recent
أخبار ساخنة

ثلاث مكملات غذائية طبيعية تخلصك من فقر الدم - سبيرولينا - سيريال سبيرولينا - مايكوفيجي

الصفحة الرئيسية
ما هي المكملات الغذائية التي يمكن أن تساعدك في محاربة فقر الدم؟
لمحاربة فقر الدم، من المهم تناول الأطعمة الغنية بالحديد والفيتامينات. يمكن للمكملات الغذائية الطبيعية أن تلعب دوراً مهماً في علاج فقر الدم، وهو ما سنذكره في هذا المقال المهم.
ثلاث مكملات غذائية طبيعية تخلصك من فقر الدم - سبيرولينا - حبوب سبيرولينا - مايكوفيجي
ثلاث مكملات طبيعية تخلصك من فقر الدم,سبيرولينا خلصك من فقر الدم,سيريال سبيرولينا تخلصك من فقر الدم,ميكوفيجي خلصك من فقر الدم,التخلص من الانيميا,التخلص من فقر الدم
ثلاث مكملات غذائية طبيعية تخلصك من فقر الدم

ما هو فقر الدم؟

إنها حالة ينخفض ​​فيها مستوى خلايا الدم الحمراء أو الهيموجلوبين في الدم. فقر الدم هو حالة شائعة يمكن علاجها وتحسينها من خلال التغذية السليمة واستخدام المكملات الغذائية الطبيعية مثل مكملات DXN.

أسباب وأعراض فقر الدم

تعتمد أسباب فقر الدم على نوعه، وقد تشمل نقص الحديد، ونقص فيتامين B12، ونقص حمض الفوليك، ومن أنواعه فقر الدم المنجلي، وفقر الدم الانحلالي، وغيرها. تشمل أعراض فقر الدم التعب والإرهاق السريع والشحوب والدوخة وضيق التنفس.
ثلاث مكملات غذائية طبيعية تخلصك من فقر الدم
 1.سبيرولينا.
2. سيريال سبيرولينا.
3.مايكوفيجي.

1. سبيرولينا

سبيرولينا هي طحالب غنية بالمواد المغذية ومضادات الأكسدة، مثل الحديد وفيتامين B12، C، وحمض الفوليك. يمكن أن تساعد هذه العناصر في زيادة محتوى الهيموجلوبين في خلايا الدم، وتحسين وظائف المناعة، وتقوية الدم، وتنشيط الذاكرة.

2. سيريال السبيرولينا

وهو عبارة عن خليط من السبيرولينا والقمح الكامل ومستخلص الشعير ومبيض خالي من الألبان ونكهة الفانيلين المسموح بها. والتي نحتاجها بشكل يومي وهي غنية بالألياف والفيتامينات مثل فيتامين C و B المركب والمعادن مثل الحديد والكالسيوم. تعمل الحبوب على تنظيف الجهاز الهضمي وتخليص الجسم من السموم. تعتبر سيريال الحل الأمثل للتخلص من فقر الدم والنحافة والكسل وتقوية الذاكرة طبيعياً، لذلك ننصح بها كوجبة سيريلاك للأطفال وتناولها. للبالغين، والنساء الحوامل، والنساء المرضعات. سيريال يتم تصنيعها من قبل شركة دي إكس إن للمنتجات الغذائية الصحية، وهذا المنتج متوفر في جميع مكاتب دي إكس إن في الدول العربية مثل العراق والمملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج.

3. ميكوفيجي

وهو عبارة عن خليط من 24 نباتاً نادراً مهماً للصحة، منها السبيرولينا، وعرف الأسد، وفطر الدردار...إلخ. يحتوي على ما يقارب 98% من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، مثل فيتامين C و B المركب، والمعادن مثل الحديد والكالسيوم. ينظف الجهاز الهضمي، ويخلص الجسم من السموم. يعتبر مايكوفيجي الحل الأمثل للتخلص من فقر الدم والنحافة والكسل وتقوية الذاكرة بشكل طبيعي لجميع الأعمار كبارا وصغارا مرضى وأصحاء. يتم تصنيع MycoVeggie من قبل شركة DXN للمنتجات الغذائية الصحية، وقد دخل هذا المنتج إلى جميع مكاتب DXN في الدول العربية مثل العراق والمملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج.

يجب على مرضى فقر الدم

يجب على مرضى فقر الدم تضمين الأطعمة الغنية بالحديد في نظامهم الغذائي، مثل الخضار الورقية واللحوم الخالية من الدهون والمكسرات والبذور. ويجب تجنب الأطعمة التي قد تعيق امتصاص الحديد. ولا ننسى أهمية السبيرولينا والميوكوفيجي وسيريال السبيرولينا فهم رقم واحد.
ولا ننسى أيضاً أن هناك مشروبات طبيعية أشربها لأنها تساعدك على التخلص من فقر الدم.
طرق علاج فقر الدم ,طرق علاج الانيميا,علاج فقر الدم ,علاج الانيميا,السبيرولينا للانيميا,سيريال السبيرولينا للانيميا,الميكوفيجي للانيميا,عصير المورينزي للانيميا,عصير الكيوى للانيميا,عصير الصبار للانيميا,الكوكوزي للانيميا,مشروب اليمونزي للانيميا,شاي لينجزي للانيميا
طرق علاج فقر الدم الانيميا

طرق علاج فقر الدم الانيميا

  • اولا- المتابعة الطبية.
  • ثانيا- تناول الأطعمة الغنية بالحديد والعناصر الغذائية الهامة، بما في ذلك الخضار الورقية مثل: السلق، والسبانخ، والملفوف، واللحوم الحمراء والدواجن، والمأكولات البحرية وخاصة التونة والسلمون، والبقوليات والمكسرات والبذور مثل اليقطين وبذور عباد الشمس.
  • ثالثا- تناول المكملات الغذائية الغنية بالمعادن، مثل الحديد، والفيتامينات مثل C و B،والمكملات الغذائية ، وهي السبيرولينا، وسيريال السبيرولينا، والميكوفيجي.
  • رابعا- تناول العصائر الغنية بالمعادن مثل الحديد والفيتامينات مثل C وB للمساعدة على الامتصاص، وهي عصير المورينزي عصير الكيوى عصير الصبا.
  • خامسا- تناول المشروبات الغنية بالمعادن مثل الحديد والفيتامينات مثل C وB للمساعدة على الهضم، مشروب الكوكوزي  مشروب اليمونزي  شاي لينجزي.

ما هو الفيتامين الذي يحارب فقر الدم؟

فقر الدم هو اضطراب شائع يحدث عندما يفتقر الجسم إلى خلايا الدم الحمراء أو الحديد. فيتامين B12 هو أحد أهم الفيتامينات لإنتاج خلايا الدم الحمراء. يمكن أن يساعد هذا الفيتامين في الوقاية من فقر الدم وعلاجه عن طريق الحفاظ على مستويات صحية من خلايا الدم الحمراء. وهي متوفرة في أطعمة Dxn مثل السبيرولينا و الميكوفيجي وسيريال.

كيف أعالج  فقر الدم؟

ومن المهم ملاحظة أن الجسم لا يمكنه امتصاص فيتامين B12 إلا في وجود فيتامين آخر يسمى حمض الفوليك. لذلك، من المهم تناول الأطعمة الغنية بحمض الفوليك وفيتامين B12 لمحاربة فقر الدم. مثل لحم البقر، والسردين، والأسماك، والبيض، ومنتجات الألبان فهي غنية بفيتامين B12، وكذلك مكملات DXN، مثل السبيرولينا، و الميكوفيجي، والحبوب.

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في مكملات dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مكملات dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على مكملات dxn

  1. اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  2. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  3. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  4. ثالثا: التواصل معنا واتساب



اكتمل بحمد اللة






google-playkhamsatmostaqltradent