recent
أخبار ساخنة

فوائد واضرار قهوة لينجزي لكمال الاجسام والرياضيين

الصفحة الرئيسية

تعتبر القهوة هي المشروب الأهم للاعب كمال الأجسام قبل الذهاب إلى صالة الجيم وممارسة التمارين الرياضية، لكن هل حقا استهلاك القهوة قبل ممارسة التمارين يعد من الامور الايجابية والمفيدة للجسم أو للاعبي كمال الاجسام وبناء العضلات؟
هل يمكن للاعبي كمال الأجسام شرب القهوة,نوع القهوة قبل التمرين,فوائد القهوة بعد التمرين,ما هي اضرار الكافيين على العضلات,فوائد القهوة على العضلات ,فوائد الكافيين لكمال الاجسام ,أضرار شرب القهوة قبل التمرين ,هل شرب القهوة بعد الرياضة يزيد الوزن ,أضرار القهوة بعد التمرين ,القهوة قبل التمرين أم بعده,هل شرب القهوة بعد الرياضة مضر ,هل شرب القهوة قبل الجيم مفيد
فوائد واضرار قهوة لينجزي لكمال الاجسام والرياضيين

فوائد واضرار قهوة لينجزي لكمال الاجسام والرياضيين

ان القهاوي في الأسواق كثيرة بعضها مجهول المصدر وبعضها معروف المصدر. برغم ذلك قابلة للتزوير نهايك إننا لانعرف بالضبط طريقة زراعتها هل بدون مبيدات حشرية و أسمدة كيماوية؟ ما نراه في وسائل الإعلام هو شيء مخيف. كما أن طريقة النقل قد تكون سيئة كذلك التخزين أو تعرض للشمس أو رطوبة ونحو ذلك. وكل هذة المصائب تجاوزتها شركة DXN من جودت البذور وشجرة وتربة ونقل وتخزين. مع ذالك كله تم اضافة الفطر الريشي ملك الاعشاب للقهوة مما أعطاها ميزة عالمية.هذه الأخبار جيدة بشكل خاص للاعبي كمال الأجسام الذين يحاولون خفض الدهون في الجسم مع الحفاظ على نشاطهم للقيام بتمارين مكثفة. فيما يلي إليك فوائد القهوة للاعبي كمال الأجسام للمساعدة في دعم مكاسبك في كمال الأجسام.

اهمية القهوة قبل ممارسة التمارين الرياضية

تحتوي القهوة بشكل أساسي على مركب الكافيين وهو العنصر الأهم الذي يساعد على الشعور بالنشاط والحيوية بعد أن يدخل إلى الجسم،يبدأ في الحال في تنشيط الجهاز العصبي للجسم وهو في الغالب الشعور الذي يدعوك لاستهلاك المزيد من القهوة للحصول على طاقة أكبر. هناك العديد من المصادر الاخرى للكافيين مثل القهوة وأيضا الشاي والمشروبات الغازية.وايضا تحتوي قهوة لينجزي السوداء على الفطر الريشي ملك الأعشاب.

قهوة لينجزي وبناء العضلات!

لا تساهم القهوة بشكل مباشر في عملية بناء العضلات، ولكنها تعد أحد أهم العوامل الأساسية لزيادة قوة تحمل الجسم أثناء ممارسة تمارين المقاومة، كلما زادت قوة تحمل الجسم أثناء التمارين الرياضية كلما زادت قدرتك على حمل المزيد من الأوزان والتركيز ايضا اثناء التمرين مما سوف يزيد من فعالية استهداف الألياف العضلية وبناء المزيد من العضلات.

القهوة السادة وحرق الدهون

ربما قد سمعت عن أن استهلاك القهوة السادة يمكن أن يرفع معدلات حرق الجسم للدهون المختزنة، هناك العديد من الدراسات التي تمت على القهوة واثبتت ان الكافيين المتواجد في القهوة السوداء له تأثير على الخلايا الدهنية وتحفيز الجسم على استخدامها كمصدر طاقة رئيسي أثناء ممارسة التمارين الرياضية، ولكن يتوقف الأمر على طبيعة نظامك الغذائي فيجب أن يكون قليل السعرات الحرارية حتى تكون القهوة ذات فاعلية في عملية حرق الدهون المختزنة.

تزيد قهوة لينجزي من الترابط الذهني والعضلي

الترابط الذهني والعضلي يعتبر من أهم العوامل المؤثرة بشكل كبيرة في رياضة كمال الاجسام وبناء العضلات، عند ممارسة أي تمرين إن لم يكن هناك ترابط بين العقل و العضلات المستهدفة سوف تقل الاستفادة من التمرين بشكل كبيرة مما يقل من نسبة اكتسابك للعضلات، تعتبر القهوة منشط ذهني وعقلي فعال بسبب مادة الكافيين والتي سوف تساعدك اثناء التمرين على التركيز بشكل أكبر.

اضرار القهوة السوداء لينجزي لكمال الاجسام

القهوة السوداء دكسن خاليه من الاضرار لأنها زراعة عضوية بدون مواد حافظة مدعمة بالفطر الريشي ملك الاعشاب لكن نطلب عدم تناولها بشكل مفرط بل باعتدال مايعطيك فائدة صحية كبيرة ليس للعضل فقط بل لكامل الجسم.

السعرات الحرارية في قهوة ديكسون

القهوة السوداء دكسن هي من أكبر مصدر لمضادات الأكسدة في النظام الغذائي الصحي. يحتوي ظرف قهوة لينجزي على سعرات حرارية معتدلة ويتم تحميله بالعناصرالغذائية التي تدعم أهدافك التدريبية. وهذا يعني أن لاعبي كمال الأجسام المحبين للقهوة يمكنهم شرب هذه القهوة الصحية لأنها صحية ومدعمة بالجانوديرما.

فوائد القهوة للاعبي كمال الأجسام,القهوة للاعبي كمال الأجسام,القوة العضلية,التعافي من التدريبات,الجذور الحرة,الدهون المخزنة,الكافين ,الكافيين وكمال الأجسام,الكايين والرياضة
فوائد القهوة للاعبي كمال الأجسام

فوائد القهوة للاعبي كمال الأجسام

1-تزيادة مستوى اللياقة البدنية. 
2-تزيد القوة عند تناولها قبل التمرين .
3-تعمل على زيادة الطاقة لأنه غني بالمعادن والفيتامينات.
4- القهوة تساعد على سرعة التعافي من التدريبات المكثفة.
5-تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في القهوة على محاربة الجذور الحرة التي تتولد أثناءالتدريب.
6-ستساعد القهوة قبل وبعد التدريبات على تقليل الضرر التأكسدي من هذه المواد الكيميائية الضارة التي هي نتيجة للتدريبات المكثفة.
7-تساعد القهوة في تقليل الدهون المخزنة في الجسم.
8-يحفز الكافيين الجهاز العصبي ويدعم حرق الطاقة عن طريق إطلاق الدهون المخزنة.

شاهد الفيديو


طريقة الحصول على قهوة لينجزي

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1.  يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2.  يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN.
  3.  التواصل معنا واتساب.

اكتمل بحمد اللة


google-playkhamsatmostaqltradent