recent
أخبار ساخنة

اسبيرولينا لكمال الأجسام | سبيرولينا لتغذية الرياضيين

الصفحة الرئيسية
بالتأكيد! السبيرولينا تعتبر إضافة مميزة للاعبي كمال الأجسام وتساعدهم في تحقيق اللياقة البدنية والتمارين الشاقة 🏋️‍♂️💪
وتعتبر اسبيرولينا مكمل غذائي له أهمية خاصة للاعبي كمال الأجسام لما تحتويه من عناصر غذائية هامة للجسم، تعزز الأداء الرياضي وتزيد من قدرة الجسم على التعافي من التدريبات الشاقة اضافة الى فوائدها الأخرى المذهلة التي سنذكرها.
اسبيرولينا لكمال الأجسام,اسبيرولينا لتغذية الرياضيي,فوائد اسبيرولينا لكمال الأجسام,السبيرولينا للاعبي الحديد,اسبيرولينا لتمارين الشاقة ,لاعبي كمال الاجسام,استشفاء العضلات,سبيرولينا والبروتين ,سبيرولينا البيتاكاروتين
اسبيرولينا لكمال الأجسام | سبيرولينا لتغذية الرياضيين

ما هي السبيرولينا؟

السبيرولينا هي نوع من الطحالب تعرف علمياً باسم Arthrospira Platensis. وهي مجموعة متنوعة من الطحالب الخضراء التي تنمو في المياه القلوية شديدة الملوحة في المناطق شبه الاستوائية. وتزرع في كاليفورنيا، والمكسيك، وماليزيا، والصين، وتتميز المسطحات المائية التي ينمو فيها باللون الأخضر. تتوفر سبيرولينا تجاريا في شكل حبوب او بودرة وقد تم إستخدام سبيرولينا كغذاء من قبل العديد من الشعوب المختلفة لعدة قرون.

فوائد السبيرولينا لكمال الأجسام

1-تعمل سبيرولينا على زيادة معدل استشفاء العضلات بشكل كبير لأنها تحتوي على كميات عالية من البروتين وتلك البروتينات تحتوي على أحماض أمينية هامة تساهم في بناء العضلات وتزيد من معدلات تخليق البروتين وبالتالي تتعافى العضلات بشكل أسرع.
2-الاسبيرولينا تحتوي على مايقارب 70% من البروتين وتلك هي النقطة الأهم للاعبي كمال الأجسام، كما تحتوى اسبيرولينا على كميات عالية من فيتامينات B المركبة، وفيتامين E، والبيتاكاروتين، تحتوي ايضا على حمض غاما لينولينيك وهو من الأحماض الدهنية الأساسية المفيدة،وهي غنية بالحديد والعديد من المعادن مثل: الكالسيوم، والبوتاسيوم، والمغنيسيوم، وكذلك والمنغنيز، والسيلينيوم والزنك.
3-تساهم الاسبيرولينا زيادة قوة التحمل أثناء ممارسة التمارين، كما لها دور في حرق الدهون،وزيادة إمداد الخلايا بالطاقة، وبالتالي تُحسِن من معدلات البناء العضلي لديك وتزيد من مستوى وكفاءة التمرين.
4- تزيد السبيرولينا من قدرات الجهاز المناعي في الجسم. وقد وجدت الأبحاث أن السبيرولينا تزيد من معدل إنتاج الجسم للخلايا المناعية وهي جدار الدفاع الأول ضد أي أمراض. كما أظهرت أبحاث أخرى أن السبيرولينا لها خصائص مضادة للفيروسات ولها تأثيرات كبيرة في التخلص من السموم الموجودة في الجسم.

دراسات السبيرولينا وزيادة القدرة على التحمل

في الدراسات التي أجريت على العدائين أبلغت عن زيادة كبيرة في الوقت للوصول للتعب وكان هناك انخفاض فى تلف العضلات من التمارين المكثفة.في هذه الدراسات ، كان العدائين الذين تم إعطاؤهم سبيرولينا بدلاً من الدواء الوهمي ، قادرين على الجري لمدة أطول بنسبة 30 في المئة بعد تناولهم سبيرولينا. كما لوحظت زيادة في أكسدة الدهون وانخفاض في أكسدة الكربوهيدرات. تشير هذه النتائج إلى أن سبيرولينا تدعم قدرة الجسم على الحفاظ على مخازن الجليكوجين واستخدام الدهون للحصول على الطاقة بشكل أكثر كفاءة.كما خفضت سبيرولينا الضرر التأكسدي وعززت النشاط المضاد للأكسدة بعد التمرين.

ما هي الجرعات الموصى بها اسبيرولينا دي إكس إن؟

تبدأ الجرعة القياسية من مكمل سبيرولينا الغذائي من 6 إلى 15 حبة مقسمة على مدار اليوم مع الماء أو العصير اما المطحونة من نصف معلقة شاي حتى نصل 6 ملاعق شاي صغيرة في اليوم.

ما هي الاحتياطات عند تناول مكمل سبيرولينا DXN؟

تعتبر السبيرولينا آمنة إذا قمت بشرائها من شركة موثوقة مثل DXN العالمية، لذا كن حذراً من الشركات الاخرى لأنه قد تكون هناك مخاطر فيها من الزراعة إلى التخزين كما ان سبيرولينا دي اكس ان مدعمة بالصمغ العربي.
سبيرولينا للمناعة ,سبيرولينا للدهون,بعض فوائد السبيرولينا,دراسات السبيرولينا وزيادة التحمل,جرعات اسبيرولينا دي إكس إن,احتياطات عند تناول مكمل سبيرولينا DXN؟,أسباب تفضيل لاعبي كمال الأجسام للاسبيرولينا
أسباب تفضيل لاعبي كمال الأجسام للاسبيرولينا

أسباب تفضيل لاعبي كمال الأجسام للاسبيرولينا

1-غنية بالبروتين 🌱: السبيرولينا غنية جدًا بالبروتينات التي يحتاجها اللاعبون لبناء وتجديد العضلات المكسورة. تساهم البروتينات في زيادة كتلة العضلات وتعزيز قدرتها على التعافي بعد التمارين الشاقة.
2-زيادة الطاقة 🚀: تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية المهمة مثل الفيتامينات والمعادن والألياف. هذه العناصر تعمل معًا على زيادة مستويات الطاقة وتقديم دفعة للاعبي كمال الأجسام أثناء التمارين الشاقة.
3- الدعم في بناء العضلات 💪: الأحماض الأمينية الأساسية الموجودة في الإسبيرولينا تساهم في بناء العضلات وتعزيز تعافي العضلات بعد ممارسة التمارين الرياضية الشاقة.وهذا يساعد اللاعبين على زيادة قوة وحجم العضلات.
4- تقليل التهاب العضلات 🌿: تتمتع السبيرولينا بخصائص مضادة للالتهابات تساعد في تقليل الالتهاب والتورم في العضلات بعد ممارسة التمارين الرياضية الشاقة. وهذا يساعد على تقليل الألم وتعزيز عملية التعافي.

بعض فوائد السبيرولينا:

أثبتت الدراسة أن سبيرولينا من بين أفضل 7 أطعمة في العالم.
1-تنفع في حالة آلام الركب والمفاصل لكبار السنِّ.
2- تفيد كثير من يعانون من هشاشة العظام.
3- للتخسيس ورشاقة.
4- مفيدة جدا للرياضيين ولكل من يهتمون ببناء الأجسام ، لأنها غنية بالبروتين وفيتامين ب المركب مثل: فيتامين ب1 وب2 وب3 والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيام بممارسة التمارين .
5- تعمل على تخفيف الآلام التي تسبق الدورة الشهرية عند النساء.
6- تخفض سبيرولينا مستويات الكولسترول.
7- تساعد على مكافحة السكري.
8- تنفع مرضى البواسير او الإمساك وذلك لأن سبيرولينا تحتوي على الياف طبيعية.
9- تنفع الأشخاص الذين عندهم قرحة المعدة بسبب أنها تحتوي على الكلوروفيل.
10- سبيرولينا تساعد على إزالة المعادن السامة مثل الرصاص والزئبق من الجسم.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.







google-playkhamsatmostaqltradent