recent
أخبار ساخنة

السبيرولينا الغذاء السحري للأسماك

الصفحة الرئيسية
إذا كنت من المهتمين بتربية الأسماك من الأطباء البيطريين والمربيين المنزليين لأسماك الزينة، أو مهتمين بالاستثمار في الاستزراع السمكي، برجاء قراءة السطور التالية بعناية شديدة..
فوائد سبيرولينا للأسماك,سبيرولينا تقوي المناعة للسمكه,سبيرولينا تسرع نمو السمكه,سبيرولينا مضادة بكتيري للسمكة,سبيرولينا مضاد الفطريات للسمكة,سبيرولينا تحمي السمكة من العوامل البيئية,سبيرولينا تحمي السمكة التلوث,سبيرولينا تحمي السمكة من درجات الحرارة المرتفعة,ماذا يأكل سمك الزينة,سبيرولينا تعطي لون جلد زاهي للاسماك,زيادة نسبة البيض السليم ,زيادة حالات التفريخ
السبيرولينا الغذاء السحري للأسماك

السبيرولينا

الكثير من مربي الأسماك يجهلون فوائد سبيرولينا فهي طحالب غنية بالمعادن والفيتامينات المهمة لجسم الإنسان والحيوان التي منها الأسمك فهى غذاء متكامل ومثالي للأسماك في مراحل نموها المختلفة، من فقس البيض مرورا بالاصبعيات حتى طور النمو الكامل.كما أنها تجعل جسم السمكه يقاوم أي مرض فهي تحتوي على اكثر من 300 عنصر غذائي قابل للهضم بنسبة 95% وهذا لا يوجد في اي طعام الذي هضمة لايتجاوز 15%.

فوائد السبيرولينا للأسماك

فوائد السبيرولينا للأسماك هي ذاتها لجميع الحيوانات، وقد وجدت دراسات وتجارب المربين التالي: أن مكمل السبيرولينا بعد اعطائها للأسماك تعمل على.
  • 1-يعمل على تحسين الوظيفة المناعية للأسماك لذلك لا توجد نوافق.
  • 2- يحسن سرعة نمو الأسماك لأنه غني بالبروتينات والفيتامينات مثل B12 والمعادن مثل الحديد.
  • 3- تعتبر السبيرولينا مضادة للبكتيريا والفطريات التي تصيب الأسماك.
  • 4- تعمل السبيرولينا على حماية الأسماك من العوامل البيئية مثل التلوث أو درجات الحرارة المرتفعة.
  • 5-سبيرولينا غنية بالأصباغ مثل الكلوروفيل الكاروتينويد والزانثوفيل ، وهي عوامل مهمة في الحصول على ألوان الجلد الزاهية في الأسماك.
  • 6-زيادة خصوبة الأسماك وتساعد في زيادة نسبة البيض السليم في حالات التفريخ.
مزايا مكونات الاسبيرولينا للسمتي ,مزايا مكونات الاسبيرولينا للأسماك ,مزايا مكونات الاسبيرولينا سمك الزينة,مزايا مكونات الاسبيرولينا سمك التربية,بروتينات سبيرولينا,إنزيمات اسبيرولينا,الحديد سبيرولينا,فيتامين بي
مزايا مكونات الاسبيرولينا للاسماك 

مزايا مكونات الاسبيرولينا للاسماك 

  • ان سبيرولينا تتميز بخصائص غذائية هائل للانسان فكيف لو اطعمناها للاسماك ماله من تاثير هائل على صحت السمك ،تنفرد السبيرولينا بمزاياها العديدة التي تجعل منها غذاء مهم للاسماك فهي تحتوي على ..
  • 1-البروتينات تتراوح نسبتها مابين 65-71%بروتين كامل.يحتوي على الاحماض الامينية الثمانية الاساسية في توازن تام اكثر 4 اضعاف السمك او اللحم الذي يحتوي على 15-20% بروتين، واكثر 20 ضعفا من فول الصويا الغني اصلا بالبروتين علاوة على سهولة الهضم للبروتين النباتي لصغر حجمه وسهولة ذوبانه في الماء.
  • 2-تحتوي سبيرولينا على الانزيمات الضرورية التي تساعد في اتمام عملية الهضم والايض التي لاينتجها الجسم التي تعرف بالانزيمات الهضمية او الأيضية.
  • 3-تحتوي على ومجموعة فيتامين B المركب كاملة ومثلا تحتوي على فيتامين B12 اكثر من الكبد 4 مرات، وتحتوي على مركب البيتا كاروتين بوفرة ويوجد في السبيرولينا بنسبة اكثر من25 ضعف الموجودة في الجزر، واكثر من 40 ضعف الموجود في السبانخ.
  • 4-تحتوي سبيرولينا على مجموعة كبيرة من المعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والكروم والنحاس والحديد والمغنيسوم والمنغنيز والفسفور والسيلينيوم والزنك والصوديوم وهي تحتوي على الحديد اغنى 58 مرة من السبانخ و28 مرة من الكبد البقري الطازج، الاسبيرولينا خالية من الكولسترول ويحتوي الجرام منها على 4 سعرات حرارية فقط واثبتت الدراسات الأخيرة على.

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبايرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب


اكتمل بحمد الله 





google-playkhamsatmostaqltradent