recent
أخبار ساخنة

فوائد الاسبيرولينا لمريض السكر والتشافي منه؟؟

الصفحة الرئيسية
بعد أن اكتشاف سبيرولينا من قبل دكتور الفرنسي كلمنت عام 1962 ، توالت الأبحاث العلمية في اليابان، الصين، الهند،أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية لتكشف مئات الدراسات العلمية المنشُورة فوائده الفريدة وتأثيرة على النظام المناعي وتحسين وانتظام أداء وظائف أعضاء الجسم بشكل عام، مما يكون له تأثير قوي على الصحة العامة ومنها مرض السكري.

ماهو مرض السكر

مرض السكري هو مرض مزمن يحدث عندما يعجز البنكرياس عن إنتاج ما يكفي من الأنسولين،أو عندما لا يستطيع الجسم استخدام الأنسولين الذي ينتجه بشكل فعال. والانسولين هو الهرمون الذي يتحكم في مستوى الجلوكوز في الدم. يؤدي ارتفاع السكر في الدم، المعروف أيضًا باسم ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم، مع مرور الوقت إلى حدوث أضرار جسيمة في أجهزة الجسم، وخاصة الأعصاب والأوعية الدموية. وللأسف أن العديد من الوفيات ناجمة عن مرض السكري.

ماهي اعراض السكر

في مرض السكري من النوع 2، قد تظهر أعراض مرض السكري فجأة. تكون احيانا الأعراض خفيفة وقد تستغرق سنوات عديدة قبل أن يتم ملاحظتها.
1-الشعور بالعطش الشديد.
2-زيادة الحاجة إلى التبول عن المعتاد.
3-عدم وضوح الرؤية.
4-الشعور بالتعب.
5-فقدان الوزن.
6-الجوع.
7-التنميل.
8-احيانًا الضعف الجنسي.
اضرار السكر,اضرار السكر مع مرور الوقت,اضرر السكر للأعصاب,اضرر السكر الأوعية الدموية ,اضرر السكر للقلب ,اضرر السكري للعينين ,اضرر السكر الكلى,النوبات القلبية ,السكتة الدماغية,الفشل الكلوي,فقدان البصر,القدم السكري البتر ,مشاكل في الوزن
اضرار السكر مع مرور الوقت

اضرار السكر مع مرور الوقت

1-إلحاق الضرر في الأعصاب.
2-إلحاق الضرر بالأوعية الدموية في القلب والعينين والكلى.
3-النوبات القلبية والسكتة الدماغية.
4-الفشل الكلوي.
5-فقدان الدائم للبصر نتيجة لتلف الأوعية الدموية في العينين.
6-القدم السكري بسبب تلف الأعصاب وضعف تدفق الدم. وقد يسبب ذلك تقرحات في القدم وقد يؤدي إلى البتر.
7-مشاكل في الوزن.

الوقاية من مضاعفات داء السكري من النوع الأول

من المؤسف ان السكر من النوع الاول ليس له علاج، لكننا ننصحك، بما انك مستمر على العلاج الدوائي، ان ترفق معهم مكملات dxn مثل سبيرولينا، وعرف الاسد، والريشي، والمورينزي. وفي غضون أشهر سترى جسمك يتحسن بشكل رائع ويتوقف التدهور الصحي ، وبإذن الله سيخفض جرعات الأنسولين. هذه المكملات تحتوي على كنوز لصحتك مثل البروتينات من الأحماض الأمينية والإنزيمات وكذلك الفيتامينات والمواد الصبغية والأملاح المعدنية التي يحتاجهم جسمك بشكل ضروري ويومي.
ملاحظة
برغم ان العلاج الدوائي لمريض السكر نوع الاول يحد من التدهور الصحي لكن لايوقفة.من هنا نذكر لك أهمية مكملات dxn من باب التكامل العلاج بالغذاء ودواء.

سكر الحمل

سكري الحمل هو ارتفاع السكر في الدم حيث تكون قيم الجلوكوز في الدم أعلى من المستوى الطبيعي ولكنها لا تصل إلى المستوى اللازم لتشخيص مرض السكري. يحدث هذا النمط أثناء الحمل.
ويزداد احتمال حدوث المضاعفات أثناء الحمل والولادة لدى النساء المصابات بسكري الحمل. ويزداد احتمال الإصابة بداء السكري من النمط 2 في المستقبل لدى هؤلاء النساء وربما لدى أطفالهم.
ويُشخّص سكري الحمل عن طريق عمليات الفحص قبل الولادة، وليس عن طريق الأعراض المبلغ عنها. من هنا ننصح الحامل و بشدة تناول سبيرولينا من dxn لما تحتوية من قيمة علاجية غذائية لها ولطفلها، وباذن الله يكون خط دفاعي وقائي لها ولطفلها.
فوائد الاسبيرولينا لمريض السكر,تناول مريض السكري للاسبيرولينا,التشافي من السكر,قلوية الدم,تنشيط البنكرياس,خفض السكر,زيادة حساسية الخلايا للأنسولين,استقرار التراكمي,تحسين صحة الأعصاب,تحسين صحة القدم,التئام الجروح ,حماية الكلى,تقوية عمل الكبد,تقوي الجهاز المناعي,تدعم صحة القلب ,صحة الأوعية الدموية ,تخفيض الدهون,تحسين الجهاز الهضمي ,الامتصاص,محاربت الالتهابات
فوائد الاسبيرولينا لمريض السكر والتشافي منه؟؟

فوائد السبيرولينا لمرضى السكري.

تناول مريض السكري للاسبيرولينا يساعده على:
  • 1-المحافظة على قلوية الدم.
  • 2-تنشيط البنكرياس.
  • 3-خفض مستويات السكر في الدم من خلال الاستعمال ولا تستعجل النتائج.
  • 4-زيادة حساسية الخلايا للأنسولين.
  • 5-استقرار السكر التراكمي بعد٤شعور.
  • 6-تساعد على تحسين من صحة الأعصاب في الأطراف مثل القدم.
  • 7-تساعد سبيرولينا على التئام الجروح والتقرحات الجلدية.
  • 8-حماية الكلى.
  • 9-تقوية عمل الكبد لإنتاج البروتين المحفز لإنتاج الأنسولين عن طريق البنكرياس فإذا تنشط البنكرياس وانتج الانسولين بنفسه، يستغني المريض عن علاج السكر💉💊 ويتعافى بإذن الله من هذا المرض.
  • 10-تقوي الجهاز المناعي.
  • 11-تدعم صحة القلب والأوعية الدموية ويخفض الكولسترول.
  • 12- يعمل على تحسين الجهاز الهضمي والامتصاص مما له دور مهم لمرضى السكر.
  • 13-يعزز الية التطهير وإزالة السموم.
  • 14-الطحالب الخضراء المزرقة تحارب الالتهابات، حيث وجد أن مادة الفيكوسيانين تمنع إنتاج جزيئات الإشارة الالتهابية.

لتحقيق الشفاء التام من مرض السكري يجب القيام بما يلي:

1-المتابعة الطبية والفحوصات أمر مهم.
2- أعط السبيرولينا الوقت الكافي ولا تتعجل.
3- الأكل الصحي يجعلك تشفى بسرعة أكبر، مثل الورقيات والخبز الأسمر. والتقليل من الأطعمة الدهنية. تجنب الخبز الأبيض والمعجنات والسكريات.
4-ممارسات الرياضة وابسطها المشي.
5-إضافة مكملات DXN إلى نظامك الغذائي يساعد على تسريع عملية الشفاء، مثل عرف الأسد، المورينزي، وفطر الريشي، وشاي لينجزي، والقهوة السوداء.

ملاحظة

الشفاء من السكري أو الحد منة يعني الحماية من الجلطة ويحمي العين والكلى والقلب والأعصاب من التلف.

الوقاية من السكر نوع 2

1-اتباع نظام غذائي صحي.
2-تجنب السمنة.
2-ممارسة الرياضة.
3-عدم التدخين.
4-اخذ الاسبيرولينا dxn بانتظام لما لها من أثر وقائي استباقي كذلك بقية مكملات dxn الغذائية.
5-عمل فحوصات الوراثه في حال الزواج وبلأخص الاقارب.
مكونات سبيروليتا المفيدة لصحتك

مكونات سبيرولينا المهمة لمريض السكري

1-الأحماض الأمينية (البروتينات):
تتراوح نسبتها ما بين 65 – 71% بروتين كامل يحتوي على جميع الاحماض الأمينيه الثمانية الأساسية في توازن تام، أكثر من 3 – 4 أضعاف السمك أو اللحم وأكثر 20 ضعفًا من فول الصُّويا الغني أصلاً بالبروتين، علاوة على سهولة هضم البروتين النباتي لصغر حجمه وسهولة ذوبانه في الماء.
2- الإنزيمات:
يعد أكثر من 2000 بروتين متوازن ضروريًا لصحة جيدة من أجل الهضم الكامل والتمثيل الغذائي معًا.
ومنها الإنزيمات التي لا ينتجها الجسم وتشكل نواة سلاسل معقدة من الأحماض الأمينية تعرف بالإنزيمات الهاضمة أو الأيضية، والتي يزيد عددها عن 10000 إنزيم.
3-الفيتامينات:
سبيرولينا متعددة الفيتامينات، فهي تحتوي على فيتامينات A,D,E، ومجموعة فيتامين B المُركب كاملة، ومثلاً تحتوي من فيتامين B12 أكثر 4 مرات من الكبد، وتحتوي على مركب البيتاكاروتين بوفرة،وهو أحد أهم المواد الأكثر فاعلية لتعطيل الجذور (الشوارد الأكسجينية) الحرة،التي تُتلفُ الخلايا ويوجد في سبيرولينا بنسبة أكثر من 25 ضعف الموجودة بالجزر الطازج،وأكثر من 40 ضعف الموجودة بالسبانخ.
4-المواد الصبغية:
تحتوي على عدد كبير من الصبغيات الهامة مثل: الكلوروفيل والبيتا كاروتين وزياكسانثين وكريبتوكسانثين،
ونسبة عالية جدًا من الكاروتين الذي يحمي الخلايا أكثر 5 مرات عن النسبة الموجودة بالجزر،وأكثر 40 مرة من النسبة الموجودة بالسبانخ وعلى الرغم من أن المكملات الصيدلية التي تحتوي على جرعات عالية جدًا من البيتا كاروتين تكون سامة،إلا أن الكميات العالية الموجودة في سبيرولينا تكون آمنة ومفيدة.
5- الأملاح المعدنية :
تحتوى اسبيرولينا على مجموعة كبيرة من المعادن المهمة لمرضى السكر، مثل: البوتاسيوم،الكالسيوم، الكروم، النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنغنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك والصوديوم. وهي تحتوي على الحديد أغنى 58 ضعف السبانخ، و28 مرة من كبد البقر الطازج.

لماذا مريض السكري يخسر كمية كبيرة من البروتين عن طريق الكلى ؟؟

لأن ارتفاع نسبة سكر الدم يسبب انخفاض عملية امتصاص البروتين في الأمعاء، إلا أن الأحماض الأمينية التي تحتويها الاسبيرولينا تساعد الكبد بشكل كبير على إنتاج البروتين،وبالتالي هذا البروتين ينشط عمل البنكرياس لينتج الأنسولين الطبيعي الذي يتحكم بمعدل السكر في الدم. وعندما ينتظم معدل السكر في الدم تنتظم عملية إنتاج الأحماض الثلاثة وأهمها (الكيتون) فلا يترسب فى الكلى الذي يؤدي بعد فترة إلى ضعفها وفشلها.

ما سر انتظام إنتاج الأحماض البروتينية والكيتونات عند تناول السبيرولينا؟؟

لأن الاسبيرولينا غذاء بروتيني قلوي يساعد على المحافظة على قلوية الدم
لأن حمضية الدم هي التي تتعب مريض السكر وتساهم في ارتفاع نسبة الأحماض البروتينية في دمه وبالتالي يترسب الكيتون في كليته مما يؤدي إلى إصابته بالفشل الكلوي لاسامح الله.

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبيرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة





google-playkhamsatmostaqltradent