recent
أخبار ساخنة

مكملات طبيعية تساعد الشفاء من الزهايمر مرض الخرف ونسيان | تقوية الذاكرة بمكملات dxn

الصفحة الرئيسية
هل لديك كبير بسن يعاني من النسيان؟
هل والدك أو والدتك مصابون بالزهايمر؟
هل لديك طفل يعاني ضعف بذاكرة وصعوبة التعلم في المدرسة؟
ان مرض الزهايمر لكبار السن يعد معاناة للأسرة بل يصل للعذاب فكثيرا ماسمعنا بتصرفات قاسية يتصرفها كبير السن المصاب بالخرف مما يشكل امر مؤلم نفسيا للأبناء وأسرته مثلا الخروج بالشارع أكل الطعام ني ومزيد من التصرفات الصعبة على الأبناء.وها نحن في dxn نحاول المساعدة في هذا المجال.
ماهو مرض الزهايمر ,ماهو مرض الخرف,ماهو مرض النسيان,ماالزهايمر,ماالخرف,ماالنسيان ,الطبيب الألماني ألوسي ألزهايمر
ماهو مرض الخرف

ماهو مرض الزهايمر ( الخرف )

الزهايمر هو اضطراب في الدماغ يتفاقم بمرور الوقت. ويتسم بحدوث تغيرات في الدماغ تؤدي إلى ترسبات لبعض البروتينات، يسبب مرض الزهايمر انكماش في الدماغ وموت خلاياه في النهاية. وداء الزهايمر هو السبب الأكثر شيوعًا للإصابة بالخَرَف؛ وهو تدهور تدريجي في الذاكرة والقدرة على التفكير والمهارات السلوكية والاجتماعية. ومن الممكن أن تؤثر هذه التغيرات في قدرة الشخص على أداء وظائفه لكن مع مكملات شركة dxn العالمية وجدنا الحل باذن الله. مرض الزهايمر سُمي باسم الطبيب الألماني "ألوسي ألزهايمر"؛ الذي كان أول من وصف المرض عام 1906م، واستطاع بعده العلماء في القرن الماضي أن يتوصلوا إلى كثير من الحقائق المهمة حول مرض الزهايمر.
أعراض الزهايمر,أعراض الخرف,أعراض النسيان,الزهايمر,الخرف,النسيان,علاج الزهايمر,علاج الخرف,علاج النسيان,علاج الخرف بالأعشاب,علاج النسيان بالأعشاب,علاج الزهايمر بالأعشاب ,أسباب الزهايمر الخرف
اعراض مرض الزهايمر (الخرف والنسيان)

اعراض مرض الزهايمر (الخرف والنسيان)

فقدان الذاكرة هو العرض الرئيسي لمرض الزهايمر. وتتضمن المؤشرات المبكرة للمرض صعوبة تذكر الأحداث أو المحادثات الأخيرة. ومع تقدم المرض تدهور الذاكرة وتظهر أعراض أخرى.تؤدي التغيرات الدماغية المرتبطة بداء الزهايمر إلى تزايد المشكلات
تنتاب كل شخص هفوات في الذاكرة بين الحين والآخر، لكن فقدان الذاكرة المرتبط بداء الزهايمر يستمر ويزداد سوءًا. ومع مرور الوقت، يؤثر فقدان الذاكرة في القدرة على أداء الوظائف في العمل أو في المنزل.
قد يفعل الأشخاص المصابون بالزهايمر ما يلي:
  • 1-الإكثار من تكرار نفس العبارات والأسئلة.
  • 2-نسيان المحادثات أو المواعيد أو الأحداث.
  • 3-وضع الأشياء في غير مكانها، وغالبًا ما يضعونها في أماكن غير منطقية.
  • 4-الضياع في أماكن كانوا يعرفونها جيدًا.
  • 5-نسيان أسماء أفراد العائلة والأشياء المستخدمة يوميًا.
  • 6-مواجهة صعوبة في العثور على الكلمات المناسبة لوصف الأشياء أو التعبير عن الأفكار أو المشاركة في المحادثات.
  • 7-القيام بأفعال مؤذية للأسرة مثل الخروج بشارع أو أكل السمك الني.
اسباب الزهايمر ,أسباب الخرف,أسباب الانسيان ,الافراط في تناول الكحول,الكحول الزهايمر,الكحول والخرف,الكحول والنسيان ,الوراثة والخرف,الوراثة والزهايمر,الوراثة والنسيان,أنماط النوم السيئة ,الرضحية ,تلوث الهواء بالدخان
أسباب الزهايمر ( الخرف ) 

أسباب الزهايمر ( الخرف ) 
  • 1-الوراثة 
  • للأسف الشديد لا ينظر مجتمعنا للأمراض الوراثية على محمل الجد، بما في ذلك الخرف والنسيان ، فإذا كنت ترغب بزواج فأنت مسؤل مسؤليه كامله في إنجاب أبناء أصحاء لا يعانون من أي مرض وراثي ومنها الزهايمر الخرف والنسيان.وينصح من هنا بأخذ سبيرولينا لكلا الزوجين مالها من تأثير يحيد المرض بإذن الله.
  • 2-الإفراط في تناول الكحول
  • لطالما عُرف أن تناول كميات كبيرة من الكحول يسبب تغيرات في الدماغ. وقد اكتشفت العديد من الدراسات والمراجعات واسعة النطاق وجود ارتباط بين اضطرابات تعاطي الكحول وبين زيادة احتمالات الإصابة بالخَرَف، والخرَف الباكر تحديدًا.من هنا ممكن الدوام على مكملات dxn يساعدك في التوقف عن الإدمان وتنظيف جسمك من سموم الكحول.
  • 3-أنماط النوم السيئة
  • أثبتت الأبحاث وجود ارتباط بين أنماط سوء النوم مثل صعوبة النوم أو الاستمرار في النوم وبين زيادة احتمالات الإصابة بداء الزهايمر.لذلك ان مكملات dxn تحسن الهضم والامتصاص بذلك يتحسن النوم.
  • 4-الإصابة الرضحية في الرأس
  • أثبتت عدة دراسات واسعة أن خطر الإصابة بالخرف ومرض الزهايمر يزداد بين الأشخاص فيسن 50 عامًا فما فوق ممن تعرضوا لإصابة رضحية في الدماغ. ويزداد الخطر أكثر بين الأشخاص الذين تعرضوا لإصابات رضحية في الدماغ وكانت هذه الإصابات متعددة وأشد خطورة. وتشير بعض الدراسات إلى أن الخطر قد يبلغ أقصاه أثناء الشهور الستة الأولى وحتى عامين بعد الإصابة.
  • 5-تلوث الهواء بالدخان
  • أظهرت الدراسات التي أُجريت على الإنسان أن التعرض لتلوث الهواء، وخاصة التلوث الناتج عن عوادم السيارات وحرق الأخشاب، يرتبط بزيادة احتمالات الإصابة بالزهايمر.كما وجدت دراسات أُجريت على الحيوانات أن جسيمات التلوث العالقة بالهواء قد تسرع انهيار الجهاز العصبي.
  • 6-التلوث العام
  • من المؤكد التلوث العام لخلية الإنسان يكون عامل في حدوث الزهايمر ويشمل تلوث الهواء بالغازات من المصانع وتلوث المياه والتربة زائد استعمال الانسان البلاستيك أواني الطهي الغير صحية جميع تصب في سميت الخلية وظهور الأمراض منها الخرف.
  • 7-نمط الحياة وصحة القلب
  • أظهرت الأبحاث أن عوامل الخطر نفسها المرتبطة بمرض القلب قد تُزيد أيضًا احتمال الإصابة بالخَرَف. لكن لا يُعلم بوضوح ما إذا كانت هذه العوامل تزيد من احتمالات الإصابة بالخَرَف عن طريق تسببها في تفاقم التغيرات التي يحدثها مرض الزهايمر في الدماغ أو عن طريق التسبب في تغيرات الأوعية الدموية في الدماغ:
  • 8-الجلطة
  • قد تؤدي الجلطة إلى أعراض مشابهة للزهايمر من ضعف الذاكرة ونسيان أسماء الأشخاص والأماكن واحيانا يتخيل أمور غير موجودة،لكن بإذن الله مع المتابعة الطبية وتكثيف منتجات dxn يتم الشفاء.
افضل مكملات لضعف الذاكرة ,افضل مكملات لمحاربة الزهايمر ,افضل مكملات للنسيان,زيت جوز الهند,مشروب الكوكوزي ,فطر عرف الأسد ,عسل النحل ,قهوه السوداء لينجزي,زيت جوز الهند للنسيان,مشروب الكوكوزي للزهايمر,عرف الأسد للخرف,عسل النحل للذاكرة,قهوه السوداء للتركيز
افضل 6 مكملات لضعف الذاكرة ومحاربة الزهايمر

افضل 6 مكملات لضعف الذاكرة ومحاربة الزهايمر

تلعب الأطعمة التي تتناولها دورًا في الحفاظ على صحة دماغك ، كما أنها تساعد على تحسين الذاكرة والتركيز، لذا سنتعرف الان على افضل واقوى 6 أغذية تقوي الذاكرة وتساعد على التفوق والتركيز الذهني للصغار والكبار والرجال والنساء على حد سواء ومحاربة الزهايمر ،وهي :
1-زيت جوز الهند dxn
الكثير من التجارب لدينا في شركة dxn استعملوا زيت جوز الهند حيث كانوا يعانون من ضعف الذاكرة من الأطفال وكبار السن من الزهايمر وكانت النتائج رائعة في تحسن الذاكرة لأنه يعزز الناقل العصبي الأستيل كولين داخل الدماغ.
2-مشروب الكوكوزي الكاكاو الطبيعي
من أهم أغذية دي اكس ان السوبر لتقوية الذاكرة، وهو مسحوق الكاكاو الطبيعي ، والذي تمت إضافة الفطر الريشي اليه ، لذا فهو من أفضل المشروبات لطلاب المدارس والجامعات وكبار السن. ومن فوائده للذاكرة :
1-تعزيز وتقوية الذاكرة والتركيز.
2-تعزيز النشاط الذهني عند الصغار والكبار.
3-تعزيز النشاط الجسدي لدى الجميع.
4-مفيد لتقوية الحفظ والتركيز ، لذا يعتبر من أفضل الاطعمة لتقوية الذاكرة في
الامتحانات يمكن مزجه مع الماء الساخن أو زيت جوز الهند لعمل نوتيلا صحيه،اومع رضاعة الأطفال المة.
3-قهوه السوداء لينجزي DXN
قهوة عضوية أورجنك خالية من المبيدات الحشرية والأسمدة الكيميائية طبيعية تتميز بجودتها العالية ، ومذاقها الرائع ، وهي مكونه من أفضل حبوب القهوة وخالية من السكر ، ومضاف إليها فطر الجانوديرما ، ومن فوائدها للذاكرة :
1- تساهم في زيادة التركيز والانتباه.
2-تحمي الدماغ من مشاكل ضعف الإدراك المرتبط بالتقدم في السن ، لاحتوائها على مضادات الأكسدة.
4-عسل النحل الطبيعي
فوائد العسل للدماغ كثيرة جدا، فهو الغذاء السحري والامثل لتقوية الذاكرة والتركيز والحفظ ،والتخلص من مشاكل ضعف الذاكرة والنسيان ، ومن فوائده :
1-مفيد للغاية لصحة الدماغ، لما يحتوي عليه من الفيتامينات والمعادن.
2-له دور كبير في تنشيط خلايا المخ والذاكرة.
3-يعمل على تقوية الذاكرة.
4-يساعد على التخلص من النسيان.
5-يحمي من تلف الخلايا العصبية.
6-والكثير من الفوائد الأخرى.
5-فطر عرف الأسد DXN
يعتبر فطر عرف الأسد من أفضل الأطعمة لتقوية الذاكرة والقدرات المعرفية. يعمل على بناء غشاء المايلين ويعتبر من أفضل الحلول لضعف الإدراك ومشاكل عجز الذاكرة وضَعفِها وقلة التركيز. كما أنه يحمي من الخرف والزهايمر وغيرها من الأمراض العصبية، لذلك يعتبر من أفضل الأطعمة لتقوية الذاكرة لكبار السن وللاطفال ولجميع الأعمار.
ومن فوائده للذاكرة ما يلي:
يعمل على تحسين وتقوية الذاكرة، وزيادة القدرات المعرفية. وهو الحل الأمثل لمشاكل عجز الذاكرة وضعف الإدراك وقلة التركيز. ويحمي ويقي بإذن الله من الخرف والزهايمر وغيرها....
6-سبيرولينا دي إكس إن
تعتبر طحالب السبيرولينا من أقوى الأطعمة لتقوية الذاكرة والتركيز وزيادة القدرات المعرفية لأنها تحتوي على عناصر غذائية هائلة مهمة لجسمك. ويحتوي على أكثر من 300 عنصر غذائي متوازن، مما يجعله من أشمل مصادر التغذية العضوية للجسم. كما أنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم. من الفيتامينات والمعادن والبروتينات...وفوائدها لا يمكن حصرها، فلا زال العلماء كل يوم يكتشفون أسرارها وفوائدها المذهلة. ومن فوائدها للذاكرة :
1- يساعد على تحسين الذاكرة والتركيز.
2- يعزز القدرات المعرفية.
3- مناسب تمامًا لطلاب المدارس والجامعات.
4-مهم لكبار السن لتقوية الأعصاب.

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في مكملات dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مكملات dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة






google-playkhamsatmostaqltradent