recent
أخبار ساخنة

ما سر اختيار نجوم كرة القدم للاسبيرولينا | بروتينات سبيرولينا

الصفحة الرئيسية
تتميز الاسبيرولينا بأنها غنية بالبروتينات عالية الجودة ، فهي افضل غذاء للرياضيين ولاعبي الكرة وكمال الأجسام وكل شخص رياضي. وقد عرف ذلك الكثير من الرياضيين واعتمدوا الاسبيرولينا بدلا من انواع مكملات البروتينات الأخرى التي يكون امتصاصها قليل جدا ، اضافة الى ان لها آثار جانبية على كليتك على المدى البعيد.
ما سر اختيار نجوم كرة القدم الاسبيرولينا ,بروتينات سبيرولينا,بروتين
ماسر اختيار نجوم كرة القدم الاسبيرولينا
تناقلت بعض المواقع الإخبارية مقابلة مع أشهر لاعبي الكرة ذكروا أنهم يستخدمون الاسبيرولينا ، وهذا نص الخبر : إلى جانب ممارستهم تمرينات رياضية معينة، يحرص لاعبو كرة القدم على اتباع نظام غذائي يمنحهم الطاقة، ويحافظ على لياقتهم البدنية التي تعد ضرورية على أرض الملعب. وفي مقابلة مع أحد الصحف ، كشف الشيف ألبيرتو عن مكون غذائي يحرص على إضافته دائما إلى وجبات طعام لاعبي كرة القدم الذين يتعاون معهم مثل كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. وقال ألبيرتو: “احرص على إضافة سبيرولينا لوجبات طعام لاعبي الكرة. توفر هذه الأعشاب بروتينا طبيعيا أعلى بسبع مرات من ذلك الموجود في البقوليات واللحوم والأسماك ”. وقال ان الطحالب غنية أيضا بأوميغا 3 والفيتامينات ومضادات الأكسدة والكاروتينات.. وتابع ماستر وماتيو قائلا: “اسبيرولينا غنية بالبروتين بنسبة 70 %،والفيتامينات، والمعادن كالحديد والبوتاسيوم والمغنيسيوم.

ماسر اختيار نجوم كرة القدم للاسبيرولينا

1-كثافة العناصر الغذائية : تعتبر الاسبيرولينا مصدرًا قويًا للعناصر الغذائية، حيث تحتوي على مستويات عالية من البروتينات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. فهي توفر جرعة مركزة من العناصر الغذائية الأساسية التي يمكن أن تدعم الصحة العامة والأداء الرياضي.
2- سبيرولينا معززة للطاقة : البروتين الغني في سبيرولينا والأحماض الأمينية يجعلها مصدرًا ممتازًا للطاقة للاعبي كرة القدم. فهي توفر طاقة مستدامة، مما يساعد الرياضيين على الحفاظ على القدرة على التحمل والتحمل في الملعب.
3- سبيرولينا تعافي العضلات : غالبًا ما ينخرط لاعبو كرة القدم في جلسات تدريب ومباريات مكثفة، مما قد يؤدي إلى إرهاق العضلات وآلامها. يساعد بروتين سبيرولينا والأحماض الأمينية في تعافي العضلات وإصلاحها، مما يسمح للاعبين بالارتداد بشكل أسرع والأداء في أفضل حالاتهم.
4- سبيرولينا مضادة للالتهابات : تتمتع سبيرولينا بخصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الالتهاب الناجم عن ممارسة الرياضة وتعزيز التعافي بشكل أسرع. وهذا مفيد بشكل خاص للاعبي كرة القدم الذين يمارسون نشاطًا بدنيًا صارمًا.
5- سبيرولينا تدعم جهاز المناعة: يمكن أن تؤدي متطلبات تدريب كرة القدم والمنافسة إلى الضغط على جهاز المناعة. يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في سبيرولينا وخصائص تعزيز المناعة في تقوية جهاز المناعة ودعم الصحة العامة للاعبي كرة القدم وتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض.
وجبات طعام لاعبي كرة القدم ,كريم بنزيمة ,كريستيانو رونالدو,ليونيل ميسي,الشيف ألبيرتو,الشيف ماستروماتيو ,البروتينات,سعر سبيرولينا,سبيرولينا ناسا,طحالب ناسا
الشيف البيرتو والاسبيرولينا

كم اخذ حبة سبيرولينا في اليوم؟

سبيرولينا دكسن الماليزية غذاء مهم لذلك كلما تزيد منه مفيد والافضل 15 حبة يوميا تاخذ خلال اليوم اما المطحون يمكن 6 ملاعق شاي باليوم مع قدح ماء توزع خلال الوجبات الافضل الكميات تؤخذ بتدرج كل اسبوع وهي آمنة تماما لكن في البداية قد تحصل تغيرات مزاجية او امساك بسيط وهي أعراض طرد السموم وليس مع الجميع ملاحظة نحن نتكلم عن شركة dxn فقط.

ماهو سعر سبيرولينا DXN النقية؟

سعر العلبة الصغيرة (120 حبة) للعضو :18.85$ لغير العضو : 24:15$ سعر العبوة الكبيرة (500 حبة) للعضو : 61.15 $ لغير العضو : 78.3$.

عدة أسباب تدعوك لتكون اسبيرولينا صديق طعام للعائلة والأصدقاء:

يعتبر منتج سبيرولينا العالمي ، الذي تعتبره منظمة الصحة العالمية ووكالة الفضاء الأمريكية ناسا ، غذاءً مثاليًا لرواد الفضاء ، تعرف على أهم فوائده:
1- من أفضل الأغذية الطبيعية للتخلص من فقر الدم ونقص التغذية وتحسين المناعة بشكل كبير.
2-من أفضل الأطعمة الطبيعية التي تساعد في التخلص من مشاكل المفاصل والتخلص من الكحول.
3-من الأطعمة المعتمدة لتقوية الأعصاب وتحسين البصر.
4-من بين الأطعمة التي تساعد في دعم الغذاء الصحي لتقوية الذاكرة وزيادة النشاط العقلي ،فهي مفيدة جدًا للرياضيين.
5-تساعد الجسم على تطهير السموم بشكل كبير وخاصة الشوائب منها.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.





google-playkhamsatmostaqltradent