recent
أخبار ساخنة

فوائد سبيرولينا لضعف النظر والمياه البيضاء

الصفحة الرئيسية

تدعم السبيرولينا صحة العين، وتساهم في تقوية البصر، وذلك لوجود مكونات تدعم صحة العين، مثل: الزياكسانثين، وفيتامين أ، والبيتا كاروتين.انها ليست مجرد الفيتامينات! 1 غرام سبيرولينا = 1 كيلوغرام من الفواكه و الخضروات.
أسباب ضعف النظر المفاجئ ,هل ضعف النظر يسبب العمى ,أعراض ضعف النظر الخفيف ,أسباب ضعف النظر عند المراهقين ,أعراض ضعف النظر ,أنواع ضعف النظر,اختبار ضعف النظر ,متى يتوقف ضعف النظر,الاستجماتيزم,تشوش الرؤية,ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ضعف النظر ؟,هل استعمال الهاتف يسبب ضعف النظر ؟, كيف احافظ على نظري من الضعف؟ ,ما هي علامات ضعف ,اهل يمكن للمكملات الغذائية أن تعزز قوة الإبصار؟
فوائد سبيرولينا لضعف النظر والمياه البيضاء

السبيرولينا

وهي مكمل غذائي سوبر فود (الغذاء الخارق) سهل الهضم، وتنتمي لعائلة الطحالب الخضراء المزرقة ويمكن تناولها على شكل حبوب أو مسحوق. تنحدر السبيرولينا من نوع من البكتيريا الذي يسميه العلماء البكتيريا الزرقاء. أظهرت دراسات من عامي 2013 و2014 أن السبيرولينا يمكنها الوقاية من تطور الساد ويسمى أيضا الماء الأبيض أو إعتام عدسة العين هو مرض يصيب عدسة العين الطبيعية القائمة خلف الحدقة في عتمها ويفقدها شفافيتها مما يسبب ضعفاً في البصر دون وجع أو ألم، ويعاني المصاب بالساد من تحسسه للإنارة المبهرة والقوية مع ضعف في النظر ليلاً، وقد يصيب عيناً واحدةً أو كلا العينين سوية. سبيرولينا لديها عدة أنواع من العناصر الغذائية المهمة للعين .. لوتين ، وبيتا كاروتين ،والفوسوسيانين والكلوروفيل.

أهمية معادن وفيتامينات سبيرولينا للعين

  • 1-الزنك
  • الزنك هو معدن وفير يوجد في شبكية العين، وخصائصه المضادة للأكسدة مسؤولة عن تفاعلات إنزيمية مهمة لوظيفة شبكية العين. تمتلك العين تركيزًا عاليًا من الزنك مقارنة مع الأعضاء الأخرى في الجسم.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن بعض الباحثين يدعون أن نقص الزنك في العين قد يسبب ضعف الرؤية الليلية.
  • 2–فيتامين C
  • ظهرت دراسات أن التركيز المنخفض لفيتامين C في الدم يزيد من خطورة الإصابة بالتنكس البقعي وتشكل الساد. في دراسة أجريت عام 2017 لمجلة Diseases بحثت في فيتامين C وجدت أن الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا غنيًا بفيتامين C قلّ لديهم خطر الإصابة بأمراض العين المختلفة بشكل كبير، مثل التنكس البقعي.
  • 3-فيتامين A
  • يعتبر فيتامين A ضروري لحماية العين من العمى الليلي وتدهور صحة العين المرتبط بالتقدم في العمر مثل التنكس البقعي.
  • 4-الفلافونيدات
  • الفلافونيدات مفيدة للرؤية وتغذية الشبكية بالدم. الفلافونيدات توجد سبيرولينا ومعضم منتجات Dxn  وفي الكاكاو والفواكة الحمضية.
    أهمية معادن سبيرولينا للعين,أهمية فيتامينات سبيرولينا للعين ,تدعم السبيرولينا صحة العين,1 غرام سبيرولينا ,1 كيلوغرام من الفواكه و الخضروات,الزنك,فيتامين A,الفلافونيدات,شبكية العين ,شبكية العين,غذية الشبكية بالدم,الضمور البقعي
    أهمية معادن وفيتامينات سبيرولينا للعين

بعض أسباب ضعف النظر

1-فقر الدم.
2-نقص الفيتامينات والمعادن.
3-سوء التغذية.
4-الغذاء الغير صحي.
5-الحمية القاسية.
6-السكري.
7-التعرض لأشعة الشمس القوية.
8-التدخين والكحول.
9-ورم في المخ .
10-إجهاد العين وعدم إعطائها راحة.
11-القراءة في الإضاءة الخافتة.
12-التقدم في العمر.
13-الوراثة.
14- حادث مثل ضربة قوية على العين او تعرض لوهج حاد مثل الحام.

المياه البيضاء

كلما تقدم العمر بالشخص، فإنه يكون أكثر عرضة لخطر تشكل المياه البيضاء (إعتام عدسة العين)، التي تحدث عندما تصبح عدسة العين غائمة بسبب الأكسدة. وأظهرت دراسات أُجريت في الفترة بين عامي 2013 و2014 أن الفيكوسيانين، المكوّن النشط في السبيرولينا، يمكن أن يساعد في منع تشكل المياه البيضاء. والوقاية خير من العلاج.

27.سبيرولينا ودورها في مكافحة إعتام عدسة العين (الكاتاراكت)

يعاني غالبية كبار السن وحتى بعض الصغار من مشاكل في العيون ، مثل إعتام عدسة العين (الكاتاراكت), وشبكية العين الغير طبيعية, وأعراض أمراض أخرى ، مثل السكري وفقر الدم والتي تؤثر على العين وإن كانت الاسبيرولينا تساعد في الشفاء من هذه الأمراض التي تعيق من الإبصار فهي بالتالي ساعدت في شفاء العين بطريقه غير مباشرة لان الإسبيرولينا غنية بالبيتاكاروتين الذي يعتبر مصدرا قويا لفيتامين (A) والذي يؤدي نقصه الى ما يسمى بالعشى الليلي ويمكن أن تؤخذ الإسبيرولينا تكون مع الدواء لتحقيق نتائج أفضل. تشير الدراسات التي أُجريت في عامي 2013 و 2014 إلى أن مادة فيكوسيانين، المكون الفعال في سبيرولينا، يمكنأن تساعد في منع إعتام عدسة العين (الكاتاراكت). الوقاية هي أفضل دواء!.

شاهد الفيديو

شفاء الطفلة زهراء من ضعف النظر بعد استعمال سبيرولينا وعرف الاسد 👇
فوائد سبيرولينا لضعف النظر ,فوائد سبيرولينا للمياه البيضاء,فوائد سبيرولينا إعتام عدسة العين,فوائد سبيرولينا للشبكية,السبيرولينا,عدسة العين ,إعتام عدسة العين ,المشكلة البصرية و الإسبيرولينا,العشى الليلي

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب.







google-playkhamsatmostaqltradent