recent
أخبار ساخنة

سبيرولينا dxn للقضاء على مشاكل الشعر (التساقط، التقصف، القشرة)

الصفحة الرئيسية
تغلبي على مشاكل الشعر المزعجة مع هذا المكمل الغذائي الصحي العملاق الغني بالعناصر الهامة لصحة شعرك. وله فوائد رائعة لصحة شعرك بسبب محتواه العالي من الحديد والبروتينات والأوميجا 3، خاصة إذا تم استخدامه داخليًا وخارجيًا على الشعر. يحافظ على صحة ولمعان الشعر ويعمل على تقويته وتكثيفه ومنع تساقطه!
كيف تستخدم سبيرولينا للشعر,من أهم فوائد الاسبيرولينا للشعر ,كيف تحفز السبيرولينا نمو الشعر,سبيرولينا للقضاء على مشاكل الشعر,سبيرولينا للتساقط
سبيرولينا dxn للقضاء على مشاكل الشعر (التساقط، التقصف، القشرة)

دعنا نعرفك على أهم فوائد سبيرولينا dxn للشعر؟ إن تناول سبيرولينا dxn لا تقتصر فوائده على تحسين صحة الجسم ومحاربة الأمراض من الداخل فقط بل له فوائد كثيرة على الشعر والجلد والبشرة وذلك بسبب ما يحتوي عليه من العناصر المهمة للشعر كالأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين أ وبيتا كاروتين ... وغيرها ماذا لو استعملناه على الشعر مباشرة تكون النتائج رائعة.

كيف تحفز السبيرولينا نمو الشعر؟

دائماً ما تستهلك عملية نمو الشعر العديد من العناصر الغذائية مثل البروتينات والأحماض الدهنية والمعادن. وتتميز السبيرولينا عن باقي محفزات نمو الشعر الأخرى أنها توفر كل هذه العناصر بطريقة طبيعية وبوفرة. توفر الأحماض الأمينية في السبيرولينا الأساس لتكوين كيراتين الشعر، والأحماض الدهنية – مثل الأوميجا 3 والأوميجا 6 – تساعد على ترطيبه.

من أهم فوائد الاسبيرولينا dxn للشعر :

  • 1- سبيرولينا DXN تغذي الشعر وفروة الرأس:
  • تغذي سبيرولينا DXN الشعر وفروة الرأس لاحتوائها على العناصر المغذية الضرورية لصحة الشعر. تؤدي هذه التغذية إلى زيادة طول الشعر وإعطاءه الحيوية والنضارة.
  • 2- منع تساقط الشعر :
  • تساعد سبيرولينا DXN على التخلص من مشكلة تساقط الشعر، حيث أنها تحتوي على كمية عالية جداً من البروتين الذي يحفز نمو الشعر.
  • 3- تساعد على تطويل الشعر:
  • تساعد سبيرولينا DXN على تحفيز نمو الشعر وزيادة طوله وسمكه.
  • 4-تساعد على تكثيف الشعر الخفيف وزيادة كثافته وسماكته : 
  • فهي تمتلك مجموعة من الفيتامينات المهمة التي تساعد على سماكة الشعر وتكثفه مثل فيتامين أ ، ب، ك، ج، د ...
  • 5-تساعد على ملء الفراغات بين الشعر والتخلص من الشعر الخفيف : 
  • فهي تمتلك العديد من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على منع ضمور بصيلات الشعر.
  • 6-تساعد على نمو الشعر من جديد : 
  • وقد ثبت ذلك من خلال تجارب الكثير ممن استخدموا هذا المكمل، خاصة إذا استخدمته مع زيت الجانو وشامبو جانوزي. كذلك يمكن خلطة مع لوشن الصبار.
  • 7-ترطيب وتنعيم الشعر:
  • يساعد هذا المكمل الرائع على زيادة نعومة وترطيب الشعر، ويعالج مشكلة جفاف الشعر، ويمنحه مظهراً صحياً ولامعاً.
  • 8-يقاوم ضرر الجهد التأكسدي على الشعر :
  • يمتاز السبيرولينا – مثل جميع الخضروات – بغناه بعدة أنواع من مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم تأثير الجذور الحرة على الشعر التي تؤدي أحياناً إلى تساقطه.
  • 9-يؤخر من حدوث شيب الشعر :
  • يوفر السبيرولينا جميع العناصر التي تحتاجها الخلايا الصبغية للحفاظ على إفراز صبغة الشعر الطبيعية والحفاظ على لونه. والافضل مزجة مع القهوة السوداء.
  • 10- يعالج قشرة الرأس :
  • يعد الزنك أحد أفضل المعادن المتوفرة في منتجات الشعر المضادة للقشرة، وهو موجود بكثرة في السبيرولينا. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السبيرولينا بخصائص مضادة للبكتيريا، مما يقلل من تهيج البكتيريا في فروة الرأس ويمنع الحكة.
  • 11- يعالج جفاف فروة الرأس :
  • تظهر القشرة عندما يتم تحفيز الغدد الدهنية في فروة الرأس نتيجة للجفاف، وهنا يأتي دور السبيرولينا. لأن البروتينات والنشويات الموجودة فيه توفر طبقة حماية لرطوبة فروة الرأس وبالتالي تحكم أفضل في إفرازات الغدد الدهنية، مما يقلل بالتالي من ظهور القشرة.
  • 12-يزيد من نشاط الدورة الدموية:
  • مما يساهم في توفير التغذية اللازمة لبصيلات الشعر وتقوية الشعره.
  • 13-البصيلات:
  • سبايرولينا لها دور مهم في تحفيز نمو بصيلات الشعر النائمة وزيادة انبات بصيلات الشعر لزيادة كثافة الشعر. كما يعالج مشكلة الصلع التي تصيب الكثير من الأشخاص.
سبيرولينا للتقصف,سبيرولينا للقشرة,سبيرولينا للشعر,تجربتي مع سبيرولينا للشعر,سبيرولينا للشعر DXN ,سبيرولينا للشعر في الصيدليات ,زيت سبيرولينا للشعر
فوائد تناول سبيرولينا DXN

فوائد تناول سبيرولينا DXN بشكل عام

عندما تستهلك السبيرولينا بشكل يومي منتظم، سوف تحصل على فوائد وقائية و غذائية وعلاجية.
1- تعالج تساقط الشعر عن طريق تحسين عمل الغدة النخامية والغدة الدرقية.
2- تزيل المعادن السامة من الجسم مثل الرصاص والزئبق، وتقوي جهاز المناعة في الجسم.
3- تعمل على خفض ضغط الدم المرتفع.
4- مفيدة لمرضى السكر وتعمل على ضبط مستوى السكر في الدم.
5- مفيدة جداً لمرضى فقر الدم.
6- مفيدة جداً لمن يعانون من هشاشة العظام.
7- مفيدة جداً لمن يعانون من سوء التغذية.
8- مفيدة في حالات آلام الركبة والمفاصل عند كبار السن.
9- مفيدة جداً للحامل والمرضع.
10- مفيدة جداً لنمو الجسم سواء للأطفال أو المراهقين أو الرضع. والعديد من الفوائد الأخرى للسبيرولينا dxn.

كيف تستخدم سبيرولينا dxn للشعر ؟

استخدمي سبيرولينا dxn داخلياً وخارجياً كما سأشرح لك:
داخلياً: تناول من 6 إلى 9 حبات سبيرولينا يومياً (يفضل على الريق أو قبل ساعة من تناول الوجبة)، والإكثار من شرب الماء أثناء تناولها. يعتبر تناول سبيرولينا DXN أكلا يعد بمثابة تغذية داخلية للشعر فهي تغذي شعرك بالعناصر والفيتامينات التي تقويه وتبث الطاقة في الجسم.
خارجياً: اطحني 3 حبات من السبيرولينا، واخلطيها مع شامبو جانوزي، ودلّكي رأسك بالخليط لمدة 5 دقائق - بعد تبليله بالماء - حتى يصل الخليط إلى جذور الشعر وفروة الرأس، واتركيه على رأسك لمدة نصف ساعة أو أكثر، ثم يمكنك غسله بالماء. - في الليل، ضعي زيت جانو او زيت جوز الهند على شعرك وفروة رأسك. ضعي كمية من الزيت على راحة يدك ودلكي فروة رأسك جيداً لمدة 5 دقائق، ثم اتركيه حتى الصباح. يمكنك أيضًا مزجه مع لوشن الوفيرا والقليل من زيت الأطفال تشوبي. يقضي على القشرة ومشاكل الشعر. كما يمكنك ان تضعي منه مرة في اليوم أو بين يوم ويوم ، واقل شي مرتين في الأسبوع، وسترين المعجزات الهائلة لشعرك للرجال والنساء.وهذا يعد بمثابة حل خارجي لتغذية الشعر وترطيبه وتحفيز نموه.
تنبيه : كرر هذه العملية 3 أو 4 مرات في الأسبوع ، أما تناول الاسبيرولينا dxn اكلا فهذا كل يوم .وهذه الخلطة لها فوائد اخرى مثل الثعلبة والاكزيما والصدفية…
كيف تستخدم سبيرولينا dxn لشعرك,خلطة للشعرك,خلطة للبشرة,خلطة للاكزمة ,خلطة للصدفي,خلطة لحب الشابا, ‏dxn لشعرك,استخدم سبيرولينا dxn للشعر,تغذية داخلية للشعر,طحن سبيرولينا للشعر ,زيت جانو ,جل الصبار,زيت جوز الهند على شعرك,اطحني 3 حبات السبيرولينا
كيف تستخدم سبيرولينا dxn للشعر ؟

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.



       الشكر لله 





google-playkhamsatmostaqltradent