recent
أخبار ساخنة

فوائد سبيرولينا لجميع مشاكل الأعصاب - تلف - التهابات - وقاية

الصفحة الرئيسية
إن حماية جهازك العصبي من باب الوقاية واستباق المرض أو علاجه أمر في غاية الأهمية ويمكن القيام به عن طريق تناول جرعات يومية من السبيرولينا سواء كانت حبوبًا أو مسحوقًا من شركة DXN الماليزية الجديرة بثقة.لكن من الؤسف في الوطن العربي لاحد يهتم بالوقاية وتعزيز الصحة بالغذاء السوبر والغفلة التامه عن منتج سبيرولينا الرائع وعلى هذا الأساس صممت هذا الموقع لنشر هذا الخير.
بعض فوائد السبيرولينا لمشاكل للأعصاب,دعم صحة الأعصاب,تقوية الجهاز العصبي,الوقاية من الأمراض العصبية ,السيطرة على اضطرابات الأعصاب ,البروتين  السيروتونين ,الميلاتونين ,تأثيرات وقائية للأعصاب ,تعزيز تجديد الأعصاب ,مضادة للالتهابات ,خصائص مضادة للأكسدة ,تحسين الوظيفة الإدراكية ,غنية بالفيتامينات والمعادن,تحسين وظائف الدماغ
فوائد سبيرولينا لجميع مشاكل الأعصاب -تلف-التهابات -وقاية

سبيرولينا (spirulina dxn)

وهي طحالب خضراء مزرقة طبيعية غنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. لقد تم استخدامه لعدة قرون كمصدر للغذاء ويباع الآن كمكمل غذائي لشركة DXN الماليزية لفوائده الصحية.

بعض فوائد السبيرولينا للأعصاب

تعتبر السبيرولينا مصدراً غنياً بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الأعصاب. وإليكم بعض فوائده للأعصاب:
  • 1-دعم صحة الأعصاب المركزية والطرفية: تحتوى اسبيرولينا على العديد من المركبات الغذائية التي تدعم صحة الأعصاب المركزية والطرفية، مما يساهم في تحسين وظائفها.
  • 2- تقوية الجهاز العصبي: يهتم معظم الرياضيين دائماً بصحتهم كثيراً، ولذلك يحتاجون إلى تناول الاسبيرولينا التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز العصبي لديهم، بالإضافة إلى تزويد الجسم بالطاقة التي تمكنه من أداء التمارين الرياضية بشكل جيد. كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز صحة الدماغ والجهاز العصبي بشكل كبير.
  • 3 - الوقاية من الأمراض العصبية: هناك العديد من الأمراض العصبية التي تصيب الإنسان والتي من الممكن التأثير عليه سلبًا، وتعتبر السبيرولينا من أكثر المكملات فعالية التي يمكن تحمي الإنسان من جميع الأمراض العصبية بفضل احتوائه على كميات كبيرة من الكلوروفيل الذي يساهم في إزالة جميع السموم والمعادن الثقيلة المتراكمة في الرأس والتي تؤثر بدورها على الجهاز العصبي. علاوة على ذلك فهي تحمي الخلايا العصبية من الإصابة بالتلف الذي يمنعها من أداء وظائفها، والذي يحدث عادةً بسبب الضغط العصبي الكبير أو إدمان المواد المخدرة وتناول بعض الأدوية.
  • 4- السيطرة على اضطرابات الأعصاب: ينصح خبراء التغذية بضرورة تناول سبيرولينا لعلاج الأعصاب والسيطرة عليها، وكل ذلك بفضل المكونات الغذائية العالية التي تحتوي عليها. ومن أهم العناصر التي تحتويها هذه الطحالب هو البروتين الذي يلعب دورًا هامًا في موازنة ما يحدث في الجهاز العصبي من اضطرابات، فضلًا عن دوره في إنتاج السيروتونين وهو الهرمون المسؤول عن شعور الإنسان بالقلق والتوتر، بالإضافة إلى دوره في ضبط الحالة المزاجية وتنظيم عملية الشهية. فضلًا عن دوره في إنتاج الميلاتونين الذي يعمل على تحسين صحة النوم من خلال تهدئة الجهاز العصبي وتخليصه من حالة الأرق التي تنتابه في أغلب الأوقات.
  • 5-تأثيرات وقائية للأعصاب: تشير الدراسات إلى أن الإسبيرولينا قد يكون لها تأثيرات وقائية للأعصاب، مما يعني أنها يمكن أن تحمي الخلايا العصبية من التلف والتدهور. قد يكون هذا مفيدًا لحالات مثل مرض الرعاش (باركنسون) ومرض (الخرف) الزهايمر.
  • 6-تعزيز تجديد الأعصاب: تشير بعض الأبحاث إلى أن السبيرولينا قد تعزز تجديد الأعصاب،وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا للأفراد الذين يعانون من تلف الأعصاب أو إصابتها. قد يساعدك هذا في استعادة وظيفة العصب الطبيعية وتخفيف الأعراض.
  • 7-مضادة للالتهابات: يحتوي الكلوروفيل الموجود في سبيرولينا على خصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد في تقليل التهابات الأعصاب وتخفيف الألم المرتبط بها.
  • 8-خصائص مضادة للأكسدة: سبيرولينا غنية بمضادات الأكسدة مثل الفيكوسيانين، والتي يمكن أن تساعد في حماية الأعصاب من الإجهاد التأكسدي والأضرار التي تسببها الجذور الحرة. وهذا يمكن أن يدعم وظيفة الأعصاب الصحية ويقلل من خطر الاضطرابات المرتبطة بالأعصاب.
  • 9- تحسين الوظيفة الإدراكية: تحتوى اسبيرولينا على عناصر مغذية مثل أحماض أوميجا 3 الدهنية والفيتامينات والمعادن التي تدعم صحة الدماغ. من خلال تحسين الوظيفة الإدراكية،قد تفيد السبيرولينا بشكل غير مباشر وظيفة الأعصاب والتواصل.
  • 10-غنية بالفيتامينات والمعادن: سبيرولينا تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الأعصاب، مثل فيتامين B6 وفيتامين B12 والمغنيسيوم والحديد والزنك.
  • 11-تحسين وظائف الدماغ: تحتوى اسبيرولينا على مضادات الأكسدة التي تساعد في تقوية الدماغ وحمايته من الأضرار التأكسدية، مما يحسن وظائفه العقلية والتركيز.
  • 12-تحسين المزاج والتوتر: تعتبر سبيرولينا مصدرًا طبيعيًا للتريبتوفان، وهو حمض أميني يساعد في إنتاج السيروتونين، وهو مركب يؤثر على المزاج ويساعد في تخفيف التوتر والقلق.
ملاحظة مفيدة
من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن السبيرولينا تظهر نتائج واعدة في دعم صحة الأعصاب، إلا أنها لا ينبغي أن تحل محل المشورة الطبية أو العلاج. إذا كانت لديك مخاوف محددة بشأن أعصابك، فمن الأفضل استشارة أخصائي الرعاية الصحية للحصول على إرشادات صحية. 😊🌱
هل فوائد الاسبيرولينا للأعصاب حقيقية؟,حقيقة فوائد سبيرولينا للأعصاب,مجلة العلوم العصبية,مرض الزهايمر ,الخرف,باركنسون,الرعاش,التصلب المتعدد
هل فوائد الاسبيرولينا للأعصاب حقيقية؟

هل فوائد الاسبيرولينا للأعصاب حقيقية؟

في دراسة نشرت في مجلة العلوم العصبية،وجد أن السبيرولينا فعالة في علاج تلف الأعصاب الناجم عن مرض السكري. وجدت الدراسة أن الإسبيرولينا كانت قادرة على تحسين وظيفة الأعصاب وتقليل الالتهاب.
في دراسة نشرت في مجلة مرض الزهايمر، وجد أن الاسبيرولينا فعالة في علاج مرض الزهايمر. وجدت الدراسة أن السبيرولينا كانت قادرة على تحسين الوظيفة الإدراكية وتقليل الالتهاب العصبي.السبيرولينا فعالة ايضاً في علاج الاضطرابات العصبية الأخرى مثل مرض الرعاش (باركنسون) والتصلب المتعدد (Ms). في دراسة نشرت في مجلة Neurobiology of Disease، وجد أن الاسبيرولينا فعالة في علاج الاضطرابات والالتهابات العصبية.الاسبيرولينا هو منشط غذائي طبيعي بالفيتامين المهمة للاعصاب و الدماغ و العظام.

ماذا عن أضرار الإسبيرولينا,أضرار الإسبيرولينا في الانترنت,أضرار الإسبيرولينا في اليوتيوب,أضرار الإسبيرولينا في الفيسبوك ,أضرار الإسبيرولينا ,الاسبيرولينا

ماذا عن بعض المواضيع التي نقرأها على الانترنت عن أضرار الإسبيرولينا ؟؟

والجواب : أن هذه الأضرار ليست مرتبطة بالاسبيرولينا بذاتها ، بل بالبيئة المحيطة بها ، نعم الاسبيرولينا بحد ذاتها آمنة ومفيدة جداً جداً لجميع الأعمار ولا يوجد بها أي مخاطر، ولكن كما ذكرنا سابقا أن الاسبيرولينا تنمو في المياه ! ولما تكون في بيئة ملوثة تكون ضارة لكن الشركات التي تهتم بها في بيئة خالية من الملوثات مثل شركة DXN، هي آمنة ومفيدة جدا ، لذلك أنصحك دائما بتناول سبيرولينا DXN ،لأن هذه الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم وجودة جميع منتجاتها سوا كنت تعاني من مرض اولا.

طريقة الاستعمال

خذها بشكل يومي سواء حبوب أو مسحوق بكميات قليلة ثم زد الكميات. مع الماء او العصير يفضل طبيعي.

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبيررولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبايرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبيرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة








google-playkhamsatmostaqltradent