recent
أخبار ساخنة

فوائد قناع سبيرولينا للبشرة الجافة والدهنية | Spirulina mask for dry and oily skin

الصفحة الرئيسية
سبيرولينا هي نوع من الطحالب التي استخدمت في الغذاء منذ العصور القديمة. لونها أخضر مزرق، وتنمو في المحيطات والبحيرات المالحة في المناخات شبه الاستوائية.وتعتبر من الأطعمة الفائقة نظراً لغناه بالأصباغ النباتية وقدرته العالية على تنظيم عملية التمثيل الضوئي، مما جعله أحد المكونات الشائعة في المكملات الغذائية.
فوائد قناع سبيرولينا للبشرة الجافة والدهنية,قناع سبيرولينا للبشرة الجافة,قناع سبيرولينا للبشرة الدهنية,قناع بالعسل ,قناع بالصبار
فوائد قناع سبيرولينا للبشرة الجافة والدهنية | Spirulina mask for dry and oily skin

قناع سبيرولينا للبشرة الجافة

1-ضعي ملعقة كبيرة من سبيرولينا مع ملعقتين إلى ثلاث ملاعق من جل الصبار واخلطي جيدًا حتى تحصلي على عجينة ناعمة.
2-نظفي وجهك ، ثم ضعي القناع واتركيه لمدة ساعة ، ثم اشطفي وجهك بالماء وضعي مرطبًا خفيفًا بينما لا تزال بشرتك رطبة.
3-يساعد جل الصبار على توفير الرطوبة لبشرتك ، بينما تحتفظ السبيرولينا بهذه الرطوبة لأطول فترة ممكنة ، لذلك يعد هذا القناع مثالي لمن لديهم بشرة جافة.

قناع سبيرولينا للبشرة الدهنية

1-بعد خلط ملعقة كبيرة من سبيرولينا مع ملعقة كبيرة من العسل.
2-نظفي وجهك ، وزعي المزيج بالتساوي على وجهك واتركيه لمدة ساعة ، ثم اشطفيه بالماء ,ضعي مرطبًا خفيفًا ومناسبًا على البشرة.
3-يساعد هذا القناع على ترطيب بشرتك وإزالة البكتيريا والسموم التي تسبب مشاكل البشرة الدهنية.
مهم جداا بعد القناع ان نغسل بصابونه جانوزي.

فوائد الاسبيرولينا للوجه والبشرة

لا تقتصر أهمية طحالب سبيرولينا على الفوائد العظيمة التي توفرها للجسم فحسب ، بل تتعدى ذلك أهمية جمالية للبشرة والشعر والأظافر ، وهذا ما يجعلها ذات أهمية خاصة لدى النساء وهي من بين أهم الأكثر أهمية.
1) علاج بهتان الجلد
بفضل احتواء سبيرولينا على فيتامين أ و هـ و ب 12 ، وهي من أهم الفيتامينات للبشرة ، يمكنها علاج بهتان البشرة واستعادة لمعانها وحيويتها، وبالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السبيرولينا على مجموعة من المعادن المهمة مثل الحديد والفوسفور والكالسيوم التي تساعد على تعزيز صحة الجلد ومحاربة الجذور الحرة التي تسبب الإجهاد والترهلات والسرطان والشيخوخة.
2) علاج الهالات السوداء تحت العينين
تتمتع السبيرولينا بالقدرة على تخليص الجسم من السموم، وهذا يساعد في علاج الهالات السوداء تحت العينين كما يساعد في علاج مشكلة جفاف العين.
3) التخلص من علامات الشيخوخة
يُعرف فيتامين E بأنه من أهم الفيتامينات التي تؤخر ظهور علامات الشيخوخة على الجلد والبشرة ، لذلك فهو يدخل في العديد من كريمات ومستحضرات التجميل للوجه، ولأن طحالب سبيرولينا تحتوي على فيتامين E والسيلينيوم والحمض الأميني التيروزين ، فهي تساعد على إبطاء شيخوخة الجلد والقضاء على الجذور الحرة التي تسبب التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
4) تنظيف البشرة من السموم
تحتوى اسبيرولينا على خصائص مضادة للأكسدة تساعد على محاربة الجذور الحرة وإزالة السموم من الجلد، مما يساعد على زيادة التمثيل الغذائي للبشرة وتسريع شفاء الجروح وتجديد الخلايا.
5) علاج حب الشباب
يمكن أن تساعد السبيرولينا في علاج حب الشباب بفضل قدرتها على منع فرط نمو المبيضات الكانديدا المسببة لحب الشباب ، كما تساعد خلايا الجلد على التخلص من السموم التي يمكن أن تسبب مشاكل مثل حب الشباب والبثور.
6) توحيد لون البشرة
بفضل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية التي تحتوي عليها، تساعد هذه الطحالب على توحيد لون البشرة وتجديد الخلايا وتقليل الالتهاب.
مشاكل البشرة الدهنية,مشاكل البشرة الجاف,فوائد الاسبيرولينا للوجه,فوائد الاسبيرولينا البشرة ,سبايرولينا علاج حب الشباب,تنظيف البشرة ,علاج الهالات السوداء
فوائد الاسبيرولينا للوجه والبشرة

هل يمكن علاج الجلد عن طريق تناول سبيرولينا؟

نعم يمكن أن تفيد سبيرولينا البشرة خارجيا كقناع وداخليا باستهلاكها حبوب او باودر، ويمكن إضافة مسحوق سبيرولينا إلى الماء أو العصير و تناوله لعلاج مشاكل الجلد المختلفة ، كما يمكنك تناول حبوب سبيرولينا وستحصل على نفس النتيجة.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.



اللهم لك الحمد 




google-playkhamsatmostaqltradent