recent
أخبار ساخنة

الفوائد الصحية والجمالية: لمشروب إنزيم التفاح المركز 🍏

الصفحة الرئيسية
وداعا للمشروبات الضارة 
ابدأ مشروعك الصحي
استثمر في صحتك
ثروتك صحتك، وصحتك من غذائك، وغذائك من DXN
كما تعلم أخي الكريم أن الناس هذه الأيام بحاجة ماسة إلى مشروبات صحية تفيدهم وتحافظ على صحتهم، تحمل خواص علاجية سوبر! فقد امتلأت الأسواق بالكثير من العصائر والمشروبات الصناعية (والتي تجدها مكونة من صبغات وسكر وماء، وهي للأسف ليست طبيعية، بالإضافة إلى أنها مليئة بالملونات والمواد الخطرة)، لذلك ساعد الناس للحصول على شراب إنزيم التفاح الطبيعي وذلك بدعوة الأهل والأصدقاء لتناول هذا المشروب الصحي الذي يعتبر من باب الوقايه و
زيادة قوة الجسم اتجاة الأمراض وتلوث.

ماهو شراب إنزيم التفاح DXN

هو عبارة عن مشروب صحي مصنوع من فاكهة التفاح الطبيعي المتخمر (المركز) الأخضر،حيث يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة ومضادات الأكسدة المفيدة للصحة والجمال، كما أنه خالٍ من المواد الكيماوية و المواد الضارة، فاعصير التفاح من دكسن ليس صحياً فحسب، بل لذيذ أيضاً، وهو جاهز للشرب حيث بإمكانك إضافة الماء إليه والاستمتاع به كمشروب يحمل قيمة علاجية، ومن هنا تبدأ صحتك ثروتك.للعلم التفاح هو الفاكهة الأكثر استهلاكاً في العالم!

الفوائد الصحية لانزيم التفاح المركز,الفوائد الجمالية لانزيم التفاح المركز  ,التفاح الأخضر ,شراب التفاح,شراب يرطب الجسم,شراب التفاح للتخسيس,شراب التفاح لقوية العظام,شراب التفاح لصحة القلب,شراب التفاح لتخليص الكبد من السموم,التفاح لتنظيم مستويات السكر,التفاح الأخضر خفض الكولسترول الضار ,التفاح الأخضر حماية من الأمراض الجلدية,شراب التفاح يحارب علامات الشيخوخة,شراب التفاح يحارب علامات التجاعيد,شراب يحسن بكتيريا الأمعاء,شراب يعزز صحة الجهاز الهضمي,شراب يساعد على الاستقلاب,شراب يكافح سرطان الجلد,شراب يكافح السرطانات,شراب التفاح يعالج الربو ,شراب للجيوب الأنفية,شراب يقوي الرئتين ,شراب التفاح للمدخنين ,شراب التفاح للوقاية من الخرف,شراب التفاح الوقاية من لزهايمر,شراب للصحة العقلية,شراب للصحة الدماغ,شراب يقوي جهاز المناعة,شراب التفاح للغدة الدرقية,شراب التفاح يحارب الأمراض المزمنة,شراب التفاح للفم ,شراب التفاح للأسنان,شراب التفاح للثة,شراب يساعد على تقوية النظر ,شراب للتخلص من حصى المرارة,شراب للتخلص من حصى الكلية,شراب علاج التهابات الجسم ,شراب للنوم المريح
فوائد شراب خميرة التفاح المركزة

فوائد شراب خميرة التفاح المركزة

1- يساعد على ترطيب الجسم
يعد شراب التفاح مرطباً رائعاً للجسم، خاصةً في فصل الصيف أو عند ممارسة الرياضة أو عند الشعور بالعطش بسبب محتواه العالي من المياة . فهو يساعد على تعويض السوائل المفقودة ويحافظ على رطوبة الجسم، مما يقلل من خطر الإصابة بالجفاف.
2- يساعد على التخسيس
١- تناوله يشعرك بالشبع، فهو غني بالألياف والفيتامينات والمعادن الأساسية.
٢- فقدان الوزن يساهم بشكل إيجابي في الصحة العامة.
٣- لا تحصل مضاعفات عند اتباع الحمية.
٤- للبوليفينول تأثيرات مضادة للسمنة وبالتالي تساهم في إنقاص الوزن.
٥- قليل السكر والسعرات الحرارية.

3- يساعد على تقوية العظام
هناك الكثير من المشروبات التي تضعف العظام، لذلك نحن بحاجة ماسة إلى مشروب غني بالكالسيوم، وأغلب الناس يتعرضون لهشاشة العظام وترققها وضعفها، خاصة بعد سن الثلاثين، فلا يوجد أفضل من مشروب إنزيم التفاح الغني بالكالسيوم.
4- يساعد على تعزيز صحة القلب
يسمى التفاح فاكهة القلب لكونه يحتوي على مضادات الأكسدة و مركب البوليفينول والألياف،مما يقلل من نسبة الكوليسترول الضار (LDL) وترفع الكوليسترول النافع (HDL). ويحافظ على صحة الأوعية الدموية ويمنع تصلب الشرايين وامراض القلب.
5- يساعد على تخليص الكبد من السموم
إن تناول شراب انزيم التفاح يوميا يخلص الكبد من السموم بسبب غناه بافضل مضادات الأكسدة بذلك يحمي الكبد من الأمراض ويساعده في إنجاز مهامة بدون أي خلل وظيفي.
6- يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم
يحتوي شراب التفاح على الياف غذائية قابلة للذوبان، والتي تبطئ من امتصاص السكر في الأمعاء، وهذا يعزز عمليات التمثيل الغذائي في جسمك، مما يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم. كما أن مادة البوليفينول الموجودة في شراب التفاح تمنع الإصابة بمرض السكري.
7- يساعد في خفض نسبة الكولسترول الضار
من الجيد أن تضيف إلى نظامك الغذائي يوميا قدح او قدحين من مشروب خميرة التفاح، حيث لوحظ أن التفاح الأخضر يذيب الكوليسترول الضار بسبب غناة بالألياف مما يحسن صحة القلب والشرايين، لذلك اجعلة ضمن روتينك اليومي.
8- يساعد في الحماية من الأمراض الجلدية
إن تناول شراب انزيم التفاح DXN بشكل منتظم يحمي البشرة من الأمراض الجلدية مثل الإكزيما، والصدفية، وحب الشباب، والبثور، لأنه شراب غني بالعناصر الغذائية، كما أن الاهتمام بمشروبك ينعكس على جلدك وبشرتك بشكل مفيد.
9- يحارب علامات الشيخوخة والتجاعيد
١- تعمل مادة الفينول الموجود في هذا المشروب على محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين والفم.
٢- تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في شراب إنزيم التفاح في الحفاظ على صحة خلايا الجلد وتمنع تلفها وموتها.
٣- يعمل شراب أنزيم التفاح الأخضر على ترطيب البشرة وتزويدها بالعناصر الغذائية الضرورية لصحتها ونضارتها مثل الفيتامينات والمعادن.

10- يساعد على تحسن بكتيريا الأمعاء
تناول شراب عصير التفاح بشكل منتظم يمكن أن يساعد في تعزيز بكتيريا الأمعاء المفيدة. وهو ضروري لصحة الأمعاء بشكل خاص وتحسين عملية الهضم بشكل عام، مما يحسن جميع وظائفها.
11- يساعد على تعزيز صحة الجهاز الهضمي
بسبب المحتوى العالي من الألياف في مشروب إنزيم التفاح، فإنه يساعد على تحسين عملية الهضم ومنع الإمساك، لذلك فهو ثروة غذائية كبيرة لجهازك الهضمي.
12- يساعد على الاستقلاب
بسبب وجود الألياف في شراب خميرة التفاح الأخضر، التي تحافظ على صحة الجهاز الهضمي وتخلصه من السموم، بذلك يعطي الاستقلاب جسمك دفعة للأمام.
13- يكافح سرطان الجلد
يحتوي هذا المشروب على فيتامين C الذي يعمل على وقاية الجسم من الأشعة الضارة والتي يمكن أن تؤدي إلى سرطان الجلد.
14- يكافح السرطانات
يكافح مشروب أنزيم التفاح السرطان لسببين: الاول: بسبب غناة بمضادات الأكسدة، مثل البوليفينول الموجود في التفاح، والذي يعمل على منع الخلايا السرطانية من التكاثر، والسبب الثاني: احتوائه على ألياف البكتين التي تمنع تكاثر الخلايا السرطانية وتؤدي إلى موتها.
15- يساعد على محاربة الربو والتهاب الجيوب الأنفية
بسبب وجود مضاد الأكسدة ومادة الكيرسيتين، والتي قد تكون علاجاً مناسباً لأمراض الالتهاب التحسسي مثل الربو والتهاب الجيوب الأنفية.
16- يساعد على تقوية الرئتين ويوصى به للمدخنين
يحتوي انزيم التفاح الأخضر على منافع لمريض الرئتين وبذات من يعاني من مرض الربو
كما ندعو المدخنين إلى اخذ مشروب إنزيم التفاح لتنظيف وترميم الرئتين من أضرار التدخين بشكل يومي منتظم.
17- يساعد على الوقاية من الخرف الزهايمر
الزهايمر وهو مرض يصيب كبار السن ويضعف الذاكرة. ويساهم شرب إنزيم التفاح المركز في تعزيز الصحة العقلية، ومحاربة امراض تقدم العمر مثل الزهايمر، وذلك بسبب محتواه من مضادات الأكسدة التي تحافظ على سلامة الخلايا العصبية، وفيتامينات B الضرورية لصحة وسلامة الأعصاب.وهذا الشراب وهو طبيعي عضوي وتناوله قبل المرض هو الصح.
18- مفيد للصحة العقلية
حيث يساعد على تحسين وظائف المخ وتعزيز الصحة العقلية، فهو غني بالفيتامينات والمعادن، مثل فيتامين C والبوتاسيوم، التي تساعد على تحسين الذاكرة والتركيز، كما أنه يساعد على حماية الدماغ من التلف الذي تسببه الجذور الحرة.
19-مفيد لصحة الدماغ
يمكن أن يساعد الكيرسيتين الموجود في عصير التفاح العضوي المخمر على تعزيز صحة الدماغ.
20- يساعد على تقوية جهاز المناعة
لكونه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية جهاز المناعة ومحاربة العدوى ومكافحة كل أنواع السرطان.
21- مفيد لوظيفة الغدة الدرقية
يساعد مشروب إنزيم التفاح الغدة الدرقية على العمل بكفاءة، وبالتالي يحمي من مخاطر الخمول أو النشاط الزائد لأنه غني بالمعادن والفيتامينات التي تطرد السموم.
شراب يحارب الأمراض المزمنة,مضادات الأكسدة في عصير خميرة التفاح,محاربة الجذور الحرة ,أسباب تلف الخلايا ,الملوثات الخارجية,أسلوب الحياة السيء,اضرار الأدوية, شراب التفاح الأخضر,للالتهابات ,ارتفاع ضغط الدم,السكري,معالجة الأمراض المزمنة,شراب أنزيم التفاح ,شراب يحارب الالتهاب
شراب يساعد على محاربة الأمراض المزمنة

22- يساعد على محاربة الأمراض المزمنة

تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في عصير خميرة التفاح الأخضر على…
١- محاربة الجذور الحرة في الخلايا والتي تعتبر من أهم أسباب تلف الخلايا نتيجة التقدم في السن والملوثات الخارجية مثل أسلوب الحياة السيء، أو بعض الأدوية، والإصابة بأمراض محددة.
٢- المواد المضادة للالتهابات الموجودة في شراب التفاح الأخضر تحمي الجسم من التعرض المستمر للالتهابات التي قد تؤدي إلى أمراض مزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وغيرها من الأمراض.
24-يساعد على صحة الفم والأسنان
يساهم تناول مشروب التفاح المركز بالمحافظة على صحة الأسنان واللثة وتنظيم الرقم الهيدروجيني PH للفم ، حيث أنه يمنع تراكم البكتيريا على الأسنان والفم مما يمنع حدوث تسوس الأسنان والرائحة الكريهة للفم والتهابات اللثة.
25- يساعد على تقوية النظر
مشروب خميرة التفاح مقوي للنظر لكون فاكهة التفاح غنية بفيتامين A الضروري للعصب البصري وخلايا العينين.
26- شراب يساعد للتخلص من حصى المرارة
يحمل قيم علاجية لمشاكل المرارة لأنه يحسن عملية الهضم ويعمل على تذويب الحصى، لكن بالاستمرار ولفترة طويلة وهذا افضل من العمل الجراحي لان خسارة جزء من الجسم لا يمكن تعويض وظائفه.
27- يساعد للتخلص من حصى المرارة الكلية
يحمل قيم علاجية لمشاكل الكلى وحصى الكلى، ويعمل على تذويبها لكن مع الاستمرار ولفترة طويلة وهذا أفضل من العمل الجراحي لان الحصى ترجع مرة ثانيه كذلك كثرت العمليات تتعب نسيج الكلية.
28- يساعد على علاج التهابات الجسم بسبب
١- غناه بفيتامين C الذي يحارب الالتهابات.
٢- غناه بمضادات الأكسدة التي تحارب الالتهابات.
فوائد شراب انزيم التفاح للصحة الجنسية,فوائد التفاح للصحة الجنسية,فوائد شراب التفاح للصحة الجنسية,التفاح الأخضر وجنس,مضادات الأكسدة للصحة الجنسية,كيرسيتين للصحة الجنسية,الفلافونويد للصحة الجنسية,تعزيز الدورة الدموية للجنس,التهاب البروستاتا,الأم القذف,الوقاية من متلازمة المثانة المؤلمة,عدم الارتياح أثناء الجماع,ألم المثانة,عدم القدرة على الانتصاب,ألم الجماع,انخفاض الرغبة,ألم الأعضاء التناسلية
فوائد شراب التفاح dxn للصحة للجنس

فوائد شراب التفاح dxn للصحة للجنس

يحتوي التفاح على نوع من مضادات الأكسدة المعروفة باسم كيرسيتين، وهو نوع من الفلافونويد الذي يوفر عدداً من الفوائد المهمة المتعلقة بالجنس، كما يلي:
  • 1- يساعد على تعزيز الدورة الدموية.
  • 2- له دور مهم في السيطرة على التهاب البروستاتا الذي يسبب الألم مع القذف.
  • 3- الوقاية من متلازمة المثانة المؤلمة، التي تسبب عدم الارتياح أثناء الجماع لكل من الرجال والنساء. 
  • 4- السيطرة على أعراض ألم المثانة مثل عدم القدرة على الانتصاب، وألم الجماع، وانخفاض الرغبة، وألم الأعضاء التناسلية.

فوائد التفاح للرجال

يساعد التفاح على زيادة وتحسين إنتاج الحيوانات المنوية، وبالتالي يساعد على الإنجاب بإذن الله.
فوائد شراب إنزيم التفاح للأطفال,فوائد التفاح الأخضر,النظام الغذائي للأطفال,علاج البدانة,الياف إنزيم التفاح,السعرات المعتدلة في التفاح,تاريخ عائلي للإصابة بالسمنة,تعزيز صحة الجهاز الهضمي,الياف تمنع الإمساك,الياف تطهر الأمعاء,الياف تغذى البكتيريا,صحة الجهاز الهضمي للطفل,الحفاظ على صحة العظام,الكالسيوم والمغنيسيوم,تقوية عظام الطفل,الهشاشة,تعزيز وظائف المخ للطفل,مركب الفينول,تعزيز صحة القلب,تعزيز صحة والأوعية الدموية,مركب الفلافونويد
فوائد شراب إنزيم التفاح للأطفال

فوائد شراب إنزيم التفاح للأطفال

تعود فوائد التفاح الأخضر الصحية إلى محتواه من العناصر الغذائية والألياف والمركبات النشطة التي تجعله من أهم الأطعمة التي يوصي خبراء التغذية بإدراجها في النظام الغذائي للأطفال.
  • 1- يساعد على علاج البدانة: بسبب محتواة الجيد من الألياف والسعرات الحرارية المعتدلة،لذلك ينصح بإعطائه للأطفال وخصوصا من لديهم تاريخ عائلي للإصابة بالسمنة.
  • 2- تعزيز صحة الجهاز الهضمي: يحتوي هذا الشراب على الألياف التي تمنع الإمساك وتطهير الأمعاء كما تغذى البكتيريا المفيدة في الأمعاء مما يحافظ على صحة الجهاز الهضمي للطفل.
  • 3- الحفاظ على صحة العظام: يحتوي هذا الشراب على الكالسيوم والمغنيسيوم بذلك يقوي عظام الطفل ويحمية من الهشاشة. 
  • 4- تعزيز وظائف المخ: بسبب انه يحتوي على مركب الفينول.
  • 5- تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية: بسبب انه يحتوي على مركب الفلافونويد.
فوائد شراب إنزيم التفاح المركز للبشرة ,شراب يساعد على ترطيب البشرة,شراب يحارب التجاعيد ,شراب يحارب الخطوط الدقيقة,يساعد على التخلص من الهالات السوداء,شراب يساهم في علاج البثور ,شراب يساهم حب الشباب,الوقاية من مشاكل الجلد المختلفة,يساعد على نقاوة ومرونة البشرة,يساعد على نضارة البشرة,يحمي من سرطان الجلد,يحمي من أشعة الشمس ,يحمي من التجاعيد,التفاح الأخضر للبشرة,انزيم التفاح للبشرة
فوائد شراب التفاح المركز للبشرة

فوائد شراب التفاح المركز للبشرة

  • 1- ترطيب البشرة
  • الاستمرار على شراب انزيم التفاح يرطب البشرة ويغذيها، لغناه بالسوائل والمعادن والفيتامينات المهمة لها، كما يعزز احتفاظ الجلد بالماء.
  • 2- يحارب التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • لأن شراب أنزيم التفاح غني بفيتامين A, و C, والفينولات، وبذلك يكون له دور في مكافحة علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، ومكافحة أضرار الجذور الحرة التي تحفز ظهور علامات التقدم في السن والتصبغات على البشرة. لذلك، احرصي على جعل عصير انزيم التفاح جزءاً أساسياً من نظامك الغذائي.
  • 3- التخلص من الهالات السوداء تحت العين
  • الهالات السوداء تحت العين تجعل مظهرك باهتًا وخاليًا من الحيوية والنضارة. وقد تكو نالأسباب ناتجة عن عوامل وراثية، أو من التقدم في السن، أو من التعب والإجهاد، أونقص غذائي، فإن مشروب إنزيم التفاح الأخضر هو أحد أفضل العلاجات الطبيعية للهالات السوداء وتفتيح البشرة.
  • 4- علاج البثور وحب الشباب
  • عصير انزيم التفاح المركز مليء بالفيتامينات مثل A و C التي تعزز صحة البشرة وتمنع ظهورالبثور وحب الشباب وتجعل البشرة خاليا من الشوائب والعيوب، للاستفادة من مشروب التفاح dxn احرصي على تناول يوميا.
  • 5- الوقاية والعلاج من مشاكل الجلد المختلفة
  • احرصي على تناول عصير التفاح dxn بشكل يومي، حيث يضمن حصول بشرتك على المستويات المطلوبة من التغذية والترطيب، ويحميها من أي مشاكل جلدية محتملة لذلك سرصحة الإنسان في غذائه اولا.
  • 6- إنزيم التفاح يساعد على نقاوة ومرونة البشرة
  • شراب التفاح المخمر غني بالفيتامين مثل A، ومضادات الأكسدة التي تحافظ على مرونة الجلد، أما احتوائه على النحاس فيحدّ من إنتاج الميلانين في البشرة وبالتالي يجعلها أكثر بياضاً ونقاءً.
  • 7- نضارة البشرة
  • شراب التفاح دي اكس ان غني بالمعادن والفيتامينات التي تجدد خلايا البشرة وتبقيها نضرة دائماً. يضع التفاح الأخضر حداً لظهور الدهون والزيوت في البشرة، والتي تؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور به. شراب التفاح الاخضر يحمي البشرة من التقشر.
  • 8-يحمي من سرطان الجلد
  • إن الاستمرار على شرب هذا العصير الصحي يساهم في حماية الجلد من الإصابة بسرطان الجلد المنتشر هذه الأيام للأسف.
  • 9- قناع الحماية من أشعة الشمس 
  • يحتوي شراب التفاح على معدن النحاس الذي يزود البشرة بمادة الميلانين المهمة لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وعلاج حروق الشمس ومنع تقشر الجلد من المناطق المصابة. والحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
  • 10- يحمي من التجاعيد
  • يحتوي شراب التفاح على الفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة وتجدد خلاياها وتقي منتجاعيد الوجه.
فوائد شراب إنزيم التفاح للنوم,كيف أحصل على نوم عميق,كيف أحصل على نوم هادئ,الميلاتونين ,المحرك الأساسي للنوم الجيد,ينتج الدماغ الميلاتونين ,الظلام والميلاتونين ,الميلاتونين من التفاح الاخضر ,فيتامين C للنوم,الحصول على نوم صحي ,ساعات نوم,التفاح الاخضر
فوائد شراب إنزيم التفاح للنوم الهانئ

فوائد شراب إنزيم التفاح للنوم الهانئ 

يُعتبر الميلاتونين المحرك الأساسي للنوم الجيد. ينتج الدماغ الميلاتونين بشكل طبيعي عندما يكون في الظلام، مما يساعد على الإسترخاء ويهيّئ الجسم للنوم.
وقد أظهرت بعض الدراسات أنه يمكن الحصول على الميلاتونين من مصادر غذائية كالتفاح. يوفر التفاح الكمية اليومية المطلوبة من فيتامين C, مما يحارب الإلتهاب والإجهاد التأكسدي والحصول على نوم صحي لمدة 8 ساعات.

كيف استخدم شراب انزيم التفاح من DXN

أضف مقدار ربع كوب من شراب خميرة التُفاح DXN واملأ باقي الكوب بالماء، حركة جيداً واستمتع بالمذاق اللذيذ والفوائد الصحية العديدة!
يمكن اضافة شراب إنزيم التفاح الأخضر
1- مع العصائر.
2- في السلطات.
3- مع المربى.
4- في الحلويات.
5- مع الكعك.
6- مع الآيس كريم.
7- حاول تجرّب ان تضيفه من اختراعاتك.
اين يباع انزيم التفاح ,اين يباع شراب خميرة التفاح ,اين يباع شراب التفاح ,اين يباع عصير التفاح ,شراب انزيم التفاح ,اين يوجد انزيم التفاح,كيف احصل على انزيم التفاح,كيف احصل على خميرة التفاح,كيف احصل على شراب التفاح
أين يباع عصير انزيم التفاح من دكسن ؟

أين يباع عصير انزيم التفاح من دكسن ؟

يباع فقط في فروع الشركة الرسمية برقم عضويتك او برقم العضوية 149002447.
بالإضافة إلى شراب التفاح المخمر من DXN، تنتج الشركة مربى التفاح من DXN.

مكونات شراب إنزيم التفاح

1- الفيتامينات الهامة مثل فيتامين C وفيتامين B.
2- المعادن المختلفة مثل النحاس، والحديد، والمنجنيز، والبوتاسيوم.
3- الماء والألياف.
4- السعرات الحرارية الموجودة في التفاح قليل.

المشروبات التي تحتوي على الإنزيمات والخميرة

من المشروبات الصحية التي تحتوي على الإنزيمات والخمائر يمكن ان تستهلكها هي: 
1- المورينزي.
2- المورينزايم. 
3 -الوفيا شراب الصبار.
4- خل الأرز.
5- مشروب التفاح.
6- مربى التفاح.
7- الكركديه.
9- الكورديباين.
10- عصير الكيوي.

أضرار شراب إنزيم التفاح,أضرار شراب خميرة التفاح,أضرار شراب التفاح,إنزيم التفاح,شراب عضوي سوبر فود,الخبراء ,المختبرات العالمية ,الشركة الماليزية,ثروة صحية ,كون مستهلك حكيم
أضرار شراب إنزيم التفاح dxn

أضرار شراب إنزيم التفاح dxn

إنزيم التفاح هو شراب عضوي سوبر فود تم تحضيره بإشراف كبار الخبراء والمختبرات العالمية في الشركة الماليزية. لذلك فهو ثروة صحية يحتوي على فوائد لكامل الجسم من الأسنان والشعر والبشرة.لذلك كون مستهلك حكيم مع Dxn. 

فوائد شراب انزيم التفاح على الريق

فوائد شراب انزيم التفاح على الريق
يمكن تناول شراب التفاح في الصباح مباشرتا بعد الاستيقاظ، قبل الافطار، للأسباب التالية:
١- التخلص من روائح الفم لأن الألياف تزيد اللعاب، مما يقلل البكتيريا، وبالتالي يخلص الفم من الروائح الكريهة وتسوس والتهاب اللثة.
٢- يمنح الجسم النشاط والحيوية والطاقة.
٣- يحافظ على الوزن، حيث تشعر بالشبع، وبالتالي تخفف من شهيتك للطعام.
٤- يساهم في استقرار مستوى السكر في الدم.

فوائد شراب انزيم التفاح قبل النوم

1- يحسن أداء الجهاز الهضمي.
2- يجعل الفم صحياً.
3- يقوي العيون ويحسن الرؤية.
4- مفيد للمدخنين.
5- يحارب الربو ومشاكل الرئتين.
6- يخلصك من الوزن الزائد والشعور بالشبع.
7- يقوي الذاكرة والتركيز.
8- يحمي من خطر الإصابة بسرطان الرئة.
9- يحمي من خطر الإصابة بمرض السكري.
10- يحمي من أمراض القلب والسكتة الدماغية.
11- يحمي من الجذور الحرة.
12- يزيل السموم من الخلايا.
13- يزيد مناعتك.

ماسعر شراب انزيم التفاح DXN؟

شراب خميرة التفاح من دي اكس تحتوي العبوة على 15 كيس × 50 مل لكل كيس:
من المهم أن تعرفه أن هناك سعرين لعصير انزيم التفاح وهو سعر للأعضاء وسعر لغير الأعضاء، وقد تختلف هذه الأسعار قليلاً من بلد إلى آخر، لكنها متقاربة جدًا، وسعر خميرة التفاح الأخضر هي كالتالي : …
1- السعر للعضو: 177 ريال سعودي مايقارب 47$.
2 - السعر لغير العضو: 203 ريال سعودي مايقارب 54$.
3- يمكن أن تضرب سعرة بدولار $ في سعر الصرف للبلد لكي تعرف سعر بالعملة المحلية،لكن بعض الدول مسعرة بعملة الدولة نفسها وننصحك بشرائه من أفرع الشركة الرسميةالمعتمدة برقم عضويتك.او بكود العضوية 149002447

شاهد الفيديو


الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في شراب انزيم التفاح ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت شراب خميرة التفاح قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال شراب انزيم التفاح لا يمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معة.

طريقة الحصول على شراب انزيم التفاح

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.

لطلب

اشترك بالقناة 


اكتمل بحمد الله 





google-playkhamsatmostaqltradent