recent
أخبار ساخنة

السبيرولينا الغذاء السحري للمواشي الابقار والاغنام والماعز وجاموس

الصفحة الرئيسية
السبيرولينا الغذاء السحري للمواشي الابقار والاغنام والماعز وجاموس
إذا كنت من المهتمين بتربية المواشي من الأطباء البيطريين والمربيين برجاء قراءة المقاله التأليه بعناية شديدة.
فوائد سبيرولينا للمواشي,سبيرولينا تقوي المناعة للبقرة,سبيرولينا تسرع نمو الاغنام,سبيرولينا تحمي الجاموس من العوامل البيئية,سبيرولينا تحمي البقرة التلوث,سبيرولينا تحمي البقرة من درجات الحرارة المرتفعة,ماذا يأكل البقر,سبيرولينا زيادة الخصوبة للبقر
السبيرولينا الغذاء السحري للمواشي الابقار والاغنام والماعز وجاموس

السبرولينا

الكثير من مربي المواشي يجهلون فوائد سبيرولينا فهي طحالب غنية بالمعادن والفيتامينات المهمة لصحة الحيوانات من جميع الجوانب مثل الأبقار والجاموس والأغنام والماعز لانها غذاء متكامل ومثالي لها في مراحل نموها المختلفة، من الصغيرة للكبيرة.كما أنها تجعل جسم الحيوان يقاوم أي مرض لكونها تحتوي على اكثر من 300 عنصر غذائي قابل للهضم بنسبة 95% وهذا لا يوجد في اي طعام الذي هضمة لايتجاوز 15%. لكن للإسف بسبب سعرها الكبير من الصعب اضافت سبيرولينا مع العليقة حاليا.

فوائد السبيرولينا للمواشي

أن اعطائها طحالب سبيرولينا للمواشي مع العليقة تعمل على.
  1. تحسين الوظيفة المناعية للمواشي.
  2. يحسن سبيرولينا سرعة نمو الماشية لأنه غني بالبروتينات والفيتامينات مثل B12 والمعادن مثل الحديد.
  3. تعتبر السبيرولينا مضادة للأمراض التي تصيب المواشي.
  4. تعمل السبيرولينا على حماية للمواشي من العوامل البيئية مثل التلوث أو درجات الحرارة المرتفعة.
  5. سبيرولينا غنية بالأصباغ مثل الكلوروفيل الكاروتينويد والزانثوفيل ، وهي عوامل مهمة لصحة المواشي.
  6. زيادة خصوبة المواشي في الأنجاب وإدرار الحليب.
  7. ترفع نسبة البروتين والدهون في العليقة مما يجعلها تحسن جودة اللحوم .

مزايا مكونات الاسبيرولينا للمواشي

ان سبيرولينا تتميز بخصائص غذائية هائل للانسان فكيف لو اطعمناها للمواشي ماله من تاثير هائل على صحت الماشيه بكل أنواعها الابقار والاغنام والماعز وجاموس ،تنفرد السبيرولينا بمزاياها العديدة التي تجعل منها غذاء مهم للماشية فهي تحتوي على..
  • 1-البروتينات تتراوح نسبتها مابين 65-71%بروتين كامل.يحتوي على الاحماض الامينية الثمانية الاساسية في توازن تام اكثر 4 اضعاف السمك او اللحم الذي يحتوي على 15-20% بروتين،واكثر 20 ضعفا من فول الصويا الغني اصلا بالبروتين علاوة على سهولة الهضم للبروتين النباتي لصغر حجمه وسهولة ذوبانه في الماء.
  • 2-تحتوي سبيرولينا على الانزيمات الضرورية التي تساعد في اتمام عملية الهضم والتمثيل التي لاينتجها الجسم التي تعرف بالانزيمات الهضمية او الأيضية التي تكون مهمة للمواشي.
  • 3-تحتوي على ومجموعة فيتامين B المركب كاملة ومثلا تحتوي على فيتامين B12 اكثرمن الكبد 4 مرات، وتحتوي على مركب البيتا كاروتين بوفرة ويوجد في السبيرولينا بنسبة اكثر من 25 ضعف الموجودة في الجزر، واكثر من 40 ضعف الموجود في السبانخ.
  • 4-تحتوي سبيرولينا على مجموعة كبيرة من المعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والكروم والنحاس والحديد والمغنيسوم والمنغنيز والفسفور والسيلينيوم والزنك والصوديوم وهي تحتوي على الحديد اغنى 58 مرة من السبانخ و28 مرة من الكبد البقري الطازج،الاسبيرولينا خالية من الكولسترول ويحتوي الجرام منها على 4 سعرات حرارية فقط واثبتت الدراسات الأخيرة على.

مزايا مكونات الاسبيرولينا للابقار,مزايا مكونات الاسبيرولينا للاغنام,مزايا مكونات الاسبيرولينا للجاموس ,مزايا مكونات الاسبيرولينا للخصل ,بروتينات سبيرولينا,إنزيمات اسبيرولينا,الحديد سبيرولينا,فيتامين بي
مزايا مكونات الاسبيرولينا للمواشي

رساله إلى dxn

نتمنى في المستقبل من الشركة المنتجة للاسبيروليتا dxn ان تطرح سبيرولينا مع عليقة متكاملة للمواشي بأسعار مناسبة لجميع الحيوانات حتى الطيور والاسماك مما سيشكل ثورة صحية هائلة لان الإنسان يتغذى على لحوم وحليب المواشي مما سينعكس على صحته بشكل مذهل بل رائع.

شاهد الفيديو

طريقة الحصول على سبيرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة





google-playkhamsatmostaqltradent