recent
أخبار ساخنة

اتفاق تعاون بين شركة dxn ومنظمة إمسام التابعة للأمم المتحدة لمكافحة سوء التغذية في العالم بواسطة الاسبيرولينا

يجب محاربة سوء التغذية عالميا ؟ لأنه منتشر اكثر من المجاعات والأمراض المزمنة في العالم! إن الغذاء الصحي ضروري لتقوية المناعة ونمو الجسم وتعزيز القدرات العقلية والذهنية …لكن من المؤسف أن الأغذية في الأسواق ليست صحية وقليلة الفائدة فقد أصبح الكثير من الناس عرضة لخطر سوء التغذية، وفقر الدم لجميع الأعمار من الطفل والحامل والشيخ ومن هنا سوف نوضح في هذا المقال سبب اختيار منظمة امسام للاسبيرولينا.

اتفاق تعاون بين شركة dxn ومنظمة إمسام ,إمسام التابعة للأمم المتحدة ,إمسام لمكافحة سوء التغذية ,إمسام والاسبيرولينا,امسام dxn,ما هي منظمة امسام,الداتو الدكتور ليم سيو جين ,الأمم المتحدة,مارادونا,كينيا والاسبيرولينا,الداتو ,ليم سيو جين
امسام وdxn

من هي منظمة امسام IIMSAM

تدرك منظمة (امسام) IIMSAM التابعة للأمم المتحدة أن سوء التغذية هو أكبر تحد لتأمين خطة الأمم المتحدة لأهداف التنمية المستدامة 2030 وأن جائحة Covid-19 تزيد من تفاقم الوضع الحالي.على الرغم من هذا الوباء المستمر ، يمكن أن تلعب الشركات والمؤسسات دورًا مهمًا في التخفيف من حدة الوضع الاقتصادي.
ومن هنا فإن DXN ستساعد في وقف الخسائر في الأرواح في جميع أنحاء العالم بوسائل مختلفة وهذا له عوائد كبيرة تساعد على بناء عالم أفضل وعادل.
لمن لا يعرف ماهي إمسام هي المنظمة المعنية بمكافحة الجوع وسوء التغذية، وهي تتمتع بصفة دبلوماسية ورسمية للأمم المتحدة تم تعيين الداتو؛ الدكتور: (ليم سيو جين) سفيرًاللنوايا الحسنة لمنظمة إمسام IIMSAM ، التابعة للأمم المتحدة، والمتخصصة في نشر ثقافة استخدام طحالب سبيرولينا عالميا.إن الأمم المتحدة من خلال منظمة "امسام" تنصح بتناول سبيرولينا للتغلب والحماية من الأمراض حتى المستعصية والمستجدة !،كما أن منظمة الصحة العالمية تعتبرها "غذاء سوبر"وأفضل غذاء للمستقبل بسبب قيمتها الغذائية العالية جدا !،كما أن وكالة الفضاء الأمريكيةتعتبرها الغذاء الرئيسي لرواد الفضاء !

تعليق الداتو الدكتور ليم سيو جين مؤسس ورئيس مجلس الإدارة:

"أود أن أتقدم بتحياتي إلى فريق IIMSAM و DXN لشراكتنا الاستراتيجية التي ستدافع عن تفويض IIMSAM وعقد الأمم المتحدة للعمل 2020-2030.لتحقيق أهداف التنمية المستدامة الطموحة (SDGs) ، التي أطلقت في نيويورك من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر من عام 2015 والتي سيتم الوصول إليها بحلول عام 2030 وأنا أتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الأمين العام السيد مارادونا وفريقنا في تحقيق الأهداف. بالنسبة لـIIMSAM هي قفزة إلى الأمام في المستقبل والتي ستمكننا من تحسين حياة الأطفال وغيرهم من المشاركين في برامجنا الإنسانية على وجه الخصوص لتزويد مليون طفل بـ 3 غرامات من السبيرولينا يوميًا لمدة ثلاثة أشهر.
وكذلك توسيع برنامج IIMSAM Flagship Spirulina في كينيا ". نأمل أن نكون قادرين على البدء فوراً بعد جائحة Covid-19 .

تعليق الأمين العام السيد مارادونا :

"نيابة عن الحكومة الدولية المستقلة في استخدام الطحالب الدقيقة سبيرولينا ضد سوء التغذية (IIMSAM.)" ، أود أن أعرب عن خالص تقديري لفريق IIMSAM / DXN على وجه التحديد سفير النوايا الحسنة لـ IIMSAM في الإمارات العربية المتحدة - السيد جابر البهندي وIIMSAM Sp. المستشار السيد طارق البهندي ، الذي كان الحافز الذي حدث إمكانيات هذه الشراكة الاستراتيجية وقام بتوقيع مذكرة التفاهم النهائية بعد عامين من الضجة.أيضا ، السيدماثيوز كونشيريا - العضو المنتدب ، السيد جويث.
العضو المنتدب والسيد سليم شجير مدير التسويق.
أخيرًا وليس آخرًا ، المؤسس والرئيس داتوك د. ليم سيو جين بادرة إنسانية كبرى للمساهمة إعطاء مليون طفل لمدة 90 يومًا 3 جرام من السبيرولينا يوميًا.
بالاضافة إلى توفير 50 كجم من السبيرولينا لـ IIMSAM شهريًا لمدة عام واحد إلى برنامجها الرائد Sh.مبارك هذا النجاح الباهر لمؤسس شركتنا العملاقة ونحن كلنا فخر بالمؤسس والادارة والاعضاء

رسالة د.ليم حول توقيع اتفاقية DXN & Iimsam

مرحبا ، انا الدكتور ليم اليوم عندي خبر مميز لكم جميعاً...
مؤخراً تم تعييني من قبل منظمة IIMSAM سفير النوايا الحسنة للسبيرولينا، لذلك سوف تتوجه شركة DXN للقضاء على سوء التغذية.كما تعلمون، اليوم ٤٠٪؜ من الاطفال في العالم يعانون من سوء التغذية خصوصاً في دول الهند،وباكستان وأفريقيا.وهذه قصة حزينة للغاية،لانه عندما يعاني الاطفال من سوء التغذية، هذا يعني ان هنالك الكثير من الأمور التي ستؤثر عليهم في حياتهم المستقبلية.
Breaking News : - Datuk Dr. Lim Siow Jin had been appointed as the Goodwill Ambassador of IIMSAM
شهادة من امسام للتغذية الدكتور ليم سيوجن مؤسس شركة dxn الماليزية

فوائد السبيرولينا للتخلص من سوء التغذية,سبييرولينا لتخلص من الانيميا,زيادة الهيموجلوبين ,فقر الدم
فوائد السبيرولينا للتخلص من سوء التغذية؟

فوائد السبيرولينا للتخلص من سوء التغذية؟

  • 1. تزيد السبيرولينا من مستوى الهيموجلوبين في الدم، وبالتالي فهي تعالج فقر الدم الذي يعد أهم أسباب النحافة المرضية.
  • 2. تعمل السبيرولينا على زيادة نسبة الحديد في الجسم بشكل طبيعي، لأن نقصه يجعل الجسم ضعيفاً أمام أي فيروس.
  • 3. تعمل السبيرولينا على معادلة PH في الجسم ( عامل الحموضة والقلوية)،مما يجعله أكثر توازناً، وبالتالي تزيد استفادته من الأطعمة وما تحتوي عليه من معادن وفيتامينات.
  • 4.تساهم سبيرولينا في زيادة الكتلة العضلية بالجسم وفي الوقت ذاته التخلص من الدهون الزائدة وهو ما يحسن من شكل الجسم ويؤدي إلى زيادة وزنه بطريقة صحية.
  • 5.تساعد في علاج الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي التي ربما تتسبب في ضعف الشهية،فالاسبيرولينا تعمل على زيادة بكتيريا البروبيوتيك وهي نوع من البكتيريا المفيدة جداً لصحة الجهاز الهضمي وعلاج مشاكله المختلفة وهذا أفضل علاج لسوء التغذية.
  • 6. تعمل طحالب السبيرولينا على تحسين عملية الامتصاص، حيث يصبح الجهاز الهضمي فعالاً جداً في امتصاص المعادن والفيتامينات لكونه نقي من السموم، وهذا يكافح فقر الدم(الانيميا).
  • 7.تعمل على تحسين عملية الهضم وبالتالي زيادة من فرص استفادة الجسم من الفيتامينات والمعادن وهذا أفضل علاج لسوء التغذية.
  • 8. تساهم في محاربة مشاكل الغدة الدرقية وخاصة تلك المرتبطة بزيادة نشاط الغدة والتي تعتبر من أهم أسباب النحافة. فاسبيرولينا تحتوى على نسبة جيدة من الزنك المنظّم لعمل الغدة الدرقية.
  • 9. تساعد السبيرولينا على تقوية الجسم، وتزيد من نشاطه وقوته، وتعالج التعب والخمول،وهو من أهم أعراض النحافة المرضية.

شاهد الفيديو

طريقة الحصول على سبيرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة










google-playkhamsatmostaqltradent