recent
أخبار ساخنة

طرق التسويق الإلكتروني للعمل في شركة DXN الماليزية | اهم 7 وسائل التسويق في شركة دي إكس إن الماليزية عبر الإنترنت

.
الصفحة الرئيسية

 طرق التسويق الإلكتروني للعمل في شركة DXN الماليزية | اهم 7 وسائل التسويق في شركة دي إكس إن الماليزية عبر الإنترنت


طرق التسويق الإلكتروني التي تساعد العضو خلال عمله في DXN


 نقدم لكم في هذا المقال شرحاً موجزاً عن وسائل حديثة للنجاح السريع والإرتقاء في شركة dxn الرائدة على مستوى العالم من حيث جودة منتجاتها ونظام عملها وسنعرض لكم التميّز الفريد التي اختصت به هذه الشركة في مجال التسويق والبيع المباشر

يتضمن موقعنا هذا شرحاً مفصلاً بمقالات متتالية عن جميع المنتجات وعناوين مكاتب شركة DXN الماليزية في كل دول العالم وأسعار المنتجات في كل بلد


 🏅🏅🏅🏅🏅🏅


▪️للتسجيل بعضوية مجانية في شركةDxn الماليزية بنفسك والحصول مباشرة على حساب دولي مجاني لبدء العمل

________________________


▪️للحصول على عناوين مكاتب DXN في جميع دول العالم أو للإستفسار عن المنتجات وطرق الشراء راسلنا عبر الضغط على شعار الواتساب الظاهر أسفل الشاشة


 ___________________

🆓⁩رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات🆓⁩


▪️عرض خصم dxn مجاني


للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn

كود الخصم 

149002447


وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى 25% من قيمة المنتجات التي تريد شراءها 

____________________

لنبدأ..


طرق التسويق الإلكتروني في DXN
طرق التسويق الإلكتروني لبيع منتجات شركة دي إكس إن الماليزية بشكل أفضل


طرق التسويق الالكتروني الجديدة في تسويق منتجات شركة DXN الماليزية


من المؤكد أنك تستخدم افكار التسويق الالكتروني للترويج لمشروعك في DXN، ولكن هل فكرت في اساليب التسويق الالكتروني الجديدة التي يمكنك الاعتماد عليها في تطوير الاستراتيجية لتقديم خدماتك؟


أفكار التسويق الكتروني – وسائل التسويق الالكتروني


ما المقصود بالتسويق الالكتروني؟


التسويق الإلكتروني كغيره من الاستراتيجيات التسويقية. لكن يختلف عنها في أنه يستخدم الأدوات التكنولوجية، وبخاصة الإنترنت في العملية التسويقية. التسويق الإلكتروني هو عملية التواصل مع عملائك المستهدفين عبر شبكة الإنترنت للتأثير عليهم، وحثهم على استعمال خدماتك أو شراء المنتجات التي ترغب ببيعها

وللتسويق الإلكتروني أدوات، واستراتيجيات من المهم إتباعها، لتحقيق أفضل النتائج التسويقية الناجحة، فهو  يستخدم لتحويل السوق الملموس إلى سوق افتراضي على مواقع شبكة الإنترنت.
من خلال التسويق الإلكتروني يُمكنك الوصول للعملاء بطريقة التسويق الالكتروني العصرية، والمبتكرة. من خلال الهواتف المحمولة، ومواقع التواصل الاجتماعية، ومن خلال محركات البحث.

ما هى أحدث طرق للتسويق الالكتروني؟


عليك أن تختار طرق للتسويق الالكتروني جديدة مناسبة لعملك قبل بداية المهمة الترويجية له. وهنا سأعرفك على أهم هذه الطرق وأحدثها. حتى تنجح الخطة التسويقية التي وضعتها dxn من الضروري أن تحدد افضل طريقة للتسويق الالكتروني الأكثر مناسبة لمجال عملك.

ما الخطوة الأولى في عملية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب؟
ما هي أحدث طرق التسويق الالكتروني؟

هذا المجال واسع وكبير، ولا نهاية له، ولكن الجدير ذكره بأن استخدام اساليب التسويق الالكتروني المناسبة لمهمة التسويق لمشروعك هي ما تصنع الفرق.
فمدى مناسبتها لأعمالك هو الذي يلعب دور في تحقيق نسبة المبيعات والأرباح.

من خلال هذه السطور ستتعرف على طرق تسويق جديدة وغير معهودة، وفعالة بشكل ملحوظ لخطتك التسويقية في DXN

وفيما يلي احدث طرق التسويق الإلكتروني:

1-التسويق عبر الموقع الكتروني


إن انشاء موقع الكتروني هو الباب الذهبي لدخول التجارة الالكترونية عبر الانترنت. فلا عذر لعدم انشاء موقع الكتروني تروج به لمنتجات dxn، وتنطلق بمشروعك الذهبي، ويجدر الإشارة إلى أن 97% من المستهلكين يبحثون عن ما يحتاجونه من المنتجات والخدمات عبر الانترنت.

فالموقع الإلكتروني يعرض سيرة الشركة وانجازاتها ومعلومات الاتصال الخاصة بها، بالإضافة إلى قصص نجاح العملاء الذين تعاملوا معها.
تأتي أهمية الموقع الإلكتروني في أنه متاح للجميع، ويوضح كل ما يتعلق بشركتك وأعمالك فلا تغفل عنه.

وفي حال كنت تمتلك موقعاً الكترونياً شخصياً فعليك تطويره وهذه خطوة أولى لاستخدام طرق تسويق جديدة في عملية التَسويق الالكتروني. فالتطوير يعني تحسين وظائف الموقع وجعله أكثر جاذبية وأناقة وترتيباً، وأكثر سلاسة في التعامل، ما يجعله أكثر اقناعاً للزبائن ويمكنك ايضا تحسين واجهه الموقع لأنه يمنح المستخدم تجربة جيدة وقوية ومريحة إن كان يريد الشراء من موقعك الالكتروني.

إن صناعة مدونة خاصة بك وعرض كافة المعلومات التي تسهل استخدام منتجات dxn، أو المعلومات الكاملة عن منتجاتها وعرض كافة المعلومات الحديثة الخاصة بالشركة ونماذج أعمالك فيها ، وكافة الصور والكتالوجات الخاصة بالمنتجات.
كل ذلك يخدم مهمة الترويج لمشروعك الدكسني.

2-التسويق بالمحتوى من طرق تسويق الجديدة

 إن المحتوى الجيد هو سبب نجاح خطتك التسويقية بشكل كبير. وفي هذا الوقت اصبح من الضروري أن تقدم محتوى متميز في ظل وجود مئات الشركات المنافسة.

ويتنوع المحتوى ليلبي حاجة جمهورك وتقدم لهم قيمة حتى تجذبهم حيث أن جذب اهتمام الجمهور من العوامل المهمة، فهو

عبارة عن فيديوهات متتالية ومتسلسلة مثلا تجلب لموقعك زيارات من محركات البحث.

وبالتالي تعطي لجمهورك لمحة عن منتجات dxn.

كما تمثل فرصة للتواصل مع الجمهور وبالتالي بناء الثقة بينك وبينه.


الخطوات المهمة لوضع أفكار تسويق الكتروني ناجح بالمحتوى

أنشئ مدونة شخصية تعريفية بشركة دي إكس إن الماليزية في البداية، واكتب تدوينات حاول من خلالها في مشاركة خبراتك لتكسب متابعين أوفياء يتحولون إلى أعضاء في فريقك ومروجين لك، واستخدم عناوين جذابة للانتباه لتدويناتك .

من المهم أيضا مشاركة محتوى المدونة على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنسى اضافة للمدونة أزرار تسهل مشاركة المحتوى على هذه المواقع. يفضل ان تضع جدول تلتزم به للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي
ثم أنشئ قناة لمشاركة الفيديو الخاص بالتعريف على مشروع عمل أونلاين بدون رأس المال في DXN واربطهم ببعضهم عن طريق التضمين

شركة دي إكس إن الماليزية
شركة DXN الماليزية

3- الاعلان بالعمولة من اهم طرق التسويق الالكتروني


يعني هذا المصطلح الاستعانة بمسوقين حتى يقوموا بالترويج لمنتج ما أو خدمة على الإنترنت مقابل الحصول على عمولة. يناسب التسوِيق الإلكتروني بالعمولة الشركات التي تبيع منتجات تحقق من خلالها هامش ربح مرتفع بقدر كاف. بحيث يغطي عمولة المسوق ولا يضر بإجمالي دخل الشركة. وعلى الرغم من أن التسويق الإلكتروني بالعمولة يقوم على فكرة تقليدية جدا.

إلا أنها إحدى طرق تسويق جديدة التي تلقى انتشارا وتحقق فرصا جيدة لزيادة مبيعاتك والوصول لجماهير جديدة. وعادة ما تتراوح عمولة المسوق والتي يحددها المعلن بين 5 % إلى 15%، ويحصل المسوق على عمولته بعد قيام العميل بإجراء معين تم تحديده مسبقا من طرف المعلن، قد يكون الإجراء شراء منتج أو الاشتراك في خدمة أو تسجيل بيانات شخصية  مثل الاسم والبريد الإلكتروني أو تحميل كتاب مثلا.

4- التسويق عبر المؤثرين أو الناشرين


يشير باختصار هذا المصطلح الى التسوِيق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعية. ويكون لديه جمهور يتابعه ويثق به وتتميز طريقة التسويق الالكتروني هذه بالمصداقية العالية التي يوفرها عن منتجاتك.

وتقوم طرق تسويق جديدة ومنها التسويق الإلكتروني عبر المؤثرين على الاستفادة من الشعبية المتزايدة التي تحظى بها الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي،

بحيث أصبحت كبرى الشركات تتنافس على عقد اتفاق مع كبار المؤثرين للترويج لمنتجاتها.

يجب أن تنتبه في هذا النوع الذي يعتمد على مقدار ميزانيتك التي مستعد لتقديمها في سبيله وما هي المنصة التي سيتم استخدامها.

فربما لا يتواجد هذا المؤثر على نفس المنصة التي يتواجد عليها جمهورك المستهدف وهذا يعني استهداف خاطئ.




5- تسويق بالفيديو من اجدد طرق التسويق الالكتروني


من اشهر انواع التسويق التي لاقت رواجا وقبولا لدى الجمهور هو تسويق الفيديو. حيث تشير الاحصائيات ان مليار ساعة من المحتوى الذي ينشر على يوتيوب يتم مشاهدته في جميع أنحاء العالم بشكل يومي. كما ان فهو يشهد صعودا مستمر في مجال التسويق الإلكتروني. بالإضافة الى أنه أصبح وسيلة من وسائل التسويق الالكتروني المعتمدة عند الشركات الكبرى في خطتها التسويقية لتميز الحملات الخاصة بها عن غيرها.


لذلك في حال كنت تبحث عن استراتيجية تكمل جهودك التسويقية وتميزها يجب أن تلجأ إلى تسويق الفيديو. ويستخدم الفيديو لعدة مجالات مثل الفيديوهات الإعلانية- التوضيحية- التعليمية لزيادة شهرتك وجذب عملاء جدد لعملك. ويعد التسويق الإلكتروني بالفيديو استثمارا طويل الأمد في التسويق الإلكتروني، ويساعدك في الحصول على زيارات من محركات البحث لفترة طويلة قادمة.




6- التسويق عبر محركات البحث من اهم طرق التسويق الالكتروني


إن التسويق عبر محركات البحث يعتبر من طرق تسويق جديدة الحديثة في عالم التسويق الإلكتروني. ويتميز الترويج عبر الانترنت أنه يعطى نتائج سريعة ويحقق الأهداف التسويقية بفعالية عالية. حيث أن أحد افضل طريقة للتسويق الالكتروني للحصول على عملاء جدد هي ظهور موقعك الإلكتروني لجمهورك ضمن نتائج بحثهم عن إجابات لأسئلة أو حلول لمشاكلهم.

والمقصود من تحسين موقعك إجراء تغييرات على الصفحات الفردية في موقعك الإلكتروني. مما يؤدي إلى رفع تصنيفك في نتائج البحث ومن ثم ارتفاع احتمالات النقر على موقعك.

7- التسويق عبر الواتساب افضل وسائل التسويق الالكتروني


يتساءل العديد من الاشخاص فيما اذا كان بمقدورهم الربح من واتس اب وانا اقول نعم يمكن الربح من الواتس اب فهل كنت تعلم أن التطبيق الذي تقضي فيه وقتك ليل نهار يمكنك من جني الأموال! ولكن السؤال كيف ستجني المال من التطبيق الأكثر شهرة في حين أن واتساب نفسه لا يسمح بعد بظهور الإعلانات أو تحويل المعاملات التجارية؟

لا يزال هنالك الكثير من الوسائل للاستفادة من واتساب كمصدر دخل فريد لك نذكر بعضها في هذا المقال. ولكن في البداية يجب أن تعلم أن السر الأول لكسب المال من واتساب هو باستثمار جهات الاتصال العديدة لديك وانك انضممت بالفعل إلى العديد من المجموعات.


تسوق منتجات شركة دي إكس إن الماليزية
تصفح موقعنا لتتعرف أكثر عن شركة دي إكس إن الماليزية


وسنذكرك بأنواع المدونات التي ستساعدك في خطتك التسويقية

افكار للتسويق الالكتروني – اساليب التسويق الالكتروني

التسويق عن طريق مدونة الموقع الالكتروني

كما تعلم بأن المدونة هي جزء أساسي من أي خطة تسويق بالمحتوى لأي نشاط تجاري، فهي تساعد في مهمة التسويق للشركة، وبناء علامتها التجارية، كما أنها تزيد من ثقة العملاء بالشركة. ولكن بعد بداية التسويق الالكتروني عبر التدوين، يمكنك كـ افضل طرق التسويق الالكتروني أن تعتمد على وسائل التسويق الالكتروني الابتكارية التالية:

عمل بث للمحتوى عبر مقطع فيديو.

الإعلان أو بث محتوى صوتي.

اجراء دراسات لمنتجات معينة ونشرها.

ابتكار خطط عمل جديدة للفريق.


كما يمكنك اجراء دورة تدريبية عبر الموقع الالكتروني، أو استضافة دورة ترتبط بموضوع عملك في DXN

 التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

توضح الإحصائيات ان 1.5 مليار شخص يستخدم فيس بوك بشكل يومي، أي أن خمس سكان العالم يسجلون الدخول الى فيس بوك يوميا وهذا يعني أن عملائك الحاليين و المستقبليين غالبا يملكون حسابات على تطبيق فيس بوك فقط. من الخطوات المهمة أن تقوم باستغلال مواقع التواصل لجذب انتباه الجمهور الى موقعك الالكتروني وتشجيعهم على مشاركة هذا المحتوى

مواقع التواصل الاجتماعي تشهد نموا بشكل مستمر، أهمها فيس بوك، إنستغرام، تويتر، لينكد إن، بينترست. لذا ركز على المواقع التي تهمك أكثر ووسع نشاط التسويق الإلكتروني بها.


افضل طريقة للتسويق عبر الانترنت

انتقاء مواقع التواصل الاجتماعي المناسبة لطبيعة عملك

من أحدث طرق تسويق جديدة في عالم التسويق الالكتروني هو أن تبحث وتتقصى عن أفضل مواقع التواصل الاجتماعي الأنسب لطبيعة عملك التجاري. فليس شرطاً الانتشار على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأفضل أن تركز جهودك على منصتين او ثلاث على الأكثر. وتصب كل جهدك عليها، لتحقق أفضل المبيعات وأكثرها فعالية لأعمالك.

اهم منصات التواصل الاجتماعي

منصة فيس بوك :- يصل عدد مستخدميه لـ 1.75 مليار مستخدم، لذلك تعتبر أكبر المنصات الاجتماعية في العالم. ويصل عدد مستخدميها في الوطن العربي لأكثر من 160 مليون مستخدم، أي ما يزيد عن 80% من الوطن العربي.

منصة إنستجرام :- يصل عدد مستخدميه لـ 60 مليون شخص في الوطن العربي، أي ما يقارب من 29% من الوطن العربي. لذلك تعتبر أداة تسويقية فريدة من نوعها، وخاصة في دول الخليج العربي، مقارنة بباقي الدول العربية التي تفضل إستخدام الفيس بوك.

منصة سناب شات :- عدد مستخدمي هذه المنصة يصل لـ 36 مليون مستخدم في الوطن العربي، ويصل عدد مستخدميه في دول الخليح لأكثر من 80% من الأشخاص، وعدد المستخدمين له في السعودية يصل لقرابة 14 مليون مستخدم.

منصة تويتر :- تعتبر منصة الأحداث الساخنة، والترندات الأحدث، لذلك يعتبر أحد أهم طرق التسويق الناجحة في الوطن العربي. حيث يصل عدد مستخدميه لأكثر من 23 مليون مستخدم في الوطن العربي، ما يجعله أحد أضخم وسائل الإعلام المرئية.

منصة يوتيوب :- تعتبر ثاني أكبر محرك بحث من بعد جوجل، إذ تعتبر أكبر منصة فيديو في العالم، حيث يتم مشاهدة أكثر من 5 مليار فيديو بشكل يومي. لذلك تعتبر منصة يوتيوب أضخم وسائل الإعلام المرئية، وأحد من أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية الناجحة للشركات.

منصة تيك توك :- أحدث المنصات الاجتماعية حالياً، ولكن يجب أن تسأل نفسك أولاً هل تطبيق الفيديو مناسباً لتسويق علامتك التجارية. حيث لاقت العديد من الشركات نجاحاً باهراً في التسويق عبر تيك توك، وخاصة مع استخدامهم المحتوى المبدع، من خلال تشجيع الموظفين على نشر مقاطع الفيديو أثناء العمل كما عملت شركة وول مارت. التسويق عبر تيك توك جيد للشركات، ولكن من الجيد أن تعلم
 بأن أغلب مستخدمي هذه المنصة يبحثون عن المعلومات القصيرة، أو الترفيهية منها.

 أهم خطوات التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي

في البداية لابد من انشاء حساب على مواقع التواصل التي تراها أكثر نفعا لك واختر صورة غلاف مناسبه لك.

وضع رابط موقعك في منشور الصورة ليمثل رابطا يقود إلى موقعك.

ويمكنك تثبيت المنشور فيما لو كنت على منصة فيس بوك وتضع فيه كل معلومات التواصل الخاصة بك.

ولا تنسى ان تضع صور لمنتجاتك، واستخدم قوالب فيس بوك مثل “الأعمال” والتسوق”، ليسهل نشر عروضك الخاصة على صفحتك، ونشر المنتجات على شكل متجر.

وقم بنشر تدوينات على حساباتك الاجتماعية، حتى تزيد من حركة المرور على مدونتك من خلال ربطها بصفحات التواصل التي لا تتوقف.

اجعل المحتوى الذي تنشره على مواقع التواصل ذو صلة بمجال عملك في شركة دي إكس إن الماليزية على سبيل المثال لا تتحدث عن الرياضة في منشوراتك.

كذلك من المهم أن تعرف ما هي الأوقات التي ينشط فيها جمهورك باستخدام خدمة مثل Facebook Insights، ثم جدول نشر المحتوى باستخدام أداة مثل Hootsuite أو Buffer ليستمر المحتوى في التدفق بانتظام في هذه الأوقات.

ولاتنسى : تفاعل مع متابعيك بالإجابة عن تساؤلاتهم والرد على تعليقاتهم ومتابعة شكاواهم بشكل مستمر 

شركة dxn الماليزية
شركة DXN الماليزية
 🏅🏅🏅🏅🏅🏅



▪️للتسجيل بعضوية مجانية في شركةDxn الماليزية بنفسك والحصول مباشرة على حساب دولي مجاني لبدء العمل


________________________



▪️للحصول على معلومات أكثر عن شركة DXN من جميع دول العالم أو للإستفسار عن المنتجات وطرق الشراء راسلنا عبر الواتساب


__________

وللمزيد من المعلومات او الاستفسار ضع لنا تعليقا سنرد عليك في اقرب وقت باذن الله تعالى

google-playkhamsatmostaqltradent