recent
أخبار ساخنة

خطة النجاح في dxn - تعدد مصادر الدخل في المنزل - تحقيق أرباح من مشروعي الخاص

.
الصفحة الرئيسية

خطة النجاح في dxn - تعدد مصادر الدخل في المنزل - تحقيق أرباح من مشروعي الخاص


بدء مشروع عمل إضافي والتحرر من قيود الدخل إلى الحرية المالية


 نقدم لكم في هذا المقال شرحاً موجزاً عن مزايا العمل الإضافي في شركة dxn الرائدة على مستوى العالم من حيث جودة منتجاتها ونظام عملها وسنعرض لكم التميّز الفريد التي اختصت به هذه الشركة في مجال التسويق والبيع المباشر

يتضمن موقعنا هذا شرحاً مفصلاً بمقالات متتالية عن جميع المنتجات وعناوين مكاتب شركة DXN الماليزية في كل دول العالم وأسعار المنتجات في كل بلد


 🏅🏅🏅🏅🏅🏅


▪️للتسجيل بعضوية مجانية في شركةDxn الماليزية بنفسك والحصول مباشرة على حساب دولي مجاني لبدء العمل

________________________


▪️للحصول على عناوين مكاتب DXN في جميع دول العالم أو للإستفسار عن المنتجات وطرق الشراء راسلنا عبر الضغط على شعار الواتساب الظاهر أسفل الشاشة


 ___________________

🆓⁩رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات🆓⁩


▪️عرض خصم dxn مجاني


للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn

كود الخصم 

149002447


وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى 25% من قيمة المنتجات التي تريد شراءها 

____________________

لنبدأ..


فرصة عمل عبر الإنترنت أونلاين
خطوات النجاح بمشروع عمل عبر الإنترنت أونلاين 


مشكلة المصدر الوحيد للدخل (المحدود)


ان الاعتماد على مصدر دخل واحد هو من اكبر الأخطاء التي وقع فيها الكثير من الناس (موظفين ، واصحاب مشاريع صغيرة ، وربات بيوت ، وطلاب جامعات … الخ)
لا سيما وقد كشفت لنا الأزمات الحالية في دولنا وخاصة العربية هذا الخطأ الذي جعل الكثير من الناس يصبحون في ازمة مالية نتيجة لعدم وجود مصدر دخل اضافي يساعد الشخص على متطلبات الحياة الكثيرة!.

والمؤسف في الأمر ان متطلبات الحياة تتزايد يوما بعد يوم والغلاء يزيد في العالم يوما بعد يوم وتضخم العملات في تزايد مستمر كل عام في جميع العملات في العالم (مما يجعل الشيء الذي تشتريه اليوم ب 10 دولارات، يصبح بعد فترة قصيرة ب 15 دولار ، … وهكذا)!. كما أن أفراد اسرتك يزيدون ! (مع ايماننا ان الرزق على الله ، لكن الاخذ بالاسباب واجب) ورواتب الموظفين ثابتة ولا تزيد لا نادرا (بعد عدة سنوات زيادة بسيطة جدا) والحروب والأوبئة قد تجعل الكثير ربما يفقدون وظائفهم بالكامل! وقد يضطرون للنزوح ومفارقة بلدانهم .

هل هناك حل للخروج من هذا المشكلة ؟!.


انه بالمشاريع الحرة التي تتنامى مع الوقت، فبذلك تستطيع ان تعتمد عليها في تجاوز الأزمات التي تحصل باستمرار وفي التغلب على متطلبات الحياة الكثيرة .

ومن هنا جاءتنا شركة DXN العالمية بمشروع ذكي ، حر ، مربح ، عادل ، فجعلت جميع اعضائها شركاء لها في ارباحها ، فالعمل مع شركة DXN ساهم في حل مشكلات كبيرة خصوصا للأشخاص محدودي الدخل ، وفي هذا الموضوع سنتعرف على شركة DXN وفكرة العمل معها

فكرة مشروع DXN

شركة dxn تأسست عام 1993 من قبل الداتو ليم سيو جين ، مقر الشركة ماليزيا ولها فروع رسمية في اغلب دول العالم .
تتميز منتجات شركة dxn بأنها طبيعية صحية مفيدة ، فهي تهتم كثيرا بالجودة في الزراعة والإنتاج والتغليف لذلك فهي خير بديل للمنتجات الاستهلاكية الموجودة في الاسواق والمليئة بالمواد الضارة . منتجات شركة DXN كثيرة (فمنها المكملات الغذائية – العصائر الطبيعية – المشروبات الصحية – منتجات العناية الشخصية – منتجات التجميل الصحية – والمنتجات الاستهلاكية المتنوعة … ) .

من هنا نعرف ان شركة DXN وفرت لنا حلول صحية وذلك بانتاج منتجات صحية مفيدة خالية من المواد الضارة ! هل اكتفت شركة DXN بذلك ؟ لا ، بل وفرت ايضا حلول مالية ، فابتعدت عن نظام البيع التقليدي الذي يوجد فيه وسطاء (وكيل – تاجر جملة – تاجر تجزئة) ، واختارت نظام البيع المباشر الذي لا يوجد فيه وسطاء !.

من هو الوسيط الذي يساهم في تعريف الناس بمنتجات DXN ؟

هو انت اخي القارئ الكريم!، فالأموال التي كانت ستذهب للتجار الكبار ، ستكون متاحة لك . فأنت المستهلك وانت المسوق (وهذا ما يسمى بالتسويق متعدد المستويات)، فانت تستخدم المنتجات وتدل غيرك ليستخدمها فتربح عمولات من الشركة على حسب انتاجيتك ، وسواء كنت موظف او عندك عمل حر او عاطل عن العمل (رجلا او امرأة)
فهذا المشروع مناسب لك ، ففيه ميزات كثيرة منها :
حرية في العمل بدون مدير ولا وقت دوام . تستطيع العمل من البيت ومن اي مكان . مصدر دخل اضافي لا يتعارض مع اي عمل آخر ، بل يمكنك العمل فيه في وقت فراغك ، لذلك فهو يصلح كمصدر دخل اضافي للموظفين واصحاب الاعمال الحرة لا تحتاج الى رأس مال لتبدأ به كما هو الشأن في غيره من المشاريع .

كيفية العمل مع DXN ؟

عملك مع الشركة انك ستعلن عن فائدة هذه المنتجات بعد ان تكون قد تعرفت عليها ويفضل ان تكون جربتها للتكلم بأمانة وبمصداقية ، فأنت مع DXN لن تقوم بعمل شيء جديد بل ستغير عاداتك الى استثمار ، فانت في العادة اذا اعجبك منتج او خدمة ستقوم بدلالة غيرك عليها وستنصحهم بها ، فسيذهبون ويشترونها، وبذلك تكون قد عملت تسويق ودعاية لذلك المنتج او الخدمة ولكن بدون مقابل !! نفس العمل مع شركة DXN ولكنه بمقابل مادي! فأنت بما أنك عضو في الشركة فأنت تحصل على دخل إضافي اذا قمت بدلالة غيرك على الشركة ومنتجاتها!، فالشركة وفرت لك فروع في اكثر من 80 دولة حول العالم ، وموظفين ، ومخازن ،وانت ما عليك الا دلالة غيرك لتستفيد وهو يستفيد أيضا .

كيف أبدأ العمل مع DXN

من خلال ما سبق : هل رأيت ان هذا المشروع مناسب لك ؟ اذا كان كذلك فتابع معي هذه الخطوات :

أولا : تسجيل عضوية اذهب الى صفحة طلب العضوية، ثم انزل قليلا وستجد صفحة الطلب، قم بارسال اسمك ورقمك الواتساب واسم الدولة من خلال الصفحة ، ثم سنقوم بالتواصل معك على الواتساب ونتابع معك خطوات العمل الشركة مجانا في خلال اقل من 24 ساعة .
اطلب عضوية الآن في شركة DXN
ثانيا : تعلم عن الشركة والمنتجات بعد ان اصبح لديك عضوية ابدأ بالقراءة اكثر عن الشركة والمنتجات ، اقرأ في موقعنا هذا وستجد معلومات كثيرة عن الشركة والمنتجات ، ويفضل ان تجرب بعض المنتجات حتى تحس بفائدتها وبالتالي تستطيع دعوة غيرك عن علم ومعرفة وبثقة وأمانة ، فيمكن ان تجرب ولو منتج واحد او منتجين في الشهر (صابون او معجون او قهوه او شامبو … الى اخره من المنتجات الاستهلاكية ، او اي منتج تريده وتحتاجه) .
ثالثا : ابدأ بدلالة غيرك على الشركة بعد ان تعلمت عن الشركة ومنتجاتها ابدأ بدلالة غيرك عليها ليستفيد هو وانت ايضا وتكونون شركاء في النجاح ، فالنجاح في dxn هو مرهون بافادة غيرك ، فكلما ساعدت غيرك على النجاح كلما كان نجاحك اكبر . فيمكنك البدء بالمعارف والاصدقاء والزملاء ، ثم انتقل الى الانترنت وابدأ بدعوة غيرك (وهنا يمكنك الوصول الى عدد لا محدود من الناس) ودلهم على الشركة وبما ان الشركة عالمية فانت ستربح على كل شخص تدعوه الى الشركة ولو كان في اي مكان في العالم .
والجميل انك تربح على الأفق والعمق ، فتربح من الشركة على الذين دعوتهم مباشرة ، وتربح ايضا على الذين دلهم احد فريقك، (تربح عليهم ربح من الشركة وليس منهم ، فهم ياخذون ربحهم كاملا بدون نقصان) .

متى تربح عن فريقك في DXN ؟

اذا اشتروا منتجات ، وليس مجرد الاشتراك كما تفعل الشركات الوهمية ، فشركة dxn هي شركة حقيقية تعتمد على المبيعات وليس الاشتراكات ، فهي تكافئك على كل مبيعات منك او من احد فريقك (من غير ان ينقص من ارباحهم شيئا) .
والامر ليس صعب ، لكنه يحتاج جهد وصبر في البداية (فيكون الجهد اكثر من الدخل)، ثم اذا اصبح لديك فريق نشيط ستجد انك تحصل على ارباح مستمرة مستقرة ومتنامية (فيصبح الجهد والتعب قليل جدا والدخل في تزايد ونمو) ، وستجد انك تربح المال بينما انت نائم!! لأنك عملت واجتهدت في البداية وقمت بتأسيس مشروعك بشكل صحيح .

هل انت تعتبر مندوب مبيعات لشركة DXN ؟

لا ، فالشركة تعتبرك شريك حقيقي لها وليس مندوب مبيعات ، فكلما جلبت مبيعات اكثر للشركة كلما حصلت على دخل على حسب انتاجيتك ، لكن اذا لم تجلب مبيعات فلن تحصل على شيء ، فالمشروع مشروعك ، وليس هناك سقف للأرباح ، فأنت من يحدد كم ستربح ، فهناك في الشركة من يحقق 10 او 20 دولار في الشهر ، وهناك من يحقق بضع مئات من الدولارات ، وهناك من يحقق آلاف وعشرات الالاف من الدولارات ، بل هناك من يحقق مئات الآلاف من الدولارات !! .

هل يوجد راتب في شركة DXN ؟

لا ، لا يوجد راتب ثابت ، بل عمولات على حسب انتاجيتك ، قد تكون عدة دولارات ، او مئات الدولارات ، او الاف الدولارات ، انت من يحدد ذلك من خلال جهدك وعملك ، كما تقدم ، فاذا كنت تبحث عن راتب ثابت من اول شهر في DXN فهي غير مناسبة لك .

كيف استلم عمولتي في DXN اذا نزلت لي ؟

العمولات تنزل في تاريخ 7 او 8 من الشهر القادم . عندما تكون عضوا في الشركة سيكون لك صفحة تتابع منها نقاطك ونقاط فريقك وعمولاتك، فمن خلال صفحتك ستعرف ان عمولتك وصلت وتستلمها من اي فرع لشركة dxn في البلد الذي انت مقيم فيه .
شركة dxn الماليزية
شركة DXN الماليزية
 🏅🏅🏅🏅🏅🏅



▪️للتسجيل بعضوية مجانية في شركةDxn الماليزية بنفسك والحصول مباشرة على حساب دولي مجاني لبدء العمل


________________________



▪️للحصول على معلومات أكثر عن شركة DXN من جميع دول العالم أو للإستفسار عن المنتجات وطرق الشراء راسلنا عبر الواتساب


__________

وللمزيد من المعلومات او الاستفسار ضع لنا تعليقا سنرد عليك في اقرب وقت باذن الله تعالى 

google-playkhamsatmostaqltradent