recent
أخبار ساخنة

كيف تتشافى من التهاب المفاصل الرثوي (الروماتويدي) | التخلص من الروماتزم بمنتجات طبيعيه 🌿

الصفحة الرئيسية
من أكثر المشاكل والأمراض شيوعاً بين الناس في هذا الزمن هي [أوجاع المفاصل]، فهي لم تعد تصيب كبار السن فقط، بل امتدت لتصيب الكثير من الشباب والشابات في مختلف الأعمار ، وذلك بسبب نمط الحياة والتغذية غير الصحية التي نحن نعيشها في هذه الأيام! لذا اسمحوا لي اليوم أن أقدم لكم أفضل المنتجات للتخلص من آلام المفاصل مع منتجات DXN الصحية الطبيعية المفيدة جداً. ان كثير من الأمراض التي يمكن علاجها أو الحد منها من خلال تناول الغذاء السوبر هي يجب ان تكون رقم واحد في ظل الحياة السريعة ومضار التغذية ومخاطرها.
ماهو التهاب المفاصل,ماهو الروماتويد,الرثوي ,الروماتويد,التهاب المفاصل,التهاب مفصل الركبه,التهاب مفصل الصبغ,التهاب الركبة
ماهو التهاب المفاصل الرثوي (الروماتويد)

ماهو التهاب المفاصل الرثوي (الروماتويد)

الروماتويد هو اضطراب المناعة الذاتية حيث ان جهاز المناعة في الجسم يهاجم العديد من الأنسجة والأعضاء مثل (المفاصل والأوتار والعظام)، ولكن يهاجم المفاصل بشكل رئيسي. إذا تواجد التهاب المفاصل الرثوي في ركبة أو يد واحدة، عادة يصيب الجهة الاخرى. هذا المرض غالبا ما يحدث في أكثر من مفصل ويمكن أن يصيب أي مفصل في الجسم.بذلك نستطيع نوعيكم من خلال هذة المقالة البسيطة بشقين نفهم المرض وطريقة وقاية وعلاجه باستخدام الأغذية عالية الجودة.

أعراض التهاب المفاصل الرثوي:

1-تورم المفاصل.
2-صلابة وخشونة المفاصل.
3-الألم.
4-التعب.
5-الحمى.
6-فقدان الوزن.
7-العقيدات او الدرنات الروماتويدية.
نصائح لمرضى التهاب المفاصل ,نصائح لمرضى الروماتويدي ,نصحية لمرضى الرثوي ,تنزيل الوزن
نصائح لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي

نصائح لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي 🌿:

  1. ابعد عن مايخرب جسدك مثل التدخين وهو مواد بترولية والكحول وهو مواد سامة تتلف الخلايا.
  2. تنزيل الوزن.
  3. الحفاظ على نظام غذائي صحي من خلال تناول المزيد من الخضروات والفواكه وتجنب الأطعمة المقلية والدسمة، وتجنب الأغذية السكرية مثل المشروبات الغازية والعصائر المصنعة والابتعاد عن المعجنات والخبز الأبيض.
  4. تناول ملعقة مرتين باليوم من عسل سدر dxn العلاجي لما فيه من مضادات أكسدة ويمكن خلطة مع الصبار وزيت النخيل وكريم الشاي واستعماله كمرهم يومي للمفاصل.
  5. تناول شاي لينجزي لأنه مدعم بالفطر الريشي.
  6. شرب الماء بكميات جيدة واستعمال فلتر dxn للقلوية المياه.
  7. اخذ مكملات دي اكس ان الطبيعية .
  8.  النوم الكافي تجنب التوتر و حافظ على الاسترخاء.
  9. استعمال البلاستيك النوعية الصحية.
الخطة العلاجية للتهاب المفاصل ,غذاء المفاصل,دواء المفاصل,علاج الروماتويد,علاج الرثوي,علاج الروماتزم ,علاج المفاصل طبيعيا
الخطة العلاجية للتهاب المفاصل الروماتويدي ويشمل الغذاء والدواء

الخطة العلاجية للتهاب المفاصل الروماتويدي ويشمل الغذاء والدواء كتالي:

  • 1-المتابعه الطبيه.
  • 2-الزيوت الخارجية صباحا ومساءا.
  • A-كريم الشاي.هو منتج طبيعي غني بالمعادن والفيتامينات التي تغذي المفاصل عن طريق الامتصاص من الجلد.
  • B-زيت النخيل جانو هو منتج طبيعي قوي مغذي للمفاصل من الخارج مدعم بملك الاعشاب الجانوديرما ومستخلص من شجرة النخيل.
  • 3-داخلياً
  • A-الفطر الريشي: وهو فطر الجانوديرما له فاعلية كبيرة في التخلص من الام المفاصل فهو نافع للغاية في حالات الروماتيزم ويعمل على تهدئة التهاب المفاصل وآلامها والتشافي من آلام المفاصل مع الإستمرار عليه لكونه يحتوي 400 عنصر غذائي مهم للعظام.
  • B-سبيرولينا: وهو نوع من الطحالب، له فاعلية كبيرة في التخلص من الام المفاصل فهو نافع للغاية في حالات الروماتيزم ويعمل على تهدئة التهاب المفاصل وآلامها والتشافي من آلام المفاصل مع الإستمرار عليه لكونه يحتوي 300 عنصر غذائي مهم لتغذية المفاصل.
  • C-عرف الاسد: له فاعلية كبيرة في التخلص من الام المفاصل فهو نافع للغاية في حالات الروماتويد ويعمل على تهدئة التهاب المفاصل وآلامها والتشافي من آلام المفاصل تماما مع الإستمرار عليه لكونه يحتوي على عنصر غذائي مهم لتغذية المفاصل سميا بعرف الأسد لأنه ينمو متطفل على جذور الأشجار يشبه عرف الاسد.

تجربتي في عيادتي مع منتجات Dxn الرائعه .👍🏻

جاءتني احدى المريضات الى العياده تشكي 😩 الم المفاصل بسبب الروماتويد المزمن والذي سبب لها تورم بالمفاصل وبداية تآكل 😱 لاحد المفاصل وقد سبق واستعملت كثير من العقاقير الطبية دون جدوى 😔 طبعا هذا المرض هو يسببه خلل في الجهاز المناعي الداخلي للجسم تم عمل لها الفحوصات المتعلقة به فكانت النتائج تشير الى التهاب حاد 🤦‍♀.
فصرفت لها المثلث الذهبي وخلال الاسبوع الاول خفت حدة التورم والألم والاسبوع الثاني انتهت الأعراض نهائيا فاستمرت على المنتجات لمدة ثلاثة شهور ولازالت مستمره وهي الآن بصحة جيدة 😁 ولله الحمد 🙌والمنه.اجاد الله علينا وعليكم بالصحه والعافيه ذلك بفضل الله ثم بفضل منتجات Dxn 💫🤙🤙.
اخوكم د.محمد نخع🌹

شاهد الفيديو

في الختام

والان متابعينا الاحبه :
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت مكملات dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على المكملات الطبيعية

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.


اكتمل بحمد اللة






google-playkhamsatmostaqltradent