recent
أخبار ساخنة

اسرار عسل السدر الماليزي للصحة والجسم داخليا وخارجيا 🐝🍯 - جرثومة المعدة - الإنجاب - البشرة - حب الشباب - الحروق - مشاكل الحلق

الصفحة الرئيسية
قد يكون هنالك عسل مشهور لكن لا يخضع لعملية إنتاج متكاملة مثل عسل dxn الماليزي من نوع الزهور وتعدد الأزهار ونوع الخلايا والمكان وخلو المنطقة بيئيا من أي ملوثات في التربة والماء والهواء مثل المصانع الكيماوية بالإضافة إلى سلامة النقل وتخزين في مكاتب الشركة الأم في كل دول العالم كذلك خلو العسل من أي إضافات كيميائية مضرة للجسم.

العسل مصدر طبيعي للطاقة,إمداد الرياضيين بالطاقة ,مشروبات الطاقة,منشط طبيعي للجنس,الحصول على نوم صحي,التخلص من المشاكل النفسية ,الوقاية من أمراض الجهاز الهضمي ,مضاد للجراثيم والميكروبات,العسل مضاد حيوي للفيروسات,العسل مقاوم للبكتيريا,تعزيز المناعة ,مكافحة العدوى ,المساعدة في مكافحة السرطان,الحفاظ على الأسنان ,حماية اللثة ,علاج السعال ,التهاب الحلق,علاج أمراض الجهاز التنفسي,خفض مستوى الدهون,الوقاية من أمراض القلب ,علاج ضغط الدم ,علاج أمراض الأنيميا,فقر الدم,علاج الحروق والجروح ,الأمراض الجلدية ,يعالج العسل الالتهابات الفطرية ,علاج حب الشباب ,جيد للجلد ,للبشرة ,علاج مشاكل خسارة الشعر ,للأعصاب ,علاج أمراض الكبد,علاج أمراض الجهاز التنفسي ,تحسين نسبة الكولسترول ,خفض الدهون الثلاثية ,تقوية الذاكرة
اسرار عسل السدر الماليزي

ماهو عسل السدر الطبيعي DXN

وهو عسل تم انتاجه في مصانع كمصانع الأدوية تماما، لذلك هو غذاء علاجي للمريض وسليم 
ناهيك عن مذاقة اللذيذ، فهوة منجم صحي من المعادن والفيتامينات، لذلك حان الوقت حتى نستعمل الأغذية السوبر التي تفوق الأدوية بذلك لانحتاج الأطباء إلا نادرا من صفاته. يخلص جسمك من السموم والملوثات المنتشرة في الهواء، والماء، والتربة، والغذاء، وأواني الطبخ، والبلاستيك، لذلك يعد تناوله بشكل يومي هوة عمل رفرش وإزاحة للسموم التي تدخل جسمك والتي تسبب الأمراض المختلفة مثل الأمراض الجلدية وسرطانات …

مهمة النحل 

يقوم النحل بالطيران والتحليق في الطبيعة باحثاً عن رحيق الأزهار و غبار طلعها ليجمعه وينقلها إلى مسكنه ليخزنه في العيون السداسية المصنوعة من الشمع فيتحول بعدها لعسلٍ صافي وفوائد العسل الطبيعي الساحرة جعلت من جمع النحل للعسل معجزةً حقيقية.
لا تقتصر رحلة النحل في المرعى وجمعه للرحيق على إنتاج العسل فقط، حيث يقدم النحل مجموعة واسعة من المنتجات ذات الفوائد التي لا تحصى مثل الشمع الذي يصنع منه مسكنه وخبز النحل (وهو عبارة عن العسل الممزوج مع غبار الطلع) وهو من أغلى منتجات النحل بالإضافة إلى العكبر الذي يدخل في صنع أدوية السعال وغيرها من المنتجات.
ويختلف طعم العسل وألوانه بحسب لاختلاف رحيق الأزهار المجموع منها وكذلك نبعاً تباين أنواعها وكلما تنوعت مراعي العسل كلما زادت درجة اختلافه

مواصفات العسل الطبيعي,مواصفات العسل النقي,مواصفات عسل dxn,عسل خالي من الاضافات,عسل خالي من المواد الحافظة,عسل غير معدل وراثيا,عسل  غير مبستر,عسل غير معرض للحرارة,جودة تصنيع  العسل,لزوجة العسل,ذوبان العسل ,طعم العسل,للون العسل ,نكهة العسل ,رائحة العسل,كثافة العسل,حلاوة العسل,عسل dxn,عسل اصلي,عسل كوالتي,مذاق العسل
مواصفات العسل الطبيعي

مواصفات العسل الطبيعي

1- خالي من الاضافات
العسل الأصلي النقي يكون خالي من المواد المضافة والمصنعة ؛ كالمواد الحافظة، والمواد الملونة، والمنكهات، والسكريات وغير مُعدل وراثيًّا.او معرض للحرارة التي تغير من طعمه وفوائدة الصحية.
2- جودة التصنيع
يخضع عسل dxn الى سلسله متكامله من الصناعة التي تجعله رقم واحد من الجودة، التي تكون متكاملة من الأشجار والمنطقة ونوع النحل والخلايا إلى النقل وتخزين في مكاتب dxn كما توضع المجوهرات والألماس.
3- التعبئة
تم الحرص على تعبئة عسل السدر في عبوات زجاجية من أجواد أنواع الزجاج بحيث لا تيتفاعل مع العسل خلال فترة التخزين حتى لايفقد فعاليتة أو قد يكون ضارًا.
4- اللزوجة
قوام العسل الأصلي مائل للسيولة ويحمل قوام لزج لكثافته العالية.
5- الكثافة
يتمتع العسل الأصلي بكثافة عالية، حيث إنّه يحتاج إلى وقت للانتقال من جانب إلى آخر، على العكس من العسل المغشوش الذي يُعدّ خفيفاً وأكثر سيولة.
6- الرائحة
عادة ما تكون رائحة العسل مُشابهة لرائحة الأزهار التي استخدمت في تصنيعه بحسب مصدرالرحيق. فنجد أنواع ذات رائحة قوية وزاكية، مثل عسل السدر، وأصناف ذات رائحة خفيفة، كعسل زهرة الليمون.
7- النكهة
تختفي حلاوة نكهة العسل الأصلي بعد عدة دقائق من تناوله، وتتأثر نكهته عند تعريضه للحرارة لأكثر من مرة سواءً بالتسخين، والتبريد، على العكس من العسل المغشوش والذي يبقى له طعم لمدة أطول من العسل الأصلي بسبب احتوائه على السكر المُضاف.
8- للون العسل
تختلف ألوان العسل حسب لون الرحيق الذي يمتصه النحل، فتتدرج ألوانه من الشفاف إلى الأصفر الذهبي، والأسود الداكن.يتميز عسل السدر dxn بلون ورائحة، مما يجعلة يوصفب العسل الساحر.
9- الطعم
العسل ذو طعم سكري مقبول مع نكهة خفيفة يتميز بها الرحيق المصنوع منه. لذلك فإن طعمه يختلف حسب مصدر الرحيق. قدمت شركة DXN الماليزية عسل السدر الذي يتميز بطعمه المميز عن غيره.
10- ذوبان العسل
يتميز العسل الأصلي ببطئ ذوبانه في الماء، لذلك عند إضافته إلى كوب الماء يستقر في قاع الكوب.
11- الأسعار
شركة dxn ماركة عالمية ومن العجب سنجد في الاسواق أسعار الكثير من الأعسال أغلى ثمن واقل جودة من عسل dxn.
12-التخزين
من المهم أن تعرف كيفية تخزين العسل بشكل صحيحح، وذلكَ لأنَّ طريقة تخزينة الخاطئة تؤدي إلى وجود العديد من المشاكل منها فقدان العسل لفعاليته، وبهذه الصورة سيصبح غير نافع وربما ضار ولن يحمل أي خصائص غذائية مفيدة.في الوقت التي ينقل ويخزن عسل dxn ضم شروط صحية ثابتة.

كيف الحصول على عسل نقي,كيف الحصول على عسل صحي,عسل نقي,عسل صحي,عسل الحبال,عسل الأزهار,عسل سام,عسل ملوث,عسل زي,عسل غير ملوث
كيف الحصول على عسل صحي نقي غير ملوث

كيف الحصول على عسل صحي نقي غير ملوث

يحتار الكثير من الناس في اختيار نوع العسل وأي شركة يجب أن يختار لأن أغلب الأعسال تحتوي على سموم مثل عسل الجبال وملوثات مثل عسل المزارع والمصانع التي لا تخضع لرقابة ومختصين. وها نحن في الماليزية dxn يسعدنا ان نحل لك هذة المشكلة ونقدم لك عسل صحي أسمة زي السدر حاصل على شهادات عالمية ضمن سلسلة إنتاج متكاملة من نوع النحل ونوع الأزهار والخلايا والمكان ونقل وتخزين ومكاتب البيع إلى فمك.

فوائد العسل الأصلي من الجديرة بالثقة dxn

فوائد العسل كثيرة، ومعروفة منذ آلاف السنين، حيث استخدم العسل بطرق متعددة سواء كغذاء للجسم أو كمراهم لعلاج الحروق والالتهابات وغيرها من الأمراض، كما ذكر في القرآن الكريم ،ويعد عسل dxn عسل خام غير مبستر، والذي لم يتعرض للحرارة العالية التي تدمر بعض العناصر الغذائية والمركبات المفيدة في العسل.
1- العسل مصدر طبيعي للطاقة للكبار والصغار
يطلق على العسل “وقود الجري المثالي” لم يأتي هذا اللقب من فراغ وسبب كونه غني بالمعادن والفيتامينات والبروتينات التي تعزز جسم الإنسان عند تناوله ،فتلك الخلطة الفريدة من المغذيات توفر الطاقة اللازمة لجسمك، عن طريق إمداد الكبد بالجليكوجين. يمكنك بداية يومك بشكل مثالي بالحصول على فوائد العسل الطبيعي على الريق، كما يمكن تناول العسل قبل وبعد التمرين لإمداد جسمك بالطاقة. ويقوم العسل بتعويض السكريات المستهلكة بسبب المجهود الجسمي أو الذهني الذي يقوم به الشخص، كما وقد يستخدم في علاج حالات نقصان الوزن والنحافة بشكل يومي وهذه ميزة عسل ZHI.

العسل يمد الرياضيين بالطاقة,وقود للرياضيين,العسل مشروب الطاقة ,الجلوكوز ,التمارين الرياضة,فوائد تناول العسل للرياضيين,العسل للرياضيين,حرق الدهون
مداد الرياضيين بالطاقة (مشروب الطاقة)

2- إمداد الرياضيين بالطاقة (مشروب الطاقة)

يعتبر العسل مصدرًا لإمداد الجسم بالطاقة ورفع مستوى سكر الدم (الجلوكوز) في فترة بسيطة وبهذا يعتبر الخيار الأمثل لإمداد الرياضيين بالطاقة ومساعدتهم على التدريب والقيام بالمجهود البدني.
كما ان استخدامه كمصدر للكربوهيدرات أثناء ممارسة التمارين الرياضة يساعد على تحسين الأداء بشكل كبير خصوصًا أثناء سباقات التحمل وركوب الدراجات. أظهرت الدراسة تفوق العسل كوقود للرياضيين. كما أن تأثيره يعادل تأثير مشروبات الطاقة الغنية بالجلوكوز.

فوائد تناول العسل للرياضيين:

إلى الشباب والشابات المهتمين ببناء أجسامهم والتمتع بالصحة والجمال، ننصحكم بإضافة العسل إلى نظامكم الغذائي، لتتمتعوا بالفوائد التالية:
  • 1-العسل يمد جسمك بالطاقة اللازمة، حتى تتمكن من رفع تلك الأوزان بأقصى قوة! 
  • 2-العسل يحسن من الاستشفاء، وبالتالي يزيد قدرتك على بناء العضلات و جاهزيتك للتمرينات التالية.
  • 3-يزيد العسل من معدلات حرق الدهون وقد يساعد في التخلص من الوزن الزائد.
3- منشط طبيعي للجنس
العسل مفيد للصحة الجنسية عند كل من الرجال والنساء، وذلك لأنه يساهم في علاج العجز الجنسي وزيادة إفراز هرمون التستوستيرون، أما بالنسبة للنساء فإنه يزيد معدل الخصوبة.
4- الحصول على نوم صحي
يعزز العسل النوم الصحي ويساعد على الوصول إلى مرحلة التصالح، وهي أهم مرحلة من النوم يقوم فيها الجسم بإعادة بناء العضلات والأنسجة التالفة، ويعزز من مناعة الجسم. يعمل العسل على إمداد الجسم بالطاقة اللازمة، مما يمنعه من التفكير في مصدر للوقود أثناء النوم.
كما أن ارتفاع مستويات الأنسولين يعزز إفراز الميلاتونين، حيث يحفز العسل إطلاق التربتوفان الذي يتحول إلى سيروتونين حتى تنتهي هذه السلسلة من التفاعلات بإنتاج الميلاتونين.
ويعمل الميلاتونين على توفير نوم عميق وصحي، ويساعد الجسم على إعادة بناء الخلايا التالفة، ويحمي من العديد من الأمراض مثل: ارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وأمراض القلب،والتهاب المفاصل، والسكري، وخاصة النوع الثاني، والسكتة الدماغية. كما يعمل العسل على حل مشاكل الجهاز الهضمي المضطربة. يسبب صعوبة في النوم.
5-التخلص من المشاكل النفسية
كثير من الناس يتصور أنه يعاني من السحر والمس وتلبس الجن ويصرف الكثير من الأموال بذهاب للمشايخ وطاردي الأرواح لكن في الحقيقة تكون هي مشكلة في الجهاز الهضمي في المعدة والقولون بمجرد يأخذ العسل مع الفطر الريشي سوف تختفي جميع العوارض باذن الله.

العسل للوقاية من أمراض الجهاز الهضمي,العسل للعلاج من أمراض الجهاز الهضمي,العسل واضطرابات الجهاز الهضمي,العسل للتهابات الأمعاء,العسل لعسر الهضم,العسل لقرحة المعدة,العسل للحموضة,العسل للجالي,العسل لعلاج القولون,استقرار الحالة النفسية,التهيج,الانتفاخ,التشنجات,الامساك,الاسهال
الوقاية والعلاج من أمراض الجهاز الهضمي

6- الوقاية والعلاج من أمراض الجهاز الهضمي

يعالج العسل كافة الأمراض المتعلقة باضطرابات الجهاز الهضمي حيث يمتلك العسل قوام لزج وسميك يعمل على تبطين المريء والمعدة، وبالتالي تقليل أو الحد من التدفق التصاعدي لحمض المعدة و الأطعمة غير المهضومة والتي تسبب بالارتجاع الحمضي.
كذلك، يعتبر العسل أحد الأطعمة الحيوية الذي يعد غذاء للبكتيريا النافعة المتواجدة بشكل طبيعي في الجهاز الهضمي، والتي تساعد على سير عملية الهضم جيداً.
على عكس السكريات المكررة والبسيطة مثل؛ السكروز، لا يتخمر العسل في المعدة حيث أنه لايمكث طويلًا إذ أنه سريع الهضم، وبهذا لا يشكل أي خطر لغزو جرثومي، ويمر مباشرة من الأمعاء الدقيقة إلى مجرى الدم دون أن يسبب أي تهيج في الجهاز الهضمي لدينا كما يفعل السكروز.
وقد شاهدنا من خلال تجربتي في استعمال عسل دكسن فوائده للجهاز الهضمي منها:
  • ١- علاج التهابات الأمعاء.
  • ٢- علاج عسر الهضم.
  • ٣- علاج قرح المعدة.
  • ٤- علاج زيادة مستويات الحموضة.الجالي.
  • ٥- علاج التهيج و الانتفاخ و التشنجات و الامساك و الاسهال.
  • ٦- علاج القولون واستقرار الحالة النفسية.
  • وهذه الفوائد التي تجعلك تتناوله يوميا فهو غذاء وليس دواء.
7- العسل مضاد للجراثيم والميكروبات
يشبه العسل المضادات الحيوية حيث أن له القدرة على قتل العديد من الميكروبات والفيروسات والفطريات. كما أنه يتفاعل مع خلايا الجسم لإفراز مواد مطهرة تقلل من الالتهابات والتسممات.
8- العسل مضاد حيوي للفيروسات:
العسل الطبيعي من المضادات الحيوية الطبيعية التي تقاوم الفيروسات فهو آمن للاستخدام في حالات تقرح الفم، ويمكن تطبيقه على الأعضاء التناسلية المصابة بفيروس الهربس وذلك لأن آلية العسل الدفاعية مشابهة لآلية دواء اسيكلوفير Aciclovir المستخدم في علاج الهربس. كما يمكن للعسل إيقاف نشاط العديد من الفيروسات الأخرى من أشهرها فيروس الحصبة الألماني.
9- العسل مقاوم للبكتيريا:
من أهم أنشطة العسل قدرته على قتل البكتيريا حيث يستطيع القضاء على أكثر من 60 نوع بكتيريا من بينها البكتيريا الهوائية واللاهوائية.
العسل يعزيز المناعة,العسل كافح العدوى,العسل يقوي المناعة,مضادات الأكسدة في العسل,الفلافونويدات في العسل,أحماض الفينول في العسل,العسل قتل أنواع البكتيريا بكتيريا الإشريكية القولونية,بكتيريا المكورات العنقودية,بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري,الملوية البوابية,بيروكسيد الهيدروجين
العسل يعزز المناعة ومكافحة العدوى

10- العسل يعزز المناعة ومكافحة العدوى

يحتوي عسل dxn الصحي على العديد من مضادات الأكسدة، مثل الفلافونويدات و أحماض الفينول، والتي تعزز مناعة الجسم وتعمل على الحد من تأثير الجذور الحرة الضار الذي يشمل إتلاف الخلايا وتسريع عملية الشيخوخة والمساهمة في تطوير بعض الأمراض، مثل السرطان ومرض السكري.
كذلك، يحتوي العسل الخام مركبات مضادة للبكتيريا والفطريات، مثل بيروكسيد الهيدروجين الذي يعد مطهر طبيعي، لذا من فوائد عسل النحل الخام المساهمة في مكافحة أو قتل بعض أنواع البكتيريا المسببة للأمراض الشائعة، مثل:
  • ١-بكتيريا الإشريكية القولونية، وهي بكتيريا تسبب التسمم الغذائي والتهاب الجروح.
  • ٢-بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية أو المكورات العنقودية الذهبية، وهي أحد أسباب التهاب الجلد.
  • ٣-بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري أو الملوية البوابية، وهي من أسباب قرحة المعدة والتهاب المعدة المزمن.
11- العسل يساعد في مكافحة السرطان
المركبات الفينولية الموجودة بالعسل لها القدرة على مكافحة أنواع مختلفة من السرطان.
يحتوي العسل على اكثر من نوع من مضادات الاكسدة القوية واندرها نوع أسمة (Pinocembrin) وهو يوجد فقط في العسل التي تعمل على تحييد الجذور الحرة التي تتكون نتيجة لمخلفات عملية الأيض الخلوي بذلك يساهم العسل في الحد من تكون الخلايا السرطانية قبل تكونها ،اما بالنسبة للشخص المصاب فيساهم العسل مع الفطر الريشي في علاجه.وهذا لايغني عن الرعاية الصحية فهما متماثلان سوية الغذاء والدواء.
كما يمتلك العسل خصائص مضادة للالتهابات ومنظمة لمناعة الجسم مما يجعله عنصر غذائي هام للوقاية من الإصابة بالسرطان.
يعمل العسل بشكل انتقائي لمنع تكاثر الخلايا السرطانية والحد من انتشارها.
12- العسل للحفاظ على الأسنان وحماية اللثة
وما أخطر أمراض الأسنان واللثة التي يجب ان نحميها قبل أي مرض! حيث يلعب تناول ملعقة من عسل dxn الماليزي دورًا أساسيًا في الحفاظ على الأسنان ووقايتها من التسوس ونموها السليم، كما أن له دور في تقوية اللثة وحمايتها من التقرحات والالتهابات التي ستعكر حياتك. فكم من شخص تدمرت حياته بسبب مصائب الثه كذلك ننصحك أن تستهلك معجون جانوزي مدى الحياة.
تعتمد صحة أسنانك ولثتك على نوع الطعام الذي تتناوله، لأنه سيمر على الأسنان واللثة فإما يكون مصدر ضرر أو داعم لهم.
13- 
فوائد العسل للسعال والتهاب الحلق
يعمل العسل على تثبيط السعال المستمر على نحو فعال مشابه لدواء ديكستروميثورفان
Dextromethorphan المضاد للسعال. كما يساعد في قتل البكتيريا المسببة لالتهاب الحلق والجهاز التنفسي العلوي. قد يساهم العسل في تحسين جودة النوم للأطفال الذين يعانون من السعال.تشير العديد من الأبحاث إلى أن العسل علاج فعال وآمن للسعال عند الأطفال من الأدوية المستخدمة بدون وصفة طبية، حيث يساعد في إزالة البلغم والتهابات الحنجرة وتخفيف الكحة، وبهذا يدخل في صناعة العديد من أدوية الكحة.كذلك يمكن استعمال للسعال حلوى النعناع زاهي منتج ولاننسى تجنب التيارات الباردة من الهواء.

العسل وتخلص من أمراض الجهاز التنفسي,أمراض الجهاز التنفسي,العسل والجهاز التنفسي,ثقل الصدر,عدم القدرة على التنفس,السعال الديكي,التهاب الغشاء المخاطي الزكام,انسداد الانف,العسل والليمون,الاحتقان,تطهير المجرى التنفسي,الحنجرة
العسل وتخلص من أمراض الجهاز التنفسي
14- العسل وتخلص من أمراض الجهاز التنفسي
بفضل المعادن الموجودة بالعسل من أهمها الحديد والزنك والفيتامينات ومضادات الاكسدة التي تعمل على تحييد الجذور الحرة يستخدم العسل لعلاج الأمراض الناتجة عن اضطرابات الجهاز التنفسي، من بينها ثقل الصدر، وعدم القدرة على التنفس, والسعال الديكي, والتهاب الغشاء المخاطي, وبعض حالات الزكام و انسداد الانف ، يتم ذلك عن طريق تناول ملعقة من العسل مع قدح ماء ساخن مرتين باليوم ويمكن نحلي به الشاي.أو العسل و الليمون مع الماء الدافئ لعلاج الاحتقان و تطهير المجرى التنفسي و الحنجرة.
15- فوائد العسل لمريض الأنيميا (فقر الدم)
أمراض فقر الدم من الأساس تكون نتيجة لوجود نقص بكرات الدم الحمراء والاوكسجين بالدم نتيجة لنقص كمية الحديد المتناولة ، لذلك العسل له تأثير كبير على نمو نسبة الهيموجلوبين بالدم نتيجة لوفرة الحديد و الفيتامينات والمعادن المغذية لذلك عليك تناول ملعقتين من العسل يوميًا لرفع مستوى الحديد واحدة صباحا والثانية قبل النوم .. كما وجدت العديد من الأبحاث أن للعسل دور فعَّال في زيادة نسبة الهيموجلوبين فيه لكن الأفضل ان نخلطة مع ملعقة اكل مورينزي مرتين يوميا كبرنامج غذائي علاجي لان المورينزي غني بالكلوروفيل دم النبات.او اخذ سبيرولينا.
فوائد العسل في علاج الجروح والحروق

16- فوائد العسل في علاج الجروح والحروق

كان الأطباء قديمًا يدهنون الحروق والجروح بالعسل، كما ان العسل بمكوناته يدخل في صناعة عددًا من المراهم والكريمات المرطبة للحروق ، بفضل مضادات الاكسدة والخمائر التي تعمل على امتصاص الحرارة من الجلد ، فإنه يشكل طبقة بيضاء على الجروح او الحروق معزولة عن طبقة الجرح الأساسية للمساعدة على التئام الجروح بسرعة شديدة ، حيث ان مكونات العسل الغذائية تعمل على اصلاح الانسجة التالفة و تترك المجال لأنسجة الجديدة بالتكوين.
الفوائد هي:
١- تقليل خطر إصابة الجروح بالعدوى، وذلك بسبب خصائص العسل المضادة للجراثيم والبكتيريا فهو يعمل كمطهر طبيعي. والأفضل خلطة مع زيت النخيل و لوشن الصبار الوفيرا وقليل كريم الشاي.
٢- تسريع عملية الشفاء وتجديد الأنسجة، حيث يتكون العسل من نسب عالية من مركبات الجلوكوز والفركتوز التي تساهم في امتصاص الماء من موضع الإصابة.
٣- تقليل التورم والألم، ويعود ذلك إلى خصائص العسل المضادة للالتهاب.
٤- يعالج جروح القدم السكري والأفضل اولا. متابعة الطبيب ثانيا. تاخذ داخليا الفطر الريشي وسبيرولينا وعمل خلطة للقدم من العسل وسبيرولينا و لوشن الصبار وزيت جانو ويستعمل بشكل مكثف وباذن الله يتم الشفاء ونتجنب البتر.
٥- يساعد العسل في علاج  الأمراض الجلدية، مثل الصدفية، والأكزيما، والهربس، وحب الشباب. لكن، يجدر الإشارة إلى أن العسل الذي يمكن تطبيقه موضعياً على البشرة يجب أن يكون من الدرجة الطبية ومعقم حسب المعايير اللازمة وهذا هو عسل دكسن الماليزي والأفضل مزجه مع زيت النخيل والصبار وتغسل بصابونة جانوزي.
علاج حب الشباب بالعسل,قناع العسل,ماسك العسل,علاج حب الشباب,قناع الوجة,ماسك الوجة,الميكروبات,انسداد الغدة الدهنية,ميكروب الجلد,عناية يومية للوجة,ازالة الميكروب
علاج حب الشباب بالعسل
17- علاج حب الشباب بالعسل
تسد الميكروبات الغدة الدهنية في الجلد، ونتيجة لذلك يظهر حب الشباب. لذلك تحتاج إلىعناية يومية باستخدام عسل DXN الذي من الأفضل خلطة بزيت النخيل ولوشن الصبار، وفيالحمام بالشامبو عناية يومية للبشرة لعلاج حب الشباب وإزالة هذا الميكروب والحفاظ على البشرة ناعمة ومشرقة، لأن عسل DXN له خصائص علاجية ليس له منافس.
18- يعالج العسل الالتهابات الفطرية :
وذلك لأن عسل DXN نقي وطبيعي وله خصائص علاجية مثبتة في مكافحة الفطريات وتمنع نموها، وله القدرة على وقف إنتاج الفطريات للمواد السامة الضارة بالبشرة والجسم. ومن الأفضل دمجه مع منتجات DXN للبشرة واستخدامه للعناية اليومية، وكذلك مزجه مع شامبو جانوزي.
19- علاج الأمراض الجلدية
لعسل السدر الأصلي خصائص علاجية للأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية والتسلخات والتهابات جلد وعين السمكة … حيث يتم دهان المناطق المصابة بالعسل مخلوط بلوشن الصبار وزيت النخيل وكريم الشاي بشكل مكثف باليوم لتسريع الشفاء ويمكن خلطه مع شامبو جانوزي ويستعمل للاستحمام ولاننسى اخذ ملعقة عسل مع قدح ماء مرتين باليوم كا ديتوكس داخلي.
فوائد العسل للجلد ,فوائد العسل للبشرة,العسل للجلد,العسل للبشرة,العسل للتجاعيد التجاعيد,الهالات السوداء,العسل للهالات السوداء,تنقية البشرة ,النمش ,الكلف ,حب الشباب,جفاف الجلد ,التشققات القدمين,نضارة البشرة
فوائد العسل للجلد والبشرة

20- فوائد العسل للجلد والبشرة

وجد أن لعسل dxn فوائد تعود على الجلد والبشرة، من خلال خلطه مع زيت جوز الهند ولوشن الصبار وشامبو جانوزي وحتى يمكن مع صابونة جانوزي يستعمل كا خلطة خارجية.
والفوائد هي:
  • ١- يفيد العسل البشرة ويحميها من التجاعيد، وذلك بفضل مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها.
  • ٢- التخلص من الجلد الميت والأوساخ والأتربة الموجودة على البشرة.
  • ٣- الحماية من إصابة الجلد بالأكزيما، والصدفية، والفطريات وحب الشباب لأنه مضادة للبكتيريا.
  • ٤-يساعد على التخلص من الهالات السوداء التي تصيب منطقة العينين.
  • ٥- تنقية البشرة من النمش والكلف وحب الشباب.
  • ٦- تساهم خلطة العسل في علاج جفاف الجلد والتشققات في القدمين.
  • ٧- تناول العسل داخليا وخلطة العسل خارجيا يساعد على نضارة البشرة.
فوائد العسل لتساقط الشعر,فوائد العسل للقشرة,العسل يعالج القشرة ,العسل للحكة,الجراثيم وشعر,الفطريات وشعر,الميكروبات وشعر,العسل مرطب للشعر,العسل يكثف الشعر,العسل يحفز الفروة,العسل لنمو الشعر,العسل يقوي البصيلات,العسل يزيد طول الشعر,العسل يحمي الشعر من التلف,العسل للمعان الشعر,العسل لنضارة الشعر
فوائد العسل لتساقط الشعر والقشرة

21- فوائد العسل لتساقط الشعر والقشرة

الشعر تاج المرأة وزينة الرجل. فهو اكثر جزء يتعرض للغبار، فيكون بمثابة مادة خصبة لنمو الجراثيم والفطريات التي تساعد على فقدان الشعر حيث ان بعض مشاكل فقدان الشعر سببها أمراض ميكروبية، لهذا ننصحك بخلط العسل مع لوشن الصبار وأحد الزيوت مثل زيت النخيل،أو زيت جوز الهند،أو زيت الزيتون، أو زيت الأطفال تشوبي، ويمكن القليل من كريم الشاي.كذلك يمكن مزجه مع شامبو ورغوة جانوزي ليستعمل بالحمام للشعر والقشرة وكامل الجسم بشكل مباشر.
ومن الفوائد هي:
1- يعتبر العسل من المرطبات الهامة للشعر.
2- يساعد العسل على زيادة كثافة الشعر ونموه لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي تحفز فروة الرأس على نمو الشعر.
3-يقوي بصيلات الشعر ويزيد من طول الشعر.
4- يحمي الشعر من التلف، ويعيد اللمعان والنضارة المرغوبة للشعر.
5- يعالج قشرة الرأس ويساهم في التخلص من الحكة الناتجة عن قشرة الرأس.

22- له تأثير على الجهاز العصبي
يشكل العسل مسكن للجسم، فتناوله قبل النوم، يساهم في تهدئة الجهاز العصبي، وفي التغلب على بعض اضطرابات النوم مثل: الأرق (Insomina).لأن المعدة مليئة بالأعصاب.
فوائد العسل لصحة الكبد,زيادة معدل التمثيل الغذائي ,مقاومة الجسم للعدوى,إخراج السموم من الجسم,حصوات المرارة ,اليرقان ,تسمم الكبد
فوائد العسل لصحة الكبد
23- فوائد العسل لصحة الكبد
يساعد العسل الأصلي من DXN على زيادة معدل التمثيل الغذائي الجيد، ويزيد من مقاومة الجسم للعدوى، ويعمل على إخراج السموم من الجسم، وبالتالي يخفف الضغط على الكبد المصدر الرئيسي لامتصاص السموم في الجسم. كما أنه يساهم في تخفيف آلام حصوات المرارة ويعالج اليرقان وتسمم الكبد.. 
24- فوائد العسل في خفض مستوى الدهون في الجسم ( الكولسترول)
من المهم تقليل نسبة الكوليستيرول والدهنيات في الدم لان ارتفاع نسبة الكولسترول السيئ في الدم يتسبب في العديد من الأمراض المزمنة والخطيرة مثل: السمنة، أمراض القلب، وتصلب الشرايين، والسكري ،مما يؤدي إلى النوبات القلبية والسكتات الدماغية.لذلك يساهم استهلاك عسل dxn بمنع ضهور هذه الامراض وطريقة استعمالة يمكن مع الخبز أو مع الماء أو بديل السكر مع الشاي والقهوة ويمكن خلطة بالفطر الريشي. ولاننسى اتباع نظام غذائي صحي متكامل مع قليل من الرياضه والابتعاد عن التدخين والكحول.

خفض الدهون الثلاثية,العسل لخفض الدهون الثلاثية,الخل لخفض الدهون الثلاثية,أمراض القلب ,الضغط وسمنه ,تصلب الشرايين,قصور الغدة الدرقية ,التهاب البنكرياس,الكربوهيدرات ,السكريات,الرياضة ,الامتناع عن تدخين,الكحول
خفض الدهون الثلاثية

25- فوائد العسل والخل لخفض الدهون الثلاثية الدهون الثلاثية هي أحد أنواع الدهون الموجودة في الدم ،ارتفاعها قد يسبب ظهور بعض الأمراض المزمنة، حيث أنها المحرك الرئيسي للإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وأمراض القلب وضغط وسمنه وتصلب الشرايين وقصور الغدة الدرقية واحيانا التهاب البنكرياس. ترتفع مستويات الدهون الثلاثية في الأنظمة الغذائية الغنية بالكربوهيدرات والسكريات.
طريقة الاستعمال: ملعقة من الخل والعسل على قدح ماء مرتين باليوم بعد الطعام مع الأكل الصحي وقليل من الرياضة والامتناع تماما عن الكحول وتدخين. لتنوية: هذه أغذية وليست أدويه او بديل عن الرعاية الصحية.

فوائد العسل لتقوية الذاكرة,فوائد العسل لسرعة الحفظ,تقوية الذاكرة للأطفال ,تقوية الذاكرة ,سرعة الحفظ,الكالسيوم,العسل منع فقدان تلف الخلايا,الأحماض الدسمة,ذاكرة الطفل,زيادة قوة الذاكرة,صحةالدماغ ,الخلايا العصبية ,زيادة الطاقة,تعزز الذاكرة
فوائد العسل لتقوية الذاكرة وسرعة الحفظ عند الكبار والأطفال

26- فوائد العسل لتقوية الذاكرة وسرعة الحفظ عند الكبار والأطفال

العسل من أكثر المواد الغذائية الطبيعية التي لها دورًا كبيرًا في تقوية الذاكرة وسرعة الحفظ. وهذا ما ذكرته الكثير من الدراسات العلمية المتعلقة بالدماغ والأعصاب، ولكن ليست كل أنواع العسل مطابقة لجميع المواصفات، لذا ننصحك باختيار العسل الأول في العالم من DXN.
1- يساعد العسل على امتصاص الكالسيوم في الجسم، ويعتبر الكالسيوم ضرورياً للدماغ لأن الخلايا العصبية تستخدمه لتوصيل الرسائل من عصبون لآخر، لذلك يعتبر أفضل غذاء لتعزيز الذاكرة وزيادة مستوى التركيز لدى الطلاب.
2- يحتوي العسل على العديد من مضادات الأكسدة، التي تساعد على منع فقدان أو تلف الخلايا في الدماغ.
3- يحتوي العسل على الكثير من المواد الغذائية، التي لها دوراً كبير في تغذية الدماغ، مثل المعادن والفيتامينات، وبالتالي زيادة قوة الذاكرة، وسرعة الحفظ.
4- يحتوي العسل في تركيبته على بعض الأحماض الدسمة، التي لها دوراً كبيراً في تعزيز صحةالدماغ والخلايا العصبية وزيادة طاقتها مما يعزز الذاكرة.
فوائد العسل لمريض ضغط الدم ,سبب ضغط الدم,تراكم الكولسترول,الاكل الصحي,صيدلية dxn
فوائد العسل لمريض ضغط الدم 
27- فوائد العسل لمريض ضغط الدم
ضغط الدم هو عامل خطر للإصابة بأمراض القلب، وسبب ضغط الدم هو تراكم الكولسترول داخل جدران الشرايين. لذلك يفضل أولاً، المتابعه الطبيه ثانياً ،الاكل الصحي ومنها مزج ملعقة من عسل dxn مع ملعقة اكل خل فينجريت والمورينزي مرتين باليوم وتقييم الحاله كل شهر ولاتوقف العلاج الطبي إلا بعد الانتباه والوصول إلى درجة مرضية وقد تكون هذه المكملات بديل مدى الحياة لعلاج مرض الضغط فأبدل الذهاب لصيدليه ستذهب لمكتب دكسن لشراء هذه المنتجات الصحية أو قد تاخذهم سوية الغذاء ودواء.
28-العسل منشط طبيعي للجنس
العسل مفيد للصحة الجنسية عند كل من الرجال والنساء، وذلك لأنه يساهم في علاج العجز الجنسي وزيادة إفراز هرمون التستوستيرون، أما بالنسبة للنساء فإنه يزيد معدل الخصوبة ويحسن البويضة وبالتالي فهو يساعد على تنظيم الدورة الشهرية ويساعد على الحمل ويمد الجسم بطاقة. والأفضل يأخذ مع قليل من الفطر الريشي ولقاح النحل وحبة البركة. والعسل غذاء وليس دواء أنتجتة شركة dxn ضمن ضوابط صارمة.

فوائد العسل للوقاية من أمراض القلب

29- فوائد العسل للوقاية من أمراض القلب

فوائد العسل للقلب عديدة منها
  • 1- الوقاية من أمراض القلب: 
  • يعزز تناول العسل الطبيعي الاصلي dxn من مضادات الأكسدة، مثل البوليفينول، والتي تلعب دوراً في الوقاية من أمراض القلب.
  • يحتوي العسل على البوتاسيوم الذي يحافظ على مستوى الدم منخفض بمعدله الطبيعي بذلك يساعد على عدم الضغط على القلب والأوعية الدموية ويحافظ على توازن الدم ،كما أنه يقلل من نسبة الكولسترول السيئ بالدم المسبب الأول لأمراض القلب وتصلب الشرايين والسكتات الدماغية والقلبية.
  • 3- تقليل خطر الإجهاد التأكسدي على الخلايا.
  • 4- يساعد العسل شرايين القلب على التمدد، مما يسمح بتدفق الدم بشكل أفضل، الأمر الذي يحول دون تكون جلطات الدم المتسببة في السكتات الدماغية ونوبات القلب.
  • ملاحظة: للحصول على هذة الفوائد استعمل العسل كاغذاء بشكل يومي باعتدال.لان ثروتك الحقيقية صحتك.
فوائد العسل قبل النوم,العسل يساعدك على النوم بعمق,العسل قبل النوم,التخلص من التهابات المعدة المزمنة ,العسل لمشاكل الهضم ,العسل للارتجاع المريء ,العسل لتحسن الحالة النفسي,العسل لحرق الدهون,العسل يقلل من نسبة الكوليسترول,العسل لتقوية عضلات القلب ,العسل يحمي من انسداد الشرايين ,العسل يقي الإصابة من السرطان,العسل يعالج مشكلات العقم ,العسل  يحمي الرحم ,العسل لفقر الدم ,العسل للأنيميا
فوائد العسل قبل النوم

30- فوائد العسل قبل النوم:

فوائد العسل قبل النوم:
1- التخلص من التهابات المعدة المزمنة وتحسن الحالة النفسية.
1- حرق الدهون الزائدة بالجسم ويقلل من نسبة الكوليسترول الضار.
3- يساعد على التخلص من المشكلات التي تصيب البشرة، وذلك لأنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية التي تفيد البشرة كذلك يمكن خلطة مع الشامبو وزيوت ليستعمل خارجيا.
5- تناول العسل قبل النوم يعمل على تقوية عضلات القلب ويحمي من انسداد الشرايين والأفضل يمزج ملعقه عسل مع ملعقة خل الارز.
6- يقي الإصابة من مرض السرطان، وهذا لأنه يحتوي على المواد المضادة للأكسدة التيتحمي من الجذور الحرة التي تؤدي إلى تلف الخلايا وإصابتها بالسرطان والأفضل مزجه مع الفطر الريشي.
7- يعالج مشكلات العقم لدى النساء ويحمي الرحم ويقيه من الأمراض المختلفة.
8- يساعد تناول العسل قبل النوم على التخلص من فقر الدم (الأنيميا).
وفي النهاية تاكد ان صحتك تبدء من طعامك الصحي من dxn العالميه الماليزية.
فوائد العسل للأطفال,العسل يقلل من استخدام الأدوية,العسل يقلل من المضادات الحيوية,الأمراض الصدرية ,العسل يقلل السعال ,العسل للانفلونزا ,العسل للبرد ,العسل يعزيز صحة الجهاز الهضمي ,تنظيم حركة الأمعاء,علاج عسر الهضم,الإمساك,الانتفاخ,العسل في علاج سوء التغذية,العسل مد الطفل بالسعرات الحرارية,يساهم العسل في زيادة كرات الدم الحمرا,يساعد العسل في زيادة الهيموجلوبين,العسل مضاد للميكروبات,العسل مضاد للفطريات,العسل يعالح التهابات الجيوب الأنفية,العسل للوقاية من الالتهابات الكبد,العسل للجروح والحروق,العسل للشعر ,العسل للجسم
فوائد العسل للأطفال

31- فوائد العسل للأطفال:

ان عسل dxn ليس عسل عادي لذلك يجب ان تعطية لطفلك
ومن فوائدة:
1- يقلل من استخدام الأدوية والمضادات الحيوية المؤثر على صحته على المدى الطويل.
2- من المهم إعطاء العسل للأطفال المصابين بالأمراض الصدرية، وهذا لأنه يعمل على التقليل السعال واحيانا تكون ادوية السعال غير فعالة ولها العديد من الآثار الجانبية.
فالتهابات الجهاز التنفسي العلوي مزعجة للطفل وللآباء على حد سواء، وتحرم الطفل والوالدين من النوم.
3- يعمل العسل على التقليل من الأنفلونزا والبرد الذي يصيب الطفل.
4- يعمل العسل على تعزيز صحة الجهاز الهضمي من خلال تنظيم حركة الأمعاء، وعلاج عسر الهضم، والإمساك، والانتفاخ.
5- يساعد العسل في علاج حالات سوء التغذية، لأنه يساهم في امتصاص المواد النشوية والسكرية.
6- يساعد العسل على مد الطفل بالسعرات الحرارية اللازمة مما يساعد على زيادة طاقتة التي يحتاجها سواء كان في المنزل أو في المدرسة.
7- يساهم العسل في زيادة كرات الدم الحمراء، ونسبة الهيموجلوبين في الدم.
8- يحتوي العسل على مضادات للميكروبات والفطريات.
9- يساعد العسل في علاج التهابات الجيوب الأنفية.
10- الوقاية من الالتهابات التي تصيب الكبد عند الأطفال.
11- بالإضافة إلى فوائد العسل الغذائية والعلاجية كمعزز للطاقة، ومقوى للمناعة، يمكن استعماله كشافي للجروح والحروق وشعر وجسم بخلطة مع منتجات dxn مثل زيت النخيل والوشن الصبار وشامبو للحصول على الحماية الخارجية للاطفال.

فوائد تناول عسل DXN عند الشعور بالمرض,العسل والمرض,العسل والشعور بالوعكة,العسل والمناعة,يعزز الجسم بشكل عام,غناة بالمعادن والفيتامينات,العسل يقوي الجسم ضد المرض,العسل يقلل من الالتهابات,العسل غني بمضادات الأكسدة,العسل يهداء السعال,العسل يحسن الهضم,العسل يخلص الجسم من السموم,تظافر الغذاء ودواء ,سرعة الشفاء ,استعمل عسل dxn مع دواء الطبيب
فوائد تناول عسل DXN عند الشعور بالمرض

32- فوائد تناول عسل DXN عند الشعور بالمرض:

ان عسل السدر dxn متعدد الأزهار يحتوي على عناصر غذائية هائلة لذلك استعماله وقت الشعور بالوعكة الصحية له الفوائد التاليه:
  • 1- يقوي المناعة.
  • 2- يعزز الجسم بشكل عام لغناة بالمعادن والفيتامينات.
  • 3- يقوي الجسم ضد المرض.
  • 4- يقلل من الالتهابات لغناة بمضادة الأكسدة
  • 5- يهداء السعال.
  • 6- يحسن الهضم.
  • 7- يخلص الجسم من السموم.
  • 8- ان تظافر الغذاء ودواء يحقق سرعة الشفاء لذلك ندعوك ان تسعمل عسل dxn مع دواء الطبيب.
فوائد خلط العسل بالملح,العسل مثل المحارب القوي,العسل  يقي من السرطان,مزج العسل مع الملح,تناول العسل والملح بعد العشاء ,العسل والملح للأرق ,العسل والملح للتعب,العسل والملح للضعف ,العسل والملح للاكتئاب ,العسل والملح للتوتر,كابوس الفايروسات,كابوس البكتيريا ,الملح والعسل للجهاز المناعي,ملح الهيمالايا الخام  العسل الطبيعي ,ترسانة قوية من الفيتامينات,يمنع العسل والملح تراكم السموم,الملح والعسل للحلق والثه,الملح والعسل للجيوب الانفيه
فوائد خلط العسل بالملح

33- فوائد خلط العسل بالملح

1-العسل مثل المحارب القوي، الذي يقي من السرطان ويتخلص من الأورام، ولكن عند مزجه مع الملح، تتضاعف فوائده مرتين.
2- تناول ملعقة صغيرة من العسل والملح بعد العشاء سيصبح الأرق والتعب شيئاً من الماضي.
3- يعتبر مزيج الملح والعسل كابوسًا حقيقيًا للفيروسات.. فبتقليصه لنشاط الفيروسات والبكتيريا في الجسم يزيد من مقاومة الجهاز المناعي للأمراض.
4- يعتبر ملح الهيمالايا الخام والعسل الطبيعي ترسانة قوية من الفيتامينات.
5- يمنع العسل والملح تراكم السموم. وعن طريق زيادة نشاط الدماغ، فإنها تمنع المشاكل الصحية مثل التعب والضعف والاكتئاب والتوتر.
6- مفيد لمشاكل الحلق والثه. 
7- مفيد لمشاكل الجيوب الانفيه. 

طرق إضافة العسل إلى نظامك الغذائي,النظام الغذائي الصحي,تناول العسل مباشرتنا,تناول العسل مع الماء,تناول العسل بالملعقة,خلط العسل مع سلطة الفواكة,تناول العسل التوست الذ فطور ,تناول العسل مع زبدة الفول السوداني ,تناول العسل مع المكسرات,تناول العسل مع المشروبات ,تناول العسل مع الشاي,تناول العسل مع سموثي المانجو,تناول العسل مع صلصة تتبيل اللحوم ,تناول العسل مع  تتبيل ا الدجاج,تناول العسل مع الخل,الغذاء قبل الدواء
طرق إضافة العسل إلى نظامك الغذائي

34- طرق إضافة العسل إلى نظامك الغذائي

لا يوجد شيء أفضل من إضافة العسل الماليزي إلى نظامك الغذائي لان عسل dxn يجمع مابين الطعم الذيذ والفائدة الصحيه الهائلة.سنذكر لك طرق استعماله منها …
1- تناوله مباشرتا بالملعقة …
2- تناوله مع الماء …
3- تناوله مع الشوفان …
4- اخلطة مع سلطة الفواكة …
5- تناوله مع التوست الذ فطور …
6- خذة مع زبدة الفول السوداني والمكسرات …
7- مع المشروبات مثل الشاي …
8- مع سموثي المانجو.
9- كصلصة تتبيل اللحوم والدجاج.
10- يمكن خلطة مع خل الأرز كمشروب طاقه صحي.
وتأكد صحتك تبدء من طعامك السوبر من dxn تحت شعار الغذاء قبل الدواء.


هل عسل DXN امن للاستخدام العلاجي والغذائي؟,هل عسل DXN امن للاستخدام الغذائي,صناعة العسل ,تلوث المنطقة ,تلوث الأشجار ,تلوث الهواء,تلوث التربه,تلوث المياة,صناعة الأدوية,الشهادات الدولية ,الايزو الاسترالية,الحلال الماليزية,وزارات الصحة الماليزية,خلوه من المواد الحافظة خلوة من النكهات الضارة,الأحجار الكريمة ,الألماس
هل عسل DXN آمن للاستخدام العلاجي والغذائي؟

35- هل عسل DXN آمن للاستخدام العلاجي والغذائي؟

تنطوي صناعة العسل على مخاطر صحية كبيرة، من تلوث المنطقة والأشجار والهواء كما أن العسل قد يتلوث بجراثيم الذي يلتصق به من الهواء والغبار والأزهار نفسها،وكل هذه المشاكل تغلبت عليها DXN العالميه لأن عسل DXN يخضع للمختبرات تماماً مثل صناعة الأدوية،مع الشهادات الدولية مثل ISO الاسترالية، والحلال الماليزية، ووزارات الصحة الماليزية،بالإضافة إلى موافقات جميع الدول التي يتواجد فيها. ولذلك فهو يحتوي على قوة علاجية هائلة للاستخدامات الداخلية والخارجية. ويتميز عسل DXN بخلوه من المواد الحافظة ونكهات الضارة ،بالإضافة إلى أنه ينقل ضمن الضوابط الصحية ويوضع في مكاتب الشركة. كما توضع الأحجار الكريمة والألماس لأنه للحصول على الغذاء الصحي يجب أن تكون هناك سلسلة صحية متكاملة من الزراعة إلى النقل ومن ثم التخزين إلى فم المستهلك.

فوائد العسل لمريض السكر

36- فوائد العسل لمريض السكر

الأدلة العلمية التي تربط بين فوائد العسل الطبيعي و مرضى السكري تنقسم إلى تثمين دورة الصحي، والتحذير من تناوله بكثرة.
الفوائد هي:
1- قد يزيد العسل من مستويات الاديبونكتين ، وهو هرمون يقلل الالتهاب ويحسن تنظيم نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكر وغير المصابين بمرض السكر والأشخاص الذين يعانون من مقدمات السكري.
2- يمتاز العسل باحتوائهِ على مكونات ذات خصائص مضادة للميكروبات والالتهابات،والعدوى، والتي تجعله مفيدًا في الحد من مشاكل مرض السكري وغيرها من الأمراض، بما في ذلك الربو، و أمراض جهاز الهضم، والسرطان، وأمراض القلب، والأوعية الدموية.
3- تناول العسل مع أدوية السكّر له آثار إيجابية واضحة، حيث يعزز العسل من أدوية السكري ويحسن النتائج والأفضل اخذة مع الفطر الريشي.
4- يقلل عسل dxn من خطر ارتفاع إنزيمات الكبد لدى مرضى السكري.
5- أن العسل الطبيعي يحتوي على هرمون شبيه بالأنسولين.
6- العسل قد يحدث نوعاً من الصدمة لخلايا بيتا فينبه البنكرياس نتيجة لاحتواء العسل على سكريات عالية فيقوم بدوره بافراز كميات أكبر من الأنسولين.
7- يساعد العسل في تنظيم مستوى الكوليسترول بشكل قوي وفعال.
8- العسل غني بالمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد في تعزيز الصحة العامة.
9- يمكنه الحفاظ على نضارة وسلامة البشرة بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة.
ملاحظات مهمه لمريض السكري
1- من الأفضل المتابعة مع أخصائي التغذية وطبيبك.
2- يجب مراقبة مستوى السكر في الدم بانتظام وضبط تناول العسل بحيث لا يؤدي إلى زيادة غير مرغوبة في مستوى السكر.
3- عدم وقف أدوية الطبيب والمتابعة الطبية والأفضل يأخذ مع الفطر الريشي.
4- يحب اختيار عسل dxn لأغير لأنه غير مبستر ويحتوي على أنزيمات نباتية وخمائر هامة ومفيدة لمرضى السكري، إضافة إلى أن حاصل على ارقى الشهادات التي تؤكد دورة العلاجي لكل الجسم فهو غذاء شامل.
5- الأكل الصحي عامل مهم في الشفاء من السكر.

فوائد مضادات الأكسدة,فوائد مضادات الأكسدة في العسل,عسل الطبيعي,اهم مضادات الاكسدة,الفينولات,انزيمات الفلافونويد,الأحماض الامينية,الوقاية من الجذور الحرة,تأخير وعلاج علامات تقدم العمر,البوليفينول,خطر الإصابة بأمراض القلب,خطر الإصابة بالسرطان,تعزز قوة جهاز المناعة,تعزز صحة العين,الفوائد العامة,تعزز الصحة الجنسية للرجال,تعزز الصحة الجنسية للنساء
فوائد مضادات الأكسدة في عسل النحل الطبيعي dxn عسل dxn الطبيعي

37- فوائد مضادات الأكسدة في عسل النحل الطبيعي dxn

عسل dxn الطبيعي غنى بالعناصر الغذائية، من أهمها مضادات الاكسدة مثل الفينولات، وانزيمات الفلافونويد، والأحماض الامينية. هذا الخليط يعطي عسل النحل مكانة متميزة كمضاد للأكسدة. تعمل مضادات الاكسدة على تعزيز الصحة من خلال:
1- الوقاية من الجذور الحرة المسببة للعديد من الأمراض.
2- تأخير وعلاج علامات تقدم العمر.
3- تقلل مادة البوليفينول من خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.
4- تعزز من قوة جهاز المناعة.
5- تعزز صحة العين.
6-زائد الفوائد العامة لكامل الجسم لذلك لاتتاخر بآخذة لان صحتك تعتمد على الغذاء السوبر واليس الاطعمه الفقيرة.
7-تعزيز الصحه الجنسيه للرجال ونساء.

فوائد العسل في علاج الحساسية الموسمية ,فوائد العسل في علاج حمى القش,علاج العسل للحساسية الموسمية,العلاج المناعي,حبوب اللقاح,مركب الفلافونويد ,الأحماض الفينولية,انسداد الأنف ,سيلان الانف ,البوليفينول,أعراض الحساسية,البريبايوتك,الكائنات الحية الدقيقة في الأمعاء,بكتيريا الأمعاء المفيدة ,العسل الخام,عسل dxn
فوائد العسل في علاج الحساسية الموسمية حمى القش

38- فوائد العسل في علاج الحساسية الموسمية حمى القش

ويدعى العلاج المناعي ينقل النحل حبوب اللقاح الى العسل، وعند تناولك العسل يدخل حبوب اللقاح إلى نظامك البيولوجي، بمرور الوقت يكتسب جسمك المناعة اللازمة من حمى القش. يحتوي العسل على مركبات نشطة بيولوجيًا منها مركب الفلافونويد والأحماض الفينولية والتي لها تأثيرات مضادة للالتهابات. فيما تعمل هذه المركبات عن طريق منع الالتهابات في الجسم، ما قد يساعد في تقليل العديد من الأعراض الناجمة عن رد الفعل التحسسي (مثل انسداد الأنف أو سيلانه).
كما يحتوي العسل على مجموعة غنية من مضادات الأكسدة، مثل البوليفينول. حيث تعمل على تحييد الجذور الحرة، وبذلك تساعد في حماية الخلايا والأنسجة من التلف، ما يقلل من أعراض الحساسية.
ويحتوي العسل أيضًا على خصائص البريبايوتك، والبريبايوتك هي مواد تعزز نمو ونشاط بكتيريا الأمعاء المفيدة، ما يعزز صحة الأمعاء.
وتشير الأدلة الناشئة إلى أن خصائص البريبايوتيك الموجودة في العسل قد تغير تكوين ووظيفة الكائنات الحية الدقيقة في الأمعاء.
وتعد الكائنات الحية الدقيقة المعوية الصحية ضرورية للحفاظ على نظام مناعة متوازن ومنع الاستجابات المناعية الشاذة بما في ذلك ردود الفعل التحسسية. ومن خلال تعزيز نمو بكتيريا الأمعاء المفيدة وتعزيز وظيفة الأمعاء، قد يؤثر العسل بشكل غير مباشر على مدى شدة تفاعلنا مع حبوب اللقاح الموسمية.
ما يجب مراعاته
لا يتم إنتاج كل العسل على حد سواء. فقد يؤثر مصدره وكيفية معالجته على إمكاناته العلاجية.
وغالبًا ما يتم تفضيل العسل الخام، الذي يخضع للحد الأدنى من المعالجة ويحتفظ بالمزيد من مركباته الطبيعية، لفوائده الصحية المحتملة.كذلك نوع النحل ونوع النبات التي يزورها مهم في جودت العسل جميعها هذه المميزات مطابقة مع عسل dxn الحاصل على شهادت الجودة العالميه.

استخدمي عسل dxn  الطبيعي لوصفاتك

لابد من أن تستخدم عسل dxn في وصفاتك، لأنَّ العسل العادي لا يفيد، او قد يكون مضر لصحتك، نظراً لاحتوائه على العديد من المواد الإضافية الّتي تقلل من الخصائص الغذائية التي يحتوي عليها.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1:لايشترط استهلاك عسل DXN Zhi للحالات المرضيه فقط حيث يمكن لسليم يستهلكه من باب الوقايه وتقوية المناعه وطرد السموم لانها اغذيه وليست ادويه. كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عسل DXN Zhi  قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.

شاهد الفيديو



طريقه الحصول على عسل DXN Zhi 

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل من جميع ألعالم 

اشترك بالقناة 

اكتمل بحمد الله 






google-playkhamsatmostaqltradent