recent
أخبار ساخنة

هل الاسبيرولينا مناسبة للأطفال ؟

الصفحة الرئيسية
سبيرولينا ليست مهمة للبالغين فقط، ولكن أيضا مهمة لصحة الأطفال، وخاصتاً لأنها تحتوي على الفيتامينات والمعادن النادرة التي تساهم في تطوير وتعزيز نمو الأطفال حيث أنها غنية جدا ببروتين الخضار وفيتامين B المركب والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم. كما يمكن أن يتناولها الأطفال عن طريق مزجها مع الحليب اذا لم يتمكنوا من مباشرة تناول القرص.
صحة الطفل,هل الاسبيرولينا مناسبة للأطفال,الاسبيرولينا للأطفال,فيتامينات سبيرولينا,معادن سبيرولينا
هل الاسبيرولينا مناسبة للأطفال ؟

هل الاسبيرولينا مناسبة للأطفال ؟

تكون حصانة الاطفال ضعيفة ضد الأمراض، وبالتالي يعاني الأطفال أكثر من البالغين من ضعف المناعة. لذلك رفع مناعة الأطفال أمر مهم لدى الأبوين. من هنا ننصح بإعطاء طفلك سبيرولينا من شركة dxn العالمية كذلك سيريال.

تحتوى اسبيرولينا على العديد من الفيتامينات الضرورية لنمو وتطور الأطفال:

1-فيتامين E ,هـ: يحتاج الأطفال إلى الكثير من فيتامين E لنمو والتطور الطفل. حيث أثبتت علميًا أن فيتامين (E) يلعب دورًا مهمًا في تحويل الأطعمة إلى طاقة.
2-فيتامين C ,ج: يحتاج الأطفال إلى فيتامين C فهو يساعد الأطفال على مقاومة نزلات البرد والأنفلونزا وغيرها من الأمراض التي يكون الأطفال أكثر عرضة للإصابة بها.
3-البيتا كاروتين (مقدمة فيتامين A,أ): يحتاج الأطفال من 3 إلى 6 ملغ من البيتا كاروتين يوميًا. ما عليك سوى إضافة كمية صغيرة من السبيرولينا إلى أغذية طفلك لتوفير ما يكفي من البيتاكاروتين الذي يحتاجه طفلك كل يوم.

تحتوى اسبيرولينا على العديد من المعادن الضرورية لنمو طفلك وتطوره:

1-الحديد:
يجب أن يحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة على المزيد من الحديد من خلال الأطعمة، بما في ذلك السبيرولينا، حيث تبدأ الأم بإعطاء طفلها كميات من السبيرولينا.يساعد الحديد في نقل الأكسجين إلى جميع أنحاء الجسم وهو ضروري لصحة خلايا الدم.كما يجب إعطاء الأطفال من عمر سنة فما فوق كميات أكبر منها.
2-البوتاسيوم:
تعتبر اسبيرولينا طريقة رائعة لتلبية احتياجات طفلك من البوتاسيوم التي يحتاجونه كل يوم مع الأطعمة الغنية به لأن البوتاسيوم يمكن أن يكون جيد جدا لتنظيم ضغط الدم ويساعد على تكوين خلايا وأنزيمات جديدة ، ويعزز التئام الجروح.
3-الكالسيوم:
بالنسبة للأطفال والمراهقين ، فإن الحصول على كمية كافية من الكالسيوم يوميًا للجسم أمر مهم لبناء عظام قوية ، والوقاية من مخاطر الإصابة بهشاشة العظام والكسور. وهذا يمكن أن توفرة سبيرولينا لجسم طفلك مع بقية الأطعمة الطازجة.
مافوائد الاسبيرولينا للاطفال,سبيرولينا dxn للاطفال,سبيرولينا dxn اطفال,تقوية مناعة الاطفال,طفل قوي,طفل ضعيف
ماهي فوائد الاسبيرولينا للاطفال؟

ماهي فوائد الاسبيرولينا للاطفال؟

  • 1-تقوية جهاز المناعة لدى الأطفال:
  • الأطفال الصغار أكثر عرضة للإصابة بزكام من البالغين ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن أجهزتهم المناعية لا تزال غير ناضجة ، ومن ناحية أخرى لأنهم لم يحموا أنفسهم بوعي في الأماكن العامة مثل الأسواق والمتنزهات والمدارس...
  • تناول سبيرولينا يقوي مناعتهم لأنها تحتوي نسبة عالية من المعادن والفيتامينات مثل فيتامين ل،و ج ،و هـ، كما تحميهم من الأمراض المختلفة مثل الالتهابات الفيروسية أو البكتيرية.وتلعب السبيرولينا دوراً كبيراً في انتاج الأجسام المضادة لدى الأطفال وبالتالي تعزز من قدرة الطفل على محاربة العدوى، وتحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة الهامة للتخلص من السموم والمواد الضارة لجهاز المناعة.
  • 2-تقوي وتعزز صحة العظام والقلب
  • تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات، بما في ذلك الكالسيوم والبوتاسيوم. وكل هذه المعادن مهمة لتقوية العظام وزيادة قدرة عضلة القلب على الانقباض.
  • 3-تعويض نقص البروتينات والأحماض الأمينية في جسم الطفل
  • تتميز باحتوائها على نسبة كبيرة من الأحماض الامينية والبروتينات التي تساعد على بناء العضلات والجسم والأنسجة المختلفة كالكولاجين، وبالتالي فهو مصدر حيوي للجسم.
  • 4-تخلص جسم الطفل من السموم والعوامل المؤكسدة
  • تعمل السبيرولينا على التخلص من المواد السامة الموجودة في الجسم وكذلك العناصر المؤكسدة التي تضر جدار الخلايا، وبالتالي فإن جرعة اسبيرولينا تعدل من مزاج الأطفال وتفيدهم وتعمل على تجديد خلاياهم.
  • 5- توفير البكتيريا النافعة لعملية الهضم والامتصاص
  • أظهرت الدراسات أن السبيرولينا تعزز وظيفة الجهاز الهضمي لدى الأطفال. تساعد هذه الطحالب على تثبيط البكتيريا الضارة مثل القولونية ، والمبيضات ، وتنشط البكتيريا المفيدة مثل Lactobacillus و Bifido. تعتبر البروبيوتيك أساس الصحة الجيدة لأنها تعمل على زيادة قدرة الأطفال على امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة التي يتناولونها ، مع منع العدوى أيضاً.
  • 6- مضاد للحساسية
  • تظهر الأبحاث العلمية أن الأطفال الصغار الذين يأكلون الكثير من السبيرولينا قد يقل من تعرضهم لتفاعلات الحساسية . وذلك لأن اسبيرولينا قادرة على منع إفراز الهيستامين والمواد الأخرى التي تسبب الحساسية لدى الأطفال. أعراض الحساسية الشائعة مثل سيلان الأنف والحكة والعطاس تدمع العيون...
  • 7-تلبية احتياجات الجسم من البروتين
  • البروتين ضروري لنمو الأطفال وتطورهم . خلال مرحلة الطفولة ، يحتاج الأطفال إلى مزيد من البروتين للحفاظ على وظائف الجسم. السبيرولينا لديها احتياطيات وفيرة من البروتين. بفضل محتواه العالي من البروتين ، يمكن استخدام سبيرولينا كمكمل بروتين لطفلك.

ملاحظات عند إعطاء سبيرولينا للأطفال

1-يمكن أن تبدأ بإعطائه حبة كل وجبة حتى يعتاد جسمة على هذه القيمة الغذائية الرائعة.
2-طريقة الاستعمال يمكن يبلع الحبوب أو يسحقه باسنانه او طحنه ويشرب ممزوج مع الماء او العصير
3- إذا كان الطفل يعاني من السمنة نعطيه السبيرولينا قبل الطعام بساعة لأنها غنية بالعناصر التي تشعره بالشبع.
4-اسبيرولينا دي اكس ان امنة تماما وهي غذاء وليس دواء لذلك لا تحتاج استشارة طبية لكن يمكنكم استشارتنا نحن أعضاء شركة dxn.
5- شرب الماء مهم لطفلك عند تناول السبيرولينا.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.




google-playkhamsatmostaqltradent