recent
أخبار ساخنة

كيف تحقق نقاطك للتأهل للعمولة الشهرية في شركة دي إكس إن الماليزية - متى استلم عمولاتي من dxn ؟

.
الصفحة الرئيسية

 كيف تحقق نقاطك للتأهل للعمولة الشهرية في شركة دي إكس إن الماليزية - متى استلم عمولاتي من dxn ؟


الشروع بالعمل في شركة DXN الماليزية


 نقدم لكم في هذا المقال شرحاً موجزاً عن طرق الشروع بالعمل في شركة dxn الرائدة على مستوى العالم من حيث جودة منتجاتها ونظام عملها وسنعرض لكم التميّز الفريد التي اختصت به هذه الشركة في مجال التسويق والبيع المباشر

يتضمن موقعنا هذا شرحاً مفصلاً بمقالات متتالية عن جميع المنتجات وعناوين مكاتب شركة DXN الماليزية في كل دول العالم وأسعار المنتجات في كل بلد


 🏅🏅🏅🏅🏅🏅


▪️للتسجيل بعضوية مجانية في شركةDxn الماليزية بنفسك والحصول مباشرة على حساب دولي مجاني لبدء العمل

________________________


▪️للحصول على عناوين مكاتب DXN في جميع دول العالم أو للإستفسار عن المنتجات وطرق الشراء راسلنا عبر الضغط على شعار الواتساب الظاهر أسفل الشاشة


 ___________________

🆓⁩رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات🆓⁩


▪️عرض خصم dxn مجاني


للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn

كود الخصم 

149002447


وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى 25% من قيمة المنتجات التي تريد شراءها 

____________________

لنبدأ..

تفعيل العمولات في dxn
استلام الأرباح من شركة دي إكس إن الماليزية


كيف تحقق نقاطك للتأهل لعمولتك الشهرية؟


اسمع كثيرا من الاعضاء أنه من الصعب عمل 100 او 300 او 1000 نقطة شهريا، وفي الكثير من الاحيان لا يحققون الحد الادنى من النقاط الذي يؤدي الى ضياع عمولتهم الشهرية.

نحن مع dxn، لا نقدم فقط الحلول المالية للاشخاص الراغبين بعمل الاستثمار، وانما نقدم حلولا صحية لكل الناس ايضا.. فرسالتنا هي الصحة والمال وحرية الزمان والمكان.

كما اننا نبحث عن المرشحين ونقيمهم ليكونوا شركاء معنا في بناء مشروعهم الخاص، لابد من بناء قاعدة من المستهلكين الذين تزداد قائمتهم لديك شهريا فهذا عمل تجاري.. وكما تحدثنا في نظرية الاقماع، فإن هناك فئة من المرشحين لايرغبون بالبزنس بل بشراء المنتج منك.. فالبعض منهم يستمر معك كمستهلك للمنتجات والبعض سيكسب الثقة ويقرر العمل التجاري والبعض لايستمر بالاستهلاك الا لفترة محدودة ، وذلك للانشغال او السفر او لظروف مالية معينة مثلا وغير ذلك. ولذلك لابد من الاستمرار في الحديث مع المستهلكين الجدد كما تستمر بدعوة الجدد لفكرة المشروع.

ماذا احتاج قبل أن اتحدث للمستهلك؟


أن استخدم المنتجات بنفسي كقائد مع dxn وأكون منتجا للمنتج فخير ما يعلمك المنتجات وفوائدها والحديث عنها هو الاستخدام..

الاطلاع والمعرفة .. لابد من القراءة عن فوائد المنتجات وتعلمها وان تكون مألوفة لديك.

تعلم قوة منتجات dxn والتي يمكن تلخيصها بالتالي:


حاصلة على العديد من شهادات الجودة والامان والسلامة من جهات مصادق عليها عالميا مثل آيزو ، واعتراف وزارات الصحة في كل بلد فيها dxn.

منتجات dxn زراعتها عضوية بشهادة عالمية.. وهذا يعني خلوها من الكيماويات والمواد الصناعية الضارة وخلو عملية زراعتها من استخدام المبيدات الحشرية والاسمدة الكيماوية.

منتجات dxn عالية الجودة ومصنعة بأحدث التكنولوجيا والتعقيم وتباع بأسعار مناسبة رغم ندرتها ووصولها من ماليزيا، ولا نستطيع مقارنتها بمنتجات السوق التجارية، فهي خير بدائل صحية لكثير من مستهلكاتنا اليومية.

وجود فطر الجانوديرما المستخلص النقي الصافي المعقم في منتجاتها أعطتها فوائد صحية كثيرة وفعالية كبيرة، فهذا الفطر هو ملك الاعشاب وفيه اكثر من 400 مادة حيوية تحافظ على صحة الانسان، وتقيه من الامراض وترفع المناعة وتوازن الجسم باذن الله.

كيف يحصل المستهلك على المنتج؟

بطريقتين
توفره للمستهلك بنفسك أو
ترسل المستهلك لشراءه من مكتب الشركة والتوصية به باسمك ورقم عضويتك ليحصل على التخفيض 15-25% وهذه ميزة قوية للعضوية تجعل المستهلك حريصا على بياناتك ويكون شاكرا لك.


الحديث المفيد والجيد للمستهلكين


لاتحاول دفع فكرة منتجك لكل من تقابل وانما ابني الثقة وقيم المستهلك( الاهتمام بالصحة اكبر معيار) واعرف ماذا يحتاج وقدم له الحل.
نحن نقدم حلولا صحية لكل الناس، وهذه المنتجات غيرت حياة الملايين حول العالم نحو الصحة، وتخلصوا من الكثير من مشاكلهم الصحية ولهذا نحن لا نروج المنتجات وليس هدفنا البيع ولا نتحدث عنها لكل البشر.
لا يكون هدفك البيع وانما تقديم الخدمة والمساعدة وفهم احتياج الشخص والاستماع لمشكلته ولا يمنع من الاجتهاد باستشارة ذوي التخصص الذين لديهم اطلاع في هذا المجال.
الاختلاط في المجتمع وبناء العلاقات وعمل الاجتماعات واللقاءات المنزلية من الامور التي ستساعدك كثيرا في بناء قاعدة من المستهلكين

ماذا استفيد عندما استهلك منتجات dxn ؟


الحفاظ على الصحة والوقاية من المرض واحافظ على عادات تغذوية سليمة لان صحتك وصحة اسرتك اغلى ماتملك.
تجربة المنتجات هو استثمار في الصحة وايضا يعزز ثقتك بها وبالشركة وتتعرف بشكل اكبر على تفاصيلها وطريقة استخدامها، وبالتالي تستطيع الحديث عنها بمصداقية وثقة وطلاقة.
مشترياتك الشخصية هي نقاط تضاف الى رصيدك.
كن القدوة لفريقك وكل الناس حولك.

ماذا استفيد عندما أبني قاعدة من المستهلكين؟


تقديم حلول صحية للناس وهذا خير كبير فأنت تدل على الخير وتساعد الاخرين ( فخير الناس انفعهم للناس) ففي ذلك الاجر الكبير ومنفعة للجميع .
نقاط شهرية عالية ومستمرة وبالتالي صعود مستمر( في سلم المرحلة الاولى) وعمولات اكبر وهذه تزيد من ثقتك انت اولا وثقة الاخرين بنتائج عملك فالناس تراقب النتائج.
ثقة المستهلك بالمنتجات وتكرار شراءه قد يدفعك لعرض فكرة البزنس عليه وقد يصبح من الاعضاء الفاعلين والقادة.

خلاصة العمل في شركة dxn الماليزية


1-   أن نعتمد في عملنا هذا على الله .. لا على فلان وفلان.

2-   أن نحسن الظن بالجميع ونغلب جانب الأولوية في عرض فكرة الdxn على الناس.

3-   أن نتعامل مع كل الذين نسجلهم بالسواء (كلهم عندنا سواسية من غير أي ذرة اتكالية) سواسية من حيث الاهتمام والتدريب والمتابعة.

4-   فأحيانا يخيب ظنك من تحسن فيه الظن، وأحيانا ينجح في فريقك من لا تظن أنه سينجح حتى مع نفسه.. سبحان الله. وهذا كثير..

5-   ومن خلال التدريب والمتابعة .. ستظهر عندك القيادات المرشحة، بغض النظر .. عن مؤهلات هذا الشخص وصفاته.. والنجاح في dxn بتعدد القيادات.

6-   كيف ستظهر القيادات وكيف تعرف؟ ستظهر القيادات من خلال الأسئلة الطموحة.. من خلال العمل الجاد.. من خلال الاتصال الفعّال، من خلال حضور اللقاءات، من خلال تحقيق النقاط بالطرق الصحيحة، من خلال السيستم والكشف الشهري.

7-   تحتاج إلى أن تستثمر كل الطاقات على كافة الأصعدة، فليس كل شخص ملمًا بكل شيء، فالطاقات مختلفة ومحدودة، والقائد الحقيقي هو الذي يعرف كيف يستثمر طاقات فريقه ويعرف كيف يوجه كل طاقة ويضعها في المكان الصحيح.

8-   الناس في dxn ليسوا سواء، لا بد أن ندرك أن منهم مستهلكين، ومنهم محبين، ومنهم قادة، ومنهم حالمين.. فمعرفتك وتصنيفك مهم لهؤلاء الأعضاء.. فاهتم أكثر بالقادة.. واهتم بمن يهتم .. وكن صديقا لمن لا يهتم.

9-   ولتدرك أيضًا أن الأعضاء قد يكونون في بداياتهم مجرد مستهلكين، ثم ينطلقون انطلاقات الصقور.. فخذ بأيديهم خطوة خطوة.

10- كن محبًا للخير للجميع بلا استثناء فمن لا تهتم به اليوم قد يكون قائدا ناجحا.. ومن تهتم به قد لا يكون كذلك... لذلك افعل الخير على الدوام دون أي تفريق بين الناس مخلصا النية لله الواحد الأحد.

11- اهتم بنفسك أكثر.. وكن منجزا أكثر من كل أحد.
شركة dxn الماليزية
شركة DXN الماليزية
 🏅🏅🏅🏅🏅🏅



▪️للتسجيل بعضوية مجانية في شركةDxn الماليزية بنفسك والحصول مباشرة على حساب دولي مجاني لبدء العمل


_______________________



▪️للحصول على معلومات أكثر عن شركة DXN من جميع دول العالم أو للإستفسار عن المنتجات وطرق الشراء راسلنا عبر الواتساب


__________

وللمزيد من المعلومات او الاستفسار ضع لنا تعليقا سنرد عليك في اقرب وقت باذن الله تعالى


google-playkhamsatmostaqltradent