recent
أخبار ساخنة

هل تريد التغلب على التعب وتعزيز نشاط جسمك وحيويتك استهلك الاسبيرولينا؟

الصفحة الرئيسية

ابدأ في الشعور بفوائد السبيرولينا الآن - أضفها إلى روتينك اليومي واستمتع بمزيد من الحيوية والطاقة والصحة!
هل تريد التغلب على التعب,هل تريد تعزيز نشاط جسمك,هل تريد تعزيز حيويتك,استهلك الاسبيرولينا,اضف سبيرولينا إلى روتينك اليومي
هل تريد التغلب على التعب وتعزيز نشاط جسمك وحيويتك استهلك الاسبيرولينا؟

سبيرولينا

هي واحد من أقدم الكائنات الحية على وجه الأرض وهي عبارة عن طحالب خضراء اللون كانت مسئولة عن انتاج الاكسجين في الغلاف الجوي منذ بلايين السنين ،كما أنها واحدة من أكثر الكائنات التي تحتوي على المواد الغذائية في العالم ،حيث تحتوي على نسبة تتراوح بين 55% إلى 70% من البروتينات متفوقة على اللحم والدجاج، وتحتوي على 9 أحماض أمينية من الأحماض الرئيسية و 10 غير أساسيين، فهي تحتوي على نسبة عالية من حمض لينولينك جاما،الكلوروفيل، والبيتاكاروتين، وفيتامين B كما أنها تحتوي على العديد من المعادن مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور، وتتميز السبيرولينا بأنها تحتوي على نسبة 95% قابلة للهضم مقارنة بباقي الأطعمة التي لا تتعدى نسبة القابلية الهضمية الخاصة بها 15%، وتعتبر السبيرولينا من أكثر المكملات الغذائية فائدة للجسم، فهي تحتوي على مواد مغذية متكاملة فائقة الجودة.

مكونات الإسبيرولينا

تنفرد الإسبيرولينا بمزياها العديدة التي تجعل منها غذاء المستقبل، فهي تحتوي على:
1-الأحماض الأمينية (البروتينات): تتراوح نسبتها ما بين 65 - 71٪ بروتين كامل تحتوي على جميع الاحماض الأمينيه الثمانية الأساسية في توازن تام، أكثر من 3 – 4 أضعاف السمك أو اللحم الذي يحتوي من 15 - 20٪، وأكثر 20 ضعفًا من فول الصُّويا الغني أصلاً بالبروتين، علاوة على ىسهولة هضم البروتين النباتي لصغر حجمه وسهولة ذوبانه في الماء.
2-الإنزيمات: أكثر من 2000 متوازنة ضرورية للصحة الجيدة لتمام عمليات الهضم والأيض معًا،منها إنزيمات لا ينتجها الجسم وتشكل نواة تكوين سلاسل معقّدة من الأحماض الأمينية المعروفة بالهضمية أَو الأيضية التي يفوق عددها 10,000 إنزيم.
3-الفيتامينات: متعددة الفيتامينات، فهي تحتوي على فيتامينات A,D,E، ومجموعة فيتامين B المُركب كاملة، ومثلاً تحتوي من فيتامين ب 12 B- أكثر 4 مرات من الكبد، وتحتوي على مركب البيتا كاروتين بوفرة، وهو أحد أهم المواد الأكثر فاعلية لتعطيل الجذور (الشوارد الأكسجينية) الحرة،التي تُتلفُ الخلايا وتؤدي إلى تكون السرطان، ويوجد في الاسبيرولينا بنسبة أكثر من 25 ضعف الموجودة بالجزر الطازج، وأكثر من 40 ضعف الموجودة بالسبانخ.كما تحتوي على فيتامين E المُضاد للسرطان أكثر 3 مرات من جنين القمح الطازج، ولقد أعلن معهد السرطان الوطني الأمريكي العشرات من الدراسات التي تبين احتواء الخضار على نسبة من فيتامين E والتي تعتبر البيتا كاروتين المصدر الرئيس لها، حيث تتحول داخل أجسامنا إلى فيتامين E، وعلى الرغم من أن المكملات الصيدلية التي تحتوي على جرعات عالية جدًا من البيتا كاروتين تكون سامة، إلا أن الكميات العالية الموجودة في الاسبيرولينا تكون آمنة.
4-المواد الصبغية: تحتوي على عدد كبير من الصبغيات الهامة مثل: الكلوروفيل والبيتا كاروتين وزياكسانثين وكريبتو كسانثين، ونسبة عالية جدًا من الكاروتين الذي يحمي الخلايا أكثر 5 مرات من النسبة الموجودة بالجزر، وأكثر 40 مرة من النسبة الموجودة بالسبانخ.
5-الأملاح المعدنية: وهي تتضمن مجموعة كبيرة من المعادن مثل: البوتاسيوم، الكالسيوم، الكروم،النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنجنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك والصوديوم، وهي تحتوي على الحديد أغنى 58 ضعف السبانخ، و28 مرة من كبد البقر الطازج.
الاسبيرولينا خالية تماما من الكولسترول وتحتوي الجرام منها على 4 سعرات حرارية فقط.
استمتع بمزيد من الحيوية,استمتع بالطاقة والصحة,سبيرولينا,الأملاح المعدنية,المواد الصبغية,الإنزيمات,الأحماض الأمينية,البروتينات,مكونات الإسبيرولينا
هل تريد التغلب على التعب وتعزيز نشاط جسمك وحيويتك؟

تساعد سبيرولينا على

1-تساعد الجسم للتخلص من آثار المعادن الثقيلة.
2-تساهم في القضاء علي الكانديدا الفطرية المزعجة.
3-تساعد تخفيف من مشاكل الحساسية.
4-تساعد سبيرولينا لمُوازنة وتقوية جهاز المَناعة والاستجابة المَناعية، حيثُ تُحفّز السبيرولينا تجديد الخلايا وتزيد من إنتاج الاجسام المُضادَّة، والبروتينات المُكافحة للعدوى.
5-تساعد في التخلص من مشاكل نقص الحديد و فقر الدم.
6-تساعد في خفض نسب الكوليسترول الضار و الدهون الثلاثية.
7-تحمي من الأمراض الخطيرة مثل السرطانات وأمراض القلب.
8-تساعد التخلص من السمنة.
9-تساعد التخلص من الام القولون.
10- تساعد التخلص من النفخة والإمساك.
11-تساعد موازنة نسبة السكر.
12-تساعد استقرار ضغط الدم.
13-تساعد القضاء على الام المفاصل.
14-تساعد التخلص من الكولسترول الضار.
15-تساعد التخلص من التهابات الكلى.
16-تساعد التخلص من الصداع.
17-تساعد سبيرولينا على جهاز عصبي صحي وسليم: لاحتوائها على مجموعة فيتامينات مثل فيتامين ب 12.
‏ملاحظة 
لا يعني استهلاك سبيرولينا في حالة المرض عدم زيارة الطبيب و تشخيص الحالة طبيا إلا أنها الغذاء أولا من باب الوقائي تكون في حالة المرض أو الصحة.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب






google-playkhamsatmostaqltradent