكثر باذن الله.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.



google-playkhamsatmostaqltradent