recent
أخبار ساخنة

فوائد شراب إنزيم التفاح للنساء والحامل وجنينها والمرضع وطفلها

الصفحة الرئيسية
من المؤسف كثير من النساء، وبذات الحامل والمرضع، تفتقر إلى ثقافة الاهتمام بطعام السوبر العضوي، الذي يحتوي على قيمة غذائية عالية تحميها وتحمي جنينها، فالغذاء العضوي هو الدرع الأول لصحتها وصحة طفلها. فكم من سيدة أنجبت في وقت مبكر، وكم من مولود ظل يعاني طول حياته من مشاكل صحية، لازلنا نقول ونكرر الغذاء العضوي السوبر اولا وأخيراً مع الرعاية الصحية.

ماهو شراب التفاح العضوي DXN؟

وهو شراب انزيم فاكهة التفاح الأخضر الطبيعي المعروف بفوائده الكثيرة للجسم، والذي يحتوي على الإنزيمات والخمائر والعديد من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة السيدات،تقوم الشركة الماليزية بزراعة التفاح في مزارعها العضوية الطبيعية ضمن سلسله جودة متكامله من نوع البذور والشجر والتربه والمنطقه، وعصير التفاح من DXN هو مشروب جاهز بإمكانك إضافة الماء عليه والاستمتاع بمذاقه الذيذ الصحي.
فوائد التفاح للحامل ,فوائد التفاح للجنين,فوائد شراب التفاح للنساء,التفاح يمنع الإصابة بفقر الدم,التفاح يقوي عظام الحامل,التفاح يقوي عظام الجنين,التفاح يعطي الجسم طاقة,التفاح يمنع الربو,يحمي من ارتفاع ضغط الدم بعد الولادة,التفاح يقوي مناعة الحامل,التفاح يكافح السرطان ,التفاح يعزز صحة القلب,التفاح يحافظ على صحة الجلد والبشرة,التفاح يساعد على إنقاص الوزن,يعالج التفاح رائحة الفم الكريهة,شراب يقي من تسمم الحمل ,يعزز شهية المرأة الحامل,اليرقان ,ابوصفار,يحمي الحمض النووي
فوائد شراب إنزيم التفاح للنساء والحامل وجنينها والمرضع وطفلها

فوائد شراب إنزيم التفاح للحامل وجنينها والمرضع وطفلها

1- منع الإصابة بفقر الدم
تزداد احتمالية إصابة الحوامل بفقر الدم مع مرور الوقت، مما قد يؤدي إلى الولادة المبكرة أو انخفاض وزن الجنين عند الولادة. لذلك يصف الأطباء أقراص الحديد، ومن هنا ننصح الحامل بشرب انزيم التفاح وهو مصدر طبيعي للحديد ويعمل على زيادة مستوى الهيموجلوبين في الدم وتخلص من الأنيميا بشكل طبيعي. كذلك يمكن اضافة بقية الأغذية الطبيعية من dxn مثل سبيرولينا او عصير المورينزي، وهي أغذية وليست ادوية.
2- تقوية العظام
شراب إنزيم التفاح مهم لتحسين صحة العظام والمفاصل لدى الأم والجنين، كونه مصدر لمجموعة من المعادن المهمة لصحة العظام ونموها بشكل سليم، مثل الكالسيوم، والنحاس، والبوتاسيوم، والزنك، والمنغنيز، والحديد، التي تساعد في الوقاية من التهابات الروماتيزم، والهشاشة، وترقق، وضعف العظام.
3- الحصول على طاقة ونشاط
تعاني الحامل بالشعور بالتعب والإرهاق، فيقل نشاطها. فهي تحتاج إلى مشروب طبيعي يجعلها تشعر بالانتعاش ونشاط، لذلك ننصحها بشراب إنزيم التفاح العضوي لما يمثله من قيمة غذائية لها ولطفلها، لغناة بالسكريات والمعادن والفيتامينات. 
4- شراب يحمي من مرض سكر الحمل
قد تتعرض المرأة أثناء الحمل لمرض سكر الحمل، ومن مضاعفاته أنه قد يستمر بعد الولادة ويصبح مرض مزمن وتصاب الأم بالسكري من النوع الثاني مدى الحياة للأسف، لذلك فإن من فوائد عصير المورنزي ( النوني) ومشروب إنزيم التفاح للحامل هي قدرته على تقليل خطر الإصابة بسكر الحمل، حيث أنه يحافظ على استقرار نسبة السكر في الدم، نظراً لاحتوائه على الألياف ومضادات الأكسدة وكمية ممتازة من المعادن والفيتامينات. كما أنه يقلل من الألم الذي تشعر به في منطقة الرحم.
5- منع مشاكل الجهاز التنفسي (الربو) للحامل
بسبب غنى مشروب إنزيم التفاح بفيتامين C ومضادات الأكسدة فاعندما تتناوله الحامل تحصل على الفوائد التالية:
١- يقوي الرئتين مما يساعد بشكل كبير في الولادة الطبيعية.
٢- يقي الحامل وجنينها من الإصابة بالربو وأمراض الحساسية والتهابات الجهاز التنفسي.
6- يحسن عملية الهضم
تعاني أغلب النساء الحوامل من تغيرات هرمونية تسبب الإمساك، لذلك ننصحهن بشرب مشروب إنزيم التفاح لقدرته على تحسين عملية الهضم لاحتوائه على الألياف التي تحسن حركة الأمعاء وتمنع مشكلة الإمساك.
7- الحماية من ارتفاع ضغط الدم بعد الولادة
يساعد تناول مشروب إنزيم التفاح بانتظام أثناء الحمل في منع ارتفاع ضغط الدم، وذلك لاحتوائه على فيتامين C، مما قد يقلل فرص الإصابة بهذا المرض لكونة شراب غير تقليدي.
8- تعزيز الجهاز المناعي للحامل
يعد شراب إنزيم التفاح من المصادر الغنية بفيتامين C ومضادات الأكسدة والمركبات الفلافونويدية لذلك يعمل تناوله بانتظام على تقوية مناعة كل من الام والطفل ضد الأمراض والالتهابات والعدوى والميكروبات.
9- التصدي لخطر إصابة الحامل بالسرطان
قد تصاب الحامل بمرض السرطان حيث من المستحيل علاجها بالكيماوي أو الإشعاعي أثناء الحمل، لذلك فإن المشروبات الطبيعية لها قوة علاجية رائعة مثل شراب إنزيم التفاح و المورينزي والكيوي وشراب الروسيل .. لما فيها من مضادات أكسدة ومعادن وفيتامينات تحمل قوة علاجية من الغذاء، بإذن الله.
10- تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم
بفضل غناه بالألياف الغذائية التي تعزز عملية الهضم وحركة الأمعاء، كما تساعد في طرد السموم من الجسم، ورفع مستويات الأكسجين في الجسم من خلال زيادة عملية بناء الهيموجلوبين الذي يدخل في تكوين كريات الدم الحمراء المسؤولة عن نقل الأكسجين إلى الخلايا.
11- شراب عضوي يساعد على ازالة الجذور الحرة
يساعد شراب خميرة التفاح السيدة الحامل في التخلص من الجذور الحرة التي تسبب تلف في الخلايا والحمض النووي وذلك بسبب ما يحتويه هذا المشروب العضوي من الفلافونويد ومضادات الاكسدة القوية.
12- شراب يعزز صحة قلب السيدة الحامل
تعاني الحامل من مجهود صحي على كامل الجسم ومنها القلب لذلك هي في اشد الحاجة لمشروب صحي يعزز صحة قلبها وصحة الجنين ولايوجد افضل من مشروبات Dxn ومنها إنزيم التفاح العضوي الطبيعي الخالي من الملونات والمواد الحافظة والضارة كما يخلص الجسم من الكوليسترول الضارة وتكوين البلاك والتهاب جدران الشرايين.
13- الحفاظ على صحة الجلد والبشرة
يساهم شراب التفاح الأخضر dxn في تعزيز صحة الجلد والبشرة من خلال مضادات الأكسدة الموجودة فيه والتي تعمل على ..
١- إعادة بناء الخلايا وتجديدها.
٢- تحمي هذه المضادات من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، وتساعد في تعزيز عملية بناء الكولاجين الذي يدخل في بنية البشرة وخلايا الجلد.
٣- تحمي من حب الشباب والبثور وبعض الأمراض الجلدية.
14- تعزيز صحة الشعر
الأغذية السوبر التي تتناولها ستنعك على شعرك ،يحتوي شراب إنزيم التفاح على العديد من المغذيات والعناصر المهمة التي تضمن نمو الشعر وتحميه من التساقط، كما تحمي الفروة من القشرة عن طريق ترطيبها وتغذيتها ومنع جفافها.لكن للحصول على نتايج افضل استعمال شامبو جانوزي وزيت جوز آلهند ويمكن اللوشن.
15- المساعدة على إنقاص الوزن
كونه من الأطعمة الغنية بالألياف والعناصر المغذية التي تزيد من الشعور بالشبع.
16- تعزيز صحة الفم والأسنان، والحد من تسوس الأسنان، ورائحة الفم الكريهة، والتهابات اللثة.
17- يقي من تسمم الحمل
يؤدي نقص فيتامين C في الجسم إلى ارتفاع ضغط الدم، ومن خلال تناول شراب التفاح الأخضر تقل مخاطر الإصابة بتلك المشاكل.
18- شراب التفاح يفتح شهية السيدة الحامل
غالباً ما تعاني النساء الحوامل من قلة الرغبة في تناول الطعام، لذلك يساعد شراب التفاح الأخضر على فتح شهيتها.كذلك عصير المورينزي وشراب الكاكاو جميعها أغذية عضوية.

19- يحد من زيادة إفراز المواد الصفراء بالكبد للحامل
تحدث مضاعفات خطيرة للحامل في حال ارتفاع إفراز المواد الصفراء في الكبد، منها الولادة المبكرة، وتناول هذا المشروب العضوي القلوي يعمل على تقليل من احتمال الإصابة بهذه المشاكل.
20- يحمي الحمض النووي من التلف
في بعض حالات الحمل يحدث تلف الحمض النووي نتيجة التغيرات التي تحدث في جسم المرأة الحامل، وعند تناول مشروب إنزيم التفاح يوميا يحمي الحمض النووي من التلف بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة.
شراب يقي من فقر الدم ,شراب يقي من ضعف العام ,شراب يقي من الكسل ,شراب يقي من الخمول,أفضل المشروبات اليومية للحامل,الحامل تحتاج إلى مشروب صحي ,تحتاج الحامل إلى مشروب غذائي ,مشروب صحي للحامل,مشروب صحي للجنين,مشروب خميرة التفاح للحامل,السيدة الحامل ,النوني,المورينزي ,الكيوي,الكركدية,ماذا تشرب الحامل في الصباح,ما هي المشروبات الآمنة للحامل,ما هي المشروبات التي لا تضر الحامل,ما هي المشروبات الساخنة المفيدة للحامل
ما هي أفضل المشروبات اليومية للحامل؟

ما هي أفضل المشروبات اليومية للحامل؟

تحتاج الحامل إلى مشروب صحي غذائي يعزز صحتها وصحة جنينها. وهو مشروب خميرة التفاح العضوي السوبر ذو القيمه الغذائيه العاليه، والذي يجب ان تضيفه السيدة الحامل الى نظامها الغذائي لتجنب العديد من المخاطر الصحية لها ولطفها مثل فقر الدم وضعف العام والكسل والخمول ومشاكل ما بعد الحمل. كذلك لابأس تضيف بقية العصائر السوبر مثل المورينزي والكيوي والكركدية لأنها مناجم من المعادن والفيتامينات.

هل يمكن للحامل ان تشرب إنزيم التفاح بأمان؟

بتأكيد هو امن بل أامن المشروبات الموجودة فى الأسواق بكثير، لأنه يعد باشراف خبراء التغذيه في الماليزيه dxn لذلك هوة ضروره لجميع السيدات سوى كانت حامل اولا لما يحتوية من مضادات الاكسدة، والمغذيات النباتية، والفلا فونويد، والالياف الغذائية، فهو شراب عضوي يستخلص من التفاح الأخضر بدون مبيدات حشرية أو مواد حافظة كيماوية أو ملونات أو منكهات صناعية وبالتالي هو ثروة صحية كبيرة.

ماهي اضرار الاكثار من شراب إنزيم التفاح؟

شراب إنزيم التفاح وهو مشروب عضوي صحي. لابأس ان يخفف مع الماء مرتين في اليوم والحصول على القيمة الغذائية العلاجية العالية، لكن لاننصح الإفراط بتناوله بشكل مبالغ وخير الأمور أوسطها. ومن يستمر باعتدال سيحصل على الثراء الصحي.

كيف يمكن للحامل إدراج مشروب إنزيم التفاح في نظامها الغذائي؟

اشربي مشروب إنزيم التفاح مرتين يومياً مخففاً بالماء أو ممزوجاً بأنواع أخرى من العصائر أو الفواكه أو الخضار مثل البرتقال والجزر... لعمل كوكتيل واجعلي هذا المشروب الصحي سلاحك لتقوية جسمك ضد أي مرض بإذن الله.
فوائد شراب إنزيم التفاح للقلب,التفاح الاخضر للقلب,القلب,التفاح ينشط ويحمي عضلة,القلب,عضلة القلب,البوتاسيوم,البوتاسيوم لعمل القلب ,البوتاسيوم للأوعية الدموية,تنظيم ضغط الدم,الألياف الطبيعية,تخفيض نسبة الكوليسترول الضار,الكوليسترول النافع,ضيق أو انسداد الشرايين التاجية,المشروب مشروبك اليومي
فوائد شراب إنزيم التفاح للقلب

فوائد شراب إنزيم التفاح للقلب

إنزيم التفاح ينشط ويحمي عضلة القلب للأسباب التالية: 
١- يحتوي على البوتاسيوم:
والبوتاسيوم من المعادن المهمة لعمل القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى دوره في تنظيم ضغط الدم في الجسم.
٢- يحتوي على نسب عالية من الألياف الطبيعية:
التي تعمل علي تخفيض نسبة الكوليسترول الضار في الدم وتزيد من نسبة الكوليسترول النافع،وبالتالي يقي من ضيق أو انسداد الشرايين التاجية.لذلك سارع بتغيير مشروباتك إلى مشروبات وعصائر صحية من Dxn

فوائد ألياف إنزيم التفاح dxn للمعدة والأمعاء

للالياف فوائد كبير في عسر الهضم، خاصة بعد الوجبات الدسمة للأسباب التالية:
١- تحسن عملية الهضم.
٢- تحافظ على صحة المعدة والأمعاء.
٣- تزيل سموم الجسم.
٤- تمنع الإمساك والإسهال.
٥- تحفظ الماء في الجسم.
٦- تعزز نمو البكتيريا الصحية في الأمعاء بسبب وجود مركب البكتين وهو عبارة عن ألياف قابلة للذوبان.
٧- تحد من مخاطر واحتمالات الإصابة بالسمنة والبدانة.
لذلك إذا شعرت في يوم ما في عسر الهضم، خاصة بعد الوجبات السريعة الدسمة، ما عليك إلا أن تأخذ شراب انزيم التفاح dxn.
فوائد شراب انزيم التفاح الاخضر للجنس,انزيم التفاح الاخضر للجنس,التفاح الاخضر للجنس,الحياة العاطفيه للزوجين ,الصحة الجنسية,الحياة الأسرية,نظام غذائي صحي,شراب إنزيم التفاح,الشراب المخمر ,كلا الجنسين,الزوجين ,النساء والرجال,تفاحة عضوية ,الماليزية dxn ,زراعة عضوية للتفاح الأخضر ,شراب التفاح المركز ,العناصر المغذية,مضادات الأكسدة ,البوليفينول,تحفيز تدفق الدم ,الأعضاء الجنسية ,المزاجية
فوائد شراب انزيم التفاح الاخضر للجنس

فوائد شراب انزيم التفاح الاخضر للجنس

ترتبط الحياة العاطفيه للزوجين بصحتهما الجنسيه، مما يؤثر على حياتهم الأسرية. ومن هنا يجب ان نعتمد على نظام غذائي صحي، ومنها شراب إنزيم التفاح. ولهذا الشراب المخمر اهميه من الناحيه الجنسيه لكلا الجنسين، من النساء والرجال، حيث ورد عن الكثير من الخبراء تناول تفاحة عضوية يقيك من المرض. لذلك قامت الماليزية dxn بزراعته بطريقة عضوية وصحية ويستخرج منة شراب التفاح المركز الغني بالعناصر المغذية، بالإضافة إلى ان مضادات الأكسدة ومادة البوليفينول، التي من الممكن أن تعمل على تحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية وتساهم في ضبط الحالة المزاجية.

فوائد شراب التفاح للجنس للنساء

يزيد من الوظائف الجنسية بشكل عام، مما يزيد المتعة والإثارة الجنسية لدى النساء. ويعتقد أنه يحتوي على فلوريدزين، وهو مركب رئيسي يحاكي هرمون الجنس الأنثوي استراديول الذي يلعب دوراً كبيراً لدى النساء. بالإضافة إلى وجود مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة التي تساعد على تحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

شاهد الفيديو

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في شراب انزيم التفاح ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت شراب خميرة التفاح قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال شراب انزيم التفاح لا يمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معة.

طريقة الحصول على شراب انزيم التفاح

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.

لطلب

اشترك بالقناة 


اكتمل بحمد الله 



google-playkhamsatmostaqltradent