recent
أخبار ساخنة

أفضل ثلاث مشروبات لبناء العضلات (القهوة السوداء والكاكاو وحبوب الكورديسيبس)

الصفحة الرئيسية
هل انت رياضي ومهتم بالحصول على مشروبات طبيعية اورجانيك؟
أفضل ما يحتاجه الرياضي هو مشروب صحي طبيعي يمنحه القوة والنشاط لأداء التمرين دون أي إجهاد أو مشاكل عضلية ويمد عضلاته بكمية هائلة من البروتينات والفيتامينات والمعادن. ونحن هنا في DXN الماليزية نقدم لكم ثلاثة مشروبات عضوية طبيعية وهي القهوة السوداء الكوكوزي وسيريال الكورديسبس.

أفضل ثلاث مشروبات لبناء العضلات ,كوكوزي للرياضي,الكاكاو لبناء العضلات ,القهوة السوداء لبناء العضلات
أفضل ثلاث مشروبات لبناء العضلات (القهوة السوداء والكاكاو وحبوب الكورديسيبس)

القهوة السوداء dxn

وهي من أجود أنواع القهاوي البرازيلية تمتاز بكونها عضوية مدعمه بالفطر الريشي ملك الأعشاب يطلق عليها وقود التمرين حيث أثبتت دراسات عديدة ان شرب القهوة وبالاخص قبل فترة التدريب بما يقارب الساعة يعطي طاقة تدريبية هائلة حيث ان وفرة عنصر الكافيين فيها ينمي القدرات البدنية والذهنية والعصبية خلال التمرين ويساعد على ضخ كمية اكبر من الاكسجين الى العضلات وبالتالي فهو محفز جيد لنمو العضلات. نحن نتحدث عن قهوة dxn السوداء لاغير.

قهوة للرياضي ,قهوة للتمارين
القهوة السوداء

الكوكوزي

وهو مشروب عضوي صحي مهم لبناء العضلات وإمداد الجسم بالطاقة لأنه غني بالمعادن والفيتامينات والبروتينات التي تساعدك على بذل الجهد أثناء ممارسة التمارين الرياضية. ويتميز الكوكوزي بكونه مثالي جداً لزيادة النشاط الذهني والجسدي. يعمل على تجديد النشاط والطاقة في الجسم. يحافظ على ضغط الدم الطبيعي وبالتالي يحافظ على صحة القلب ويساعد على التركيز. تم إنتاجه من قبل شركة ماليزية بطريقة عضوية بالكامل.
الكوكوزي

سيريال الكورديسيبس

سيريال كورديسيبس من دي إكس إن هي مزيج من الشوفان والقمح والشعير والكاكاو و فطر الكورديسيبس. وهو مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في النشاط واليقظة القوية لتزويد الجسم بالطاقة وتحقيق التوازن الغذائي. لا تحتوي حبوب الكورديسيبس على السكر والكوليسترول، كما أنها منخفضة السعرات الحرارية. كما أنها تستخدم لتحضير وجبة خفيفة ذات مذاق رائع.
وله خصائص مثالية لزيادة الطاقة البدنية وتقليل مشاعر التعب والإجهاد، لذلك ينصح بها لرياضيين لزيادة القدرة على التحمل وزيادة الأداء الرياضي. كما أنه مفيد للرئتين والمعدة والقولون، ويساعد على الشعور بالشبع. مشروب مغذٍ ومفيد لمرضى فقر الدم.مناسب للاستهلاك من قبل الرياضيين، بغض النظر عن العمر أو الجنس..
حبوب الكورديسيبس لبناء العضلات ,سيريال الكورديسيبس لبناء العضلات ,بناء العضلات,الشوفان ,لقمح ,الشعير  ,الكاكاو ,فطر الكورديسبس
سريال الكورديسيبس

كيف تستعمل

القهوة: نصف ظرف أو ظرف على ماء ساخن أو بلعكس كمية الماء حسب الرغبة.
الكوكوزي: ظرف أو نصفه مع الماء الساخن او مع الحليب حسب الرغبة.
سيريال كورديسيبس: يفضل تناول 1-3 أكياس يوميا.
اجعل سلوك صحي.

شاهد الفيديو 

طريقة الحصول على المشروبات

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1.  يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2.  يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN.
  3.  التواصل معنا واتساب.

اكتمل بحمد اللة








google-playkhamsatmostaqltradent