recent
أخبار ساخنة

فوائد السبيرولينا للتخلص من هشاشة العظام للرجال والنساء 💡🦴

الصفحة الرئيسية
فوائد السبيرولينا للتخلص من هشاشة العظام للرجال والنساء 🦴 💡🦴
يعاني مجتمعنا الأمية الصحية الغذائيه من باب استباق المرض والوقاية منه، من أن تجعل غذائك دوائك ومن هنا يجهل مجتمعنا هذا المرض وهو هشاشة العظام لذلك اعتمدنا في هذة المقاله ان نطرح  أسبابة وطرق الوقاية منه والعلاج. spirulina-osteoporosis
السبيرولينا للتخلص من هشاشة العظام

ما هي هشاشة العظام ؟

هو مرض يصيب العظام بحيث تخف كثافة العظام ويصبح هشا كثير الثقوب كالإسفنجة ... وكلما توسعت الثقوب في لب العظم كلما زاد احتمال الاصابة بالكسور. تحدث هشاشة العظام بصمت بحيث لا يلاحظها الشخص الا عند اول كسر يتعرض له لذلك يسميه الأطباء الص الصامت .يبدأ مرض هشاشة العظام بعد عمر ال 35 والنساء هم الأكثر عرضة له بسبب الحمل والولادة ويتطور بعد انقطاع الطمث ،ولكن يُلاحظ في السنوات الاخيرة ارتفاع الوعي لدى النساء مرض هشاشة العظام وهن يتخذن جميع التدابير لكي لا يصابوا بهذا المرض من الفحوصات اللازمة واكتشاف المرض في وقت مبكر.
أما لدى الرجال الوضع مختلف كليا فثلث الذين يتوجهون لقسم العظام للعلاج من كسر في الورك هم رجال، وعلى الرغم من نسبة الوفاة نتيجة للكسور لدى الرجال هي اكثر منها لدى النساء.
فمن بين كل عشرة رجال هناك رجل واحد قد يُصاب بمرض هشاشة العظام بعد جيل الـ 65 وان حوالي الـ %20 من نفقات علاج الكسور في الولايات المتحدة تُنفق على علاج مرض هشاشة العظام لدى الرجال من هنا تأتي نصائحنا بأخذ سلاح سبيرولينا كمصدة وقائية ضد هذا المرض لان الوقايه خير من العلاج.

السبيرولينا 

هي طحالب غنية بالبروتينات ومضادات الأكسدة وتحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية وفيتامينات وC و E والمعادن مثل الكالسيوم والحديد . كل هذه العناصر الغذائية لها فوائد لصحة المفاصل والعظام ، بما في ذلك الحد من الالتهاب وتجديد أنسجة المفاصل التالفة وتدعيم العظام بالكالسيوم.

ما هي أسباب هشاشة العظام,سوء التغذية,الراحة في الفراش,قلة الكالسيوم التهاب المفاصل ,الروماتويدي,انخفاض الوزن ,فقر الدم,مشاكل عدم الامتصاص,انخفاض التسترون,انخفاض الاستروجين,عوامل وراثية,الامراض الخبيثة  ,العلاج الكيماوي,فرط نشاط الغدة الدرقية,انعدام فيتامين D,الأمراض والعلاجات,الحمل والولادة ,نقطاع الطمث,الرجيم القاسي ,التدخين ,شرب الكحول ,أمراض الجهاز الهضمي ,مرض الكبد,الفشل الكلوي,المرضى بعد زرع الأعضاء
ما أسباب هشاشة العظام

ماأسباب هشاشة العظام؟

  • 1-سوء التغذية.
  • 2-الراحة في الفراش لفترات طويلة.
  • 3-قلة الكالسيوم وفيتامين D. 
  • 4-التهاب المفاصل الروماتويدي.
  • 5-انخفاض الوزن بسبب فقر الدم.
  • 6-مشاكل عدم الامتصاص الناتج عن الالتهاب المزمن للقولون.
  • 7-انخفاض مستوى هرموني الاستروجين والتسترون.
  • 8-عوامل جينية وراثية. في كثافة العظام لدى أبناء لآباء عانوا من هشاشة العظام أقل من الذين آبائهم لم يعانوا من هشاشة العظام ،كما وأن الرجال الذين تعرضوا لكسور متكررة هم مُعرضون اكثر من غيرهم للإصابة بمرض هشاشة العظام في الكبر لذلك هم في حاجة ماسة للاسبيرولينا وبذات من بداية الطفل في بطن أمه.
  • 9-الامراض الخبيثة والعلاج الكيماوي مثلا كبار السن من الرجال الذين يعانون من البروستاتا الخبيثة ويتلقون العلاج للتخلص منها فإن العلاج يساهم بفقدان العظام بسرعة كبيرة من هنا نوصي بنظام الغذائي الصحي وعلى رأسهم طحالب البحر الخضراء سبيرولينا العضوية من dxn. 
  • 10-فرط نشاط الغدة الدرقية (حيث ان هرمون الغدة الدرقية يسحب الكالسيوم من العظام ) 
  • 11-انعدام فيتامين D في الجسم اما بسبب نقصه من الغذاء او بسبب عدم التعرض لاشعة الشمس او بسبب عدم امتصاصه لوجود مشاكل في الامعاء من هنا نوصي بأخذ ملك الطحالب سبيرولينا.
  • 12- الأمراض والعلاجات: معظم الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام يتناولون أدوية علاجية قد تضر بعظامه. مثل استخدام أدوية سيولة الدم، والأدوية التي تحتوي على الكورتيزون، واستخدام الأدوية من عائلة الستيرويد، واستخدام الأدوية لمنع النوبات.
  • 13-نقص نسبة الهرمون الذكوري :إن إنتاج الهرمون الذكوري التستوستيرون لدى الرجل بشكل طبيعي ضروري لتطور طبيعي للهيكل العظمي ،فالشباب الذين ليس باستطاعتهم إنتاج هذا الهرمون،بسبب مرض معين لن يحصلوا على كتلة عظام الأمثل بعد مرحلة البلوغ.
  • 14-الحمل والولادة ويتطور بعد انقطاع الطمث لدى النساء.
  • 15-الرجيم القاسي :الرجال الذين يعانون من السمنة العالية لديهم كثافة عظام عالية ،فعندما يقومون بالتخسيس بشكل كبير نتيجة لمرض أو نظام غذائي صعب تزيد احتمالات خسارتهم لكثافة العظام. لذلك ممكن تساعدهم سبيرولينا على النزول الآمن لأنها تحتوي 300 عنصر غذائي مغذي للعظام كمال قال دكتور ليم سيوجين منتج هذه الطحالب.
  • 16-التدخين وشرب الكحول :التدخين بكثرة أي ما يعادل 10 سيجارات يوميا يسبب خسارة أسرع لكثافة العظام ويضر في تجديدها ،كما أن شرب الكحول بشكل متواصل يُسرع عملية خسارة العظام ويُلحق الضرر في بنائها ،مثلا الرجال الذي يشربون يوميا ما يعادل 3 كاسات ويسكي يُعرضون صحتهم للخطر.
  • 17-أمراض الجهاز الهضمي.
  • 18-مرض الكبد.
  • 19-أمراض الرئة المزمنة.
  • 20-الفشل الكلوي.
  • 21-الأحجار في المجاري البولية الناتجة عن إفراز مفرط للكالسيوم في البول.
  • 22-المرضى بعد زرع الأعضاء.

ملاحظة

يحدث كسر الورك بسبب السقوط بشكل متكرر أكثر عند الرجال، الذين يعانون من مشاكل في التوازن في الجسم نتيجة لعدم الاستقرار في المشي وضعف قوة العضلات. يحدث الترقق غالبا في العمود الفقري الورك الأضلاع والمعصمين

عملية تشخيص هشاشة العظام عند الرجال 🔬:

ليس لدى الرجال في سن فترات زمنية محددة يزداد خلالها خطر الإصابة بهشاشة العظام، لذلك يجب عليهم اتخاذ الإجراءات والتشخيص المبكر، خاصة عند التعرض للكسور أوتناول الأدوية التي قد تضر العظام، أو عندما نلاحظ أن هناك انخفاض كثافة العظام أثناء الأشعة السينية. وفي هذه الحالات يجب أخذ الحذر وإجراء اختبارات كثافة العظام باستخدام جهاز DXA الذي يستخدم أشعة الفوتون لفحص كثافة العظام. إذا أظهر الفحص وجود انخفاض في كثافة العظام بنسبة 25 % عن المتوسط ​​لدى الشباب، فيجب إجراء فحص لتشخيص سبب هشاشة العظام ومواصلة العلاج. علاج.
كيف تجنب هشاشة العظام,كيف علاج هشاشة العظام ,التغذية السليمة ,غذاء الكالسيوم   ,سبيرولينا للهشاشة,المورينزي للهشاشة,الامتناع عن التدخين ,الابتعاد عن الكحول,ممارسة النشاط الرياضي ,التعرض لاشعة الشمس,التوقف عن اخذ الادوية ,الستيرويدات,شرب الماء ,اكل الخضار ذات الألياف,تناول السمك للهشاشة
كيف يمكن أن نتجنب وعلاج هشاشة العظام 💡؟

كيف يمكن أن نتجنب وعلاج هشاشة العظام 💡؟

  • 1-المتابعة الطبية.
  • 2-التغذية السليمة الغنية بالكالسيوم مثل سبيرولينا و المورينزي كغذاء يومي من DXN لأنها تجمع بين الاحماض الامينية والاحماض الدهنية والفيتامينات والبيتاكاروتين والكلوروفيل والمعادن ( الكالسيوم والمغنيزيوم والبوتاسيوم والفوسفور والزنك والصوديوم والنحاس والكروم والحديد ).
  • 3-الامتناع عن التدخين وشرب الكحول من أجل الحفاظ على كثافة العظام ومنع فقدان العظام خلال حياتك.
  • 4-ممارسة النشاط الرياضي، وأبسطها المشي.
  • 5-التعرض لاشعة الشمس قبل الظهر لمدة نصف ساعة على الأقل ... 
  • 6-التوقف عن اخذ الادوية التي تحتوي على الستيرويدات.
  • 7-شرب الماء واكل الخضار ذات الألياف مثل الميكوفيجي...
  • 8-تناول السمك وغيره من الحيوانات البحرية ونهرية مثل، السردين، التونة، البني، والكارب، والقطان، والبز.
سعر سبيروليناDXN,سعر سبيرولينا,سعر العضو,سعر غير العضو,العضو,غير العضو,سعر الصرف,رقم عضويتك,رقم العضوية ,كم سعر سبيرولينا,سبيرولينا ,أسعار سبيرولينا,سعر العسل في العراق ,أسعار سبيرولينا صغير,أسعار سبيرولينا كبير ,كم سعر سبيرولينا بصيدليات ,سعر أقراص سبيرولينا,سعر حبوب سبيرولينا,سعر مسحوق سبيرولينا,سعر بودرة سبيرولينا,سعر غبرة سبيرولينا,ارخص سبيرولينا
سعر سبيرولينا dxn

سعر سبيرولينا

من المهم ان تعرف ان هنالك سعرين لسبيرولينا وهو سعر للأعضاء وسعر لغير الأعضاء، وقد تختلف هذه الأسعار قليلاً من دولة إلى أخرى لكنها متقاربة جدًا، وسبيرولينا توجد بعبوات مختلفة مثل 120 و500 حبه وفي بعض الدول هنالك 300 حبه وبوادر …. هو كالتالي:
العبوة 120 حبة
1- سعر العضو: 18.85$ عد آخر تحديث.
2- سعر غير العضو: 24.15 $ بعد آخر تحديث.
العبوة 500 حبة
1- سعر العضو:61.15$ عد آخر تحديث.
2- سعر غير العضو: 78.3$ بعد آخر تحديث.
3- لكي تعرف السعر، يمكن ان تضرب سعرة بدولار $ في سعر الصرف للبلد، لكن بعض الدول مسعرة سبيرولينا بعملة الدوله نفسها مثل السعودية والإمارات والمغرب والأردن وننصحك بشرائة من افرع الشركة الرسميه المعتمدة برقم عضويتك.او برقم العضوية 149002447

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبيرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة




google-playkhamsatmostaqltradent