recent
أخبار ساخنة

الاسبيرولينا ومرض التهاب البنكرياس

الصفحة الرئيسية

البنكرياس

البنكرياس هو أحد أعضاء الجهاز الهضمي، وتتمثل وظيفته الأساسية في إنتاج الإنزيمات التي تساعد في عملية الهضم. كما أنه ينتج هرمونات الأنسولين والجلوكاجون، التي تنظم مستويات السكر في الدم.ويعد التهاب البنكرياس الحاد من المشاكل الصحية التي من الممكن أن تصيبه، وهو تورم والتهاب في البنكرياس يؤدي إلى خلل في وظائفه. والشعور بألم، بالإضافة إلى مجموعة من الأعراض الأخرى، فإنه عادة ما يصيب الرجال أكثر من النساء.
الإسبيرولينا ومرض التهاب البنكرياس,البنكرياس,أسباب التهاب البنكرياس ,الحصى المرارية ,ادمان الكحول,مدررات البول,تناول الأغذية الدهنية,سرطان البنكرياس ,التدخين,السمنه,داء السكري,لتاريخ العائلي الوراثة ,كيف الوقاية التهاب البنكرياس,كيف الحد من التهاب البنكرياس,كيف علاج التهاب البنكرياس الحاد
الإسبيرولينا ومرض التهاب البنكرياس

أسباب التهاب البنكرياس

1-أكثر أسباب التهاب البنكرياس شيوعاً هي الحصى المرارية وإدمان الكحول.
2-أما أقل الأسباب شيوعاً ما ينتج عن الأدوية وتشمل الاسيتامينوفين او عقاقير السلفوناميد أو مدررات البول من الثيازيدات والفيوروزيميد.
3-كما يمكن أن تسببه حالات العدوى الفيروسية مثل التهاب الغدة النكفية والالتهاب الكبدي.
4-تناول الأغذية الدهنية.
5-سرطان البنكرياس.
6-التدخين.
7-السمنه.
8-داء السكري.
9-التاريخ العائلي الوراثة.
10-صدمة شديدة في البطن مثل حادث سيارة أو سقوط من مكان مرتفع.

كيفية الوقاية والحد من التهاب البنكرياس الحاد

الابتعاد عن مسببات التهاب البنكرياس كالتوقف عن شرب الكحول وتدخين وتقليل الأطعمة التي تحتوي على الدهون. وأن تشرب كمية وفيرة من الماء ,وتناول كميات كافية من الفيتامينات وأهمها B12 والكالسيوم الموجود في الاسبيرولينا وايضا الألبان منزوعة الدسمٍ. اعطاء انزيمات تعويضية للبنكرياس الموجودة بالاسبيرولينا وذلك لسهولة هضمها وقدرتها على تحسين الهضم والامتصاص. وفي تجربة إكلينيكية تمت على 34 مريضاً أعطوا مغلي الكلوروفيل الجرعات ما بين5 - 20 ملجم في اليوم ولمدة ما بين أسبوع إلى 12 أسبوعاً على مرضى يعانون من البنكرياس الناكس الملتهب وشفي منهم 23 مريضاً للعلم أن سبيرولينا غنية بالكلوروفيل.

طريقة استعمال سبيرولينا

تبدأ بحبة كل وجبة بالامكان تزيدها الى ٧ حبات كل وجبة ومعلومة مهمة لوكنت سمين خذها قبل الطعام بساعة سوف تساعدك على التنحيف اما لوتعاني من نحافة خذها بعد الطعام سوف تساعدك للوصول للوزن المناسب أما سبيرولينا بودرة تبدأ من نصف ملعقة شاي ممسوحة ثم تدرج بزيادة.
ملاحظة مهمة
استعمال سبيرولينا مهم جدااا لك لكن مع متابعت طبيبك وتوصيات المذكورة يكون اجمل.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: التواصل معنا واتساب.





google-playkhamsatmostaqltradent