recent
أخبار ساخنة

سبيرولينا صانعة العجائب للأنسان والحيوان

الصفحة الرئيسية
تتميز تصاريح كلا من منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة بالرصانة والبُعد عن المبالغة أو التهويل. وهذه هي اللغة التي تتحدث بها أي هيئة طبية أو علمية لدعم مصداقيتها أمام العالم. لذلك حينما يجتمع كلا الهيئتين السابقتين على أن طحالب الاسبيرولينا هي غذاء المستقبل، وهي الغذاء الذي يمكن تناوله و إعطاؤه للأطفال بدون أخطار، يجب أن نعطي الإسبيرولينا حقها. فإذا وُجدت مادة بهذه الإمكانيات، فإن الأولى هو دعم شهرتها وانتشارها، والسعي لإنتاجها بغزارة لتعميم الفائدة على شريحة أكبر من الناس.
سبيرولينا صانعة العجائب,سبيرولينا صانعة العجائب للأنساب والحيوان,سبيرولينا صانعة العجائب للأنساب ,سبيرولينا صانعة العجائب الحيوان,سبيرولينا للدواجن,سبيرولينا للمواشي,غذاء صحي,لحم صحي,حليب صحي ,بيض صحي,جسم صحي,سبيرولينا,محاربت التلوث,أعلاف الدجاج,أعلاف السمك أعلاف البقر,سبيرولينا والاوكسجين,سبيرولينا والغلاف الجوي
سبيرولينا صانعة العجائب للأنسان والحيوان ظن

سبيرولينا صانعة العجائب للأنسان والحيوان

ان استخدام طحالب سبيرولينا لا يقتصر على الإنسان وحده، بل يتم استخدامه كذلك كغذاء مكمل يُضاف إلى تركيبات الاعلاف التي يتغذى عليها الحيوان، فتتغذى المواشي على غذاء طبيعي عالي القيمة مثل طحالب الإسبيرولينا ومن ثم تكون اللحوم الناتجة من هذه العملية من أجود وأصح اللحوم كذلك الحليب وهذا مانحتاجه لمحاربة التلوث في أجسامنا . كما قامت مصر بإضافة سبرولينا إلى طعام الدواجن وكانت النتائج رائعة من تحسن صحة الدجاج ومقاومته للأمراض.وبذلك يكون لحمة وبيضة صحي.
كذلك يُستخدم الطحلب كغذاء للأسماك في المزارع السمكية. وكما الحال في الأعلاف الحيوانية، تصبح الأسماك الناتجة عن هذه العملية أسماكًا صحية خالية من الأمراض المسرطنة، وخالية من الأضرار الأخرى. ناهيك عن فوائد زراعت سبيرولينا  لانها تطلق الأوكسجين المهم للإنسان والغلاف الجوي. لذلك سبيرولينا صانعة العجائب في جسم كل من يستهلكة من الإنسان والحيوان.

زراعة طحالب الاسبيرولينا Spirulina

أن طحالب الاسبيرولينا منتج هام عليه الكثير من الطلب، ولكن المعروض منه قليل مقارنة بحجم الطلب. كما أن الحاجة إليه تزداد يومًا بعد يوم، أي أن غزارة الإنتاج ستساعد على انتشاره وانخفاض سعره.
فعليًا توجد العديد من المزارع العالمية المشهورة التي تتخصص في زراعة طحلب الإسبيرولينا، مثل مزارع الإسبيرولينا في تايلاند (المزرعة التجارية في تايلاند)، في كاليفورنيا (المزرعة التجارية في 
كاليفورنيا)، وكذلك (المزارع الصغيرة الذكية في كاليفورنيا). وأيضًا هناك مزارع الأسبيرولينا في هاواي.
ونحن في شركة dxn لدينا مزارع تعتمد على مياه الابار وهي الأول في عالم الجودة تتوزع المزارع بين ماليزيا والصين والمكسيك ضمن ضوابط صارمة كمصانع الأدوية تماما حاصل على ارقى الشهادات مثل الايزو وحلال …
سبيرولينا تبعد شبح الامراض,شبح الامراض,سبيرولينا,سبيرولينا ليست دواء ,سبيرولينا غذاء ,الوقاية من الامراض ,مقاومة الامراض,الوقاية من الامراض,الوقاية,وقاية
سبيرولينا تبعد شبح الامراض

سبيرولينا تبعد شبح الامراض

سبيرولينا هي غذاء يمكنه الوقاية من أمراض عديدة مثل السكر، ضغط الدم المرتفع،السرطانات، السمنة، النحافة،وتقوية جهاز المناعة بشكل عام. كما أنه أحد الأغذية المفيدة للأم سواء في فترة الحمل أو فترة الرضاعة، ويعوضها الكثير من النقص في الفيتامينات والمعادن.كذلك هي نفس الفوائد للحيوانات من الأبقار وطيور مثل الحمام ودجاج.يعود السبب لكونها تحتوي على 300 عنصر غذائي مهم لصحة لكن يجب ان تأخذ بكميات جيدة تصل 9 حبات باليوم مدى الحياة ومن شركة معروفة بجودة مثل الماليزية dxn وهي ليست دواء بل غذاء.

ماهي سبيرولينا وماذا تحتوي

تعتبر "سبيرولينا Spirulina" من الطحالب الخضراء المزرقة التي تتواجد في الماء، ولقد نزلت إلى الأسواق كصانعة للعجائب، سبيرولينا أول خلية نبتت على وجه الأرض قبل 35 مليار سنة،وهي أربع وعشرون ألف نوع، ولكن لا يصلح للأكل سوى نوعان فقط، تكون مسئولة عن انتاج الاكسجين في الغلاف الجوي منذ بلايين السنين، وتتميز بأنها تحتوي على أكثر من 300 عنصر غذائي متوازن يجعلها توصف بأنها أكثر مصادر التغذية العضوية الكليّة الكاملة لذلك تعد من أكثر الكائنات التي تحتوي على المواد الغذائية في العالم. ولهذا تخطط الولايات المتحدة الأمريكية (وكالة ناسا) لاستزراعه في المريخ وفي المحطات الفضائية في المستقبل القريب،حيث يستخدم هذا الطحلب لتغذية رواد الفضاء.
تحتوى اسبيرولينا على المكونات التالية..
1-تحتوي على الأحماض الأمينية التي تتراوح ما بين 65 -71٪ بروتين كامل، ويعادل أكثر من 3 - 4 أضعاف السمك أو اللحم الذي يحتوي من 15- 20٪، وأكثر 20 ضعفًا من فول الصّويا.
2-تحتوي على فيتامينات A، D، E، ومجموعة فيتامين B المُركب كاملة، فهي تحتوي على فيتامين B12 أكثر 4 مرات من الكبد.
3-تحتوي على مركب البيتا كاروتين بوفرة أكثر من 25 ضعفا الموجود بالجزر الطازج، وأكثر من 40 ضعفا الموجود بالسبانخ.
4-تحتوي على فيتامين E أكثر 3 مرات من جنين القمح.
5- تحتوي على الحديد Fe أغنى من السبانخ بـ 58 مرة، وأغنى من كبد البقر الطازج بـ 28 مرة.
6-تحتوي على عدد كبير من الصبغيات الهامة مثل: الكلوروفيل والبيتا كاروتين وزياكسانثين وكريبتوكسانثين، كما توجد مجموعة كبيرة من الأملاح المعدنية مثل: البوتاسيوم، الكالسيوم،الكروم، النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنجنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك، والصوديوم.
سبيرولينا وادعاءات علاجية,سبيرولينا دواء تم غذاء ,غذاء سبيرولينا,التشافي بسبيرولينا,سوبر فود,الأطعمة الفائقة,سبيرولينا ليست دواء ,شبح الامراض
سبيرولينا وادعات علاجية

سبيرولينا...وادعاءات علاجية

تعتبر طحالب السبيرولينا من الأطعمة الفائقة سوبر فود ، حيث أنها تحتوي على مصادرعضوية غنية بالمواد المغذية والفيتامينات والمعادن وكما تحتوي على نسبة عالية منالأحماض الأمينية الأساسية والأصباغ والأحماض الدهنية الأساسية. وتحافظ على حموضة الجسم في حالة توازن مثالية، مما يبعد شبح الأمراض ويجعل الجسم يقاوم أيمرض.وكيلوغرام واحد من السبيرولينا يعادل ألف كيلوغرام من الخضار المشكلة من عناصر غذائية، لذا فهي تعزز قدرة الجسم على التحمل وتمنحه القوة لمواجهة العوامل المسببة للأمراض بمختلف أنواعها،لدرجة أن اليابان أجرت تجربة على بعض كبار السن الذين اعتمدوا على تناول فقط السبيرولينا والماء لفترة طويلة ولم يعاني من أي أمراض.لذلك ان سبيرولينا لاتعالج أي مرض إنما تغذي الخلية وتخلصها من السموم بذلك الجسم يستطيع ان يعالج نفسه بل احيانا يكون الجسم اسرع استجابة لدواء الطبيب.بذلك سبيرولينا ليست دواء بل غذاء تساعد الجسم على التشافي بصورة غير مباشرة

أسئلة وأجوبة لمختصين التغذية عن سبيرولينا

تم طرح بعض الأسئلة على المختصين بخصوص التغذية الصحية المتكاملة لجسم الإنسان حصلنا على إجابات دقيقة وتوصلنا إلى منتج يشمل كافة المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم.
السؤال الأول
ما هي الفيتامينات التي تعمل على تحسين الصحة النفسية والعصبية لدى الإنسان؟
وكان الجواب
1- فيتامين B12: يساعد على تحسين وظائف المخ و الأعصاب، وتحسين المزاج.
2- فيتامين B6: له دور مهم في إنتاج مادة السيروتونين وهي مادة كيميائية تؤثر على الحالة المزاجية.
3- حمض الفوليك: يلعب دورًا هامًا في نمو خلايا المخ، وقد يساعد على تقليل خطر الإصابة بالإكتئاب.
4- فيتامين C: يحافظ على صحة الجهاز المناعي، كما أنه قد يساعد على تقليل مستوى التوتر.
5- فيتامين E: يحمي خلايا الجسم من التلف، كما أنه قد يساعد على تحسين المزاج.
6- فيتامين K: يلعب دورًا هامًا في صحة العظام والقلب، كما أنه قد يساعد على تقليل مستوى التوتر.
السؤال الثاني
هل اجد جميع هذه الفيتامينات في منتج واحد؟
وكانت الإجابة
من الصعب العثور على منتج واحد يحتوي على جميع هذه الفيتامينات بالكميات المطلوبة لكن بجهود شركة dxn الماليزية تم إنتاج سبيرولينا التي تحتوي على 300 عنصر غذائي من البروتينات والفيتامينات والمعادن والأملاح التي لها دور في حماية جسم من أي عاصفة صحية.
السؤال الثالث
هل السبيرولينا فيها جميع الفيتامينات المطلوبة لجسم الإنسان؟
وكان الجواب
نعم، تحتوى اسبيرولينا على كافة الفيتامينات الأساسية التي يحتاجها جسم الإنسان، بما في ذلك فيتامينات A، B، C، D، E، وK. كما تحتوي على مجموعة من المعادن المهمة مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والزنك. ولذلك فإن تناول السبيرولينا يعد خياراً صحياً للحصول على كافة الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسم الإنسان.
السؤال الرابع
ما هي الفيتامينات والمعادن الموجودة في الاسبيرولينا وكم نسبة كلا منهما ؟
وكانت الإجابة
1- فيتامين A: 1.9 ميكروغرام / غرام
2- فيتامين C: 12 ملغ / غرام
3- فيتامين E: 0.54 ملغ / غرام
4- فيتامين K: 25 ميكروغرام / غرام
5- فيتامين B1 (ثيامين): 0.04 ملغ / غرام
6- فيتامين B2 (ريبوفلافين): 0.16 ملغ / غرام
7- فيتامين B3 (الناساس): 1.4 ملغ / غرام
8- فيتامين B6 (البيردوكسين): 0.09 ملغ / غرام
9- فيتامين B9 (حمض الفوليك): 5 ماكرو جران / غرام
10- فيتامب ب12 (السايلانوكوبالمان): 0.03 ماكروجران / غرار
أما بالإضافة إلى الفقدانات الغذائية فإن السبيرولينا تحتوي على مجموعة واسعة من المعادن بما في ذلك:
1- الحديد: 28.5 ملغ / غرام.
2- المغنيسيوم: 314 ملغ / غرام.
3- البوتاسيوم: 1363 ملغ / غرام.
4- الكالسيوم: 120 ملغ / غرام.
5- الزنك: 2 ملغ / غرام.

شاهد الفيديو



في الختام

والان متابعينا الاحبه : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في سبرولينا dxn ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها من شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقهما لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت سبرولينا dxn قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

طريقة الحصول على سبيرولينا

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية انقر هنا
ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم العضوية 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
ثالثا: التواصل معنا واتساب.




اكتمل بحمد اللة








google-playkhamsatmostaqltradent