recent
أخبار ساخنة

التشافي من مرض باركنسون (شلل الرعاش) باستخدام مكملات dxn | علاج باركنسون باستخدام المكملات طبيعية

الصفحة الرئيسية
بفضل من الله تمكنت منتجات dxn التي تحتوي على مضادات الأكسدة والمواد المضادة للالتهابات من تعزيز صحة الجهاز العصبي وتحسين الوظائف الحركية للجسم. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي منتجات دي اكس ان على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تعمل على تعزيز الصحة العامة ودعم الوظائف الجسم، مما ساعد وبشكل كبير مرضى باركنسون استعادة قدرتهم على عيش حياة طبيعية بإذن الله.
ما هو شلل الرعاش,ما هو  باركنسون,علاج شلل الرعاش,علاج باركنسون,جيمس باركنسون,باركنسون,الرعاش,علاج باركنسون بالأعشاب,علاج الرعاش,بالأعشاب,علاج باركنسون بالمكملات,علاج الرعاش بالمكملات,عام 1817 ,أبريل 11
ما هو شلل الرعاش باركنسون

ما هو شلل الرعاش "باركنسون"

مرض باركنسون وهو أحد الأمراض العصبية المزمنة التي تؤثر على الحركة العضلية للجسم، وتشير العديد من الدراسات الحديثة إلى أن الأعراض المصاحبة لهذا المرض قد تكون بسبب تراكم البروتينات في الخلايا العصبية في الدماغ. ويعتبر هذا المرض من أكثر الأمراض العصبية شيوعاً بين كبار السن.ويسبب المرض فقدان سيطرة المرضى على عضلاتهم، ما ينجم عنه رجفة وارتعاش في اليدين، فضلًا عن فقدان السيطرة على ملامح الوجه التي يصيبها الجمود.ويشتهر المرض باسم “الباركنسون” نسبة للطبيب البريطاني الذي اكتشفه عام 1817 جيمس باركنسون، حيث تم ربط اليوم العالمي للمرض بتاريخ مولد الطبيب 11 أبريل.ويعد شلل الرعاش هو حالة مرضية تؤثر على جهاز الحركة، ويتميز بحركات ارتجاجية غير إرادية في الأطراف والرأس والجذع.ويعتبر من الحالات المزمنة، وقد لا يكون هناك علاج كامل لهذا المرض، ولكن يمكن السيطرة على الأعراض وتحسين نوعية الحياة من خلال العلاج المناسب مثل الأدوية والعلاج الطبيعي وتغييرات في النظام الغذائي والنشاط الرياضي ومن هنا نحاول مساعدة المرضى باستعمال مكملات dxn.

الأعراض لشلل الرعاش ,الأعراض باركنسون ,الارتجاج ,الارتجاج عند التحرك ,الارتجاج عند التوتر العصبي,صعوبة الحركات والتنقل ,تعب,ضعف الجسم,مشاكل في التوازن والثبات,صعوبة في فتح واغلاق اليد والأصابع,صعوبة الأكل والشرب,اضطرابات النوم,الخمول ,الإمساك,تشوش النظر,ضعف الذاكرة والتركيز,فقدان السيطرة على ملامح الوجه ,جمود الوجة ,فقدان سيطرة العضلات ,رجفة وارتعاش في اليدين,بطء الحركة,تصلب العضلات,فقدان التوازن عند المشي
عراض الشائعة لشلل الرعاش باركنسون

تشمل الأعراض الشائعة لشلل الرعاش باركنسون ما يلي:

  • 1- الارتجاج الذي يزداد عند المحاولة على التحرك أو التوتر العصبي.
  • 2- صعوبة في التحكم في الحركات والتنقل عندما تتفاقم الأعراض.
  • 3- تعب وضعف الجسم.
  • 4- مشاكل في التوازن والثبات.
  • 5- صعوبة في فتح واغلاق اليد والأصابع، والأكل والشرب.
  • 6- أحياناً قد يصاحب شلل الرعاش اضطرابات في النوم والخمول والتعب الدائم، والإمساك، وتشوش النظر، وضعف الذاكرة والتركيز.
  • 7- فقدان السيطرة على ملامح الوجه التي يصيبها الجمود.
  • 8- فقدان سيطرة على العضلات ما ينجم عنه رجفة وارتعاش في اليدين.
  • 9- بطء الحركة. 
  • 10- تصلب العضلات. 
  • 11- فقدان التوازن عند المشي.
باركنسون,الرعاش,شلل باركنسون,علاج باركنسون بالمكملات الطبيعية,علاج باركنسون بالمكملات العضوية ,علاج الرعاش بالمكملات الطبيعية,علاج الرعاش بالمكملات العضوية
علاج مرض باركنسون باستخدام مكملات dxn

علاج مرض باركنسون باستخدام مكملات dxn

على الرغم من عدم وجود علاج نهائي لمرض باركنسون حتى الآن، إلا أن هناك العديد من الطرق المختلفة الإدارة الأعراض وتحسين جودة حياة المرضى. ومن بين هذه الطرق يأتي علاج باركنسون باستخدام منتجات dxn كخيار فعّال ومبتكر. تعتمد منتجات DXN على الأعشاب الطبيعية والفطور والطحالب الطبية النادرة، والمعروفة من مئات السنين بفوائدها الطبية الكثيرة، والتي تحتوي على مكونات تساهم في تحسين وظائف الجهاز العصبي.تأسست dxn في عام 1993 وأصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال منتجات الصحة والعافية. ومن الملاحظ لا يمكن إنكار أهمية ودور منتجات DXN في مجال علاج مرض باركنسون. ومع ذلك،يجب أن يتم الاعتماد على الأبحاث والاستشارة الطبية لتحقيق أفضل النتائج.

هل تعالج منتجات DXN مرض باركنسون؟

على الرغم من أن مرض باركنسون لا يزال يعتبر غير قابل للشفاء بشكل كامل ، إلا أن علاج مرض باركنسون باستخدام منتجات DXN قد أظهر نتائج مشجعة في تحسين جودة حياة المرضى وتخفيف الأعراض المرتبطة بهذا المرض العصبي.بفضل تركيبتها الطبيعية واحتوائها على اكثرمن 300 عنصر نادر وهام لجسم الإنسان،لذلك تعد منتجات DXN من أحدث الابتكارات في علاج مرض باركنسون.لكن لايعني هذا عدم استشارة الأطباء وتباع النظام العلاجي.

فوائد منتجات DXN لمرضى باركنسون

1-تحتوي منتجات DXN على مكونات طبيعية فعّالة قد تساهم في تخفيف الأعراض و إبطاء تقدم المرض.
2-تتمتع منتجات DXN بمجموعة متنوعة من الفوائد للمرضى المصابين بباركنسون، تساهم المكونات النشطة في هذه المنتجات في تحسين الحركة والتوازن، وتقوية الجهاز العصبي،وتعزيز الصحة العامة للجسم.

الاستشارة الطبية

لا ينصح استشارة الأطباء عند استخدام منتجات DXN لسببين: الأول أنها أغذية وليست أدوية، والثاني أن الأطباء لايعرفون عن مكملات دي اكس ان شي.لكن افضل من يتحدث عن المنتجات هو الدكتور ليم سيوجين مؤسس شركة دي اكس ان.

هل هناك أضرار من استخدام منتجات DXN ؟

لقد أثبتت التجارب أن منتجات DXN تعتبر خيارًا آمنا وفعالا لتحسين صحة الجهاز العصبي وتعزيز الحركة العضلية وكامل الجسم وليس لها آية اضرار جانبية إنما فقط فوائد شاملة لأنها غذاء سوبر لذلك ننصح بها السليم قبل المريض.
هل تعالج المنتجات الطبيعية باركنسون,هل تعالج المنتجات الطبيعية الرعاش,مرض باركنسون,مرض الرعاش,المنتجات الطبيعية لعلاج باركنسون,المنتجات الطبيعية لعلاج الرعاش,علاج باركنسون,علاج الرعاش,المكملات لعلاج باركنسون,المكملات لعلاج الرعاش

هل تعالج المنتجات الطبيعة مرض باركنسون؟  

منتجات شركة دكسن لعلاج باركنسون

تشمل منتجات DXN المستخدمة في علاج باركنسون مجموعة واسعة من المكونات الطبيعية لتعزيز صحة الاعصاب وتخفيف الأعراض المرتبطة بهذا المرض، وهي:
1-الفطر الريشي.
2- طحالب سبيرولينا.
3-المورينزي.
4- فطر عرف الأسد.
5-فطر كورديسيس.

المنتجات المستخدمة هي الخماسي الذهبي:

لا يوجد علاج معتمد من قبل منظمات الرعاية الصحية لشلل الرعاش، ولكن هناك بعض المكملات الغذائية التي قد تساعد في تحسين الأعراض والتخفيف من حدة الارتجاجات. ومن بين هذه المكملات المنتجات التي تنتجها شركة DXN والتي تستخدم عادة في علاج شلل الرعاش على سبيل المثال:
  • 1- الفطر الريشى ( Ganoderma ):
  • هو فطر يستخدم في الطب الصيني التقليدي بشكل واسع، ويستخدم في منتجات DXN كمكمل غذائي للاستخدام اليومي. يحتوي الجانوديرما على مواد تساعد في تحسين النوعية العامة للحياة وتقليل الضغط النفسي وتحسين النوم.
  • 2- الاسبيرولينا
  • هو طحالب معروف بخصائصها المنشطة للجسم، ويتم استخدامها كمكمل غذائي لزيادة الطاقة وتحسين النوعية العامة للحياة لانها تحتوي على 300 عنصر غذائي.
  • 3- المورينزي
  • يحتوي على مضادات حيوية طبيعية من فاكهة النوني تحارب البكتيريا الضارة المسببة للالتهاب في الجسم تنتجه الشركة على شكل عصير وكبسولات، وله نفس الفائدة.
  • 4- فطر عرف الاسد
  • وهو فطر ينمو على جذور الأشجار على شكل عرف الأسد من فوائده يساعد على بناء غشاء الميلانين الذي يحيط بالخلية العصبية ويحميها.
  • 5- فطر الكورديسيبس (Cordyceps): 
  • هو فطر يستخدم في الطب الصيني التقليدي لتحسين الصحة العامة ومكافحة التعب والإجهاد، ويتم استخدامه كمكمل غذائي في منتجات شركة DXN.

طريقة استخدام الخماسي الذهبي,استخدام الخماسي,طريقة استخدام الفطر الريشي,طريقة استخدام الجانوديرما,طريقة استخدام الاسبيرولينا,طريقة الاستخدام المورينزي,طريقة استخدام فطر عرف الأسد,طريقة استخدام فطر كورديسبس
طريقة استخدام الخماسي الذهبي

طريقة استخدام الخماسي الذهبي

طريقة الاستخدام هذه سواء استخدمنا الخماسي مع بعض او استخدمنا كل منتج على حدة أواستخدمنا أحدهما فقط بالطريقة نفسها، ويراعى أخذ المنتجات قبل الاكل بساعة أما اذانسيت يمكن بعد الطعام عادي.ملاحظة لوكنت سمين استعمله قبل الطعام بساعة لو نحيفبعد الطعام.
ليس هناك تحديد للجرعة باعتبار أن المكملات مجرد مادة غذائية ولكن يمكن اتباع الجرعةالمقترحة كالاتي :
طريقة استخدام الفطر الريشي (الجانوديرما ) :
في الأسبوع الأول، نصف ملعقة شاي صغيرة ممسوحة مرتين يوميا مع قدح ماء.
في الأسبوع الثاني، ملعقة صغيرة ممسوحة مرتين يوميا.
في الاسبوع الثالث، ملعقة ونصف إلى ملعقتين صغيرتين مرتين يومياً.
الأسبوع الرابع, اختيارية في الحالة الشديدة يمكن اخذ ثلاث ملاعق شاي مسح على قدحين ماء دبل ثلاث مرات يوميا.
ملاحظة ثمينة يمكن اخذ ملعقة شاي من الريشي يوميا مدى الحياة كدعم غذائي وقائي.
طريقة استخدام الاسبيرولينا
الأسبوع الأول: 4 حبات في اليوم, 2 الفطور، 2 العشاء.
الأسبوع الثاني: 6 حبات في اليوم, 2 الفطور، 2 الغداء، 2 العشاء.
الأسبوع الثالث : 9 حبات في اليوم, 3 الفطور، 3الغداء، 3 العشاء.
الأسبوع الرابع : 15 حبة في اليوم, وهو اختياري للحالات الشديدة، 5 كل وجبة طعام .
ملاحظة ثمينة يمكن اخذ 4 حبات من الاسبيرولينا يوميا مدى الحياة كدعم غذائي والوقاية اولا.
طريقة الاستخدام عصير المورينزي
مع قدح ماء التالي
الأسبوع الأول: 2 ملعقة طعام مرتان يوميا.
الاسبوع الثاني: 2 ملعقة طعام ثلاث مرات يوميا.
الأسبوع الثالث: 3 ملاعق طعام ثلاث مرات يوميا.
الإسبوع الرابع: وهو اختياري 4 ملاعق طعام ثلاث مرات يوميا.
ملاحظة يمكن اخذ ملعقتين من المورينزي يوميا مدى الحياة كدعم غذائي وقائي.
طريقة استخدام فطر عرف الأسد
الأسبوع الأول: حبتان في اليوم.
الأسبوع الثاني: اربع حبات في اليوم،حبتان الفطور وحبتان العشاء.
الأسبوع الثالث: ست حبات في اليوم، حبتان الفطور وحبتين الغداء، وحبتان العشاء.
الأسبوع الرابع :اختياري، في الحالات الشديدة يمكن 15 حبة يوميا 5 كل وجبة طعام.
ملاحظة يمكن اخذ 4 حبات من فطر عرف الأسد يوميا مدى الحياة كدعم غذائي وقائي.
طريقة استخدام فطر كورديسبس
الأسبوع الأول: حبتان في اليوم.
الأسبوع الثاني: 4 حبات في اليوم، 2 الفطور، و2 العشاء.
الأسبوع الثالث: ستُّ حبات ثلاث مرات في اليوم. حبتين الفطور، وحبتين الغداء، وحبتينالعشاء.
الأسبوع الرابع: اختياري وفي الحالات الشديدة يمكن 15 حبة يوميا 5 كل وجبة طعام.
ملاحظة يمكن اخذ 4 حبات كورديسبس يوميا مدى الحياة كدعم غذائي وقائي.

ملاحظات هامة عن مكملات dxn

ملاحظات هامة عن مكملات dxn

1- جميع هذه المنتجات هي (مكملات غذائية) ومنتجات للعناية بالصحة العامة. فهي ليست أدوية طبية وليست أدوية علاجية. وجميعها تتعامل مع خلايا الجسم ولها خاصية إعادة الجسم إلى وظائفه الطبيعية وإخراج السموم من الجسم. لا يتم وصفها للمرضى كعلاج. بل توصف لهم كمساعد للجسم ومقوي له؛ لأن الجسم لديه المقدرة على التشافي الذاتي بعد عون الله تعالى له.
2- يجب شرب الماء قدر الإمكان لزيادة عملية التعجيل من طرد السموم من الجسم.
3- المنتجات آمنة لجميع أفراد الأسرة ولجميع الأعمار.
4- نبداء باخذ المنتجات بكمية خفيفة وتبدأ بزيادة الجرعات تدريجيا لكي يتقبلها الجسم لان تفاعل المنتجات مع الجسم قوي والاستفادة من المنتجات أيضا قوي جدا لانها منتجات عالية الجودة وهذه المنتجات لا علاقة لها باي ادوية مثلها مثل الفاكهة، وسبب استخدامنا للمنتجات بجرعات خفيفة بالبداية حتى لا نشعر بالتاثر الذي قد يحدث فقد يتفاعل الجسم عند طرد السموم، وقد تحدث لك اشياء في البداية أنت قد تستغربها ولكنها طبيعية جدا، فقد يحدث دوار أو صداع او امساك او اسهال او بلغم او حبوب بالجسم او تعرق شديد وكل هذه الأشياء طبيعية وتختفي بالاستخدام المنتظم.
5- المكملات الغذائية لا تتعارض مع الدواء الطبي. لذلك لا يترك العقار الطبي إلا بتوصية الطبيب المختص، ولكن يراجع بعد فترة من الاستخدام لغرض إجراء التحاليل والفحوصات لغرض تغيير الجرعات الطبية حسب توصية الطبيب، مثل أمراض السكري والضغط وسرطان وجميع الأمراض.
6-يجب تجنب الأطعمة والعادات الغذائية السيئة مثل المشروبات الغازية والمعلبات والموادالتي تحتوي ملونات صناعية وغيرها، والاهتمام والإكثار من تناول الخضروات والفواكه وتقليل اللحوم، وشرب الماء لرفع قلوية الدم وتخفيض حامضية لزيادة المناعة وطرد السموم من الجسم...
7- لابد من معرفة مدة المرض في الشخص، وكذلك يلزم معرفة حِدَّة المرض، وعمر الشخص،وذلك لتحديد المدة التي قد يستغرقها شفاؤه التام إن شاء الله ، لأن من كان صغيراً في العمر؛فإن جسمه يتقبّل أكثر من كبير السن واحيانا حسب طبيعة الجسم ونتمنى لكم وعي غذائي صحي

المنتجات المعززة

يمكن لمريض الرعاش اضافة بقيت منتجات dxn لتعزيز الصحة بشكل كامل مثل زيت جوز الهند، شاي لينجزي، قهوة السوداء، منتجات الجسم مثل الشامبو، والرغوة وصابون، لابأس عمل مساج يومي بزيت جانو مع كريم الشاي ماله تاثير علاجي على العضلات.

السيدة ام سما ,قصة شفاء والدي من شلل الرعاش ,شفاء والدي الباركنسون ,السيدة ام سما من البصرة,شفاء من شلل الرعاش ,شفاء من الباركنسون ,شفاء الباركنسون,شفاء من الرعاش باستعمال dxn,شفاء من الباركنسون باستعمال dxn,الرعاش dxn,باركنسون dxn
السيدة ام سما قصة شفاء والدي من شلل الرعاش ( الباركنسون )

السيدة ام سما قصة شفاء والدي من شلل الرعاش ( الباركنسون )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:إني العضوة ام سما من ثغر العراق الباسم البصرة الحبيبة💐أحب أن أذكر فضل الله تعالى بأن جعلني اتعرف على شركة DXN🌿
بسبب حالة والدي❤ الذي كان يعاني من مرض الشلل الرعاش ( باركنسون) عمره 70 سنة🌿بعد أن راجع ثلاث اطباء✋🏽 بالعراق ثم أخذناه الى إيران✈ مرتين وكان الجواب نفسه أن هذا مرض لايوجد له علاج✋🏽 فقط دواء يؤخر تطور الحالة💔 ووصوفها بحاله الملاكم محمد علي كلاي🤼‍♂ وأرسلنا تقاريره 📝 إلى الهند وكان الجواب زرع جهاز بالدماغ ينظم حركته🙇🏻 ( علما ان والدي قد بدأ بالانعزال عن الناس بسبب حالته وان صوته أصبح متقطع اثناء الكلام وان ظهره بدأ بالانحناء وكان لا يأكل باليوم إلا وجبة واحدة واكثر الاحيان يتقيأ ما يتناوله من طعام وكان يعاني من امساك منذ إصابته بالمرض بالاضافة الى الرعشة التي كانت في تزايد، فلم يكن عندي خيار غير انا استعمل هذه المنتجات✋🏽 لانها الحل الأخير والوحيدة ولايوجد ما نخسره، وسمعت عن هذه المنتجات من احد الصديقات ولم أهتم للأمر في البداية وبعدها طلبت منها ارسال ملف PDF تعريفي بالمنتجات حدثتني عنه في باديء الأمر.. فبدأت بشراء عرف الاسد وبعد ان تناوله والدي باربعة ايام امي قالت ان والدي بدأ ياكل اكثر من وجبه ولم يتقيأ .. وهذا شجعني لشراء المثلث الذهبي🍄مع عرف الأسد🌿 وأثناء تواجدي في مكتب ابو الخصيب التقيت بالدكتورة هبة العضب 🌿 عضوة في DXN وكانت تشتري لوالدتها منتجات لكون لديها سكري وضغط وحدثتني عن الاستاذ مهدي الجنابي ابو مصطفى🌿 وذكرت ان لديه معلومات عن المنتجات وطلبت منها الطلب منه باضافتي الي كروبهم 📝 وبالفعل اضافني وتكلمت معه وشرحت له حالة والدي واعطاني الوصفة اللازمة وقال نضيف له الميكوفيجي لأن الوالد كان لديه إمساك..✋🏽 وبعد ثلاثة أشهر لاحظت ان ابي بدأت صحته تتحسن❤ وصوته كان قوي غير متقطع وجسمه أصبح مستقيم بدون انحناء والرجفة تحسنت بنسبة 40%🙏🏻 فتشجعت واستشرت الاستاذ مهدي وقام بإدخال الكورديسبس🍄يعني حاليا يأخذ الخماسي الذهبي مع الميكوفيجي وتحسنت حالته الى وصلت النسبة 70%واطلب دعائكم له حتى يصل الى الشفاء التام ❤علما انه عندما ذهب اخر مره للطبيب تفاجأ بالتحسن وقال له أخي أنه يأخذ مكملات غذائية من شركة DXN (لكن الطبيب تعصب وتنرفز وقال من أعطاه هذه المكملات فقال له اختي فكان جواب الطبيب هي بكيفها خلي تجي تجلس بمكاني بعد هههه لذلك نقول الناس أعداء ماجهلوا )✋🏽واخذناة ورجعنا الى البيت ولم نهتم لكلام الطبيب🌿 بخصوص ترك المنتجات ولازال التحسن مستمر...علما اننا استخدمنا المنتجات منذ حوالي 5 أشهر ولله الحمد والمنة على نعمة DXN ❤
العضوة ام سما من ثغر العراق الباسم البصرة الحبي
بة🌴

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في مكملات dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مكملات dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على مكملات dxn

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة









google-playkhamsatmostaqltradent