recent
أخبار ساخنة

سبيرولينا غذاء رواد الفضاء 👨‍🚀 | استخدم طحالب سبيرولينا للتمتع بصحة رواد الفضاء 🚀

الصفحة الرئيسية
لقد حان الوقت أن ننظر إلى طعامنا لأنه مصدر قوتنا وتكون أعضائنا قوية من خلايا ودم وعظام ولحم. لذلك يجب ان نتناول أفضل طعام على وجه الأرض وهو سبيرولينا. ومن هنا اختارتها وكالة الفضاء ناسا لتكون من ضمن وجبات رواد الفضاء، لذا ندعوك تناولها للتمتع بنفس صحة رواد الفضاء. لذلك طعامك هو قوتك طعامك هو صحتك، الغذاء السليم ينتججسماً سليماً مقاوماً للأمراض. فاستعجل في مراجعة قائمة طعامك واضف لها افضل غذاء خلقه الله مثل سبيرولينا وهي غذاء رواد الفضاء وكذلك الفطر الريشي ومشتقاته، و المورينزي.
لماذا يتناول رواد الفضاء السبيرولينا؟,مشكلتك رواد الفضاء السبيرولينا,انخفاض كثافة العظام,فقدان كتلة الجسم,ضمور العضلات ,ضمور اللحم,اضطراب معدل الاستقلاب,تعطّل نظام القلب ,تعطل الأوعية الدمية ,ضعف المناعة,اطعمة رواد الفضاء,غذاء رواد الفضاء,بيئات رواد الفضاء,قائمة طعامك ,قائمة الطعام,وكالة الفضاء ناسا ,ناسا,سبيرولينا,سبيرولينا غذاء رواد الفضاء
لماذا يتناول رواد الفضاء السبيرولينا؟

لماذا يتناول رواد الفضاء السبيرولينا؟

يواجه رواد الفضاء مشكلة استثنائية أثناء وجودهم في الفضاء. إذ ينبغي عليهم وقاية أنفسهم من انخفاض كثافة العظام، وفقدان كتلة الجسم، وضمور العضلات واللحم، واضطراب معدل الاستقلاب، وتعطّل نظام القلب والأوعية، وضعف المناعة،. كما أن عليهم اصطحاب الأطعمة المحفوظة بسبب ضيق المكان وقلة التبريد. لذا ينبغي اصطحاب كل ما هو محفوظ أو مجفف أو مجفف بالتجميد. كما أنهم يستقرون في وسط مليء بالإشعاع. ويتحتم عليهم تنظيم كمية الأكسجين وثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارة صناعياً لذا فإن بيئات رواد الفضاء خاضعة للتحكم بشدة.لذلك هم في أشد الحاجة إلى طعام قوي صحي وياخذ اقل مكان،من هنا جاء الخيار على سبيرولينا.

المشاكل التي يواجهها رواد الفضاء

  • 1- انخفاض كثافة العظام.
  • 2-فقدان كتلة الجسم.
  • 3-ضمور العضلات.
  • 4-ضمور اللحم.
  • 5-اضطراب معدل الاستقلاب.
  • 6-تعطّل نظام القلب.
  • 7-تعطّل نظام الأوعية.
  • 8-ضعف المناعة.
  • لذلك قام اخذ اطعمة سوبر غير تقليدية مثل سبيرولينا لذلك عليك ان تتمتع بغذاء رواد الفضاء لذلك عليك ان تضيفها الى قائمة طعامك.

مشاريع وكالة ناسا للاسبيرولينا,مشاريع ناسا في السبعينات,مشاريع ناسا للاسبيرولينا في السبعينات ,ناسا مشاريع بحثية ضخمة,ناسا الأطعمة الفائقة,ناسا,وكالة ناسا,ناسا سبايرولينا,معادن نادرة,تمتع بصحة رواد الفضاء,قائمة الطعام

مشاريع وكالة ناسا للاسبيرولينا

مشاريع وكالة ناسا للاسبيرولينا

قد أجرت وكالة ناسا مشاريع بحثية ضخمة في السبعينيات، وخلُصت إلى أن الإسبيرولينا هي إحدى الأطعمة الأكثر فاعلية وتركيزاً والمتوفرة لخدمة البشرية. وبحسب وكالة ناسا: فإن القيمة الغذائية لـ 1000 كيلوغرام من الخضار والفواكه تعادل 1 كيلوغرام من السبيرولينا. إذتُعد الاسبيرولينا غنية بالبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم وبيتا كاروتين و الأحماض الأمينية الأساسية الثمانية. كما أنها تُعد حتماً إحدى الأطعمة الفائقة الغنية بالمغذيات إلى جانب احتوائها على حمض الفوليك القابل للامتصاص وعلى الحديد القابل للامتصاص بنسبة امتصاص تفوق 6 أضعاف مكملات الحديد العادية وبالإضافة إلى المغذيات، فإنها تحوي الكثير من الكيميائيات النباتية والكلوروفيل الذي يتمتع بفوائد صحية تتعدّى ما فيها من فيتامينات ومعادن ومعادن نادرة.
إن غنى السبيرولينا بالمغذيات الطبيعية والعناصر الغذائية الأساسية الهامة لصحة الجسم قد جعلها إحدى الخيارات الأساسية لرواد الفضاء. وهذا ما يجعلنا نراجع قائمة طعامنا من جديد من أجل إغنائها ببعض الأطعمة الغنية للاستفادة من فوائدها كالسبيرولينا.
تفوق الغذاء على الدواء,تفوق المكملات على الدواء,تفوق الأعشاب الطبيعية على الأدوية,تفوق المكملات على العقاقير,المغذيات ,المركبات الطبيعية ,رواد الفضاء,الفطر الريشي,ثمرة الكيوي ,النوني,الكركدية,جوز الهند,الاناناس,الماليزية dxn
تفوق الغذاء على الدواء لا كنه ليس بديل عنة

تفوق الغذاء على الدواء لاكنة ليست بديل عنه

كثيراً ما تتفوق الأعشاب الطبيعية الغذائية على الأدوية الكيميائية. من حيث قدرتها العلاجية وربما تأثيراتها الجانبية التي تكاد تنعدم أحيانا في مقابل التأثيرات الجانبية للأدوية. وهذا ماجعلها أكثر شعبية وإقبالاً من قبل الأشخاص حول العالم. وقد توجهت مجموعة من علماء الكيمياء والصيدلة إلى الغابات. لدراسة الخواص الكيميائية التي تتمتع بها النباتات الطبيعية بدلاً من التوجه للمخابر لدراسة الخواص الكيميائية للمحلولات الكيميائية المختلفة. وهذا مافعله السيد ليم سيوجن مؤسس الشركة الجديرة بثقة dxn. ومن المذهل حقاً ما تقدمه بعض الأعشاب الطبيعية الغذائية من فوائد عظيمة. بسبب تركيز المغذيات والمركبات الطبيعية ذات الخواص العلاجية التي تحتوي عليها. تعد السبيرولينا من هذه النباتات الجديرة بالذكر نظراً لفوائدها الكبيرة. إذ تعد من أهم العناصر الغذائية التي يجب أن تتضمنها وجبة رواد الفضاء.كذلك لاننسى الفطر الريشي وثمرة الكيوي والنوني والكركدية وجوز الهند والاناناس بشرط ان تكون زراعة عضوية كما فعلته الماليزية dxn.

ما هي السبيرولينا؟

السبيرولينا هي نوع من الطحالب الدقيقة ذات اللون الأخضر المائل للزرقة. التي تنمو في كل من المياه العذبة والمالحة، التي يمكن أن يستهلكها البشر والحيوانات من الماشية والدواجن والطيور والأسماك على حد سواء. تزرع السبيرولينا في جميع أنحاء العالم مثل ماليزيا والصين وتايلاند والمكسيك وأفريقيا. وتحتوي السبيرولينا على ثروة من البروتينات والمعادن المختلفة والفيتامينات والأحماض الامينية الأساسية والأحماض الدهنية الأساسية أوميجا 3. كما تعد سبيرولينا واحدة من أغنى مصادر البروتين في العالم.
يستخدم مسحوق سبيرولينا كمكمل غذائي عام، ويمكن تناوله أيضًا لتحسين الأداء على المستويين العقلي والجسدي. خاصةً في فترات التعب أو بعد الشفاء من المرض. يمكن خلطها مع الزبادي والعصائر لتحسين مذاقها.
فوائد غذاء رواد الفضاء السبيرولينا,فوائد غذاء رواد الفضاء ,السبيرولينا,غذاء رواد الفضاء ,إزالة السموم والمعادن الثقيلة ,الزرنيخ,دعم الجهاز المناعي,ضغط الدم,علاج متلازمة التمثيل الغذائي,التهاب الأنف التحسسي,حمى القش,قوة العضلات ,القدرة على التحمل,الأورام السرطانية
بعض فوائد غذاء رواد الفضاء السبيرولينا

بعض فوائد غذاء رواد الفضاء السبيرولينا

للسبيرولينا فوائد عديدة. نظراً لكثافة المغذيات الطبيعية فيها. ويمكن تعداد بعض فوائدها على الشكل التالي:

  • أولاً: إزالة السموم والمعادن الثقيلة (خاصة الزرنيخ)
  • تؤثر سمية الزرنيخ المزمنة على الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية، فإن الولايات المتحدة هي إحدى الدول التي لديها مستويات عالية من الزرنيخ غير العضوي، كما يستهلك ملايين الأشخاص في بنغلاديش والهند وتايوان وتشيلي كميات كبيرة من الزرنيخ، من خلال مياه الشرب و بتركيز عالٍ، وقد أصيب الآلاف منهم بالتسمم المزمن بالزرنيخ. كما أصيب بتسمم الزرنيخ 3% من مواطني دولة بنغلاديش ومن المؤسف لا يوجد علاج محدد للتسمم بالزرنيخ، لذا تم دراسة البدائل العلاجية المقترحة مثل الطحالب سبيرولينا الخضراء المزرقة، حيث تم اعطائها مع الزنك لمجموعة من المرضى مرتين في اليوم، وكانت النتائج رائعة لمستوى التحسن، وأنا شخصيا كمستعل للاسبايرولينا بشكل يومي كذلك أسرتي أوصي المصابين ان يستمر على سبيرولينا لمدة سنه والأفضل مدى الحياة لأنها تقوم بمكافحة السموم التي تدخل الجسم بشكل يومي.
  • ثانياً: دعم الجهاز المناعي
  • تُعد السبيرولينا غنية بمجموعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية للحفاظ على نظام المناعة الصحي، مثل فيتامينات E و C و B6. ويرى الباحثون أن الإسبيرولينا تعزز إنتاج كريات الدم البيضاء والأجسام المضادة التي تحارب الفيروسات والبكتيريا في الجسم.
  • كما يؤدي السفر إلى الفضاء إلى إضعاف جهاز المناعة، مما يجعل رواد الفضاء أكثر عرضة للإصابة بالعدوى. يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في سبيرولينا وخصائصها الى دعم أجهزة المناعة لدى الرواد، وحمايتهم من المخاطر المحتملة.
  • ثالثاً: ضغط الدم
  • يؤدي الانتظام إلى تناول سبيرولينا كغذاء يومي، الى الشفاء من ضغط الدم وبهذا ينعكس على صحة القلب بسبب غناها بصبغات مثل اليخضور والفيكوسيان ومضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات النادرة.
  • رابعاً: تساهم في علاج متلازمة التمثيل الغذائي
  • يشير بعض الباحثين اليابانيين إلى أن استهلاك الطحالب الخضراء المزرقة (السبيرولينا) يساهم في علاج متلازمة التمثيل الغذائي.
  • وهذا يكون جيداً للغاية لأن متلازمة التمثيل الغذائي أصبحت أحد الأسباب الرئيسية التي تزيدمن خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية.
  • خامساً: تخفيف أعراض الحساسية
  • التهاب الأنف التحسسي (حمى القش): هو التهاب في الشعب الهوائية الأنفية ناتج عن مسببات الحساسية مثل الحيوانات أو حبوب اللقاح أو الغبار، من اعراضة انسداد الأنف والعطس وسيلان الأنف والحكة، يساعد تناول سبيرولينا بشكل منتظم لفترة طويلة على تخفيف الأعراض وبعض الحالات حتى الشفاء.
  • سادساً: التعافي من داء السكري
  • يمكن استعمال سبيرولينا بانتظام مع متابعة الطبيب وأخذ الأدوية والالتزام بنظام الغذائي ستشاهد خلال 3 أشهر استقرار واضح للتراكمي وسكر بشكل ملحوظ وهذا عن بناء على تجاربنا الشخصية مع من اخذ سبيرولينا والتزام بها كغذاء يومي يؤخذ مرتين إلى ثلاث مرة باليوم وبكميات جيدة.ناهيك عن مئات الدراسات التي تثبت فوائد سبيرولينا لمريض السكري في العالم.
  • سابعاً: يحسن قوة العضلات والقدرة على التحمل:
  • يعاني رواد الفضاء من فقدان العضلات وانخفاض كثافة العظام أثناء السفر إلى الفضاء بسبب غياب الجاذبية. يمكن أن يساعد محتوى البروتين العالي والأحماض الأمينية الأساسية في سبيرولينا في الحفاظ على كتلة العضلات ودعم عمليات الإصلاح والتجديد في الجسم. يبدو أن الإسبيرولينا مفيدة في منع حدوث الضرر التأكسدي، إذ أشارت بعض الدراسات إلى تحسن قوة العضلات والقدرة على التحمل.
  • ثامناً: تحارب الأورام السرطانية
  • وجدت إحدى الدراسات التي نُشرت في عام 1995 أنه يمكن استخدام الاسبيرولينا تقليص الأورام لدى الأشخاص المصابين بسرطان الفم، وجد الخبراء أن غراما واحدا فقط من السبيرولينا يوميا لمدة عام قلل من الأورام السرطانية لدى 45 بالمائة من المشاركين في البحث.

شاهد الفيديو



في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبيرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.




اكتمل بحمد اللة







google-playkhamsatmostaqltradent