recent
أخبار ساخنة

ماذا يحدث لجسمك عند شراب خل الأرز وعسل السدر يوميا؟

الصفحة الرئيسية
من المهم جداً أن تكون العناية بصحتك من أولوياتك.. إذن ما أهمية شرب عسل السدر الطبيعي وخل الأرز العضوي؟
تبدأ صحتك من قدح العصير كما، قال الدكتور محمود مصطفى رحمة الله، والأسواق تعج وتضج بالمشروبات المدمرة للصحة تحت صمت تام من قبل وزارات الصحة، للأسف مجتمعنا يعيش ثقافة الدواء لا ثقافة الغذاء والوقاية تحت شعار «أكل كل شيء واذهب لطبيب للعلاج» من هنا بدأت الماليزية dxn بتقديم مشروبات تعد ثورة في عالم الصحة، ومن بينها مشروب العسل بالخل، للأسف لايعرفه الناس وها نحن جئنا ندعوك لهذا الخير.
ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب خل وعسل يوميا؟,العناية بصحتك من أولوياتك,فوائد عسل السدر,تعزيز صحة الجسم,تعزيز صحة الدماغ,للعسل خصائص مضادة للجراثيم ,للعسل خصائص مضادة الميكروبات,المساعدة في علاج الكحة,المساهمة في التئام الجروح,فوائد خل الأرز,الحفاظ على مستوى السكر,انقاص الوزن,الوقاية من السرطان
ماذا يحدث لجسمك عند شراب خل الأرز وعسل السدر يوميا؟

1. فوائد عسل السدر dxn

من المعروف أن العسل له فوائد عديدة ومؤكدة، أهمها:
١- يحتوي العسل على العديد من مضادات الأكسدة
يشتمل العسل على مجموعة واسعة من مضادات الأكسدة، إلى جانب المواد الكيميائية النباتية، والفلافونويد، وحمض الأسكوربيك.تعمل مضادات الأكسدة على تقليل الإجهاد التأكسدي في الجسم عن طريق تقليل تأثير تراكم الجذور الحرة، حيث ربط العلماء الإجهاد التأكسدي بزيادة خطر الإصابة بمجموعة من الحالات الصحية المزمنة، مثل أمراض القلب والسكري.
٢- تعزيز صحة الدماغ: تشير العديد من الأدلة إلى أن العسل يتميز بقوة مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات يمكن أن تفيد الدماغ، إذ وجدت دراسة تم إجراؤها على الحيوانات أن الفئران التي تناولت العسل كان لديها حماية ضد تلف الدماغ الناجم عن التعرض للرصاص.
٣- امتلاك العسل خصائص مضادة للجراثيم والميكروبات
يحتوي العسل على مادة بيروكسيد الهيدروجين، وأُكسيداز الغلوكوز، ومستوى منخفض من الرقم الهيدروجيني، ممّا يعني أنه يمكن أن يقتل البكتيريا والفطريات الضارة.
٤-المساعدة في علاج الكحة: يقوم الكثيرون باللجوء إلى العسل عند إصابتهم بالسعال وهذا أمر تم اتباعه منذ آلاف السنوات، حيث تبين أن العسل قد يكون فعالا مثل بعض أدوية السعال التي لا تتطلب وصفة طبية.
٥- المساهمة في التئام الجروح: بسبب التركيبة المميزة للعسل فإنه يعمل على قتل الميكروبات والبكتيريا، ولذلك يستخدم في عملية التئام الجروح وتطهيرها.

2.فوائد خل الأرز فينيغريت

من المعروف أن للخل الكثير من الفوائد المهمة لصحتك، أهمها:
١- الحفاظ على مستوى السكر في الدم: يساعد الخل في السيطرة على نسبة السكر في الدم بالإضافة إلى مستويات الأنسولين، وهذا مفيد لمرضى السكري وخاصةً من النوع الثاني،فهو لايحتاج اي استشارة طبية لأنه غذاء.
٢- انقاص الوزن: واحد من أهم فوائد الخل هو قدرته على زيادة معدل حرق الدهون، بالتالي المساهمة في التخسيس.
٣- الوقاية من السرطان: يساعد استخدام الخل في خفض خطر الإصابة بمرض السرطان، إذ يُعتقد أن ذلك يعود إلى وجود مضادات أكسدة فيه، والتي تعمل على تحييد عمل الجذور الحرة.
٤- تعزيز صحة القلب: يحتوي خل الأرز على مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية وتعزيز صحة القلب.
مكونات عسل السدر ,الحديد,الزنك,النحاس,الكالسيوم,البوتاسيوم,المغنيسيوم,فيتامينات,النياسين, البانتوثنيك,مكونات خلّ الأرز ,البيوتين,حمض الفوليك,المعادن ,الصوديوم,الفوسفور
ماهي مكونات عسل السدر وخلّ الأرز

ما هي مكونات عسل السدر ؟

إن العسل غني جداً بمختلف المعادن والفيتامينات مثل، الحديد، والزنك، والنحاس، والكالسيوم، والبوتاسيوم، والمغنيسيوم، وفيتامينات، B النياسين ، B1، B2، B6، C، وحمض البانتوثنيك. كذلك إن العسل الداكن يحتوي بشكلٍ عامٍ على المزيد من المواد المغذية.

ما هي مكونات خلّ الأرز ؟

إنّ خلّ الأرز غني بالمواد المغذية مثل البكتين، النياسين، والبيوتين، وحمض الفوليك، وحمض البانتوثنيك المعروف B5، والفيتامينات B1، B2 و B6 وفيتامين C. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على المعادن مثل الصوديوم والفوسفور والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد.

طريقة تحضير مشروب خلّ الأرز والعسل: 

كل ما تحتاجه هو قدح من الماء، وملعقة كبيرة من خل الأرز، وملعقة كبيرة من عسل السدر. ضعهم في الماء واخلطهم جيداً حتى تمتزج كل المكونات. اشرب هذا المزيج في الصباح بعد الطعام أو مع الأكل حسب الرغبة، كمشروب صحي صباحي، منشط ريد بول طبيعي بذلك تحصل على مشروب طاقة طبيعي.
هل مشروب العسل والخل يتعارض مع أدوية الطبيب,فوائد الأدوية ,مشروب خلّ الأرز والعسل,مشروب طاقة طبيعي,مشروب طبيعي

هل عسل الخل يتعارض مع أدوية الطبيب؟

إن استمرار الاستهلاك على الخل والعسل إحداهما أوكلاهما يمكن أن يحسن فوائد الأدوية المسؤولة عن السيطرة على ضغط الدم والسكري ومشاكل القلب والأوعية الدموية.

متى تشرب مزيج الخل والعسل؟

الأفضل تناول عسل الخل مع أو بعد الإفطار في الصباح للحصول على طاقة على مدار اليوم، ولكن يمكن تناوله في جميع الأوقات. ونحذر من الإفراط في تناوله.

لماذا يخلط الناس الخل مع العسل؟

بسبب الفوائد الصحية للمكونين معا، وقد استعمل من القدم في الحضارات السابقة لفوائدهم الصحية الهائلة. فكيف وهم من انتاج الشركة العالمية dxn ستكون فوائدهم مضاعفه ولاننسى الطعم الذيذ الحلو الطيب لمشروب عسل الخل ( الأوكسيميل ).
فوائد خل الأرز وعسل السدر للشعر,فوائد حمض الخليك للشعر,الخل لعلاج هيشان الشعر,الخل لعلاج تقصف الشعر,الخل لعلاج تجاعيد الشعر,الخل لعلاج الرقم الهيدروجيني للشعر,الخل لعلاج حموضة الشعر,الخل في علاج فطريات الشعر,الخل في علاج بكتريا الشعر,الخل في علاج الحكة ,الخل في علاج القشرة ,الخل في علاج التهابات الفروة
فوائد خل الأرز وعسل السدر للشعر

فوائد خل الأرز وعسل السدر للشعر

1- يعتبر الخل من المواد الحمضية التي تحتوي على نسبة جيدة من حمض الخليك، الذي يعالج تقصف وهيشان الشعر ويقضي على تجاعيد الشعر.
2- يعمل على خفض الرقم الهيدروجيني PH الذي يزيد من نعومة ولمعان الشعر ويكسبه الصحة والحيوية.
3- يساهم في مكافحة الفطريات والبكتيريا التي قد تسبب الحكة و القشرة والتهابات فروةالرأس.
طريقة التحضير:
اخلطي ملعقة من خلّ الأرز والعسل في قدح ماء. تخلط المكونات جيداً، ثم يوضع هذا الخليطعلى الشعر وفروة الرأس.
اتركي الخليط أطول فترة بعدها اغسليه بالماء وشامبو جانوزي.
يمكنك تكرار تطبيق هذه الوصفة 3 مرات كل أسبوع لمنع تساقط الشعر.

شاهد الفيديو

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عسل الخل dxn الصحي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عسل الخل قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عسل الخل لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معة.

طريقة الحصول على عسل الخل

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.

لطلب

اشترك بالقناة 


اكتمل بحمد الله 











google-playkhamsatmostaqltradent