recent
أخبار ساخنة

اسبيرولينا والعجز الجنسي عند الرجال

الصفحة الرئيسية

اسبيرولينا Spirulina

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، استخدمت وكالة ناسا السبيرولينا كغذاء لرواد الفضاء، ومن المخطط زراعتها في المحطات الفضائية في المستقبل القريب.ولأنه غني بالمعادن والفيتامينات المتكاملة عالية الجودة التي تعمل على تحسين صحة الجسم،لذلك يطلق عليه اسم السوبر فود. ويتميز بأن نسبة هضمه تصل إلى 95% مقارنة بمعظم الأطعمة التي لا تتجاوز 15%. تحتوى اسبيرولينا على أكثر من 300 عنصر غذائي متوازن، مما يجعلها توصف بأنها أكثر مصادر التغذية العضوية الغذائية الكاملة.
اسبيرولينا والعجز الجنسي عند الرجال,اسبيرولينا والعجز الجنسي,كيف تساعد الاسبيرولينا في علاج العجز الجنسي ؟,الأرجينين,التربتوفان ,قوة الرجل الجنسية,المشاكل الجنسية ,مميزات الاسبيرولينا في محاربة الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,تدني مستويات الخصوبة,غذاء لرواد الفضاء,السوبر فود ,التغذية العضوية,اسبيرولينا
اسبيرولينا والعجز الجنسي عند الرجال


كيف تساعد الاسبيرولينا في علاج العجز الجنسي ؟

الأرجينين Arginine هو من الأحماض الأمينية الأساسية التي توجد في السائل المنوي بحوالي 80 ٪. ونقصه قد يسبب العجز الجنسي أو العقم.
التربتوفان Tryptophan هو أيضا من الأحماض الأمينية التي تؤثر على قوة الرجل الجنسية. ويعتبر الزنك من المعادن المفيدة لعلاج المشاكل الجنسية الأخرى. كما أن الإسبيرولينا يتكون من الكالسيوم والزنك والأحماض الأمينية التي تزيد من القدرة الجنسية. لذلك الإسبيرولينا مناسبة لكل من الشباب الذكور والإناث.

مميزات الاسبيرولينا في محاربة الضعف الجنسي

1-تساهم في تحسين مشكلة ضعف الانتصاب عند الذكور لأنها تخفف من الكولسترول وارتفاع ضغط الدم مما يحسن تدفق الدم وبالتالي يعزز الرغبة الجنسية لدى الذكور.
2- لديها القدرة على مقاومة تدني مستويات الخصوبة لدى الرجال المصابين بمرض السكري،لأنها تحافظ على استقرار مستوى السكر في الدم، وزيادة مستوى الأنسولين وتحسين مؤشرات إنزيمات الكبد.
3-تحسين جودة الحيوانات المنوية إذ تحتوى اسبيرولينا على عناصر غذائية طبيعية قد تمتلك خواص مضادة للأكسدة تعمل على حماية مختلف خلايا وأنسجة الجسم من التأثير السلبي للجذور الحرة.
4-تعزيز القوة العضلية ومقاومة التعب أثناء العمل وجعل الجسم أكثر قدرة على تحمل المجهود الكبير.
5- زيادة الكتلة العضلية للجسم، حيث أن الاسبيرولينا غنية بالبروتينات، والبروتينات مهمة لبناء العضلات، وخاصة للرياضيين.
6- تساعد سبيرولينا في زيادة سرعة عمليات التمثيل الغذائي وتحفيز خسارة الوزن الزائد،في الوتيرة السريعة لعمليات الأيض قد تسهم في: رفع مستويات طاقة الجسم، وزيادة عدد السعرات التي يتم حرقها.
7-وجود مضادات أكسدة من مصادر طبيعية مثل السبيرولينا قد يسهم في مقاومة أضرار الشوارد الحرة التي قد تؤثر سلبًا على الجهاز التناسلي الذكري مسببة انخفاض مستويات الخصوبة وتدني جودة الحيوانات المنوية.
8- تساهم السبيرولينا في مقاومة أمراض الدورة الدموية، فهي تعمل على رفع مستوى الكوليسترول المفيد، وتساعد على خفض مستوى ضغط الدم المرتفع، وزيادة عدد خلايا الدم الحمراء، والحد من أمراض القلب المختلفة.
مميزات الاسبيرولينا في محاربة الضعف الجنسي
مميزات الاسبيرولينا في محاربة الضعف الجنسي

فوائد عامة

1-تعزيز صحة العيون.
2- تعزيز صحة البشرة، إذ تعد السبيرولينا من المصادر الغذائية الطبيعية للبيتاكاروتينات (Beta carotenes) وهي مواد غذائية هامة للجلد.
3-تحسين حالة مرضى الربو القصبي (Bronchial asthma).
5-تدعم السبيرولينا جهاز المناعة لأنها تحتوي على فيتامينات.
6-فوائد أخرى، مثل: الوقاية من التسمم بالزئبق، وتحسين الصحة النفسية، وتحسين صحة الأمعاء.
4-تحسين صحة الكبد، إذ قد تساعد الإسبيرولينا على حماية الكبد من التأثير السلبي لبعض المواد، ومقاومة سرطان الكبد.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.






google-playkhamsatmostaqltradent