recent
أخبار ساخنة

مجموعة مكملات بناء العضلات للرياضيين (سبيرولينا و المورينزي الكورديسبس)

الصفحة الرئيسية

ننصح جميع الرياضيين باستخدام مجموعة مكملات بناء العضلات الطبيعية بدلا من المكملات الكيميائية او معها لانها مكملات غذائية طبيعية ليست غنية فقط بالبروتينات بل غنية بالمعادن والفيتامينات، لذلك تساعد الرياضي أكثر من باقي المكملات الصناعية التي يمكن أن تضر صحتة إذا تم تناولها بشكل مستمر بينما الاستمرار على مكملات dxn تعطي ثراء صحي شامل لكل الجسم.
 muscle-building-supplements

مجموعة مكملات بناء العضلات ,سبيرولينا لتكبير العضل,المورينزي لتكبير العضل ,الكورديسبس لتكبير العضل,مجموعة مكملات طبيعية,بروتين للعضلات,بناء العضلات  تكبير العضلات,بروتين للاعبي الحديد
مجموعة مكملات بناء العضلات للرياضيين (سبيرولينا و المورينزي الكورديسبس)

مجموعة مكملات بناء العضلات للرياضيين (سبيرولينا و المورينزي الكورديسبس)

إذا كنت تهتم ببناء عضلاتك وتحسين الياقتك البدنية، فمن الأفضل أخذ هذه المكملات الطبيعية. التي هي مجموعة مكملات طبيعية من شركة DXN والتي تساعدك في بناء العضلات وتعزيز القوة العضلية ، تحتوي مجموعة العضلات على بروتين طبيعي و من المعروف أن البروتين هو المكون الرئيسي للعضلات.يُوصى عمومًا بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لبناء العضلات بشكل صحي وفعال. بالإضافة إلى ذلك، تناول غذاء متوازن وغني بالبروتين والعناصر الغذائية الأخرى المهمة لنمو العضلات، مثل الفواكه والخضروات والكربوهيدرات المعقدة.واعتني بنمط حياة صحي، بما في ذلك الحصول على قسط كافٍ من النوم والاسترخاء.أتمنى لك النجاح في رحلتك لبناء العضلات وتحسين لياقتك البدنية! 💪🏋️‍♀️ 🌱🥦🍇

مكمل سبيرولينا

السبيرولينا هي نوع من الطحالب التي تنمو في المياه القلوية شديدة الملوحة في المناطق شبه الاستوائية. وتزرع في ماليزيا على مياة الابار وهي الأجود في العالم، وتتميز المسطحات المائية التي ينمو فيها باللون الأخضر. تتوفر سبيرولينا تجاريا في شكل حبوب أو بودرة وقد تم إستخدام سبيرولينا كغذاء من قبل العديد من الشعوب المختلفة لعدة قرون.

مكمل المورينزي (والمورنزايم)

المورينزي وهو مستخلص من فاكهة النوني وقد أستخدمت هذه الفاكهة قديما بين سكان منطقة الجنوب المحيط الهادي،تتميز ثمرة النوني بالخواص العلاجية الاستثنائية للعادة حيث تحتوي على عدة مكونات نشطة و فعالة من البروتين . الحديد .الزيرونين . البروزيرونين . السيروتونين . المورندين . . … الخ .كما تفرد عصير المورينزي بلونه وطعمه وشكله وتفرد بخصائصه العلاجية كما تفرد بموطنه الإستوائي،يزرع النوني زراعة عضوية بدون مبيدات حشرية او اسمده الكيمياوية أو مواد حافظة أو ملونات ومنكهات صناعية من قبل الماليزية dxn.

مكمل الكورديسبس

فطر الكورديسبس معروف بفوائدة الصحية في الصين وآسيا يستخدم تقليدياً لزيادة قوة الجسم والقدرة على التحمل ، وتحسن الدورة الدموية ، و هناك دلائل عديدة تشير إلى كورديسيبس مفيد في تحسين النشاط الجنسي لدى الرجال والحيوية لدى النساء.
افضل مكملات طبيعية,نصحائح للرياضيين,مكملات بناء العضلات,متمم سبيرولينا,متتمم المورنزي ,متتمم كورديسبس
فوائد مجموعة المكملات الغذائية للعضلات

فوائد مجموعة المكملات الغذائية للعضلات

  • 1. يعززون تركيز الأوكسجين في العضلات: ان استهلاكهم يُعزَّز على تركيز الأوكسجين في العضلات،مما يعزز نموها ويحسن قدرتها على التحمل.
  • 2. غناهم بالبروتين:وهو عنصر أساسي لبناء وتجديد العضلات. يعتبر استهلاك كمية كافية من هذه المجموعة ضرورياً لتعزيز نمو العضلات.
  • 3. زيادة القدرة على التحمل البدني: يساعدون في زيادة قدرة الجسم على التحمل البدني، مما يساهم في تحسين أداء التمارين الرياضية وبناء العضلات.
  • 4. تعزيزهم القدرة على التحمل: تحتوي المجموعة على مركبات مضادة للأكسدة، مثل الفلافونويدات وفيتامين C، التي تعزز القدرة التحملية وتحمي الخلايا من الأضرار التأكسدية التي تحدث أثناء ممارسة التمارين الرياضية المكثفة.
  • 5. يحسنون التحمل العضلي: لغناهم بالعديد من المواد الغذائية المهمة مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية التي تساعد في تحسين التحمل العضلي وتمكنك من أداء التمارين الرياضية بشكل أفضل.
  • 6. يحسنون التعافي العضلي: يعتبر تناولك المنتظم لهذه المجموعة أو احداها مفيد في تسريع عملية التعافي العضلي بعد التمرين الشاق والتمارين الرياضية المكثفة
  • 7. يعززون الكفاءة البدنية: وذلك لاحتوائها على الكلوروفيل والحديد والفيتامينات الضرورية التي تساعد على زيادة مستوى الأكسجين في الجسم وتعزيز الكفاءة البدنية والقدرة على ممارسة الرياضة بشكل أفضل.
  • 8. تعزيزهم القوة العضلية: استهلاكهم بانتظام يساعد في تحسين القوة العضلية وزيادة كتلة العضلات بشكل عام.
  • 9. يحدون من الالتهابات: يعتبرون مضاد للالتهابات، حيث يحتوون على مركبات تقلل من التوتر والتهيج المصاحب للتمارين الرياضية الشديدة.
  • 10.زيادة كتلة العضلات: انهم يساعدون على زيادة نمو العضلات وبناء الكتلة العضلية.
  • وتحسين قوة الأداء مما يساعد على تحقيق تحسينات في التمارين والأداء الرياضي.
  • 11.تعزيز تخزين الكرياتين: يساعدون في تعزيز تخزين الكرياتين في العضلات، والتي تعتبرمصدرًا هامًا للطاقة أثناء التمارين الشديدة.

فوائد عامة للمجموعة العضلية

1.التخلص من فقر الدم. 
2.دعم صحة المفاصل.
3. تحسين عملية الهضم.
4. تعزيز المناعة.
5. يحاربون السرطان
6. تحسين وظائف الكلى والكبد..

طريقة الاستعمال

سبيرولينا للأسبوع الأول: ابدأ بحبتين، ثم تصل إلى خمس حبات، كل وجبة أو نصف ملعقة صغيرة، حتى تصل إلى ملعقتين شاي.
المورينزي (أو المونزايم): الأسبوع الأول تبدأ بملعقة أكل واحدة حتى تصل إلى ثلاث ملاعق. أما بالنسبة للكبسولات فتبدأ بكبسولتين.
الكورديسبس الاسبوع الأول: تبدء حبتين ثم تصل حتى أربع حبات كل وجبة اونصف ملعقة شاي حتى ان تصل ملعقتين مسح.
تنوية :الجرعات الاقتصادية ممكن تستمر على اقل كمية لان قليل متصل خير من كثير منقطع.
الأكل الصحي اجعله روتينك.

ملاحظات

1- ليس من الضروري استخدام المجموعة بأكملها. يمكن استخدام منتج واحد مع القهوة
2- المكملات الغذائية الأخرى المفيدة لبناء العضلات ومنها قهوة ديكسن فطر شيتاكي لقاح النحل وسيريال السبيرولينا وسيريال الكورديسيبس، ولا ننسى العسل دكسن الغني بالطاقة. حتى أن الشركة قدمت إندومي صحي.

شاهد الفيديو


طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1.  يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2.  يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN.
  3.  التواصل معنا واتساب.

اكتمل بحمد اللة







google-playkhamsatmostaqltradent