recent
أخبار ساخنة

تساقط شعرك اشارة خطيرة على جسمك وصحتك

الصفحة الرئيسية

يعد تساقط شعرك اشارة خطيرة على جسمك وصحتك بشكل عام من النساء ورجال حيث قد يكون لديك مشكلة صحية داخليه مثل مشاكل الغدة الدرقية الانيميا تكيس المبايض لدى السيدات واحيانا مرض جلدي.لذلك يعتبر تساقط الشعر نداء لك لاتخاذ الإجراء اللازم بأسرع وقت ممكن.
تساقط شعرك اشارة خطيرة على جسمك وصحتك 

طحالب سبيرولينا

طحالب سبيرولينا خضراء مزرقة، وتعد من أهمّ وأشهر المكمّلات الغذائية في العالم، حيث يمكن يتناولها الإنسان والحيوانات. تنمو طحالب السبيرولينا في البحيرات والمحيطات المالحة، تقوم شركة dxn بزراعته في مزارع خاصة. وتحتوي السبيرولينا على عدد كبير من العناصر الغذائية المهمّة على وجه الأرض، أبرزها مضادات أكسدة وبروتين والأحماض الأمينية الأساسية وغير الأساسية. وهي تعد منجم من الحديد والكالسيوم، وحمض جاما لينولينيك، وبيتا كاروتين،وحمض اللينوليك، وحمض الأراكيدونيك، والفوسفور، والأحماض النووية، والكلوروفيل،و الفيكوسيانين. تناولها على هيئة حبوب أو كبسولات أو مسحوق، فهي متوفّرة في فروع شركة dxn في كل العالم.

هل سبيرولينا dxn آمنة

تعد اسبيرولينا dxn آمنة الاستخدام على البشر والحيوانات وآمنة جدا على من يأخذ الادوية.ونحن نقصد سبيرولينا dxn لاغير.

فوائد عامة

ومن المعروف أيضًا أن السبيرولينا تفيد صحة القلب، نظرًا لمحتواها العالي من أحماض أوميجا 3 الدهنية و الفيكوسيانين. يمكن أن يساعد في خفض مستويات الكوليسترول السيئ وتحسين الدورة الدموية. كما يستخدم لتقوية جهاز المناعة وتحسين عملية الهضم، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين والألياف.

هل حبوب السبيرولينا تفيد الشعر؟

تساهم حبوب السبيرولينا في علاج مشاكل الشعر، وذلك بفضل احتوائها على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تدعم صحة الشعر، مثل فيتامين أ والبيتا كاروتين، والتي تساعد على نمو الشعر ومحاربة مشاكله المختلفة مثل: الصلع وتساقط الشعر.
ابررز فوائد سبيرولينا للشعر,فوائد سبيرولينا للشعر,سبيرولينا للشعر,صحة الشعر,لمعان الشعر,تساقط الشعر,قصف الشعر,تطويل الشعر,كثافة الشعر,يقوي بصيلات الشعر,يغذي جذور الشعر,يمنح الشعر والمرونة,يحمي الشعر من التلف,مرض الصلع,قشرة الرأس,جفاف فروة الرأس,فراغات في فروة الرأس,ترطيب فروة الرأس,ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس
ما هي فوائد سبيرولينا للشعر

ما هي فوائد سبيرولينا للشعر

السبيرولينا تساعد بفضل الفيتامينات والمعادن والأحماض والمضادات للأكسدة والفطريات،على تقوية صحّة الشعر وعلاج المشكلات التي تصيبه، ولعل أبرز فوائده للشعر هي:
1- يحافظ على صحة الشعر.
2- يزيد من لمعان الشعر.
3- يمنع تساقط الشعر.
4- يعالج تقصف الشعر.
5- يعمل على تطويل الشعر.
6- يزيد من كثافة الشعر.
8- يقوي بصيلات الشعر.
9- يغذي الجذور ويقويها
10- يساعد على نمو الشعر.
11- يمنح الشعر الحيوية والمرونة.
12- يحمي الشعر من التلف.
7-يجدد خلايا الشعر.
13-يعالج مرض الصلع.
14-يعالج قشرة الرأس.
15-يعالج جفاف فروة الرأس.
16-يقضي على ظهور الفراغات في فروة الرأس.
17- يساعد على ترطيب فروة الرأس.
18- ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس.

طريقة الاستعمال

وذلك بخلط سبيرولينا مع أحد زيوت شركة dxn مثل زيت جوز الهند وزيت النخيل ولوشن الصبار ولا تستعجلي بنتائج بالاستمرار سوف تغنيك عن أي منتج صناعي غير صحي وتنعكس هذه الصحة على كل جسمك وتقوي ثقتك بنفسك.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

  • اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  • اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  • ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  • ثالثا: التواصل معنا واتساب.



google-playkhamsatmostaqltradent