recent
أخبار ساخنة

ثلاث عصائر طبيعية تخلصك من فقر الدم - المورينزي - الكيوي - عصير الصبار

الصفحة الرئيسية
لمحاربة فقر الدم من المهم تناول المشروبات الغنية بالحديد والفيتامينات. يمكن أن تلعب للعصائر الصحية دورًا مهمًا في علاج فقر الدم التي سوف نذكرها في هذا المقال المهم.

ثلاث عصائر طبيعية تخلصك من فقر الدم - المورينزي - الكيوي - عصير الصبار

ما هو فقر الدم؟

هو حالة ينقص فيها مستوى خلايا الدم الحمراء (RBC) أو الهيموغلوبين في الدم. يُعتَبَر فقر الدم من الحالات الشائعة والتي يمكن علاجها وتحسينها من خلال التغذية السليمة واستخدام المكملات الغذائيّة الطبيعية مثل مكملات ومشروبات dxn. الهيموجلوبين هو بروتين في الدم مسؤول عن جمع وتوصيل الأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم.

أسباب وأعراض فقر الدم

تعتمد أسباب فقر الدم على نوعه، وقد تشمل نقص الحديد، ونقص فيتامين B12، ونقص حمض الفوليك، ومن أنواع فقر الدم  مثل فقر الدم الانحلالي، وفقر الدم المنجلي، وغيرها. تظهر أعراض فقر الدم بما في ذلك الشعور بالتعب والإرهاق السريع والشحوب والدوار وضيق التنفس.
ثلاث عصائر صحية تساعدك للتخلص من فقر الدم الأنيميا
1. عصير المورينزي
2.عصير الكيوي
3.عصير الصبار

1. عصير المورينزي

وهو أفضل مشروب مستخلص من ثمار النوني قبل النضج مدعم بأزهار الكجرات يساعدك للتخلص من فقر الدم ومشاكل الامتصاص والهضم وسوء التغذية ،ويحتوي المورينزي على جميع العناصر التي تقوي الدم والتي تقاوم للالتهابات إذ يعتبر صيدلية في قدح. يمكن أن يساعد في حماية الخلايا ودعم الجهاز المناعي متوفر في جميع افرع Dxn في العالم.

2.عصير الكيوي

وهو عبارة عن عصير مركز مستخلص من ثمار الكيوي زراعة عضوية بدون مبيدات حشرية.يحتوي على المعادن والفيتامينات التي نحتاجها بشكل يومي ، مثل فيتامين C المركب B، والمعادن مثل الحديد والكالسيوم،يعالج مشاكل الامتصاص والإمساك ،عصير الكيوي الحل الافضل للتخلص من فقر الدم والنحول والكسل وتقوية الذاكرة بشكل طبيعي لذلك ننصح به يوميا للكبار وصغار والحامل والمرضع.يتم صناعة عصير الكيوي من قبل شركة dxn للمنتجات الغذائية الصحية وقد دخل هذا المنتج في جميع مكاتب dxn في الدول العربية مثل العراق والسعودية وكل دول الخليج.

3.عصير الصبار

وهو أفضل مشروب مستخلص من لب الصبار الوفيرا غني بفيتامينات E وB وC وحمض الفوليك التي تساعدك للتخلص من فقر الدم ومشاكل الإمساك والهضم وسؤ التغذية ،يحتوي على جميع العناصر التي تقوي الدم والتي تقاوم للالتهابات وله خصائص مضادة للبكتيريا. يمكن أن يساعد في حماية الخلايا ودعم الجهاز المناعي متوفر في جميع فروع Dxn في العالم.

طرق علاج فقر الدم,طرق علاج الانيميا,علاج فقر الدم,علاج الانيميا,السبيرولينا للانيميا,سيريال السبيرولينا للانيميا,الميكوفيجي للانيميا,عصير المورينزي للانيميا,عصير الكيوى للانيميا,عصير الصبار للانيميا,الكوكوزي للانيميا,مشروب اليمونزي للانيميا,شاي لينجزي للانيميا, السلق,والسبانخ,والملفوف, اللحوم الحمراء ,والدواجن, سمك التونة ,والسلمون
طرق علاج فقر الدم

طرق علاج الانيميا فقر الدم.

1- المتابعة الطبية.
2- تناول الأطعمة الغنية بالحديد والعناصر الغذائية الهامة، بما في ذلك الخضروات الورقية مثل:السلق، والسبانخ، والملفوف، والبقوليات والمكسرات والبذور مثل اليقطين وبذور عباد الشمس.
3- تناول اللحوم الغنية بالحديد والعناصر الغذائية الهامة، بما في ذلك اللحوم الحمراء والدواجن، والمأكولات البحرية وخاصة سمك التونة والسلمون.
4- تناول العصائر الغنية بالمعادن مثل الحديد والفيتامينات مثل C و B للمساعدة على الهضم والامتصاص، وهي عصير المورينزي عصير الكيوى عصير الصبار.
5- تناول المكملات الغذائية الغنية بالمعادن، مثل الحديد، والفيتامينات مثل C و B، والمواد المغذية، وهي السبيرولينا، وسيريال السبيرولينا، والميكوفيجي.

6- تناول المشروبات الغنية بالمعادن مثل الحديد والفيتامينات مثل 
C و B للمساعدة على الامتصاص وتخلص من الإمساك ،مثل مشروب كوكوزي مشروب اليمونزي شاي لينجزي.

ما هو الفيتامين الذي يحارب فقر الدم؟

فقر الدم هو اضطراب شائع يحدث عندما يفتقر الجسم إلى خلايا الدم الحمراء أو الحديد. فيتامين B12 من أهم الفيتامينات لإنتاج خلايا الدم الحمراء. يمكن أن يساعد هذا الفيتامين في الوقاية من فقر الدم وعلاجه عن طريق الحفاظ على مستويات صحية من خلايا الدم الحمراء.وهو متوفر في عصائر Dxn الغذائية العلاجية وهي عصيرالمورينزي، الصحي ومشروب الكوكوزي ،وعصير الكيوي الذيذ.

كيف تعالج فقر الدم ؟

من المهم ملاحظة أن لا يمكن للجسم امتصاص فيتامين B12 إلا بوجود فيتامين آخر يسمى حمض الفوليك. لذلك من المهم تناول الأطعمة الغنية بحمض الفوليك وفيتامين B12 لمحاربة فقر الدم. الأطعمة الغنية بفيتامين B12 مثل لحم البقر والسردين والأسماك والبيض ومنتجات الألبان,كما ان مشروبات Dxn غنيه بفيتامين B12 وحمض الفوليك ,وهي المورينزي، والكوكوزي ،عصير الكيوي ، عصير الصبار،الكورديباين. 
ولاننسى ايضا هنالك مكملات طبيعية تناولها لأنها تساعدك للتخلص من الفقر الدم.

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عصائر dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عصائر dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على عصائر dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب



اكتمل بحمد اللة









google-playkhamsatmostaqltradent