recent
أخبار ساخنة

كيف تتخلص من خشونة الركبة بمنتجات DXN الطبيعية؟!

الصفحة الرئيسية
كيف تتخلص من خشونة الركبة بمنتجات DXN الطبيعية؟!
هل تعاني من خشونة في ركبتك ؟ يعد احتكاك الركبة من أكثر المشاكل انتشارا في هذه الأيام، وفي هذا المقالة ستتعرف على أفضل طريقة طبيعية وآمنة للتخلص من احتكاك وخشونة الركبة، مع منتجات DXN الطبيعية الفعالة بإذن الله.
ما هي خشونة الركبة,خشونة الركبة,احتكاك الركبة ,ما هي احتكاك الركبة,علاج خشونة الركبة,علاج احتكاك الركبة
ماهي خشونة الركبة

ما هي خشونة الركبة:

خشونة الركبة هو عبارة عن التهاب يصيب مفصل الركبة بسبب التعرض للاصابة أو التهاب فيه،مما يؤدي الى احتكاك عظام المفاصل بعضها ببعض بشكل مزعج ومؤلم وبالتالي ينتج عنه صعوبة في الحركة وآلام وتورم وتيبس.تتفاوت شدة خشونة الركبة عند المرضى بشكلٍ كبير،فقد يعاني البعض من ألم بسيط والشعور بعدم الراحة، بينما يعاني البعض الآخر ألماً شديداًيصعب معه الوقوف والمشي. وقد يزداد ألم خشونة الركبة بعد الجلوس لفترة طويلة، أو عند بداية الحركة، أو في الصباح عند الاستيقاظ. ،تساهم التغذية السليمة في علاج خشونة الركبة ومنها مكملات dxn مثل زيت المساج جانو وكريم شجرة الشاي والمثلث الذهبي داخليا.

أهم أسباب خشونة الركبة,أهم أسباب احتكاك الركبة,حادث,حمل أوزان ضخمة ,تاكل الغضروف,النظام الغذائي ,التقدم بالعمر,الشيخوخة,زيادة الوزن,السمنة المفرطة,تناول الأدوية,أسباب وراثية,ضعف العضلات
أهم أسباب خشونة الركبة

أهم أسباب خشونة الركبة

  • 1-التعرض للإصابة.
  • 2-حمل أوزان ضخمة من الصغر بشكل خاطئ مما يسبب تآكل الغضروف.
  • 3-النظام الغذائي الغير صحي.
  • 4-التقدم بالعمر.
  • 5-زيادة الوزن والسمنة المفرطة.
  • 6-تناول الأدوية.
  • 7-أسباب وراثية.
  • 8-ضعف العضلات. 

ملاحظة

في غالب الأحيان يكون سبب احتكاك الركبة وخشونتها هو قلة السائل الذي يحيط بالركبة والذي يساعد على ثني الركبة وحركتها، وأحد أهم الأسباب التي تقلل من السائل الذي يحيطب الركبة هو النظام الغذائي غير الصحي والملوث بالمواد الكيماوية والضارة وايضا قلة العناصر الغذائية الهامة لجسمك . وهنا سأذكر لك كيفية التخلص من خشونة الركبة بمنتجات DXN ،هذه المنتجات الرائعة التي تساعد بشكل كبير على حل جميع مشاكل المفاصل والالتهابات بما في ذلك احتكاك الركبة وخشونتها ، وهي :
الخطة العلاجية لخشونة مفصل الركب,علاج الخشونة,علاج الركبة  المفصل ,علاج طبيعي للمفصل,علاج طبيعي للخشونة ,تنزيل  الوزن


الخطة العلاجية لخشونة مفصل الركبة تضمن التالي :

1-زيارة الطبيب.
2-تنزيل الوزن.
3-استعمال مكملات dxn خارجيا وداخليا.
4-الأكل الصحي.

الزيوت الخارجية وتستعمل مباشرة مرتين في اليوم

1- زيت جانو
يعد زيت الجانو من dxn من أهم الزيوت الطبيعية المفيدة للمفاصل و العضلات وآلامها فهو يعمل على تنشيط أماكن التدليك، ويقوي العضلات بفضل وجود الأدينوسين في فطر الريشي
وهو يساعد على التخفيف من آلام احتكاك الركبة والتخلص من خشونتها إذا تم تدليك الركبة به.
2- كريم الشاي
وهوة منتج طبيعي علاج مغذي للمفصل لما يحتوية منزلكم هائل من المعادن والفيتامينات للركبة يمكن مزجه مع زيت جانو أو يستعمل وحدة مرتين في اليوم.
3-زيت الزيتون العضوي
يعد زيت الزيتون العضوي من أهم الزيوت الطبيعية التي يمكن أن تخفف من آلام احتكاك الركبة وتساعد على التخلص من خشونتها من خلال تدليك المنطقة المصابة به، فهو وزيت جانو يعتبران من افضل الزيوت للتدليك .

المثلث الذهبي لمشاكل الركبة هو...

1- طحالب سبيرولينا
تعتبر طحالب السبيرولينا من أفضل الأطعمة العضوية التي تحتوي على كمية هائلة من العناصر الغذائية المهمة الركبة والعظام! وقد أثبتت الدراسات والتجارب أنها تساعد في التخلص من كافة مشاكل الركبة والمفاصل. وهي مناسبة لجميع الأعمار، ولكنها ضرورية لكبارالسن من الرجال والنساء، وخاصة النساء. وذلك لأنهن أكثر عرضة لاحتكاك الركبة وخشونة الركبة بسبب الحمل وزيادة الوزن والتحميل الخاطئ لان من المؤسف ليس لديهن معرفة بحمل الأوزان بشكل لا يضر الغضاريف.
2-الفطر الريشي
الفطر الريشي لا تخفى فوائده الكثيرة لصحة الجسم بشكل كامل ، فهو يساعد على إعادة الجسم الى طبيعته كما خلقة الله وبناء خلايا الجسم وتنظيفها من السموم التي تدخله من الهواء والماء والغذاء، كما أنه يساعد على حماية الغضاريف ومنع تآكلها ، فهو يفيدك ان كنت تعاني من احتكاك الركبة وجميع التهابات المفاصل في الجسم والروماتيزم وغيرها.
3- عصير المورينزي
عصير المورينزي، الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي لها دور علاجي في التهاب مفاصل الركبة، يتم استخلاصه من فاكهة النوني الاستوائية قبل النضج ويتم تعزيزه بأزهار الكركديه ذات الفوائد العلاجية المفيدة.

نصائح للتخلص من خشونة الركبة,نصائح للتخلص من احتكاك الركبة,علاج شونة الركبة,علاج احتكاك الركبة,العوامل التي تؤدي إلى احتكاك الركبة,عكاز,عوجية ,خلطة للركبة,ركبة ,خشونة ,طبيعي
نصائح للتخلص من خشونة الركبة

نصائح للتخلص من خشونة الركبة

  1. استشارة الطبيب لابأس استشارة طبيب الياقة البدنية.
  2. حاول التخلص من الوزن الزائد، لان السمنة تعتبر من أهم العوامل التي تؤدي إلى احتكاك الركبة.
  3. قد يستوجب استعمال العكاز لتخفيف الضغط عن الركبة.
  4. يمكن عمل خلطة لدهن الركبة من كريم الشاي وزيمكو.
  5. عند استخدامك لمكملات DXN لا تستعجل النتائج.
  6. اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وتناول المأكولات البحرية.
  7. حاول التقليل من السكريات المصنعة والحلويات وزيوت القلي الضارة.
  8. الابتعاد تماماً عن المشروبات الغازية.
  9. التعرض للشمس لأنها تمنحك فيتامين D.
  10. شرب المياة المدعمة بفلتر dxn.
  11. لوكانت خشونت الركب وراثيه تجنب زواج الاقارب.

حالة شفاء من النقرس بمكملات dxn

أعاني من مضاعفات مرض النقرس منذ أكثر من عشرين عام، خاصة ارتفاع نسبة اليوريك اسد ( البولينا ) في الدم وكذلك تكلسات وخشونة في الركبة اليمنى والتي تسبب الكثير من الألم مما يجعلني اعرج في مشيتي، وبعد استخدام المثلث الذهبي ودهن الركبة بزيت الجانو خف الألم منذ اليوم الأول حتى اختفى في اليوم السابع.
وقد أجريت تحليلا للبولينا في الدم قبل استخدامي منتجات Dxn ووجدتها مرتفعة حيث كانت 640 والنسبة الطبيعية بين 214-488 بعد استخدام Dxn لمدة ثلاثة أسابيع كانت نتيجة التحليل اليوم 394 وهي ضمن المعدل الطبيعي.
😇✋ اخوكم المشرق الصاعد
الهادي رمضان
ماليزيا..
10 . 02 .2014م

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه :
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مكملات dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على المكملات الطبيعية

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة






google-playkhamsatmostaqltradent