recent
أخبار ساخنة

فوائد شرب القهوة لينجزي السوداء قبل التمارين

الصفحة الرئيسية

اهم مايحتاجه لاعبي كمال الأجسام مشروب صحي حتى يحصل على التكامل الغذائي مع التمارين وبذلك يتم بناء العضل لكامل الجسم وللاسف الشديد يكاد يغرق السوق بالمشروبات الضارة للصحة منها القهوة لذلك سوف نوضح لك افضل قهوة موجودة لدينا بأدلة علميه قوية جداا.

فوائد شرب القهوة قبل التمارين ,القهوة واللياقة البدنية ,القهوة والتمرين,القهوة والرياضية,القهوة والحديد,القهوة وكمال الاجسام,ظرف قهوة ,لماذا القهوة مفيدة قبل التمرين ,فوائد الكافيين لبناء العضلات,الجليكوجين ,متى أتناول القهوة قبل التمرين,متى يبدأ تأثير الكافيين بعد تناول ظرف القهوة
فوائد شرب القهوة لينجزي السوداء قبل التمارين

فوائد شرب القهوة لينجزي السوداء قبل التمارين

سواء كنت مبتدئا في مجال اللياقة البدنية أو تتمرن فى صالة الألعاب الرياضية من فترة طويلة،فمن المحتمل أن يفاجئك أحد أكثر المشروبات ما قبل التمرين فعالية. وصدق أو لا تصدق ،فلن تجدها على أرفف الصيدليات أو الاسواق.كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أحد مكاتب DXN والحصول على علبة من القهوة السوداء. ذلك لأن شرب نصف ظرف من القهوة قبل التمرين لا يمنحك دفعة إضافية من الطاقة فحسب، بل هناك أيضًا مجموعة من الفوائد الصحية، وكلها يمكن أن تساعد في تعزيز مكاسبك في صالة الألعاب الرياضية.

لماذا القهوة مفيدة قبل التمرين؟

يتم إستخدام الكافيين بشكل أساسي في معظم مكملات قبل التمرين التي يتم تناولها من أجل تعزيز القدرة التدريبية وبالتالي يتم بناء العضلات بشكل أفضل، وبالفعل قد أثبت الكافيين فاعلية كبيرة في تعزيز الأداء التدريبي أثناء ممارسة التمارين الرياضية المكثفة، ولكن يشترط أن تناول الكافيين جنباً إلى جنب مع الطعام حتى تحصل على أفضل فائدة مما يساعد على إمداد الجسم بالطاقة والجليكوجين أيضاً.
حيث يحتاج الجسم إلى الكربوهيدرات والدهون من أجل الحصول على الطاقة اللازمة للتمارين ويعتبر الكافيين وحدة غير كافي على الإطلاق، لذلك من الأفضل أن تتناول الكافيين بعد وجبتك الغذائية التي تتناولها قبل التمرين بساعتين.
ومن المميز في تناولك للقهوة كمشروب قبل التمرين هو أنك لا تتناول الكافيين فقط دون الحصول على العديد من الإضافات الأخرى التي قد تكون ضارة مثل الألوان الصناعية والسكريات الإضافية التي تتواجد في مكملات قبل التمرين.

متى أتناول القهوة قبل التمرين؟

ممكن تأخذ نصف ظرف من القهوة السوداء لينجزي قبل التمرين بنصف ساعة أو حتى ساعة لكن إذا كنت تتناول القهوة فقط في الصباح الباكر فهي جرعة غير مناسبة لتحقيق المطلوب منها كمكمل قبل التمرين، فربما تشعر بالنشاط بعد أخذ أول رشفة من فنجان القهوة في الصباح ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن أخذت التأثير الكاف من الكافيين، ويبلغ عمر النصف للكافيين من 5 إلى 6 ساعات وسوف تشعر بأثر المادة الفعالة خلال تلك الفترة.

متى يبدأ تأثير الكافيين بعد تناول ظرف القهوة؟

إذا كنت تتطلع إلى تناول ظرف اونصفه من القهوة السوداء قبل الذهاب إلى صالة الحديد وممارسة التمارين الرياضية فستحتاج إلى تناولها قبل 45 دقيقة تقريباً من ممارستك للتمارين الرياضية، وتشير الدراسات أن أقصى تركيز للكافيين في الدم يكون بعد حوالي 45-60 دقيقة من تناول جرعة القهوة الخاصة بك، لذلك إذا مارست التمارين الرياضية بعد 45-60 دقيقة في صالة الحديد فإنك ستلاحظ الأثر الفعال للقهوة والكافيين كمكمل قبل التمرين.

ست أسباب تدعو لاعب كمال الأجسام تناول القهوة السوداء ,القهوة تسريع فقدان الدهون,القهوة زيادة قدرة الأداء الرياضى ,القهوة تحسن التركيز ,القهوة التقليل من آلام العضلات ,القهوة تقلل من تعرضك للإصابة بالأمراض ,القهوة تحسين الصحة العامة
ست أسباب تدعو لاعب كمال الأجسام تناول القهوة السوداء لينجزي

ست أسباب تدعو لاعب كمال الأجسام تناول القهوة السوداء لينجزي

  • اولا. تسريع فقدان الدهون
  • ولعل أكبر فائدة من تناول القهوة قبل التمرين هي خصائص حرق الدهون. لأن القهوة عندما يتم استهلاكها قبل التمرين، يمكن أن تسبب استخدام الخلايا الدهنية كمصدر للطاقة بدلاً من الجليكوجين ، كما أنها تزيد من عملية الأيض ، مما يجعلك تحرق المزيد من السعرات الحرارية طوال اليوم. تناول القهوة قبل التمرين يعزز هذا التأثير.هذا بالإضافة، لعمل الكافيين والمركبات الأخرى الموجودة في القهوة كمثبط للشهية ، مما يجعلك تستهلك كميات أقل من الطعام بشكل عام.
  • ثانيا. زيادة قدرة الأداء الرياضى
  • أظهرت العديد من الدراسات وجود صلة بين تناول القهوة قبل التمرين وزيادة الأداء الرياضي. يشير تقرير تم نشره في الطب الرياضي إلى أن الكافيين هو “مساعد قوي في توليد الطاقة” ،ويذكر أن الرياضيين يمكنهم “التدريب بقوة أكبر ولفترة أطول” بعد استهلاك الكافيين.
  • ثالثا.تحسن التركيز
  • إلى جانب مستويات الطاقة المرتفعة لتنفيذ التمرينات بقوة أكبر، توفر القهوة السوداء أيضًا زيادة في التركيز الذهني ، مما يجعل تدريباتك منتجة وفعالة أكثر.
  • رابعا.التقليل من آلام العضلات
  • وجد الباحثون في جامعة إلينوي أن الأشخاص الذين تناولوا القهوة قبل ممارسة التمارين الرياضية يعانون من ألم عضلي أقل أثناء التمرين من تناولهم مشروب قبل التمرين لا يحتوي على الكافيين.
  • الفائدة من ذلك؟ يمكنك إكمال المزيد من التكرارات بمقاومة أعلى أثناء التدريب بالأوزان،فضلاً عن الجري بشكل أسرع وأطول خلال تمارين الكارديو.
  • خامسا.تقلل من تعرضك للإصابة بالأمراض
  • شرب القهوة يساعد على حماية جسمك من الأمراض. القهوة تحتوي على كميات عالية من مضادات الأكسدة ، والتي تحمي من أضرار الجذور الحرة Free Radicals (ذرات غير مستقرة يمكن أن تتلف الخلايا وتسبب المرض والشيخوخة).
  • سادسا.تحسين الصحة العامة
  • قهوة لينجزي السوداء عضوية وغنية بالفطر الريشي لذلك إضافتها إلى نظامك الغذائي يوميا يحسن صحتك لان الفطر معروف في الصين من آلاف السنين بانه طبيب في جسم.

شاهد الفيديو


طريقة الحصول على قهوة لينجزي

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1.  يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2.  يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN.
  3.  التواصل معنا واتساب.

اكتمل بحمد اللة



google-playkhamsatmostaqltradent